موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية

Binance platform explained for beginners in trading bitcoin and cryptocurrency

إذا كنت من الرواد الجدد في تداول العملات الرقمية فلا شكّ أنك سمعت أو قرأت يومًا عن منصة Binance. ما رأيك بأن نتطرّق سويًا إلى شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية؟ هل لديك خوف من فوات فرصة المشاركة في عالم العملات الرقمية؟ لا بأس, لا تدع خوفك هذا يمنعك من بدء مشوارك في المنصة الأبسط والأكثر ملاءمةً للمبتدئين.

بالتأكيد حتى تبدأ رحلتك في منصة Binance لتداول العملات الرقمية يجب أن يكون لديك معرفة بطريقة التسجيل في المنصة والتداول فيها. لكن قبل ذلك يجب أن تطّلع على ماهية المنصة ونبذة مختصرة عنها.

شاهد أيضًا: ماهي العملات الرقمية

ما هي منصة Binance

 الرقمية

Binance عبارة عن بورصة للعملات المشفرة، أسسها المطور Changpeng Zhao عام 2017، في البداية كان مقر Binance في الصين، لكن لاحقًا تم نقل المقر إلى خارج الصين نظرًا لتزايد لوائح الحكومة الصينية بشأن العملات المشفرة وتداولها والتعامل معها، ثم تابعت منصة Binance عملها بعد أن أنشأت مكاتبها في تايوان، ومالطا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك إنجلترا.

بالإضافة إلى ذلك، تُعد Binance من أفضل المنصات الرقمية للتداول على مستوى العالم حيث تملك قاعدة جماهيرية ومجموعة مستخدمين كبيرة جدًا بالإضافة إلى امتلاكها ميزات رائعة وتقديمها دعم جيد جدًا لروادها مما جعلها من أقوى المنصات وأكثرها شهرة في العالم عامةً وفي الوطن العربي خاصةً.

تعرّف أيضًا:(ما هي أسعار البيتكوين 2022)

ميزات منصة Binance

تمتلك منصة Binance العديد من الميزات التي تجعلها ضمن القائمة المتصدرة لباقي المنصات إن لم تكن هي النصة المتصدرة فعليًأ ومن أهم هذه الميزات:

  • قبل كل شيء توفر منصة Binance سرعة عالية في السحب.
  • تمتلك المنصة واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام ومناسبة لتعامل المبتدئين معها.
  • منصة Binance قادرة على معالجة ما يقارب 1.4 مليون معاملة خلال الثانية الواحدة.
  • توفر المنصة دعم فني مستمر على مدار الساعة من أجل المستخدمين.
  • تدعم منصة Binance عددًا كبيرًا من العملات الرقمية والأسواق.
  • بالإضافة إلى ذلك تدعم المنصة الكثير من أنظمة التشغيل, مما يجعلك قادرًا على الوصول لحسابك على Binance في أي وقت.
  • تقدّم منصة Binance عروضاً كثيرة بشكل دائم.
  • وفّرت Binance عملة رقمية مشفرة للتحفيز على التداول والتسجيل في منصة Binance بدون التقلبات السيئة التي تشهدهها البيتكوين ومعظم العملات المشفرة الشائعة الأخرى.
  • علاوةً على ذلك، عمولة إيداع وسحب العملات الرقمية عن طريق المنصة منخفضة جدًا.
  • تخزّن  Binance أموال المستخدمين تحت مراقبة أمنية عالية وبشكل آمن
  • يصل حجم التداول في المنصة إلى أرقام ضخمة ويعد عالي جدًا.
  • كما تتواجد منصة Binance في مقدمة المنصات التي يزورها المتداولون نظرًا لسمعتها الكبيرة.
  • تمكّنك المنصة من شراء العملات الرقمية بسهولة تامة وبالطرق المناسبة لك.
  • تحتوي المنصة على العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.
  • وبالمثل تقدّم المنصة  خدمات مميزة كثيرة في العديد من الدول، وتصل خدماتها إلى ما يقارب 130 دولة.
  • والأهم من ذلك كله تساعد منصة Binance المبتدئين على زيادة خبرتهم و تنمية مهاراتهم بتوفيرها خدمات تعليمية عن طريق Binance Academy. 

كيفية التسجيل في منصة Binance

لنتحدث الآن عن النقطة الأهم في شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية، وهي التسجيل في المنصة ، سنتعرف معًا على طريقة التسجيل باستخدام موقع Binance،كل ما عليك هو اتّباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع منصة Binance وانقر على [التسجيل].

شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية

2.اختر مكان سكنك من القائمة الموجودة أمامك.

