موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كيفية استخدام منصة cash app كاش اب

How to use the cash platform

كيفية استخدام منصة cash app كاش اب، ما هي منصة cash app؟، كيف يتم ارسال واستقبال الأموال عبرها؟، ما مدى أمان cash app؟، هل يجب عليك شراء Bitcoin على تطبيق cash app؟

هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك وجدت ماتبحث عنه في هذا المقال تابع معنا لنجيب عن جلّ هذه التساؤلات التي تبحث عنها.

نتيجة التقدم الكبير التي شهدته التكنولوجبا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولاحدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود المنصات الاستثماريّة ومن ضمنها منصة cash app، والتي سوف نتناول في مقالنا هذا كيفية استخدام منصة cash app كاش اب تابع معنا.

ما هي منصة كاش اب cash app

تعد منصة Cash app خيارًا قويًا نسبيًا لمشاركة النقود ووظائفها الأخرى. يقول “راي كيمبل”، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة الأمن “Kuma LLC”، إنَّ الأمر لا يختلف كثيرًا عن Zelle أو Paypal أو Venmo. يستخدم الكثير من سكان العالم أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لتلبية احتياجاتهم المصرفية. من المتوقع أن يقوم حوالي 65 في المائة من سكان العالم بإجراء معاملات مصرفية عبر الإنترنت بحلول عام 2022. إذا كنت تبحث عن تطبيق دفع جديد، فقد يؤدي تطبيق Cash App الحيلة، ولكن هناك بعض العيوب. إليك ما يجب معرفته عن تطبيق Cash قبل الاشتراك به.

يعدّ تطبيق Cash خدمة تحويل أموال تركز على تطبيق الهاتف المحمول. يمكنك إرسال الأموال واستلامها بشكل مباشر وسريع، كما تفعل مع PayPal أو Venmo. لكن تطبيق cash app كاش اب يتميز ببعض الوظائف الأخرى أيضًا. بصرف النظر عن تحويل الأموال، سيوفر لك Cash App حسابًا مصرفيًا وبطاقة خصم، والتي يمكنك استخدامها في أي ماكينة صراف آلي. يمكنك حتى الاستثمار في الأسهم و Bitcoin من خلال التطبيق. بعض هذه الخدمات مجانية، بينما يتطلب البعض الآخر رسومًا مالية.

شاهد أيضًا: تعرف على أشهر العملات الرقميّة في العالم.

ولكنّ هناك جانب سلبي كبير هنا: إذ أن رصيد تطبيق Cash الخاص بك ليس مؤمنًا عليه من قبل مؤسسة التأمين الفيدرالية FDIC، لذلك ليس هناك ما يضمن أنك ستستعيد أموالك إذا حدث خطأ ما. تطبيق cash app كاش اب موجودٌ منذ عام 2013. وكان يُطلق عليه في الأصل اسم Square Cash، في إشارة إلى Square Inc. الشركة الأم لـ cash app كاش اب. شارك في تأسيس Square Inc المهندس “جاك دورسي” من شركة تويتر.

كيفيّة التسجيل في تطبيق cash app كاش اب

يمكنك التسجيل للحصول على حساب Cash App بسرعة. كل ما تحتاجه لإنشاء حساب هو اسمك والرمز البريدي وإمّا بريد إلكتروني أو رقم هاتف. لست بحاجة إلى ربط حسابك المصرفي لفتح حساب Cash App، ولكنك ستحتاج إلى القيام بذلك في النهاية لاستخدام معظم ميزات التطبيق.

بمجرد فتح حسابك، ستنشئ “cashtag “($ Cashtag)، وهو اسم المستخدم الخاص بك. إن $ Cashtag هو الطريقة التي يجد بها الأشخاص حسابك في التطبيق. باستخدام اسم المستخدم الخاص بك، ستتمكن من إرسال المدفوعات واستلامها. لديك أيضًا خيار الحصول على بطاقة خصم من التطبيق النقدي المجاني، والتي سترسلها لك الشركة عبر البريد. بطاقة الخصم المباشر Cash App متصلة برصيدك، ويمكن استخدام البطاقة في أي مكان يقبل بطاقة Visa. إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم الخاصة بك في ماكينة الصراف الآلي، فإن تطبيق Cash يفرض رسومًا قدرها 2 دولار.

بالإضافة إلى ذلك فإنّ تطبيق Cash يسهل أيضًا عمليات الإيداع المباشر. إذا كان لديك إيداع مباشر بشيك أجر لا يقل عن 300 دولار شهريًا، فسيقوم تطبيق Cash بتعويض 2 دولار أمريكي رسوم للصراف الآلي. تذكر على الرغم من أن أموالك ليست مؤمنة من مؤسسة التأمين الفيدرالية FDIC، لذا إذا حدث خطأ ما، فلن يحالفك الحظ في استعادة أموالك.

