مشروع عملة O3 القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة O3 القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة O3؟ كيف تطور هذا المشروع؟ وكيف يعمل؟ ما هي أهم خصائصه؟ وهل تبحث عن معلومات حول رمزه الخاص O3؟ كيف تحصل عليه؟ وكيف تستخدمه؟ أين يمكنك تخزينه؟ وغيرها الكثير من الأسئلة التي سيُجيبك عنها هذا المقال.

يشهد العالم الرقمي زخمًا كبيرًا في مشاريع العملات الرقمية واستخداماتها الواسعة، حيث أصبحت العملات المشفرة الموضوع الأكثر بحثًا وتداولًا في السوق الرقمية. ويتزايد الاهتمام بها يومًا بعد يوم. ومن بين هذه العملات برزت عملة O3 كمشروع رقمي جديد يحاول التطوير والتحسين من عمل سلاسل الـ blockchain، وتمكن من تحقيق مرتبة مهمة في تصنيفات العملات الرقمية نتيجة التحسينات التي أدخلها والإقبال الذي حققه، وهذا ما لفت الأنظار إليه في الآونة الأخيرة.

لذا سنعمد في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة O3 القيمة وسعر المخطط. خصائصه، كيف يعمل؟ وما هو الرمز الخاص به، استخداماته، كيف تم تخزينه، فضلًا عن مصادر الحصول عليه، وأهم الإحصائيات حول قيمة عملة O3، فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة O3

"لمحة

في الواقع O3Swap هي عبارة عن منصة AMM مع بروتوكول Aggregator متعدد السلاسل لتقديم عمليات تبادل الرموز عبر العديد من سلاسل blockchain ومطابقة السيولة على نفس السلسلة بالضبط.

من ناحية أخرى O3Swap هو أضخم مشروع حاليًا من حيث الأداء عبر السلاسل والمتعددة. حاليًا، تعتبر مقايضة O3 هي مركز السيولة الموجود في معظم السلاسل.

فضلًا عن ذلك ومدعومًا بأموال استثمارية كبيرة، وصل TLV الخاص بـ O3Swap الآن إلى أكثر من خمسة مليارات دولار. ولكن في الآونة الأخيرة تم هجوم من قبل قراصنة على سلسلة Poly Network وتمت سرقة 600 مليون دولار، مما أثار قلق العملاء بشأن حماية المهام الحالية عبر السلسلة. لذلك فإن الخيارات عبر السلاسل هي الآن في المراحل الأولى من صناعة العملة المشفرة ويجب أن يُنظر إليها قبل اختيار الاستثمار.

تطور مشروع عملة O3

في الربع الأول من عام 2021، تم إطلاق صفحة الويب الرسمية لمشروع عملة O3، وإطلاق وحدة Neo Swap، كما تم الإعلان عن مقايضة أوراق Litepaper O3. بعد ذلك في الربع الثاني/ الربع الثالث في عام 2021 تم الإعلان عن مركز O3 الذي يقدم حلولاً عبر السلاسل، بالإضافة إلى توفر دعم تبادل ETH  BSC.
وفي نهاية عام 2021 تم إطلاق نموذج DAO الأول، وتطبيق بروتوكول التجميع على الطبقة الثانية، وحدث تقدم شامل لمحور O3 مما يتيح الطبقة الثانية.

أما في عام 2023 تم إطلاق الطبقة الثانية مع توفر تقديرات سريعة وتعليمات شراء معلقة من خلال إطلاق سلسلة ثنائية الكتل، ثم بعد ذلك انطلقت شبكة O3.

مشروع عملة O3 القيمة وسعر المخطط

"مشروع

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة O3 وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة O3 المباشر اليوم 0.208135 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة في عملة O3 حوالي 3،540،937 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة O3 انخفضت بنسبة 1.68٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف عملة O3 على CoinMarketCap هو رقم 805.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 10،119،519 دولارًا أمريكيًا من عِملة O3.
  • في حين لها معروض متداول قدره 48،620،021 عِملة O3.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 100،000،000 O3.
  • من ناحية أخرى بلغ أعلى مستوى وصلت له قيمة عملة O3 هو 19.26 دولار أمريكي.
  • في حين بلغ أدنى مستوى لعِملة O3 هو 1.32 دولار أمريكي.

