طريقة الحصول على كوينز بيس Pes 2023 مجانا وشراء البكجات الأسطورية “حصريا”

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 مارس 2023آخر تحديث :
طريقة الحصول على كوينز بيس Pes 2023 مجانا وشراء البكجات الأسطورية "حصريا"

طريقة الحصول على كوينز بيس Pes 2023 مجانا وشراء البكجات الأسطورية “حصريا”. لا ينتظر محبو لعبة بيس Pes أو e-football، وخاصة بعد ظهور نسخة Pes 2023، عن طرح التساؤلات حول العديد من الخيارات المضافة حديثاً مثل الحصول على العديد من الهدايا اليومية، أو عن طريقة الحصول على الكوينز، وشراء البكجات الأسطورية. خاصة بعد أن صرحت الشركة في تاريخ 25/8/2023، عن وجود تحديثات وتطويرات عديدة، وهذه التطويرات ستفاجأ المستخدمين، وهي في صالحهم بالطبع. لكن للأخذ بالعلم أن ما سيتم مناقشته في هذه المقالة، بعيد كل البعد عن ما تقدمه بعض المواقع من روابط وأكواد مضللة وغير صالحة لمجرد سرقة البيانات، بل ستكون شرح لطريقة الحصول على كوينز بيس Pes 2023 مجانا وشراء البكجات الأسطورية. وغيرها من التساؤلات التي ستم مناقشتها في مقالتنا المقدمة من موقع طلاب نت، فتابع معنا.

كيفية شحن كوينز Pes 2023 مجانا

هنالك طريقتين للحصول على الكوينز من لعبة بيس. ومن الممكن أن تسمع أن هنالك أكثر من طريقتين، لكن بالشكل المجرب والرسمي والبعيد عن فقدان البيانات والمخاطر، عليك اتباع هذين الطريقتين فقط.

الطريقة الأولى للحصول على الكوينز في بيس Pes 2023

من خلال تسجيل الدخول للعبة، ستستفيد من بعض المزايا التي تقدمها اللعبة بشكل تلقائي. وإن كنت تسأل عن طريقة تسجيل الدخول اتبع الخطوات التالية:

  1. حمل لعبة اي فوتبول 2023 موبايل من أحد المتاجر الموثوقة، كمتجر جوجل بلاي، وإليك الرابط.
  2. قم بفتح اللعبة، بعد انتهاء عملية التحميل، وستلاحظ تقديم اللعبة لك مباشرة على 50 كوينز لأول مرة. كما سيتم منحك لـ 50 كوينز كل أسبوع. والجدير بالذكر أن بيس 2023 تقدم هدية مجانية يومية من الـ GB، ومن الممكن أن تكون الهدية اليومية، “كوينزات”. وهذه الميزة هي ميزة جديدة، تم إدراجها اليوم الموافق لـ 30/8/2023، ضمن المزايا الجديدة التي طرحتها اللعبة.
  3. يوجد قائمة أخرى، تحتوي على العديد من الهدايا، بشكل يومي. تكون مقسمة على عدد أيام الأسبوع، والجدير بالذكر أن القائمة تكون عبارة عن (230 كوينز و130 كوينز و100 كوينز) لذا، ستلاحظ أن دخلك الشهري من الكوينز، سيبلغ 1000 كحد أدنى.

شاهد أيضًا: أرباح مستخدمي التيك توك

وفي حال أنك لم تفهم خوارزمية الربح بشكل كامل، ستتمكن من خلال التجربة من فهمها بشكل واضح، أو يمكنك التمعن في الصورة التالية.

الطريقة الأولى للحصول على الكوينز بيس Pes 2023

طريقة الحصول على كوينز بيس 23

وبالحديث عن الطريقة الثانية، فكل ما عليك فعله هو، المنافسة التي تعرضها عليك اللعبة، بشكل تلقائي. وتكون المنافسة على شكل تحديات أسبوعية، عليك فعلها، وعند إتمامها ستحصل على كوينز إضافية.

  • ادخل للعبة إي فوتبول 2023 موبايل.
  • ثم اضغط على خيار match بعد إتمام عملية تسجيل الدخول بالطبع.
  • كما يجب عليك الانتقال والدخول لقائمة events.
  • كذلك سيظهر لك عدة قوائم للمنافسات، اختر آخر قائمة وهي callenge event world wide clubs.
  • ومن خلال البدء بهذه التحديات، والتي تتكون من ثلاثة منافسات، عليك الفوز بها، ليتم الحصول على كوينز بيس مجانا، بعدد 50 كوينز مجانية. وبمجمل شهري حوالي 200 كوينز بشكل مجاني تماماً.