ت

3.أدخل عنوان بريدك الإلكتروني، أو يمكنك أن تسجل باستخدام رقم هاتفك الجوال بدلًا من عنوان البريد الإلكتروني، وفي حال أنك قد حصلت على رمز إحالة من أحد أصدقائك، فيمكنك استخدامه الآن.

صورة

 

4. التزم بالإرشادات من أجل تأكيد حسابك، عن طريق إدخال الرمز الذي تم إرساله إلى رقم هاتفك المحمول أو إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

..

5. والآن بعد التحقق من حسابك، أصبح حسابك على Binance جاهزًا لاستخدامه. لذلك دعنا الآن نتعرف على كيفية شراء وتداول العملات الرقمية في الفقرة القادمة من شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية.

ومن أجل معلومات أكثر عن كيفية التسجيل في المنصة قم بقراءة المقال التالي: كيفية التسجيل في منصة بينانس Binance

كيفية شراء العملات الرقمية في Binance

من أجل تلبية المتطلبات القانونية يجب عليك أن تستكمل عملية التحقق من الهوية .وذلك لتتمكن من شراء العملات الرقمية في Binance.

لذلك بمجرد انتهائك من إجراءات التحقق من الهوية سيصبح بإمكانك أن تشتري العملات الرقمية عبر عدة طرق.

  • بطاقة الائتمان وهي الخيار المباشر والأسهل استخدامًا للمستخدمين الجدد.
  • تحويل مبلغ من حسابك المصرفي بالعملة المحلية واستخدامه على المنصة.
  • منصة Binance P2P التي تمكنك من شراء العملات الرقمية مباشرة من المستخدمين الآخرين عن طريق خدمة التداول من شخص لشخص التي تقدمها.

شاهد أيضًا: أفضل شركات تعدين البيتكوين 2022 وطرق ربح البيتكوين بسهولة

كيفية تداول العملات الرقمية في Binance

بالطبع سترغب في وقت ما بالبدء في تداول العملات الرقمية، في الحقيقة توصي منصة Binance  باستخدام ميزة التحويل للمبتدئين حيث تقسم هذه الميزة كل شيء بواجهة بسيطة.

بناءً على ذلك سنعرّفك في فقرتنا هذه من شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية على الطريقة الأسهل للتداول وهي تنفيذ صفقات فورية بأسعار في الوقت الفعلي. تقدم لنا Binance عدة أنواع من خيارات التداول الفوري، على سبيل المثال الطلب السوقي، والطلب المحدود، وطلب OCO، وطلب Stop-limit.

باختصار:

  • الطلب السوقي في العملات الرقمية

يمكنك من خلال اختياره التداول على الفور وبأفضل سعر متاح في السوق الحالي أيضًا. لكن لا يمكنك ضمان عدم تغيّر سعر السوق أثناء تنفيذ الطلب.

  • الطلب المحدود في العملات الرقمية

يسمح لك بتعيين أمر تداول بسعر أنت تختاره. وعندما يصل سعر السوق إلى السعر المعين، يتم تنفيذ الطلب الذي قمت بتقديمه في نهاية المطاف.

  • طلب OCO طلب يلغي طلب

يجمع بين طلبين من طلبات السوق في نفس الوقت، بحيث إذا تم تنفيذ أحدهما بشكل كلي أو جزئي يتم إلغاء الطلب الآخر.

في منصة Binance، يتكوّن هذا النوع من الطلبات من طلب محدود وطلب Stop-limit (إيقاف حديّ) لهما نفس كمية الطلب. بالإضافة إلى ذلك، يجب شراء أو بيع طلب واحد منهما، وفي حال ألغى المتداول أحد الطلبين، يتم إلغاء طلب OCO كاملًا.

  • طلب Stop-limit إيقاف حديّ

و هو طلب مشروط خلال إطار زمني معيّن، يتم تنفيذه بسعر محدد حين الوصول إلى سعر إيقاف معيّن. وبمجرد الوصول إلى سعر الإيقاف، يتم البيع أو الشراء عند السعر الحديّ المعيّن أو أفضل منه.

شاهد أيضًا: تعرف على اشهر العملات الرقمية في العالم

بصورة شاملة، يمكننا اعتبار التعرّف على شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية من أهم الأمور التي يجب على المتداولين اليوميين عامةً معرفتها، والمبتدئين منهم خاصًة، نظرًا لمميزات منصة Binance الرائعة و التي تجعلها مناسبة للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة بلا شك. فإن كنت تفكّر بالبدء في التداول والاستثمار فننصحك بأن تستخدم تلك المنصة المميزة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.