طريقة التسجيل في منصة بينانس

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
طريقة التسجيل في منصة بينانس

 

..

هل التسجيل في منصة بينانس Binance حصرًا، هو الخيار الأفضل بين المنافسين؟ وكيف يتمُّ ذلك؟ ماذا عن العيوب؟ وهل الاستثمار فيها مربح حقًا؟؟ إن كنت تبحث عن إجابات لهذه الأسئلة فتعال معنا لنقرأ هذا المقال.
في خضمِّ هذا التطور الهائل في مجال العملات الإلكترونية، والحاجة الماسة لحفظها وشرائها، ظهرت العديد من المنصات الخاصة بالعملات الإلكترونية وتميّزت عن غيرها، وهذا كله نتاج للتطور العلمي والنهضة الإلكترونية الصخمة التي حدثت في السنوات العشرة الأخيرة، مما دفع المستثمرين وروّاد الأعمال إلى مواكبة هذا التطور السريع، وكان منهم من قدم أفكار عصرية وغريبة ذات طابع جديد والتي بدورها ساهمت بتسهيل حياة الإنسان.
في الأسطر القليلة القادمة سوف نتعرف على طريقة التسجيل في منصة بينانس الخاصة بتداول العملات الإلكترونية، كيف تعمل ولماذا هي الأفضل بين المنافسين، كيف ندخل ونتعامل معها رسميًا، ماذا يميزها، وماهي مساوئها، كيف نحقق أرباح ملموسة، تابع إلى النهاية.

التعريف بمنصة بينانس Binance

منصة بينانس تعتبر حاليًا من أفضل المنصات على الساحة في هذا المجال حيثُ أنها وبعد سنة واحدة من إنشائها غدت من أهمّ وأشهر المنصات لتداول العملات في العالم، فاستطاعت منصة بينانس تحطيم الكثير من الأرقام القياسية مما مهد الطريق لصعودها نحو القمة.

أهم مزايا منصة بينانس Binance

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها منصة بينانس Binance ومنها:

  • الأمان والموثوقية في منصة بينانس Binance.
  • سرعتها العالية وفعاليتها مع المستخدمين.

..

توفر منصة بينانس لمستخدميها درجة عالية جداً من الأمان والاستقرار، حيث تعتمد على نظام معقد جدًا للحماية والذي يصعب اختراقه، أو بطريقة اخرى يستحيل اختراقه وهذا بفضل التطور والتحديث المستمر الذي تقوم به الشركة المالكة.

..تمتاز منصة بينانس بسرعتها الفائقة بنقل وتداول المعلومات الإلكترونية للمستخدمين، حيث أنها تجري مايقارب مليون ونصف معاملة في الثانية وهذا رقم منافس جدًا في مجال التداول والفعالية، كما أنها تملك سرعة انتقال رهيبة بين السيرفرات الخاصة للدول المختلفة مما يجعلها غير محدودة أبدًا حيث أن هذا كله يجعل عملية التسجيل والدخول سهلة وسريعة للغاية ويحسن من تجربة المستخدم.
يذكر أن هذه المنصة قد حصلت على تقييمات عالية من قبل مستخدميها في مختلف أنحاء العالم.

طرق الدفع التي توفرها منصة بينانس Binance واللغات التي تدعمها

طريقة التسجيل في منصة بينانس
من أهم المزايا التي تتمتع بها هذه الشركة هي الطرق المختلفة للدفع وإيداع المال أو سحب المال.فهي تجمع كافة طرق الدفع والدخول المتاحة والمتداولة بكثرة في العالم، نذكر منها: pay pal، محفظة غوغل، PayKun، ومحافظ النقود المحمولة.
طريقة التسجيل في منصة بينانس
عملة البيتكوين

تحتوي منصة بينانس على جميع العملات الرقمية التي يمكن تداولها في العالم بغص النظر عن مكانها ونوعها والدولة التي صدرت منها، فهي تعتبر مخزن ضخم وآمن لهذه العملات المختلفة ومن أهمها هي البيتكوين التي اشتهرت مؤخرا بقيمتها الباهضة.

