مشروع عملة DEXA القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة DEXA القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة DEXA القيمة وسعر المخطط، ما هو سعر عملة DEXA؟، من مؤسسها وتوقعات سعرها وكيفية تداولها، جميع هذه التساؤلات سنجيب عليها في مقالنا هذا تابع معنا عزيزي القارئ.

يتم استعمال العملات الرقمية في المعاملات التجارية المباشرة وفي تعاملات الدفع والتسديد الإلكتروني، وأيضًا في عمليات نقل وتحويل الأموال بين العملاء بسرعة ودون حاجة للوسطاء، وبأقل التكاليف والجهد، دون التعرف بالحدود الجغرافية أو السيادة للدول ودون الرضوخ لقوانينها الداخلية، بل وحتى بدون الاهتمام لقيمة عملاتها الوطنية، العملات الرقمية في الغالب هي عملات لا مركزية، أي أنه لا تتمكن الحكومة أو المؤسسة أن تتحكم في إنتاجها، بل يتم إطلاقها من خلال تكنولوجيا تسمى سلسلة الكتل.

سنتحدث عن مشروع عملة DEXA القيمة وسعر المخطط وكيفية تداولها ومستقبلها، وسعر عملة DEXA، في مقالنا هذا تابع معنا عزيزي القارئ حتى نهاية المقال لتتعرف أكثر عليها.


مشروع عملة DEXA القيمة وسعر المخطط

"مشروع

منصة Social Messenger توفر للعملاء إرسال الأموال والعملات الرقمية لبعضهم البعض، مباشرةً عن طريق مربع الدردشة مع الشخص الذين يتصلوا به.

يضم Social Messenger كافة الميزات التي تتوقعها من منصة صلبة متضمنة المكالمات الصوتية والمرئية، ومشاركة الملفات (الصور / الفيديو / Gif)، وإنشاء مجموعات والكثير.

تم إنشاء التطبيق لكل من مجتمع blockchain وبقية العالم بغاية التنافس مع المنصات الاجتماعية الأساسية الأخرى. كافة معاملات التشفير بين العملاء على المنصة مجانية تمامًا.

  • يحتل مشروع عملة DEXA المرتبة 1100 بين العِملات الرقمية.
  • سعر عملة DEXA الحالي 0.0001752 دولار أمريكي.
  • قيمة DEXA السوقية هي 4.38M دولار أمريكي.
  • أعلى سعر حققه مشروع عملة DEXA هو 0.0008464 دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصل له مشروع عملة DEXA هو  0.00000083 دولار أمريكي.
  • تصنيفها : TOKEN
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 25.00B دولار أمريكي.
  • إجمالي المعروض: 100,000,000,000
  • موقعها الرسمي: https://dexacoin.net/

عملة DEXA

"<yoastmark

شركة مشروع عملة DEXA مقرها الإمارات العربية المتحدة ولها مكاتب في دبي والفجيرة.

تعمل عملة DEXA على تسهيل عملية إرسال الأموال واستلامها في كافة أنحاء العالم من خلال تسخير قوة تقنية Blockchain. يشمل تطبيق عملة DEXA السهولة والآمان وسهولة الاستخدام أيضًا على “ميزة المراسلة الفورية” التي لا تسمح فقط للعميل بالتواصل مع الأشخاص الذين يرسلون الأموال إليه أيضًا، ولكن أيضًا للتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والعائلة.

يوفر مشروع عملة DEXA نظامًا يوفر للعملاء إجراء تحويلات مالية مريحة وفعالة من حيث التكلفة في أي مكان في كافة أنحاء العالم بجزء قليل من التكلفة دون الحاجة إلى أي وسطاء.

يطلق مشروع عملة DEXA أول منصة مراسلة اجتماعية في العالم تعتمد على blockchain مع تسهيلات دفع رقمية. لا يوفر تطبيق عملة DEXA تجربة دردشة بديهية فحسب، بل يتيح أيضًا وظائف أخرى مثل مكالمات الصوت والفيديو ذات الدقة العالية ومشاركة ملفات الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF.