في حال كنت ترغب في معرفة مكان شراء عِملة O3 بالسعر الحالي. فإن أفضل منصات العِملات المشفرة للتداول في أسهم O3 هي حاليًا MEXC و Hotcoin Global و Huobi Global و Hoo و Gate.io.

شاهد أيضًا: مشروع عملة فريتاسيوم VERI 

خصائص مشروع عملة O3

هناك عدة خصائص أساسية يتميز بها مشروع عملة O3، وهي:

  • Cross chain سلسلة متقاطعة: يزيل بروتوكول Aggregator عبر السلاسل الخاص بـ O3 Swap حواجز المعاملات التي تتضمن سلاسل الكتل. حيث يمكن للمستخدمين تداول العملات المشفرة متعددة السلاسل على BSC و Huobi Eco Chain و Ethereum و Neo وغيرها من مهام المستوى الثاني الشهيرة بنقرة واحدة فقط.
  • Without authorization / بدون إذن: لا يحتاج المستخدمون إلى طلب KYC للدخول إلى النظام الأساسي. تتميز O3 Swap بمقاومة رقابة دقيقة حيث إنها تشارك فقط مع موردي سيولة DEX.
  • Liquidity summary/ ملخص السيولة: دخلت O3 Swap في شراكة مع العديد من موردي السيولة، مما يشير إلى أن العملاء سيستمتعون عمومًا بأفضل التكاليف التي يمكن تحقيقها.

شاهد أيضًا: مشروع عملة OBSR 

آلية عمل مشروع عملة O3

"كيف

في البداية تم بناء O3swap على blockchain Neo ودمج Neo Wallet. حاليًا، يمكن مزج O3swap مع العديد من السلاسل والعديد من منصات AMM لتجميع السيولة. يتكون إطار مشروع عملة O3 من العناصر التالية:

  • فئة الشبكة: والتي تشمل سلاسل الكتل الرئيسية وكذلك الدرجة الثانية.
  • سيولة السوق: هي dApp AMMs على سلاسل الكتل الرئيسية اليوم، والتي تشمل معدات مثل Orderbook on-chain و Money Market.
  • طبقات التسوية: مُجمّع O3 والبروتوكول الذي سيسمح بربط سلسلة (هذا هو العقد الذكي الرئيسي للمشروع).
  • درجة التطبيق: درجة الواجهة التي يتفاعل معها العملاء يمكن أن تكون موقع الويب أو محفظة O3 أو أدوات الدفع.

سيعمل المُجمّع متعدد السلاسل على مركزية السيولة من أجل المقايضات عبر السلاسل، في حين المجمعون يربطون موقع الويب بالعديد من AMMs لكل سلسلة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة LGO 

ما هو رمز O3 ومجالات استخدامه

في الواقع O3 هو رمز ERC-20 على Ethereum Blockchain، وهو الرمز المميز لمنصة O3Swap، حيث يلعب وظيفة أساسية في إدارة النظام الأساسي. من ناحية أخرى يستخدم العُملاء رمز O3 في الحالات التالية:

  • للتصويت على الاقتراحات الإدارية وإنشاء امتدادات لأداء التطبيق.
  • دفع رسوم المعاملات باستخدام التطبيق.
  • المكافآت لتحفيز المجتمع المحلي وتكوينه.

لكن أين يتم تخزين عِملات O3؟

بصفة عامة O3 عبارة عن رمز يحتوي على جميع مواصفات الرموز الثلاثة ERC-20 و BEP-20 و HECO-20 حيث بإمكانك استخدام معظم محافظ اليوم: Coin98 Wallet و O3 Wallet و Metamask و Trust Wallet و Huobi Wallet.

والآن من أين يتم الحصول على عملة O3؟ في الواقع يمكنك كسب O3 في الحالات التالية:

  • يتم كسب O3 من خلال الاشتراك المبكر في اختبار المنتجات ومساهمات المجتمع.
  • يمكنك كسب O3 كمكافأة تعدين لاستخدام O3 Swap.
  • وكذلك عن طريق توفير السيولة للمجمعات المتقاطعة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة WOOP

في نهاية المطاف، قدمنا لك عزيزي القارئ أبرز المعلومات حول مشروع عملة O3. حيث عرضنا لك أهم خصائص هذا المشروع، وشرحنا لك آلية عمله. فضلًا عن أهم المعلومات الرمز الخاص به، وكيف يتم استخدامه، ومن أين يمكنك الحصول عليه. بالإضافة إلى عرض أهم البيانات والإحصائيات حول قيمة عملة O3. نتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك.