موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كم سعر البرج في التيك توك Tiktok

سعر البرج في التيك توك Tiktok

هل سمعت يوماً بالبث المباشر في تيك توك؟ هل تعلم ما هي هدايا تيك توك؟ كم سعر البرج في التيك توك؟ قد تبدو الأسئلة السابقة غبية بعض الشيء، لكن هل تعلم أن هذه الهدايا التي نسأل عنها هي أحد مصادر صنع المال من خلال منصة تيك توك؟

لا يخفى على أحد أن تيك توك Tiktok هي المنصة الأكثر نجاحاً وشهرة من بين كافة منصات التواصل الاجتماعي الأخرى. وهي منصة تقدم مقاطع الفيديو القصيرة كمحتوى رئيسي. وهي عادة مقاطع لا تتجاوز مدتها 15 ثانية. يمكن للجميع نشرها على المنصة، بحيث يتسنى لغيره من المستخدمين مشاهدتها.

سنتحدث في هذا المقال عن هدايا البث المباشر في التيك توك. ثم سنسلط الضوء على طريقة تحقيق الربح من هذه الهدايا. بعد ذلك سنخصص حديثنا عن سعر البرج في التيك توك Tiktok. وفي النهاية سنقدم لمحة عن أسعار بعض الهدايا في التيك توك. بسم الله نبدأ.

البث المباشر في تيك توك Tiktok

سعر البرج في تيك توك

يعد برنامج تيك توك Tiktok واحداً من أكثر البرامج تسليةً بالنسبة للمشاهد وبالنسبة لصانع المحتوى أيضا. ولا يتوقف الموضوع عند التسلية فحسب، بل يمكن جني بعض الأرباح عن طريق هذا التطبيق. وذلك عن طريق نظام الهدايا والبث المباشر.

يتشابه البث المباشر في التيك توك مع البث المباشر في غيره من المنصات. إذ يظهر صانع المحتوى بشكل مباشر أمام متابعيه. ويتفاعل معهم ويتفاعلون معه في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى أنماط التفاعل التقليدية بين المشاهد وصاحب البث، مثل التعليقات والرموز التعبيرية. هناك بعض الملصقات الملونة التي يستطيع المستخدم إرسالها لصاحب البث. تسمى هذه الملصقات بالهدايا. وهي إضافة إلى أنها تزيد من التفاعل والحماس خلال البث، إلا أن وظيفتها الرئيسية إرسال المال إلى صانع المحتوى.

إليك أيضا: طريقة استرجاع رسائل الواتساب بعد تغيير الهاتف

حيث أن المستخدم يقوم بشراء هذه الهدايا بواسطة مال حقيقي. وبعد أن يقوم بإرسالها، يستطيع صانع المحتوى الذي استلم الهدية تحويلها إلى مال حقيقي مجدداً. وبهذه الطريقة يكسب صنّاع المحتوى بعض المال من متابعيهم.

طريقة تحقيق الأرباح من تيك توك Tiktok

سعر البرج في التيك توك

تبدأ العملية بالمستخدم العادي، الذي يقوم بشراء ما يسمى بالعملات المعدنية من خلال متجر تيك توك. والعملات المعدنية هي بمثابة العملة المتداولة ضمن تطبيق تيك توك نفسه. حيث يشتريها المستخدم مقابل مال حقيقي. لكن وبمجرد شراءها، لا يحق للمستخدم تحويلها إلى مال حقيقي مرة أخرى. كما لا يحق له التراجع عن عملية الشراء.

يمكن شراء العملات المعدنية ضمن عدة حزم، وتختلف أسعار هذه الحزم باختلاف البلد التي يقيم فيها المستخدم. وفيما يلي أسعار الحزم ضمن الولايات المتحدة الأمريكية:

  • 100 عملة معدنية بـ 3 دولار أمريكي.
  • 500 عملة معدنية بـ 5 دولار أمريكي.
  • 2000 عملة معدنية بـ 27 دولار أمريكي.
  • 5000 عملة معدنية بـ 67 دولار أمريكي.
  • 10000 عملة معدنية بـ 135 دولار أمريكي.

