موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح الشراء من منصة Binance بالفيزا بطاقة الائتمان

Explanation of buying from the Binance platform with a Visa card

كيف يمكن شرح الشراء من منصة Binance بالفيزا بطاقة الائتمان؟. وما هي أفضل طريقة لمنع حدوث أي تلاعب أو غش عندما يتعلق الأمر بالربح من الإنترنت؟. سؤال قد يخطر في بال العديد من المستثمرين والتجار وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وما هي شروط العمل على منصة بينانس وغيرها من منصات التداول التجارية، وماهي محاسن ومساوء هذه المنصة؟. ابقوا معنا لنجيبكم عن هذه التساؤلات.

يبحث العديد من الناس على طريقة للعمل أونلاين وكسب المال دون الحاجة لطلبات التوظيف الورقية الطويلة. ويمكن إعتبار التداول الرقمي إحدى الحلول لتفادي هذه المشكلات المتعلقة بفتح حساب في بنك تقليدي وخاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في المنطقة.

لذلك سنقدم لكم في مقالنا هذا شرح طريقة الشراء من منصة Binance واستثمار أموالكم بطريقة سهلة ومفيدة. بالإضافة لما سبق، كما سنقدم أهم الخطوات المتبعة لتفادي الأخطاء التي يقوم بها المستثمرين الجدد على منصات التداول الرقمي.

ما هي منصة بينانس Binance

Binance هي منصة تداول للعملات المشفرة مصممة للمتداولين المتقدمين وأصحاب الدخل المتوسط. تقدم Binance أكثر من 65 عملة قابلة للتداول لعملاء الولايات المتحدة. هذا يمنح متداولي العملات الرقمية والمستثمرين العديد من الخيارات. إذا كنت خارج الولايات المتحدة، فلديك المزيد من الخيارات الاستثمارية المستدامة للعمل على مشروعك. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنصة رسوم منخفضة، مما يعني أن التجار يحصلون على إبقاء المزيد من استثماراتهم وأرباحهم. تقدم بينانس العديد من خيارات التداول بما في ذلك تجارة النظير إلى نظير وتجارة البقعة والهامش. كما يقدم الكثير من أنواع الطلبات، بما في ذلك أمر الحد، أمر السوق، أمر التوقف، إيقاف طلب السوق، أمر توقف الزائدة، طلب النشر فقط. وترتيب واحد – ترتيب الآخر. بعض هذه الخيارات بما في ذلك تداول الهامش غير متوفرة للعملاء الأمريكيين. وفي سطور مالنا التالي سنتكلم عن شرح شراء من منصة Binance  بطريقة سهلة ومفهومة.

شاهد أيضًا: ماهي-العملات-الستة-الرئيسية-في-العالم

مميزات منصة بينانس Binance

كيفية شراء وسحب العملات الرقمية على Binance بواسطة الفيزا

تقدم منصة بينانس Binance مجموعة متنوعة من أدوات التداول وإمكانية العمل وسحب القروض عن طريق الفيزا والشراء من منصة Binance. بما في ذلك أدوات الرسوم البيانية في الوقت الفعلي مع المتوسطات المتحركة والمعدات المتحركة الأسية. يمكن للمستخدمين وضع التداولات من خلال تطبيق Binance أو موقع Binance أو تطبيق Dinance Desktop. يمكن للمتداولين أيضا استخدام منصة Binance للوصول إلى محافظهم وتاريخ التجارة، بالإضافة إلى عرض دفتر الطلب ورسم المخططات السعرية. بالإضافة إلى ذلك، توفر Binance أنواعًا مختلفة للنظام مثل طلب التوقف، وترتيب الحد، وترتيب الحد الأقصى للتوقف، وترتيب التوقف عن السوق، وترتيب توقف الزائدة. يمكنك أيضا اختيار طرق عرض تداول مختلفة تتراوح من أسعار متدنية إلى تداولات تجارية ذات رأس مال مرتفع. ومع ذلك، فإن العديد من هذه الميزات غير متوفرة في الولايات وبعض الدول العربية مثل الإمارات المتحدة بما في ذلك تداول الهامش وبعض أنواع الطلبات للعملات الرقمية. يمكن للمهتمين بالعملات الرقمية استخدام بطاقة الفيزا الخاصة بهم والاستمتاع بخدمات التداول التجاري والعقاري من موقع binance للتجارة المستدامة.

شرح الشراء من منصة بينانس binance بالفيزا بطاقة الائتمان وأنظمة الحماية

تشمل ميزات أمان Binance المصادقة الثنائية (2FA) عبر تطبيق Google Authenticator أو خدمة الرسائل القصيرة (SMS)، والقائمة البيضاء للعناوين، وإدارة الجهاز، والقدرة على تقييد الوصول إلى الجهاز. توفر منصة Binance أيضًا تأمين FDIC على جميع أرصدة الدولار الأمريكي. على الرغم من أن هذه الميزات يمكن أن تساعد في الحفاظ على حسابات المستخدمين آمنة نسبيًا، إلا أن سمعة Binance تظل مصدر قلق. بشكل عام، تعد عروض الأمان الخاصة بهم متوسطة بالنسبة لعالم الشراء الإلكتروني.