علاوة على ذلك، يوفر تطبيق عملة DEXA للمستخدمين القدرة على إنشاء مجموعات على النظام الرئيسي. التطبيق قيد الاختبار حاليًا، ومن المقرر إطلاقه للجمهور في الربع الثاني من عام 2021 ويستهدف جميع العملاء بدلًا من استهداف مجتمع التشفير فقط.

اقرأ المزيد: مشروع عملة SPARTA 


مؤسس عملة DEXA

أوضح عدنان ألطاف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DEXA: “لا تزال منصات الرسائل الاجتماعية اليوم محدودة للغاية في وظائفها”.

“نحن نذهب إلى أبعد من أي شخص آخر في السوق، لا نتيح فقط للأشخاص بالتواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم، ولكن أيضًا استطاعتهم من إجراء مدفوعات رقمية آمنة في مجتمعهم عبر تقنية Blockchain. تطبيق مشروع عملة DEXA هو كل شيء عن الاتصال ومشاركة المستخدم والترفيه. من خلال دمج تقنية blockchain في منصة للتواصل الاجتماعي، هدفنا إعادة اختراع طريقة يتواصل بها الأشخاص ويتفاعلون ويتعاملون مع بعضهم البعض”.

شاهد المزيد: عملة ⁠LUNA 2 


كيفية شراء عملة DEXA

تقوم Binance بمراجعة وإضافة العملات الرقمية التي يمكن استخدامها على منصة Binance بشكل مستمر. إذا كنت ترغب في شراء DEXA، غير المدرجة حالياً على Binance يُمكنك اتباع الخطوات خطوة بخطوة. سنعرض لك كيفية شراء DEXA عن طريق ربط محفظة العِملات الرقمية الخاصة بك بمنصة تداول لامركزية (DEX) باستخدام حسابك على Binance لشراء عِملة الأساس. إليك خطوات شراء DEXA:

الخطوة الأولى تنزيل محفظة Metamask من خطوات شراء DEXA

هناك الكثير من محافظ العملات الرقمية التي تستطيع الاختيار من بينها على شبكة Ethereum وعلى ما يبدو فإن محفظة Metamask هي الأكثر تكاملًا. إذا كنت تستعمل جهاز حاسوب مكتبي، تستطيع تنزيل Google Chrome وملحق Chrome الخاص بالمحفظة. إذا كنت تفضل استعمال الهاتف الجوال، تستطيع تنزيل المحفظة عن طريق Google Play أومتجر تطبيقات iOS إذا كانت متوفرة. احرص على تنزيل ملحق Chrome وتطبيق الجوال الرسميين عن طريق زيارة موقع Metamask الإلكتروني.

الخطوة الثانية إعداد Metamask الخاصة بك من خطوات شراء DEXA

أنشئ حساب واضبط إعداد محفظة العملات الرقمية الخاصة بك عن طريق إضافة ملحق المحفظة على Google Chrome أو عن طريق تطبيق الجوال الذي قمت بتنزيله في الخطوة الأولى. تستطيع العودة إلى صفحة دعم المحفظة كمرجع لك. تأكد من حفظ العبارة الأولية بأمان، وتسجيل ملاحظة بعنوان محفظتك. حيث أنك ستستعمله لاحقًا في الخطوتين الرابعة والسادسة.

الخطوة الثالثة اشتري Ethereum كعملة الأساس الخاصة بك من خطوات شراء DEXA

بمجرد إعداد محفظتك، تستطيع تسجيل الدخول إلى حسابك على Binance والمتابعة إلى صفحة شراء وبيع العملات الرقمية لشراء Ethereum. إذا لم تكن مستخدمًا حاليًا، تستطيع العودة إلى دليل كيفية شراء Ethereum حول إنشاء حساب وشراء عملتك الرقمية الأولى على Binance.

الخطوة الرابعة أرسل Ethereum من Binance إلى محفظة العملات الرقمية الخاصة بك من خطوات شراء DEXA

بمجرد شرائك لعملات Ethereum، انتقل إلى قسم محفظتك على Binance وابحث عن عملات Ethereum التي قمت بشرائها. انقر على السحب وأدخل المعلومات المطلوبة. حدد الشبكة لعملة Ethereum، وقدم عنوان محفظتك والمبلغ الذي ترغب في تحويله. انقر على زر السحب وانتظر ظهور عملات Ethereum الخاصة بك في Metamask الخاصة بك.

