موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي

How much is sweatcoin in Saudi riyal?

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي؟ وما هي عملة sweatcoin الرقمية؟ ما هو تطبيق sweatcoin؟ وكيف يمكنك كسب الأرباح من خلال المشي بفضل تطبيق؟ وكم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي؟ ولماذا تم إنشاء تطبيق المشي؟

انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من الجدل حول تطبيق يمنح الناس إمكانية كسب الأرباح من خلال المشي. وتم تداول الكثير من الشائعات حوله. وبالمقابل الكثير من الحقائق أيضًا. فهل بالفعل يمكنك كسب المال بفضل المشي من خلال تطبيق sweatcoin؟

لا تزال العملات الرقمية في ازدهار يومي حقيقي وملحوظ على نطاق عالمي. وكما هو الحال مع جميع العملات بأنواعها المختلفة. تمتلك العملات الرقمية أيضًا أسعارًا خاصة بها. حيث تختلف كل عملة مشفرة عن الأخرى من حيث السعر والقيمة السوقية وفقًا للمخطط العالمي لأسعار العملات المشفرة. يتم تحديد سعر كل عملة مقابل الدولار الأمريكي بشكل أكثر شيوعًا. ولكن مع ذلك يتم تحديد سعر العملة أيضًا مقابل كل عملة ورقية تقليدية لكل دولة معينة. مثل: الريال السعودي. أو الليرة السوية. أو الجنيه المصري وغير ذلك.

دعنا في مقالنا التالي أن نُمحور حديثنا حول سعر عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي. فكم تساوي عملة sweatcoin؟ من خلال السطور الآتية سنقدم لك عزيزي القارئ إجابة تفصيلية حيال تساؤلك “كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي” بالإضافة إلى المزيد من المعلومات العامة عن عملة sweatcoin الرقمية وسنوضح حقيقة تطبيق المشي الربحي أيضًا.

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي

تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي ببساطة لمعرفة سعر كل عملة رقمية لا بد لنا من معرفة سعرها بدايةً على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية الذي يعطي السعر مقابل الدولار الأمريكي عادةً. ثم تحويل سعر العملة من الدولار الأمريكي إلى العملة القيمة المعينة التي نرغب بها كالدولار الأمريكي. لمعرفة سعرها مقابل الريال. ولكن عملة sweatcoin الرقمية بالتحديد لا يمكننا معرفة قيمتها على الإطلاق. لأنها تعتبر عملة رقمية ذات تغير مستمر من حيث القيمة. وذلك يعتمد على العروض المتاحة والقيمة المتصورة. كما أنه ما من تبادل رسمي لعملة sweatcoin الرقمية من أجل تحديد السعر الفعلي لها.

كيف يمكننا معرفة كم تساوي عملة sweatcoin إذًا؟

في الواقع هنالك طريقة مفيدة تعطينا فكرة عامة سعر عملة sweatcoin الرقمية مقابل الدولار الأمريكي. فَسابقًا كان بإمكان المستخدم أن يتداول 20.000 SWC (SWC هو رمز عملة sweatcoin الرقمية) مقابل 1000 دولار أمريكي. من باي بال كعرض ماراثون. وفقًا لذلك يعني أن سعر 1 من عملة sweatcoin يساوي 0.05 دولار أمريكي.

  • 0.05 دولار أمريكي = 0٫18750000 ريال سعودي
فكم تساوي عملة sweatcoin الرقمية مقابل الريال إذن؟ إن سعر عملة sweatcoin هو ببساطة 0٫18750000 ريال سعودي.
على الرغم من ما سبق مع الأسف في الوقت الحالي إن عرض الـ1000 دولار غير متوفر. ولكن يمكننا تحديد سعر عملة sweatcoin بناءًا على العروض الأخرى المتوفرة الحالية. مثل: مجفف الشعر Dyson 400 دولار مقابل 20,000 SWC. هذا يعني أن سعر عملة 1 sweatcoin يكون بالدولار يساوي 0.02 دولار أمريكي. وبتحويل هذا السعر إلى الريال الأمريكي فسينتج لدينا كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي. بما في ذلك:
  • 0.02 دولار أمريكي = 0٫075000000 ريال سعودي

وعلى هذا النحو يمكننا تحديد كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال بناءً على العروض والدولار الأمريكي.

