موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كيفية الحصول على فيزا كارد Binance

How to Get Visa Card Binance

هل تتساءل عن كيفية الحصول على فيزا كارد Binance؟ ما هي منصة بينانس Binance؟ وما هي Binance visa card؟ وما هي ميزات Binance visa card؟ وهل سبق لك عزيزي القارئ أن حاولت التسوق عبر الانترنت أو دفع فواتيرك باستخدام العملات الرقمية المشفرة؟ كل هذه التساؤلات سنجيبك عنها في مقالنا التالي، فقط تابع معنا

في الماضي كان هناك صعوبات تواجه الفرد والمجتمع على الصعيد العام، وذلك لقلة الخبرات والأدوات التي تسهل الكثير من الأمور، لكنها وجدت اليوم لتسهل التواصل، وتسريع إنجاز الأعمال. ومنها الانترنت وما حمله من ميزات قوية جدًا، حيث أصبح يمكنك الاستفادة منه حتى في عمليات البيع والشراء. ومن ضمن حقبة التطورات هذه وجدت ما يعرف في يومنا هذا، بالعملات الرقمية. من الآن لا داعي لأن تتكبد عناء حمل نقودك. فلقد وجدوا الحل الذي يسرع عليك عمليات البيع والشراء وجعل نقودك بأمان.

دعنا أولًا عزيزي القارئ نأخد لمحة عن منصة بينانس Binance, وميزاتها ومن ثم سننتقل إلى فكرة مقالنا الأساسية، والتي هي كيفية الحصول على فيزا كارد Binance.


ما هي منصة بينانس Binance

هي واحدة من أهم منصات العملات الرقمية المشفرة. وقد احتلت المراكز الأمامية في تقييم المنصات الرقمية المشفرة؛ وذلك لأنها من المنصات المفضلة للمستخدمين؛ لما تمتلكه من تطور تكنولوجي وميزات قوية وتسهيلات شتى في مجال السوق الرقمي. كلمة بينانس Binance تعني منصة التداول للعملات الخاصة المشفرة. وتعتبر أكبر منصة للعملات الرقمية المشفرة بحجم تداول يومي يزيد عن 7 مليار دولار أمريكي.

كيفية الحصول على فيزا كارد بينانس Binance
كيفية الحصول على فيزا كارد بينانس Binance

ميزات منصة بينانس Binance

هناك العديد من المميزات التي تجعل منصة بينانس في مقدمة المنصات الرقمية، وهي:

  • سهولة الوصول والتسجيل في منصة بينانس، وذلك عن طريق تطبيق الكتروني تقوم بتحميله.
  • منصة بينانس Binance ذو تنسيق مميز ومظهر جذاب، يهدف إلى جذب المستخدم و ضمان شعوره بالراحة، بينما هو يقوم بأعماله.
  • تحتوي على العديد من اللغات، لمراعاة كل جنسيات المستخدمين.
  • سرعة ومرونة تنفيذ أمور التداول من بيع وشراء وتحويل واستلام.
  • تحوي على العديد من العملات الرقمية المشفرة. أهمها البتكوين Btc والايثيريوم وعملتها الخاصة Bnb, فهي مواكبة باستمرار للتطور اليومي في مجال العملات الرقمية المشفرة.
  • تتسم بالسرعة والمرونة، فهي تقوم بتنزيل عملة كل فترة جديدة. بعكس بقية المنصات التي قد تحتاج لوقت طويل حتى تقوم بتنزيل عملات جديدة. كما من أهم ميزاتها المصداقية.
  • العروض التسهيلية للمستخدمين، كالعرض على عملة Binance coin ويرمز لها بالرمز BNB. حيث تعتبر عملة رسمية للمنصة، وتقوم بمنح تخفيضات تداولية للمستثمرين المتداولين بهذه العملة. وذلك يعود إلى النظام النسبي الذي تبنته المنصة، والذي يشتمل على نسبة تخفيض 50% في العام الأول، و25% في العام الثاني. حيث تنقسم النسبة إلى نصف النسبة كل سنة. وتستفيد عملة BNB باعتبارها العملة الأصلية للمنصة من تأثيرات الشبكة ونموها.
  • تقوم منصة بينانس Binance إلى منح العملاء عدد لا محدود من الخيارات والفضل بذلك يعود إلى القائمة الضخمة من العملات الرقمية المشفرة المتاحة من خلالها. والتي تشمل جميع العملات الرئيسية المشهورة عالميًا، مثل بيتكوين و ايثيريوم. والكثير من العملات الرقمية المشفرة الأخرى. الأمر الذي يعطي حرية أكبر عند عقد الصفقات، وفرص مضاعفة من أجل جني الأرباح.
  • العمولة المنخفضة: منصة بينانس Binance تتقاضى عمولة نسبية على كل عملية تداول يقوم بها المستثمر. فلا داعي للقلق لن تنقص قيمة أرباحك.