شاهد أيضًا: الحصول على كليان إمبابي في بيس

الحصول على كوينز إي فوتبول 2023

بعد التعرف على طريقة الحصول على كوينز بيس Pes 2023 بالطريقتين الرسميتين في الأعلى، إليك طريقة تحت التطوير حتى الآن. لذا لم أدرجها ضمن الطرق الرسمية، لكن عليك معرفتها، لحين تفعيلها، وذلك لأن شركة كونامي اليابانية، أعربت عن أن الميزة سوف يتم إطلاقها قريباً حسب منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وستكون بالطريقة التالية:

  • يجب فتح اللعبة اي فوتبول 2023 موبايل.
  • كذلك، قم بالضغط على قائمة المهام، والمتواجد كآخر خيار في خيارات اللعبة. ثم انقر على mission.
  • سوف يتم إضافة قائمة محدثة في المهام وهي MATCH PASS. لكن حتى يومنا هذا، لم يتم تأكيد كم عدد المنافسات بداخلها، أو حتى عدد الكوينزات التي سيتحصل عليها اللاعبون. كما يتوقع المستخدمون وعاشقو اللعبة، توضيح من شركة كونامي، حول هذا الحدث، الذي سيزيد من إثارة اللعبة.

شاهد أيضًا: شحن كوينز تيك توك

طريقة شحن كوينز Pes 2023 مجانا كيفية شحن كوينز Pes 2023 مجانا

تحميل efootball 2023 mobile للموبايل

إن كنت لم تقم بعملية تحميل بيس 2023 للموبايل وبشكل مجاني، فهذه الفقرة لك، ستمكن بعد قراءتها من تحميل اللعبة لأول مرة، أو تحديثها إلى آخر نسخة متوفرة.

  • للاعبين الجدد أولاً، عليك أولا أن تتصل بشبكة الإنترنت، لأن عملية التحميل وحتى تسجيل الدخول ستحتاج أن يكون هاتفك الذكي متصل بالشبكة. كما ننصح دائماً بالتحميل من مصادر موثوقة، كمتجر جوجل بلاي، إن كنت تستخدم جهاز يعمل على نظام الأندرويد. من خلال الرابط التالي.
  • وإن كنت تستخدم هاتف آيفون، يعمل على نظام الـ IOS، يمكنك التحميل عن طريق متجر آب ستور، من خلال الرابط التالي.
  • أما بالنسبة للمستخدمين الذين يودون تحديث اللعبة، فمن نفس الروابط في الأعلى، سيظهر لك بدل خيار “تثبيت”، خيار “تحديث”، وبعد إتمام عملية التحديث، ستكون قد حصلت على آخر نسخة من إي فوتبول 2023 موبايل.

الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا

مميزات وهدايا تحميل بيس Pes 2023

بعد التعرف على طريقة الحصول على كوينز بيس Pes 2023، وبعد إتمامك لعملية التحميل، عليك فهم هذه التغيرات التي ستطرق على اللعبة، من هدايا ومميزات وخدمات جديدة، وإليك قائمة بأهم هذه الميزات:

  • تغيير لون الواجهة الأمامية، وحتى وجوه وقدرات اللاعبين السابقين إلى قدراتهم الحالية، وأهم هؤلاء اللاعبين: نيمار جونيور، وليو ميسي والكسندر أرنولد ونجم مانشستر يونايتد، برونو فيرنانديز.
  • إضافة تنافسية وأحداث، مقابل شحن كوينزات اللعبة، التي تعتبر بمثابة العائد لهذه التنافسية، والعملية الرسمية للعبة. وذلك عن طريق إضافة منافسات match pass.
  • عودة شعارات بعض الأندية كنادي AC Milan و Inter Milan. كما تم فسخ التعاقد مع نادي يوفنتوس الإيطالي، وتم التعاقد مع بطل كأس العالم النسخة الماضية، المنتخب الفرنسي.
  • هدية فورية فور إتمام عملية الدخول، والمقدرة بـ 2000 كوينز مجانية، بعد إتمام عملية التحميل على هاتفك المحمول.
  • إدراج بطاقات جديدة، وتغييرها من أيكون مومنت إلى بطاقات highlight وبطاقات apik. كما تعتبر هذه البطاقات ذات جودة أعلى بكثير من البطاقات السابقة.
  • الحصول على العديد من الهدايا اليومية.
  • إطلاق “بكج” لكل من فريقي إي سي ميلان وإنتر ميلان. وبالتحديد من الأساطير المعروفة للناديين.
  • نقاط لمجرد تحديث اي فوتبول 2023 موبايل efootball 2023 mobile بشكل مجاني، وعملات جي بي أيضاً.

وفي الختام لمقالتنا “طريقة الحصول على كوينز بيس Pes 2023 مجانا وشراء البكجات الأسطورية “حصريا”“. وبعد التعرف على “طريقة شحن كوينز Pes 2023 مجانا“. و”تحميل efootball 2023 mobile للموبايل“. حتى “مميزات وهدايا تحميل بيس Pes 2023“. نستدرك أن بيس لا تنوي التنحي عن منافسة شركة فيفا، رغم اختلاف الميزانيات المادية بين الشركتين، وسنبقى نشاهد هذه المنافسة على مدى سنين، كما سبق. وللأخذ بالعلم أن بيس تتطور على صعيد الأجهزة الذكية من فيفا، وهذا دليل على تنوع دخل شركة كونامي، من بيع النسخ لبيس 2023 لهذا العام.