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة DERI القيمة وسعر المخطط

كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي

"كم

بنفس الطريقة التي تعرفنا من خلالها على كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي. بإمكاننا معرفة سعر sweatcoin مقابل الدولار الأمريكي بالشكل الصحيح. وبناءً على سعر عملة سويت كوين في التطبيق. حيث تعادل كل 1 swc داخل التطبيق 0.05 دولار أمريكي خارجه. بالتالي فإن كل 25 swc تعادل قيمتها 1 دولار أمريكي. وكذلك كل 400 swc تساوي قيمتها 25 دولار أمريكي. وهكذا.
ماذا يمكنني أن اشتري بعملات سويت كوين؟
بعد معرفة كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي والدولار الأمريكي والطريقة التي يمكننا حساب قيمة العملة. لا بد أنك تتساءل عن الأشياء التي يمكنك شراءها بواسطة هذه عملة أو النقاط التي تحصل عليها.

في الواقع ومثلما تجمع نقاطك داخل التطبيق. يتضمن التطبيق أيضًا سوقًا شاملًا يحتوي على الكثير من الأشياء التي تستطيع شراءها بواسطة نقاطك داخل تطبيق sweatcoin. حيث يتم تحديد سعر كل سلعة ويمكنك دفع ثمنها لشراءها من المتجر عن طريق ما جنيته من أتعاب المشي. والجدير بالذكر أنه يوجد أيضًا عروض ماراثون. يمكنك من خلالها شراء ساعة آبل أو شاشة سامسونع أو المنتجات المشابهة المتوفرة.

فضلًا عن كل ذلك. يمكن للمستخدم تحويل المبلغ الذي جمعه داخل التطبيق عن طريق باي بال. وأيضًا هنالك خيار التبرع بالعملات للجمعات الخيرية أو إهداءها لمستخدم آخر.

ما هو تطبيق sweatcoin

انتشر في العالم بالآونة الأخيرة الكثير من الجدل حول تطبيق بإمكان مستخدميه كسب الأرباح مقابل المشي من خلاله. فما هو هذا التطبيق؟

تم ابتكار تطبيق sweatcoin الربحي. الذي يقدم للعالم ميزة كسب الأرباح وجني الأموال من خلال المشي فحسب. في الواقع تم إطلاق هذا التطبيق أول مرة في عام 2016 في روسيا ولكنه لم يلقى شهرة كبيرة ولكنه اليوم يعود ليكسب رواجًا ضخمًا بين الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

إنه تطبيق بإضافة جديدة إلى أدوات إحصاء الخطوات وتعقب النشاط. فهو يحوّل خطوات المستخدمين إلى عملات يمكنه إنفاقها على العديد من المنتجات مثل: معدات الرياضة واللياقة البدنية. والأجهزة. والخدمات والأنشطة. وغير ذلك.

يعتبر تطبيق Sweatcoin أداة تعقب لإنجازات للجيل الجديد على حد الوصف. من خلال تبديل عملة sweatcoins المكتسبة بالمنتجات والخدمات والأنشطة والتي تقدمها العلامات التجارية الشريكة للمشروع في السوق عبر الانترنت. كما يمكن أيضًا إذا أراد المسخدم أن يتبادلها مع أصدقائه وعائلته. أو حتى التبرع من خلال تطبيق Sweatcoin لأعمال الخير ذات الأهداف النبيلة.

على ماذا يعتمد نظام الربح الخاص بتطبيق sweatcoin؟

يعتمد نظام تطبيق المشي على عملة sweatcoin الرقمية التي يُرمز لها بـswc. كما أن الهدف الأساسي كان من إنشاء تطبيق sweatcoin وعملته الرقمية هو تحقيق تداول لهذه العملة تضمن التطبيق. وهي عملة رقمية تمتلك سوق بورصات تداول حقيقي تمامًا كما هو الحال مع أي عملة رقمية أخرى كالبيتكوين مثلًا.

هل تطبيق sweatcoin تطبيق وهمي

يعتقد الكثير من الناس أن تطبيق سويت كوين هو عبارة عن تطبيق وهمي. لأنهم يفكرون في أنه ما من فكرة وراء إعطاء الناس مال مقابل أن يمشوا فحسب. ولكن تطبيق sweatcoin في الحقيقية ليس تطبيقًا وهميًا نهائيًا بل حقيقي تمامًا. وبالفعل يمكنك كسب الأرباح وشراء المنتجات بواسطتها من خلاله. ويستخدمه اليوم حوالي 70% من الولايات المتحدة فحسب. فالشعار الأساسي لـsweatcoin هو: كوكب أكثر صحة. أنت أكثر صحة وأكثر ثراءً.

ما هي عملة sweatcoin

"كم

على الرغم من أن عملة sweatcoin تعتبر عملة رقمية الكترونية حقيقية. إلا أنها لا تشبه غيرها من العملات المشفرة. ولا تعتبر عملة مشفرة فعليًا. كالبيتكوين. فهي فئة من النقود الحقيقية إلى حد ما. ويتم التعامل بها على أنها عملة شرائية لا عملة مشفرة. ولكن تختلف فقط في إمكانية استخدامها التي تتم ضمن التطبيق وخارجه.