كيفية استخدام منصة cash app كاش اب
كيفية استخدام منصة cash app كاش اب

كيف يتم إرسال واستقبال الأموال في cash app

واجهة مستخدم تطبيق Cash كاش اب هي أمر بسيط للغاية، مما يجعل إرسال الأموال واستلامها أمرًا يسيرًا. لإرسال الأموال، ستجد الشخص المستلم عبر البحث عن اسمه أو رقم هاتفه أو $ Cashtag في التطبيق. عندما ترسل الأموال، سيتلقى الشخص الذي ترسل إليه رسالة بريد إلكتروني أو تنبيهًا نصيًا. يختار المستلم السرعة التي يمر بها التحويل. لتلقي الأموال، يمكنك إرسال طلب للدفع. يمكن إرسال الطلب عبر اسم الشخص أو $ Cashtag أو البريد الإلكتروني الخاص به أو رقم هاتفه. سيُعلمك التطبيق بمجرد إتمام عمليّة الدفع، ثم تختار مدى سرعة حصولك على المال. تمنحك منصة Cash  App كاش اب خيار إيداع الأموال التي تتلقاها في حسابك المصرفي أو بطاقة الخصم لديك. الإيداع النقدي في بطاقة الخصم الخاصة بك على الفور، ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 3 أيام حتى يصل الإيداع إلى حسابك. ومع ذلك، كل من هذه الودائع مجانية. إذا كنت ترغب في إيداع فوري في حسابك، فإن الإيداع يخضع لرسوم بنسبة 1.5 في المائة من المبلغ الإجمالي، مع حد أدنى للرسوم قدره 0.25 دولار.

حدود الدفع النقدي في cash app

يمكنك إرسال ما يصل إلى 250 دولارًا أمريكيًا في غضون 7 أيام فقط، واستلام ما يصل إلى مايقارب 1000 دولار أمريكي في غضون 30 يومًا من خلال cash app كاش اب. إذا كنت ترغب في زيادة حدود الإرسال والاستلام، فسيتعين عليك التحقق من هويتك في الخدمة. للتحقق من هويتك بالكامل، يسألك تطبيق Cash عن اسمك بالكامل وتاريخ ميلادك وآخر 4 أرقام من رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك. يمكنك فتح حساب بدون أي حد أدنى للرصيد، ولا يوجد حد أقصى للرصيد الذي يمكن أن تمتلكه في حسابك. الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إرساله واستلامه من خلال cash app هو 1 دولار. لا توجد رسوم خدمة أو رسوم شهرية في cash app كاش اب.

كيفية استخدام منصة cash app كاش اب
كيفية استخدام منصة cash app كاش اب

شاهد أيضًا: كيفية تسجيل البيتكوين وكيفية إيداعه وطرق شرائه 2022.

ما مدى أمان cash app

يستخدم تطبيق Cash بروتوكول PCI-DSS، وهو نفس البروتوكول المستخدم من قبل شركات بطاقات الائتمان الكبرى. المدفوعات التي تجري على منصة cash app مشفرة من كلا الطرفين. يقول “Farah Star”، مهندس الكمبيوتر ومؤسس شركة “DCRYPTD”، إن cash app ليس أقل أمانًا من استخدام بطاقة الائتمان. على الرغم من الأمان القوي، تذكر أن رصيد تطبيق Cash الخاص بك ليس مؤمنًا عليه من قبل مؤسسة التأمين الفيدرالية FDIC. هذه بالتأكيد مخالفة للخدمة وشيء يجب مراعاته عند فتح الحساب.

يتيح لك تطبيق Cash أيضًا الاستثمار في الأسهم و Bitcoin. إذا كنت تستخدم تطبيق Cash لأغراض الاستثمار، فقد يؤدي ذلك إلى تضخيم مخاوفك أكثر فأكثر. Cash App كاش اب هو وسيط تاجر مسجل وعضو في منظمتي FINRA و SIPC. يقول “رايان شوشمان”، مستشار الاستثمار والشريك في Cornerstone Financial Services: “قد يكون تطبيق Cash App كاش اب منطلقًا جيّدًا بالنسبة للمستثمرين المبتدئين”. ومع ذلك، يلاحظ “شوشمان” أن تطبيق Cash يأتي أيضًا مع عيوب للمستثمرين. “المنصة لا تقدم صناديق الاستثمار”. لا يمكنك أيضًا تداول بعض المنتجات الاستثمارية. يحتوي تطبيق Cash كاش اب على ميزات تحليلات وبحث محدودة للغاية. يقول “شوشمان”: ربما لا تكون منصة cash كاش اب مناسبة للمستثمرين الأكبر حجمًا والأكثر تطورًا.

شاهد أيضًا: ما هي أفضل ألعاب البيتكوين للربح 2022.

هل يجب عليك شراء Bitcoin على تطبيق Cash

تجعل تطبيقات مثل Cash App كاش اب و Venmo و Robinhood الأمر أسهل من أي وقت مضى على الناس لشراء البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى، ولكن هناك أسباب وجيهة للمتابعة بحذر قبل القيام بذلك. بالنسبة للمبتدئين، تعد العملة المشفرة فئة أصول حديثة نسبيًا مقارنة بالأسهم التقليدية، مما يساهم في قيمتها شديدة التقلب وتقلبات الأسعار الكبيرة يومًا بعد يوم وحتى الساعة. يقول الخبراء إنه من الذكاء إبقاء استثمارات العملات المشفرة في أقل من 5٪ من محفظتك، والتأكد من أنها لا تقف في طريق الادخار في حالات الطوارئ وسداد الديون عالية الفائدة. وبينما تميل تطبيقات مثل Cash App كاش اب إلى أن تكون أسهل في الاستخدام، فإن عمليات تبادل العملات المشفرة السائدة تأتي بمزيد من الميزات وتدابير الأمان الرائدة في الصناعة التي تحمي تشفير المستثمرين.

ختامًا عزيزي القارئ، وبذلك تعرفنا في مقالنا هذا عن كيفية استخدام منصة cash app كاش اب، وما هي منصة cash app؟، وكيف يتم ارسال واستقبال الأموال في منصة cash app؟، وما مدى أمان cash app؟، وهل يجب عليك شراء Bitcoin على تطبيق cash app؟، وبالتالي أجبنا عن كل تلك التساؤلات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.