بعد ذلك يقوم المستخدم بشراء الهدايا من متجر الهدايا وذلك باستخدام العملات المعدنية التي قام بشرائها مسبقاً. ثم يقوم بإرسال الهدايا إلى صانع المحتوى المفضل لديه خلال بث مباشر.

يستلم صانع المحتوى الهدية على شكل ألماس. وتكون كمية الألماس التي تصل لصانع المحتوى مساوية لنصف سعر الهدية بالعملات المعدنية. ويمكن لصانع المحتوى تحويل الألماس إلى مال حقيقي وسحبه بواسطة وسائل الدفع الإلكترونية المختلفة مثل PayPal. حيث أن الألماسة الواحدة تساوي 5 سينت.

من الضروري أيضا التنويه أن تيك توك يأخذ دائما 50% من الأرباح التي يحصل عليها صانع المحتوى. أي أنه في حال ربح صانع المحتوى 100 دولار، فإن تيك توك سيأخذ 50 دولار ويبقى 50 لصانع المحتوى.

شروط الربح من برنامج البث المباشر

هناك البعض من الشروط التي يجب تحقيقها قبل أن يصبح بالإمكان تحصيل أرباح من البث المباشر. وهذه الشروط هي:

  • يجب أن يتجاوز عمر صانع المحتوى 18 عاماً حتى يتمكن من استقبال الهدايا. ويختلف هذا العمر في بعض البلدان بعض الشيء. حيث أنه في كوريا الجنوبية، يجب أن يتجاوز 19 عاماً، أما في اليابان يجب أن يتجاوز 20 عاماً.
  • عليه الاشتراك ببرنامج Creator Next على منصة التيك توك.
  • أن يكون برنامج الهدايا متاحاً ضمن بلده أيضا. فهو حتى الآن ليس متاحاً في جميع بلدان العالم.
  • يجب أن يحوي الحساب على الأقل ألف متابع.
  • ينبغي أن يمضي على الحساب ما لا يقل عن 30 يوماً على المنصة حتى يستطيع استقبال الهدايا.
  • على صانع المحتوى أيضا عدم مخالفة شروط الخدمة الخاصة بالمنصة، إضافة إلى احترامه للضوابط الاجتماعية.

سعر البرج في التيك توك Tiktok

كم سعر البرج في التيك توك؟ بعد كل المعلومات السابقة أصبح بالإمكان الإجابة على هذا السؤال دون وجود أي مفاهيم غامضة.

– يبلغ سعر البرج في التيك توك

5 عملات معدنية. وهو بذلك واحد من أرخص الهدايا الموجودة على المتجر. وبحساب سعر العملة المعدنية الواحدة من الحزم التي ذكرناها سابقاً، نجد أن العملة المعدنية تساوي 1.3 سينت تقريباً. مما يعني أن سعر البرج بالدولار الأمريكي يساوي تقريباً 6.5 سينت فقط.

أسعار بعض الهدايا في التيك توك Tiktok

في نهاية هذا المقال سنقدم لكم فكرة عامة عن أسعار بعض الهدايا في متجر الهدايا في تيك توك TikTok.

  • دب الباندا سعره 5 عملات معدنية. أي يساوي سعر البرج 6.5 سينت.
  • الأفعى مقابل 25 من العملات المعدنية. أي 32.5 سينت.
  • الواقي الشمسي سعره يساوي 50 من العملات المعدنية. أي ما يقارب 65 سينت.
  • الغيتار بقيمة 500 من العملات المعدنية. أي 6.5 دولار أمريكي.
  • أنا غني جداً بقيمة تبلغ 1000 عملة معدنية. أي 13 دولار أمريكي.
  • ملكة الدراما بقيمة تبلغ 5000 عملة معدنية. أي 65 دولار أمريكي.
  • الأسد بقيمة تصل إلى 29999 عملة معدنية. أي 390 دولار أمريكي.

تعرفنا في هذا المقال عن البث المباشر على تيك توك، والهدايا التي يتم إرسالها لصناع المحتوى. كما تكلمنا عن كيفية حساب أسعار هذه الهدايا بالدولار الأمريكي، وعن سعر البرج في التيك توك.


اقرأ أيضا:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.