وعلى الرغم عدم وجود طريقة مباشرة لسحب المكافآت نقدًا من تطبيق sweatcoin. إلا أنه بإمكانك صرفها في الهدايا. والمكافآت التي تمنحك مالًا حقيقيًا عبر باي بال أو أمازون نادرة.

من المزايا الأساسية لعملة سويت كوين وتطبيق المشي هي الأهمية الكامنة وراء فكرة التطبيق. من خلال تحفيز الناس على ممارسة الرياضة  والمشي مسافات أطول لكسب المال والتمتع بالمزيد من الليقاة البدنية.

 كم سعر الخطوات في تطبيق المشي

كلما مشيت 1000 خطوة ستفوز بنقطة واحدة في سويت كوين أي 1 swc. وعلى ذلك النحو تزداد نقاطك أو “رصيدك” وستربح على كل 1000 خطوة جديدة نقطة تضاف على حساب يمكنك الاستفادة منها من خلال تبديلها بالعديد من المنتجات أو الأشياء التي ترغب بها. حيث يوجد ضمن التطبيق قسم خاص بالعروض التي يمكنك الاستفادة منها من خلال جمع النقاط. كما أن التطبيق بحاجة الاتصال بالانترنت بالتأكيد كي يعمل أو تفعيل الـGPS. 

كيف يمكنني زيادة الربح في تطبيق المشي؟

بإمكانك زيادة أرباحك في تطبيق المشي “sweatcoin” من خلال زيادة معدلات المشي والخطوات التي تمشيها يوميًا. أو بطريقة مبتكرة أخرى وهي مشاركة رابط التطبيق مع الأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. فستربح 5 نقاط سويت كوين إضافية. 

لماذا تم إنشاء تطبيق المشي

لا بد أنك تتساءل. لماذا؟ ما الفائدة العائدة على التطبيق إن مشيت أنت وتم إعطاؤك المال مقابل ذلك؟

يزعم منشئوا sweatcoin أنه عندما تعتني بصحتك. فإنك تفيد المجتمع. وتصبح أكثر إنتاجية. حيث من خلال ذلك تساهم في توفير مليارات الدولارات في الرعاية الصحية. ولأن حركتك ذات قيمة. أنت تستحق نصيبًا منها.

أي أن الفائدة الحقيقية تكمن وراء توفير الأموال على الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم من خلال تحفيز الناس على المشي. مما يساهم في لياقة أجسامهم وصحتهم العامة. بالتالي تقليل الإصابات والأمراض المزمنة التي قد تنتج عن أنواع الخمول. على سبيل المثال: أمراض القلب. أمراض الرئتين وغيرها. أليست فكرة مذهلة!

ميثاقية وأمان sweatcoin: 

من المزايا الإضافية لـsweatcoin هي الميثاقية والأمان العالي وخصوصية البيانات. حيث تدعي sweatcoin أنها لا تبيع البيانات الخاصة بمستخدميها وأن أمان بيناته هي أولياتهم القصوى. معلومات المستخدم ليست للبيع لأي طرف ثالث ولن تكون أبدًا. 

شاهد أيضًا: مشروع عملة MFG القيمة وسعر المخطط

التسجيل في sweatcoin

"كم

كيفية تنزيل تطبيق المشي والتسجيل فيه:

إليك الدليل المبسط للطريقة التي يمكنك تنزيل تطبيق سويت كوين والتسجيل فيه بكل سهولة:

  1. حمل تطبيق sweatcoin: يمكنك تحميل التطبيق من أي متجر فهو يدعن نسخة هواتف آندرويد وآبل.
  2. التسجيل في التطبيق: بعد تحميل التطبيق وتثبيته. ستفتحه لتظهر لديك خيارات التسجيل. وهي كالآتي:
    1. الاسم الشخصي.
    2. الموافقة ومنح أذونات gps (كي يتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك)
    3. الموافقة على وصول التطبيق إلى google fit.
    4. إدخال رقم الهاتف المحمول مع رمز البلد.
    5. إدخال رمز التأكيد بعد تلقيه برسالة خاصة على الرقم الذي أدخلته.
  3. البدأ باستخدام التطبيق.

وختامًا. نرجو أن تكون قد عرفت بعد مقالنا السابق كم تساوي عملة sweatcoin مقابل الريال السعودي. وكذلك فهمت كيف يمكنك معرفة سعر عملة sweatcoin داخل وخارج تطبيق المشي الربحي. والعديد من الأشياء الأخرى التي وضحنها حول هذا الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.