مشروع عملة CTX القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة CTX القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة CTX القيمة وسعر المخطط؟ وعملة CTX؟ وما هو نظام Cryptex Finance الالكتروني؟

لأن العالم يمضي نحو طلب متزايد على العملات الرقمية وإقبال على منصاتها ومشاريعها التي تمكنت من إثبات نفسها في الدخول بعدد كبير من المجالات المختلفة في جميع أنحاء العالم. لا بد من أن المجتمع الرقمي عبر الانترنت يحتاج أنظمة تساعده في تحويل الأموال.

إن دخولك إلى هذا المقال يعني أنك تتساءل عن مشروع عملة CTX الرقمية. وتمتلك بعض الإستفهامات وتسعى لإيجاد إجابة لها. في البداية نشكرك على إختيارنا للإجابة عن ذلك. نرجوا أن نتمكن من تقديم أقصى إستفادة لك من خلال السرد التالي. والذي سنشرح به كل ما تريد معرفته عن عملة CTX ومشروعها. بما في ذلك ما هيَ. وسعرها على المخطط. كل ذلك ستجده في مقالنا الآتي. والذي من خلاله سنأخذك في جولة شاملة مليئة بالمعلومات القيمة والشروح المفصلة عن هذا المشروع وعملته الرقمية.

مشروع Cryptex Finance

يقدم مشروع عملة CTX نظام Cryptex Finance لتحويل الأموال. من أجل تحويل الأموال بشكل أساسي. حيث يمكن للشركات والهيئات الحكومية الاستفادة منه لإجراء المدفوعات المتكررة لعدة أطراف. من خلال عملية تحويل الكترونية واحدة للأموال المستهدفة.

وتحديدًا حوالي فترة أواخر التسعينيات. حلت عمْلة CTX مشروع عملَة CTX الرقمية مكان نظام الدفع التجاري للشركات. حيث كان برنامج التحويلات الورقية والنقدية هو المنصة المعتمدة للمدفوعات التي تتم بين الشركات. وذلك منذ سنة 1983. ولكن من أجل استخدام عملَة CTX على الطرفين السماح بتحويل الأموال. بعملية تدعى “اتفاقية الشريك التجاري”

تمر المدفوعات التي تتم من خلال نظام مشروع عملَة CTX تمر عن طريق غرفة مقاصة آلية. حيث تسمح تلك الغرفة لكل دفعة تسوية بيوم واحد. كما تمكنت عمْلة CTX الرقمية من إثبات جدارتها كفاءتها لتصبح اليوم رمز يتم استخدامه بشكل روتيني للمدفوعات بين الشركات الضخمة. فضلًا عن أنه يمكن استخدام نظام Cryptex Finance للصخم. والائتمانات أيضًا. كما تتم مكافأة CTX بهذه الطريقة إلى أن يتم الوصول إلى الحد الأقصى الصلب. وفق المعدلات التالية:

من أجل حفض تقلبات عمْلة CTX قدر الإمكان بسبب الإصدار الجديد من مكافآت المجتمع. على  الرموز التي تم مكافأتها في الفترة الأخيرة أن تخضع لفترة استحقاق ومدتها ستة أشهر. حيث يتوفر 30% من المكافأة مباشرةً. بينما الـ70% المتبقية لن تكون المكافأة متاحة إلى أن تنقضي فترة الاستحقاق.

نظام التحويلات المالية في مشروع عملة CTX

نظام Cryptex Finance
Cryptex Finance

تشمل كل عملية تحويل أموال من خلال نظام دفع مشروع عملة CTX على أجزء بيانات تسمح بتجميع المدفوعات عديدة. تكون تلك البيانات متضمنة في سجل مرفق متغير الطول. ويدعى بـ”سجل الإضافية”. حيث يحتوي سجل الملحق على معلومات إضافية. على سبيل المثال: تحديد هوية المستخدم المستلم. ما يوفر إمكانية دفع وتتبع دقيقة لكلا المستخدميّن. يسهل نظام مشروع عملة CTX عملات تتبع المدفوعات. كما يضيف سجلات معاملات شاملة تترافق مع كل دفعة.

تتمثل إحدى أهداف مشروع عملة CTX بتصحيح المشاكل التي تتعلق بمعيار محتوى البيانات الخاص ببرنامج التحويلات النقدية. نتيجة ذلك يصعب استخدامه فعليًا في بعض الأحيان. ولكن مع ذلك حسنّ التبادل التجاري للشركات بتحسين بنية البيانات وقدرتها على نحو أكبر. عن طريق استخدام معيار ANSI X12. وهو معيار معتمد من ANSI لمعايير تبادل البيانات الالكترونية التي يمكن تشغيلها بينيًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة XFT

مشروع عملة CTX القيمة وسعر المخطط

"مشروع

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • إنّ سعر عملة CTX المباشر هو 3.9004816 دولار أمريكي لكل (CTX / USD).
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 13.53M USD دولار أمريكي.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 1.17M USD دولار أمريكي.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر عملة CTX مُقابل USD بالوقت الحقيقي.
  • وقد تغيّر سعر Cryptex Finance بنسبة -8.05% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 3.47M USD دولار أمريكي.

في الواقع يرتبط تغير سعر العمْلات الرقمية بالعوامل المؤثرة مثل: مشروع عملة CTX. في السوق على نطاق عالمي. على سبيل المثال: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العمْلات الرقمية لكل عملة مشفرة. وتغير محتوى البيانات المُحددة للسعر على الرسم البياني بشكل تلقائي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BLP 

 معلومات عملة CTX الرقمية

إليك أهم المعلومات حول عملَة CTX:

إنّ رمز CTX هو أداة ERC-20 ورمز مميز للحوكمة أيضًا. مع عدة حالات استخدام مختلفة داخل نظام مشروع عملة CTX  البيئي. حيث يمكن لحاملي رموز CTX التصويت على الترقيات وإدارة خزينة Cryptex. بالإضافة إلى انشاء مقترحات والتصويت على المقترحات المذكورة أيضًا. على سبيل  كَالحوافز المستمرة لتطوير المنتجات. والحلول الأخرى من اجل تعزيز نظام Cryptex اللامركزي المستقل (DAO).

في الواقع يتم إدارة بروتوكول TCAP كمنظمة لا مركزية مستقلة DAO. يحكمها رمز واجهة قياسي. ERC20. CTX. ويحدث إصدار مشروع عملة CTX بناءً على كل كتلة. بمعدلات متناقضة مع بداية كل شهر.

كيفية شراء عملة CTX

في الواقع تم إدراج عِملة CTX في العديد من البورصات الخاصة بالعملات المشفرة. ولكن على عكس العملات الرقمية الرئيسية الأخرى. لا يمكن شراء CTX مباشرةً بأموال ورقية. ومع ذلك. لا يزال بإمكان المستخدم الراغب شراء توكين هذه العملة بسهولة عن طريق شراء Bitcoin أو ETH أو USDT أو BNB أولًا من أي بورصة عملات مشفرة. ثم تحويلها إلى البورصة التي توفر تداول هذه العملة الرقمية. مثل بينانس. وهي ببساطة عبارة عن بورصة شهيرة للعملات الرقمية. مثل: مشروع عملة CTX. حيث بدأت في الصين ثم انتقل مقرها الرئيسي إلى جزيرة مالطا التي تشتهر بالعملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي.

كما تشتهر بينانس بخدماتها الفريدة والمثالية في تبادل العملات الرقمية عالميًا. كما شهدت منصة بينانس إزدهارها وتفوقها على بورصات العملات الرقمية الأخرى في الساحة. في عام 2017. ومنذ ذلك الحين صارت هذه المنصة واحدة من أكبر بورصات التشفير حول العالم.

دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة CTX ومشروع عملة XFT.

في الختام، يمكننا اعتبار هذه النقطة هي بوابة القرار الأخير لك ما إن كنت تريد الإنضمام لمجتمع مشروع عملة CTX. نتمنى أن يكون المقال قد قدم لك عزيزي القارئ الفائدة التي تبحث عنها. وأن يكون قد نال استحسانكم. حيث ذكرنا من خلاله كل شيء تقريبًا عن مشروع عملة CTX القيمة وسعر المخطط. وبروتوكول نظام Cryptex Finance للتحويلات المالية. بشرح تفصيلي. نشكرك على حسن القراءة.