كيفية التسجيل وإنشاء حساب Binance بالفيزا بطاقة الائتمان

لفتح حساب Binance, اتبع الخطوات التالية:

  1. ابدأ بزيارة موقع Binance.
  2. انقر على زر “البدء” في الزاوية اليمنى العليا وأدخل المعلومات. المطلوبة يمكن أن تستغرق عملية التسجيل بضع دقائق، حيث سيتحقق. Binance من معلومات حسابك.
  3. ثم عليك تمكين 2FA.
  4. ربط طريقة الدفع الخاصة بك.
  5. اضغط على زر إيداع الأموال وابدأ التداول
    خدمة الزبائن.
  6. تقدم Binance ثلاثة خيارات أساسية لدعم العملاء: إرسال تذكرة، وطرح الأسئلة الأساسية عبر الدردشة، والتواصل عبر Twitter.

لإرسال تذكرة وتلقي المساعدة عبر البريد الإلكتروني، يمكن للمستخدمين ملء نموذج على موقع Binance الإلكتروني.
لدى Binance حساب Twitter (BinanceHelpDesk) للدعم وتشجع المستخدمين على التغريد بقضاياهم للشركة.
يوجد أيضًا مربع دردشة في الركن الأيمن السفلي من شاشة الدعم يمكن الوصول إليه على موقع Binance.

رضا العملاء عن منصة بينانس Binance

يبلغ متوسط لشراء من منصة ​​Binance نجمتين فقط من أصل 5 نجوم عبر أكثر من 2000 تقييم من Trustpilot. تدور العديد من الشكاوى حول سوء خدمة العملاء وصعوبة سحب الأموال. ومع ذلك، حتى مع الصعوبات التي يواجهها بعض المستخدمين، فإن بعض التعليقات تكون إيجابية. يذكر العديد من مستخدمي Binance تجربة مواتية وسلسة نسبيًا مع النظام التجاري في المنطقة العربية والعالمية بما يناسب الشراء من منصة Binance.

إدارة الحساب في منصة بينانس binance

يمكن للمستخدمين الوصول إلى لوحة معلومات Binance الخاصة بهم من خلال متصفح سطح المكتب أو تطبيق سطح المكتب القابل للتنزيل. كما يوفر تطبيقات للهواتف المحمولة لنظامي التشغيل iOS و Android يمكن تنزيلها في متاجر Apple و Google Play.

تتيح لك لوحة معلومات Binance عرض الرسوم البيانية والشراء من منصة Binance واتجاهات التسويق ومحفظتك وتداولاتك الحالية والسابقة. لإدارة أنواع الدفع، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة الحساب وإضافة أي بطاقات ائتمان وحسابات مصرفية ترغب في التداول بها. يعد إجراء عمليات الإيداع والسحب أمرًا بسيطًا ويمكن إجراؤه من خلال الانتقال إلى “Spot Wallet”، واختيار الأصل الذي ترغب في شرائه أو سحبه، واتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة عند الدخول إلى الموقع.

مقارنة منصة بينانس Binance مع شركات العملات المشفرة الأخرى

بشكل عام، تقدم Binance مجموعة واسعة من الأصول المدعومة وخيارات التداول للمتداولين العالميين، ومعدلاتها هي أيضًا من أدنى المعدلات في الصناعة. في حين أن هناك بعض الإيجابيات حول المنصة، فإن مشكلات الامتثال الخاصة بها تثير القلق بما يخص لشراء من المنصة.

إذا كان لا يبدو أن Binance هي الخيار الصحيح، فقد ترغب في التفكير في Coinbase Pro، وهو أحد منافسيه الأساسيين.

مقارنة منصة بينانس Binance مقابل منصة Coinbase Pro

تعد Binance و Coinbase Pro أكبر بورصتين في العالم. كما أنها توفر للمتداولين النشطين تنوعًا في خيارات التداول والأصول. إليك كيفية مقارنة النظامين الأساسيين.

  • تدعم Binance International عددًا من العملات المشفرة أكثر من Coinbase Pro ، ومع ذلك، تدعم Binance الولايات المتحدة عددًا أقل من العملات المشفرة من Coinbase Pro.
  • رسوم التداول الفوري في Binance أقل من رسوم صانع العملة على Coinbase Pro.
  • تقدم Binance برنامج مكافآت مقابل الاحتفاظ بـ BUSD على منصتها، بينما تقدم Coinbase Pro مكافآت مقابل تجميع أصولك الرقمية على منصتها.
  • يمكن لمستخدمي Coinbase Pro الوصول إلى محفظة رقمية أصلية، بينما لا يستطيع مستخدمو Binance ذلك.
  • يُنظر إلى Coinbase عمومًا على أنها واحدة من أكثر بورصات العملات المشفرة استقرارًا وأمانًا ، بينما واجهت Binance العديد من المشكلات المتعلقة بالأمان والامتثال.

يمكن القول أن كلا المنصتين تقدمان خيارات مناسبة للعملاء بمختلف الرغبات التجارية والمالية. لذلك في حال كنت مسجل في أحد هذه المنصات يمكنك الاستثمار بكل أريحية وسرعة.

في النهاية، تكلمنا عن كيفية إدارة حسابك على منصة Binance، شرح الشراء من منصة Binance بالفيزا بطاقة الائتمان، والبدء في الاستثمار وشرحنا بعض نقاط القوة والضعف للمنصة. وتطرقنا للمقارنة بين الشراء من منصة Binance وغيرها من المنصات المنافسة. نتمنى أن يكون مقالنا مفيد للقارئ وملم بمعظم المعلومات الاستثمارية.

اقرأ أيضًا: كيفية ربح البيتكوين مجانا ربح البيتكوين عن طريق الإعلانات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.