شاهد أيضًا:  تمويل حسابك على منصة بينانس

ما هي بطاقة فيزا كارد بينانس Binance

بطاقة بينانس Binance هي محفظة لنقودك، يمكنك من خلالها أن تتسوق وتدفع مقابل ما قمت بتسوقه من أي مكان يقبل هذه العملات الرقمية المشفرة. لكن لا تظن أن المكان الذي تسوقت منه، سيتقاضى سعر المشتريات بالعملات الرقمية المشفرة. بل على العكس سيتقاضى بالعملة النقدية الخاصة ببلده والمتداول بها. والجدير بالذكر أن كل ما تفعله ببطاقة الدفع العادية، ستقوم به ببطاقتك بينانس Binance بل وأكثر من ذلك. علمًا أن هذه البطاقة بمثابة بطاقة ائتمان، تتطلب فحوصات ائتمانية للتسجيل والحصول عليها.

والآن عزيزي القارئ بعد أن تعرفنا على منصة بينانس Binance وميزاتها دعنا ننتقل إلى أهم فقراتنا لليوم وهو كيفية الحصول على فيزا كارد بينانس Binance، تابع معنا.

كيفية الحصول على فيزا كارد بينانس Binance
كيفية الحصول على فيزا كارد بينانس Binance

كيفية الحصول على فيزا كارد بينانس Binance

لطالما كانت وما زالت هذه المنصة من أكثر منصات العملات الرقمية ريادًة في مجال السوق الرقمي العالمي. فهي تهتم بكل ما يعتبر مصدر راحة للمستثمر. لذلك قامت بالاتفاق مع شركة Visa الأميركية. بهدف إصدار بطاقة Binance card المصرفية للعملات الرقمية المشفرة.

لا ننسى ذكر أنه يمكن للمستثمرين في بطاقة بينانس فيزا أن يسددوا المدفوعات إلى أكثر من 47 مليون مستثمر باستخدام عملة البيتكوين و BNB. مما يجعل التسوق أسهل من أي زمن وعصر قد مضى. وقد قامت منصة بينانس Binance بالإعلان عن بطاقة الفيزا الجديدة الخاصة بها في منشور على موقع شركة بينانس. يمكنك رؤية هذا المنشور من الرابط هنا

حيث أشار هذا المنشور، إلى أنه كل ما تحتاجه لاستخدام بطاقتك والتحكم بها يأتي ضمن إدارة Binance card. واجهته تطبيق واحد يتيح لك تطبيق أموالك وأمان بطاقتك و إنفاقك ببضع نقرات فقط.

مميزات بطاقة فيزا كارد بينانس Binance

تتمتع بطاقة فيزا كارد بينانس بالكثير من المميزات التي يمكن أن تتلخص بما يلي:

  • رسوم صفر: بطاقة فيزا Binance مجانية تمامًا، حيث لن تتقاضى المنصة أي رسوم إدارية أو رسوم معالجة.
  • يمكنك الاحتفاظ بالعملات الرقمية المشفرة و استبدالها فقط عندما تحتاج إلى ذلك. أي عند إجراء المدفوعات.
  • استرداد نقدي يصل إلى 8% على المشتريات.
  • نظام الأمان العالي: البطاقة الخاصة بك محمية بأعلى معايير الأمان.

يمكن لمستخدمي بطاقة Binance card، تعبئة البطاقة بالمال من خلال تطبيق جديد يسمى Binance card App. ويتم تمويل البطاقة برصيد كل من عملتي البيتكوين Btc أو عملة المنصة BNB. وأشارت المنصة أن بطاقة بينانس Binance تتوفر حاليًا كبطاقة افتراضية ضمن الإصدار التجريبي. لكن ستتوفر البطاقة الفعلية قريبًا.

كيفية الحصول على فيزا كارد بينانس Binance
كيفية الحصول على فيزا كارد بينانس Binance

والآن حول كيفية الحصول على بطاقة فيزا كارد Binance، بما أن البطاقة الجديدة في الحقل التجريبي للمنصة. فهي في الطريق إليك. وذلك لأن الشركة نوهت أنها تهدف لتأمين البطاقة على مستوي جميع أنحاء العالم لكي تصل إلى أكبر عدد ممكن من المستثمرين. وهذا سيكون خلال الأسابيع القليلة القادمة. حيث سوف يتم إصدار البطاقة مبدئيًا في كل من الفيتنام وماليزيا. وسيتبعها العديد من البلدان في المستقبل القريب. يمكنك تسجيل طلب الحصول على بطاقة فيزا كارد بينانس Binance من خلال الرابط التالي https://www.binance.com/en/cards

وبعد التسجيل سوف يتم إخبارك عند توفر البطاقة في منطقتك. بالإضافة إلى أنه يمكنك تنزيل تطبيق Binance card App. وتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة بينانس Binance. أو فتح حساب جديد. وبعد التسجيل و إكمال إجراءات الأمان الخاصة بك والتحقق من هويتك. يمكنك طلب البطاقة بتكلفة 15$ تقطع لمرة واحدة. ولا يوجد أي رسوم شهرية أو سنوية أخرى.

ختامًا بعد كل ما ذكرناه عزيزي القارئ من معلومات حول المنصة وما يخصها، أصبح سهلًا عليك الدخول في عالم العملات الرقمية و خصوصًا عالم منصة بينانس Binance.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.