الخطوة الخامسة اختر منصة التداول اللامركزية (DEX) من خطوات شراء DEXA

هناك عدة منصات تداول لامركزية (DEX) للاختيار من بينها، يجب عليك فقط التأكد من دعم المنصة للمحفظة التي اخترتها في الخطوة الثانية. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم محفظة Metamask، يمكنك التوجّه إلى 1inch لإجراء المعاملة.

الخطوة السادسة ربط محفظتك من خطوات شراء DEXA

اربط محفظة Metamask الخاصة بك بمنصة التداول اللامركزية التي ترغب في استخدامها عن طريق استعمال عنوان محفظتك من الخطوة الثانية.

الخطوة السابعة تداول عملات Ethereum الخاصّة بك مقابل العملة التي ترغب في الحصول عليها من خطوات شراء DEXA

حدد عِملات Ethereum الخاصة بك كعِملة الدفع وحدد DEXA كالعِملة التي ترغب في الحصول عليها.

الخطوة الثامنة إذا لم تظهر عملة DEXA، ابحث عن عنوان العقد الذكي الخاص بها من خطوات شراء عملة DEXA

إذا لم تظهر العملة التي تريدها على منصة التداول اللامركزية (DEX)، تستطيع العودة إلى https://etherscan.io/ والبحث عن عنوان العقد الذكي. تستطيع نسخه ولصقه في 1inch. ويرجى الحذر من عمليات الاحتيال والتأكذ من حصولك على عنوان العقد الرسمي.

الخطوة التاسعة تنفيذ المبادلة من خطوات شراء عملة DEXA

بمجرد انتهائك من الخطوات السابقة، يمكنك النقر على زر المبادلة.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة AOA 


توقعات سعر عملة DEXA

  • توقعات سعر DEXA لعام 2023

وفقًا لتحليل البيانات المتوقعة، من المتوقع أن يتجاوز سعر مشروع عملة DEXA مستوى 0.000214 دولار. بحلول نهاية العام، من المتوقع أن تصل DEXA إلى حد أدنى للرسوم قدره 0.000210 دولار. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر مشروع عملة DEXA قادر على الحصول على مستوى أقصى قدره 0.000235 دولار. يجب أن يعرف المستثمرون وأصحاب الأصول المشفرة توقع أسعار DEXA لعام 2023.

  • توقعات سعر DEXA لعام 2023

وفقًا لتحليل البيانات المتوقعة، من المتوقع أن يتجاوز سعر DEXA مستوى 0.000257 دولار. بحلول نهاية العام، من المتوقع أن تصل DEXA إلى حد أدنى للرسوم قدره 0.000222 دولار. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر مشروع عملة DEXA قادر على الحصول على مستوى أقصى قدره 0.000273 دولار. يجب أن يعرف المستثمرون وأصحاب الأصول المشفرة توقع سعر DEXA لعام 2023.

  • توقعات سعر DEXA لعام 2024

وفقًا لتحليل البيانات المتوقعة، من المتوقع أن يتجاوز سعر DEXA مستوى 0.000230 دولار. بحلول نهاية العام، من المتوقع أن تصل DEXA إلى حد أدنى للرسوم قدره 0.000209 دولار. بالإضافة إلى ذلك، فإن سعر مشروع عملة DEXA قادر على الحصول على مستوى أقصى قدره 0.000291 دولار. يجب أن يعرف المستثمرون وأصحاب الأصول المشفرة توقع سعر DEXA لعام 2024.

شاهد أيضًا: مشروع عملة OM


ختامًا، هذه كانت معظم المعلومات عن مشروع عملة DEXA القيمة وسعر المخطط، سعر عملة DEXA وكيفية تداولها ومستقبلها ومن هو مؤسسها، وكما ننوه عادةً أنه يجب عليك عزيزي القارئ إجراء أبحاثك الخاصة قبل البدء في أي عملية استثمار بالعملات الرقمية لأن سوق العملات الرقمية متقلب ومتضارب للمحافظة على أرباحك في أمان، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم ونتمنى نشر المقال على جميع منصات التواصل الاجتماعي لكي يستفيد منها الجميع وحتى نستمر في تقديم معلومات كثيرة عن العملات الرقمية وأسعارها.