مشروع عملة HOT القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة HOT

ما هو مشروع عملة HOT القيمة وسعر المخطط؟. HOLO نظام أساسي موزع من نظير إلى نظير.

جميعنا لاحظنا ازدهار سوق العملات الرقمية والمشفرة حول العالم عبر الإنترنت. وذلك نتيجة الطلب المتزايد على التحسينات والفوائد والخدمات التي قدمتها مشاريع العملات الرقمية التي ظهرت في الآونة الأخيرة. والتي أدت إلى تنوع من مثل تلك المشاريع في الساحة يومًا بعد يوم على نحو متزايد. وصارت المشاريع الرقمية مع عملاتها واحدة من أهم الإستثمارات العالمية.

كما أنها حصدت كمًا من المعجبين أمكنه أن يحقق هذا الرواج الواضح. وجذبت الأشخاص من جميع أنحاء العالم لأنها تتمتع بميزات فريدة من نوعها مع كل مشروع جديد يظهر. وتكون نتيجة ذلك مجتمع العملات الرقمية عن طريق الإنترنت. ومن بين هذه المشاريع التي نتحدث عنها. مشروع عملة HOT الرقمية. والذي يتمتع بالعديد من المميزات ويمتلك أهداف حقيقية نشأ لبلوغها.

فما هي هذه المزايا والأهداف؟ وما هو هذا المشروع؟ ومتى تم إطلاقه. سنجيب على كل هذه التساؤلات في مقالنا التالي. بالإضافة إلى المزيد من المعلومات عن هذا المشروع وسعر وقيمة عملة HOT الرقمية. تابع معنا في المقالة التالية لنتوسع بالشرح أكثر عن هذا المشروع وعملته الرقمية.

مشروع عملة HOT

ما هو مشروع عملة HOT؟

تنتمي عملة HOT لمشروع HOLO. وهو عبارة عن نظام أساسي موزع من نظير إلى نظير. حيث يستضيف التطبيقات اللامركزية التي أُنشِئت باستخدام Holochain. علمًا أن Holochain هو إطار تطوير DApps ما من حاجة لإستخدام تقنية البلوكتشين.

كما يهدف هذا المشروع إلى أن يكون عبارة عن جسر بين الإنترنت ذو النطاق الواسع والتطبيقات التي تم إنشاؤها بواسطة Holochain. ما يوفر نظامًا بيئيًا وسوقًا سهل الوصول. إذ يستضيفها المشاركين على الإنترنت في شبكة HOLO.

في الواقع يُستخدم رمز HoloFuel المميز من أجل تسهيل شبكة HOLO. حيث يتم إختيار الرمز بنشاط ما يجعله يعمل كنظام محاسبة وإدارة المدفوعات للمضيفين مقابل الخدمات التي يقدموها.

ومع إطلاق HoloFuel مباشرة أصبح من الممكن تبديل الرموز المميزة من HOT بنسبة واحد إلى واحد لرموز HoloFuel وفق المصادر. ومع ذلك صرحت منصة HOLO أنه بدلًا من حرقه مباشرةً. سيتم الإحتفاظ برمز HOT المبادلة عوضًا عن ذلك كعملة إحتياطية من أجل توفير سيولة كافية لؤلئك الذين يحملون رمز HoloFuel. كما أنه لن يكون هنالك حد للإمداد في HoloFuel. حيث تم تصميمه على أن يكون ديناميكيًا متضمنًا نظام إئتمان بدلًا من ذلك. ما يوفر للمستخدمين إمكانية أن يحصلوا على رصيد سلبي. ويتم التحكم بالعرض بطريقة حسابية وبطريقة التعاقد التوسع وفق الإستجابة للطلب.

بالإضافة إلى ذلك تنوي Holo أن تجعل سعر رموزها ثابتًا نسبيًا من لحظة إلى أخرى مع تغير العلاقات بين المستخدمين أصحاب الأرصدة الأيجابية والسلبية. بسبب ظاهرة التعرض لتلقلبات الأسعار الوحشية على نحو متضارب.

نشأة وتأسيس مشروع عملة Holo

مشروع عملة HOT
مشروع عملة HOT

تم سبك رمز  ERC-20 ،HOT – والمعروف أيضًا باسمه HoloToken أو IOU والذي يمكن أن يُستبدل بـHoloFuel. و ذلك كان في عام 2018. ثم تم إطلاق مشروع عملة HOT لإختبار ألفا وبيتا المفتوح مع حلول عام 2021.

