موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح السحب والايداع في منصة هوبي غلوبال Huobi Global

Explanation of Withdrawal and Deposit on Huobi Global Platform

هل تبحث عن شرح السحب والايداع في منصة هوبي غلوبال Huobi Global؟ هل ترغب بمعرفة معلومات أكثر عن هذه المنصة؟ وهل تود أن تبدأ مشوارك في الاستثمار عبرَها؟ حسنًا تعال لنقرأ المقال التالي معًا صديقي القارئ.

مع أنّ سوق العملات الرقمية لم يكن موجودًا في العصر السابق، إلا أنّه اليوم أصبح يلبي طلبًا كبيرًا من قبل المستثمرين والأشخاص الذي يطمحون لتشكيل ثروة ضخمة ومضاعفة أرباحهم، فمع كل تلك الجاذبية التي يتمتع بها سوق العملات الرقمية أصبح هنالك الكثير من المنصات المختصة بتداول تلك العملات. ولعلَّ منصة هوبي غلوبال Houbi Global التي سنتحدّث عن شرح السحب والايداع في منصة هوبي غلوبال Huobi Global في مقالنا هذا هي واحدة من أبرز تلك المنصات نظرًا لما تتمتع به من مميزات وخدمات جذّابة للمستثمرين والمتداولين.

ما هي منصة هوبي غلوبال Houbi Global

هوبي غلوبال Houbi Global  هي واحدة من أكبر منصات تبادل العملات الرقمية المشفّرة. تقدم الكثير من الخدمات المتميزة للكثير من عملائها حول العالم. تم تأسيس المنصة في عام 2013 على يد المهندس Leon Li.

في شهر مارس عام 2018، قُدّر حجم التداول اليومي للمنصة بحوالي 1 مليار دولار. وفي يومنا هذا  تأتي منصة هوبي غلوبال Houbi Glob في المرتبة الحادية عشرة من التصنيف العالمي لحجم التداول اليومي، ويقُدّر حجم التداول اليومي فيها حاليًا ب1 مليار دولار.

انطلقت المنصة في بدايتها من الصين، ولكن نظرًا لاحتكار الصين التعامل بالعملة الرقمية البيتكوين قررت الشركة المسؤولة عن المنصة التوسع ونقل مكتبها الرئيسي إلى سنغافورة، وبعدها باشرت باتخاذ العديد من إجراءات التوسع في دول كثيرة حول العالم وذلك حتى تتمكن من السيطرة على العديد من المعاملات الإلكترونية في دول عدّة.

فتخت المنصة الكثير من المكاتب في أماكن مختلفة من أرجاء العالم، مثل كوريا واليابان وهونج كونج وأيضًا الولايات المتحدة الأمريكية. كما أنها استطاعت لاحقًا أن تدخل في الأسواق البريطانية الخاصة بمجال تبادل العملات الرقمية، حيث قامت بفتح مكتبٍ لها في العاصمة لندن في دولة إنجلترا.

شاهد أيضًا: شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية

كيفية السحب من منصة هوبي غلوبال Houbi Global

توفّر المنصة العديد من خيارات السحب، ومن أبرز هذه الخيارات:

  • سحب الرصيد بالدولار الأمريكي
    1. سجّل الدخول إلى حسابك في موقع Houbi Global الرسمي.
    2. انقر على “Balances” ومن القائمة المنسدلة اختر “Exchange Account”.
    3. انقر على “Withdraw” بجوار أرصدتك بالدولار الأمريكي. وتأكد من إكمالك لعملية التعرّف على العميل (KYC).
    4. حدد حسابك المصرفي الذي ترغب بسحب الدولار الأمريكي إليه. بإمكانك إضافة حساب مصرفي جديد عن طريق النقر فوق “Add bank account” قبل قيامك بالسحب.
    5. أدخل المبلغ الذي تريد سحبه ثم انقر على “Withdraw”. الحد الأدنى للسحب الفردي هو 1.000 دولار أمريكي والحد الأقصى هو 1.000.000 دولار أمريكي.
    6. أكّد طريقة السحب وحساب السحب والمبلغ في النافذة المنبثقة ثم انقر فوق “Confirm”.
    7. سيكتمل طلب السحب في غضون ساعة واحدة من بدء السحب ولكن يجب مراجعة الطلب يدويًا.
  • سحب العملات المشفرة
    1. سجّل الدخول إلى حسابك في موقع Houbi Global الرسمي.
    2. انقر على “Balances” ومن القائمة المنسدلة اختر “Exchange Account”.
    3. اختر العملة التي تريد سحبها. بيتكوين مثلًا.
    4. انقر فوق “Withdraw”.
    5. أدخل عنوان السحب الذي تريد السحب إليه والمبلغ ثم انقر فوق”Withdraw”.
    6. تظهر لك شاشة المصادقة الأمنية، بالتالي ستحتاج إلى إدراج جميع رموز التحقق لكل طريقة مصادقة ثنائية أعددتها على حسابك.
    7. بعد تقديمك لطلب السحب ستظهر لك شاشة مشابهة للتالي، انقر فوق “Track Withdraw Status” للتحقق من حالة السحب.
    8. تظهر الحالة على أنها “Completed” بمجرد اكتمال السحب.

اقرأ أيضًا:شرح الايداع والسحب في منصة SushiSwap

كيفية الإيداع في منصة هوبي غلوبال Houbi Global

Hf

يمكنك إيداع العملات المشفرة في حسابك على المنصة باتّباع الخطوات التالية:

  1. سجّل الدخول إلى حسابك في موقع Houbi Global الرسمي.
  2. انقر على “Balances” ومن القائمة المنسدلة اختر “Exchange Account”.
  3. انقر فوق “Deposit” في الزاوية اليمنى العلوية، أو ابحث عن العملة التي ترغب بإيداعها وانقر على “Deposit” في نهاية شريط المعلومات الخاص بها.
  4. تأكد من تحديد العملة التي تريد إيداعها.
  5. اختر السلسلة المفضلة لديك الخاصة بالعملة التي اخترتها.
  6. ثم بإمكانك إما أن تمسح رمز الاستجابة السريع للعنوان أو أن تنسخ العنوان فقط.
  7. الصق العنوان على المحفظة أو المنصة التي ترغب بالتحويل منها.
  8. بمجرد أن يكتمل الإيداع، سيتم عرض حالة الإيداع في “Recent Deposit Records”.

شاهد أيضًا: الفرق بين العملات الرقمية والعملات المشفرة

مميزات منصة هوبي غلوبال Houbi Global

Vv

تمتلك منصة هوبي غلوبال Houbi Global العديد من المميزات الرائعة التي تجذب المستخدمين، ومن أهم هذه المميزات:

  • قبل كل شيء تعتبر المنصة ضمن الأفضل في مجال تبادل العملات الرقمية، حيث تصل  خدماتها إلى حوالي 130 دولة بفضل ما توفّره من خدمات مميزة للكثير من الدول.
  • من ناحية أخرى تتواجد بالمنصة الكثير من الأسواق الخاصة بالعملات الرقمية المشفّرة التي تكون موثوقة ومدعومة ويمكنك التعامل معها دون أي قلق.
  • تقدّم المنصة واجهة مستخدم سهلة في التعامل معها دون الحاجة إلى شرح، بالتالي هذا يوفّر الكثير من الجهد على المبتدئين والجدد في المجال.
  • والأهم من ذلك توفّر المنصة الكثير من الأمان حيث تضع الحدود المناسبة لكل مستخدم، فإذا لم يكن المستخدم مُتَحقق منه، يمكنه سحب 0.1 بيتكوين يوميًا. أما إذا كان الحاسب الخاص بالمستخدم مُتَحقق منه فتمنحه المنصة إمكانية السحب حتى 200 بيتكوين كل يوم.
  • لا تتم المعاملات في المنصة عبر الإنترنت وموقع المنصة على الإنترنت فقط. حيث يمكن للمستخدمين إتمام المعاملات عن طريق التطبيق الخاص بالمنصة المتوّفر على  نظامَي الآندرويد و ال ios.
  • بالإضافة إلى ذلك تتيح المنصة إمكانية التداول بالعملات التقليدية، مثل البيتكوين والإثيريوم وغيرها من العملات الرقمية الشهيرة.

اقرأ أيضًا: منصة Binance تعريف منصة بينانس Binance

أمان منصة هوبي غلوبال Houbi Global

Huobi Global

Houbi Global هي بورصة تشفير موثوقة تلبي احتياجات أعلى معايير الأسواق المالية وأسواق العملات المشفرة في جميع أرجاء العالم. حسب العديد من المراجعات، تُعتَبَر الإجراءات الأمنية التي تستخدمها المنصة منظمة بشكل جيد، وهو شيء مُتَوَقّع من بورصة ضخمة وشهيرة مثل Houbi Global.

تم بناء البورصة وفق بنية نظام متقدمة وموزعة حيث يتم الاحتفاظ بما يُقارب 98% من أصول عملاء المنصة في  محافظ تخزين باردة غير متصلة بالإنترنت، وذلك يضيف المزيد من الأمان.

لم يتم الإبلاغ عن أي حادثة اختراق ضد منصة Houbi Global منذ إطلاقها.

اقرأ أيضًا: ميزات وعيوب Cash App كاش اب

دعم العملاء في هوبي غلوبال Houbi Global

من أجل الوصول إلى قاعدة عملائها الضخمة في جميع أرجاء العالم، توفّر هوبي غلوبال Houbi Global خدمات العملاء، حيث يمكن للمتداولين التواصل مع وكلاء خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني وعبر الهاتف أو الدردشة عبر الإنترنت، بإمكانهم أيضًا رفع بلاغات ضد مشاكلهم وسيتم حلها خلال ساعات قليلة.

تقدّم Houbi Global تجربة دعم عملاء رائعة من أجل المستخدمين، كما لديها العديد من الحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي ولديها مجتمع مراسلة مخصص يتيح للمتداولين المساعدة وتقديم الحلول البناءة.

تعرّفنا معًا على شرح السحب والايداع في منصة هوبي غلوبال Huobi Global بعد أن قرأنا نبذة قصيرة عن هذه المنصة التي تُعتبر من أفضل منصات تداول العملات الرقمية في وقتنا الحالي بفضل ما توفّره من ميزات تجذب المتداولين والمستثمرين والتي ذكرنا أبرزها لك عزيزي القارئ. وبذلك أصبحت الآن قادرًا على البدء في التعامل مع منصة هوبي غلوبال Houbi Global والتداول والسحب والإيداع عبرها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.