شاهد أيضًا:  الربح من البيتكوين

أما اللغات المدعومة في منصة بينانس Binance فهي:

طريقة التسجيل في منصة بينانس
تدعم منصة بينانس اللغة العربية بشكل كامل ويعود هذا بسبب كثرة العملاء العرب واهتمام الشركة بهم ولكي تجذب أكبر عدد من تسجيلات الدخول على المنصة، حيث أن هناك العديد من المنصات التي لاتبدي اهتمامًا بهذه اللغة. كما أنها تدعم اللغة الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والهندية وغيرها من اللغات العالمية.

كيف يمكنني أن أتعامل مع منصة  بينانس binance وأحقق الفائدة

للتسجيل في هذه المنصة يجب أن يكون لديك:

  • حساب على Binance
  1. يمكنك أن تنتقل إلى الصفحة الخاصة بالتسجيل في منصة بينانس من هنا
  2. انقر فوق create a free account وبعد أن تملأ البيانات المطلوبة منك انقر تسجيل الدخول
  3. إذا اخترت التحقق عبر رقم الهاتف أو 2FA سوف يتم إرسالك إلى صفحة التحقق لإدخال الرمز المطلوب.
  4. بعد إدخال الرمز يمكنك استخدام حسابك الخاص بنجاح.
  • مشغل VPN

إذا كنت تعيش في سوريا فيجب عليك تشغيل برنامج VPN وذلك لأن هذه المنصة محظورة في هذه الدولة وذلك لأسباب سياسية واقتصادية مختلفة.
لإيداع المال أو الرصيد في حسابك على منصة بينانس يجب عليك أولا أن تكون مسجلًا في منصة بينانس واستخدام USDT10 وذلك من أجل نقل التشفير من المنصة الخارجية إلى داخل حساب بينانس الخاص بك، وذلك يتحقق بهذه الخطوات:

  1. ادخل إلى حسابك الخاص.
  2. انتقل إلى المحفظة الخاصة بك.
  3. اضغط على زر الإيداع الموجود على يمين الشاشة.
  4. حدد خيار Deposit Crypto
  5. اختر نوع العملة المشفرة التي تريد إيداعها.
  6. اختر شبكة الإيداع المناسبة لك، مع الإنتباه من الدخول على شبكة خاطئة أو غير مرغوب فيها.

الاستثمار في بينانس Binance

لكي تستثمر وتحقق أرباحًا ملموسة في منصة بينانس يجب عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  1. أنشئ حساب جديد على chums referral.
  2. أكد هذا الحساب الجديد بطريقة التسجيل ذاتها.
  3. ادخل إلى علامات الماركة التجارية الجديدة.
  4. اختر موقع Binance، وأدخل الكود الخاص به.
  5. وأخيراً اضغط على العلامة التجارية ومن ثم ابدأ الترويج ومن المحتمل أن تصل أرباحك إلى 40$ يوميًا.

عيوب منصة بينانس Binance

بطبيعة الحال لكل شيء مميزات وعيوب فالكمال للخالق وحده، وبالرغم من المميزات التي تتمتع بها هذه المنصة ألا أنها تملك عيوبًا قد تمنع البعض من التعامل معها، ونذكر بعضًا منها:

  • سحب المال أو العملات الرقمية من منصة بينانس يحتاج دفع رسوم كبيرة قد تُعتبر باهضة.
  • لا يمكن تداول العملات في منصة بينانس بأي عملة رقمية إلا ب 10$ أو أقل من قيمة هذه العملة.
  • الحد الأدنى المختلف لكل طلب. أي أنه من الممكن أن تتغير الرسوم المفروضة عليك بدون أي سابق إنذار.
  • القيود المفروضة على بعض الدول العربية ومنها الأجنبية كما ذكرت مسبقًا في طريقة التسجيل بمنصة بينانس.

وتعتبر هذه الأخيرة من أسوأ العيوب التي تملكها هذه المنصة، حيث أنها تحرم فئة معينة من الناس عن هذه التقنية والتي أصبحت ضرورية في وقتنا هذا متجاهلة كل المطالب والتعليقات.

يعتقد الكثيرون أن هذه العملات الإلكترونية وهمية وغير حقيقية وبالتالي هم لايؤمنون بشرائها أو بيعها حيث أن تحقيق الربح والعمل الحقيقي هو بالواقع الملموس فقط وغير ذلك هو خرافة فقط، وبعد قراءتك لهذا المقال، الذي شرحنا فيه طريقة التسجيل في منصة بينانس، أخبرنا هل ما زلت من هؤلاء الناس؟