مَن أسس مشروع عملة HOT الرقمية؟

أسس مشروع عملة HOT الرقمية من قِبل المُبرمجين Arthur Brock و Eric Harris-Braun . وهما من أصحاب الخبرة العميقة والطويلة بالمجال. حيث بدأ الشريكين عملهم على المشروع حوالي عام 2016. ولكن كَجزء من مشروع MetaCurrency مُطور الأدوات والتكنولوجيا المصممة من أجل دعم إقتصاد P2P مستقبلًا.

في البداية تم تصميم منصة Holo على غرار Ceptr. إنَّ Ceptr هو عبارة عن إطار تعاون P2P لـDApps الذي عمل عليه إثناهما سابقًا.

  • Arthur Brock: شارك في تأسيس شركة Geek Gene لتطوير أدوات بناء المجتمع وحلول العملات البديلة سابقًا. ما يجعله من أصحاب الخبرة في ترميز أنظمة العملات البديلة. كما أنه شارك أيضًا بتأسيس Emerging Leader وهي حاضنة مشاريع إجتماعية. فضلًا عن ذلك. برز Arthur بتأسيسه مجموعة أدوات البدء للنعليم المفتوح المصدر Agile Learning Centres. بالإضافة إلى أنه في مارس عام 2019 تم اختيار بروك ليكون زميلًا في زمالة إدموند هيلاي النيوزيلندية.
  • Harris-Braun: أسس Glass Bead Software بعد أن تمتع بالخبرة الكافية منذ عام 1988 بالبرمجة. كما أنه مطور برامج اتال من نظير إلى نظير. بالإضافة إلى أنه المؤسس المشارك لـEmerging Leader Labs مع زميله Brock. فضلًا عن مشاركته بتأسيس شركة الإستشارات وتطوير البرمجيات بشكل مستقل Harris-Braun Enterprises في عام 2003. حتى أنه عمل فيما مضى في المجلس الإستشاري لمركزشوماخر للاقتصاديات الجديدة.

شاهد أيضًا:  مشروع عملة GXC 

مميزات مشروع Holo ومعلومات عنه

مشروع عملة HOT
مشروع عملة HOT

كما هو الحال مع جميع العملات الرقمية ومشاريعها. يتمتع مشروع عملة HOT الرقمية بالعديد من المزايا التي تجعله فريدًا من نوعه. بما في ذلك:

  • تم تصميم منصة مشروع HOLO كجسر بين عالم تقنية التشفير Holochain والمستخدمين.
  • كما يركز مشروع Holochain على تسليط الضوء بشكل مباشر على الإبتكارات المهتمة بتطبيقات العملات المشفرة وتطويرها.
  • بالإضافة إلى أن شبكة مشروع HOLO تعتمد على سلسلة مضيفين يمتلكون القدرة على توفير طاقة التخزين والمعالجة لـDApps. وكما ذكرنا أعلاه أن DApps تم إنشاؤها باستخدام Holochain.
  • فضلًا عن أن خطة العمل التي يعتمدها المشروع تركز على بناء نظام بيئي P2P للمضيفين والتطبيقات. بالإضافة إلى مقارنة تأثيره المقصود على إستضاف التطبيق بتأثيره على صناعات السيارات المتاحة للتأجير والفنادق حتى.
  • تفرض المنصة رسومًا على معاملات HoloFuel. ما يجعل نموذج إيراداتها مرتبط إرتباطًا مباشرًا بزيادة عدد التطبيقات والمضيفين على الشبكة.

ما الذي عليك معرفته عن Holo؟

شاهد أيضًا: مشروع عملة KP3R 

عملة HOLO القيمة وسعر المخطط

الأرقام القياسية:

إن أعلى سعر وصلت إليه العملة حتى الآن هو 0.03157 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 5/4/2021. كما أن أقل سعر وصلت إليه العملة حتى الآن هو 0.0002198 دولار أمريكي. وذلك كان في تاريخ 13/3/2020.

بيانات السوق:

إنَّ سعر عملة HOT المباشر هو  0.0063725 دولار أمريكي لكل (HOT / USD) اليوم مع قيمة سوقية حالية تبلغ  1.10B دولار أمريكي. وإن حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 121.20M دولار أمريكي. كما أنّه يتم تحديث سعر HOT مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر عملة ( HOT ) Holo بنسبة -5.38% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

في الواقع يرتبط تغير سعر العملات الرقمية بالعوامل المؤثرة في السوق على نطاق عالمي. بما في ذلك: حجم التداول والقيمة السوقية وعدد العملات المتاح للتداول يوميًا. حيث تؤدي مثل تلك العوامل لتغير نقطة وقوع المؤشر على المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية لكل عملة مشفرة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا. حيث قدمنا لك من خلاله عزيزي القارئ كل ما تريد معرفته ولا بد لك من معرفته عن عملة HOT.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASD