موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

كيفية فتح حساب بيتكوين وأسهل طرق لشرائه 2022

كيفية فتح حساب بيتكوين

ارتفع إقبال الأفراد على مواقع البحث لإيجاد طرق للربح عن طريق الإنترنت، وذلك كنوع من التسلية بجانب العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، وبناء على ذلك تم إنشاء مواقع لتحقيق هذا الطلب، مثل مواقع تداول العملات الأجنبية، وعملة البيتكوين تعتبر واحدة من هذه العملات، لذلك من اللازم معرفة كيفية فتح حساب بيتكوين، وذلك لأن عملة البيتكوين أصبحت أعلى سعر وقيمة إذا ما قورنت بعملة الدولار واليورو، ولكن ما المقصود بالبيتكوين؟ وكيف يتم الربح من خلاله؟ وهذا ما سوف نقوم بتقديمه لإعطاء المعلومات الكافية للأشخاص المهتمين بمجال البيتكوين.

المقصود بعملة البيتكوين

مؤخرًا انتشر عدد كبير من العملات الرقمية والتي من بينها عملة البيتكوين والتي أخذت الأنظار لما تتميز به من مزايا متعددة، لذلك من الأسئلة الواجب معرفتها هي كيفية فتح حساب بيتكوين، ولكن عملة البيتكوين لا يمكن صرفها في المحلات أو المقاهي أو أي مكان آخر يمكن الشراء من خلاله وعلى أرض الواقع. ولكن البيتكوين يصرف عبر الإنترنت، أيضًا ما جعل هذه العملة تتفوق على غيرها هو كونها تستمد قوتها من الأشخاص المالكة لها، لا الجهات الحكومية أو البنوك، أيضا ما يميز البيتكوين عن باقي العملات هو اتاحة تبديله إلى أي عملة أخرى، مع احتفاظها بسعرها وقيمتها مما ساعد كونها تتمتع بتوقعات مستقبلية رائعة. لذلك لابد من فتح حساب بيتكوين حتى نتمكن من الاستفادة بمميزاته، فمن خلال هذا الحساب يمكن إيجاد منتجات بأسعار منخفضة ويمكن شراؤها بعملة البيتكوين أيضًا، ولا تقتصر أهمية حساب البيتكوين على هذه الميزة فقط ولكن
  • يمكن تحويل البيتكوين بدون الحاجة إلى وسيط.
  • الضرائب التي يتم فرضها على البيتكوين تكون ضئيلة مقارنة بغيرها.
  • يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم.
  • لا يمكن لأي جهة القيام بعمليات تجميد الحساب، فالمتحكم الوحيد في الحساب هو الشخص المالك.

كيفية فتح حساب بيتكوين

لكي تستمتع بجميع المميزات التي تم ذكرها سابقًا لابد من فتح حساب في أي بنك من البنوك الإلكترونية والتي تتعامل مع هذه النوعية من العملات، من البنوك المشهورة وسهلة التعامل هو بنك Blockchain، أيضًا يوفر هذا البنك خدمة التواصل مع وسيط البنك بشكل تلقائي باستخدام الإنترنت، إليك بعض النقاط التي يجب اتباعها في حالة رغبتك في فتح حساب بيتكوين:
  • في البداية يجب الدخول إلى الرابط الخاص بالبنك.
  • بعد اتمام عملية الدخول سوف نجد خيار إنشاء حساب جديد.
  • قم بإدخال كلمة المرور والبريد الإلكتروني، وذلك حتى تتمكن من استقبال البيتكوين.
  • قبل مغادرة الصفحة تأكد من ادخال رقم المرور بشكل صحيح فهو يضم بعض الأرقام والحروف باللغة الانجليزية. ومن ثم اضغط على خيار Continue، والتي معناها أكمل.
  • سوف تصل إليك رسالة يذكر بها المفتاح الخاص بالحساب، قم بالاحتفاظ به بشكل جيد وذلك لأن في حالة فقدان هذا الرمز. لا يمكن استخدام عملات البيتكوين فقد يتم فقدها بشكل تام ونهائي.
  • بعد هذه الخطوة سوف يقوم البنك بادخالك على الصفحة ويتم تفعيل حسابك الشخصي.

طريقة الشراء بالبيتكوين

بعد معرفتك لكيفية فتح حساب بيتكوين فيمكنك استخدامه في عدة أغراض، فالبيتكوين عملة مستقبلية تتاح لجميع الأشخاص. التي تتمتع بوجود حساب للبيتكوين، ففي حالة رغبتك في شراء أي منتج بعملة البيتكوين، يمكنك وضع الكود الخاص. بالحساب على البرنامج المحدد للعملة ووضع سعر المنتج المراد شرائه، ومن ثم يرسل المبلغ الي الموقع وتتم عملية الشراء.
البيتكوين عملة ذكية تتحول لعملات عديدة لذلك ينصح بتلك التجربة، ويمكن تجميع البيتكوين من خلال معرفة كيفية فتح حساب البيتكوين ويمكن كسبه من خلال بعض المواقع، أو من خلال مشاهدة الاعلانات، أيضًا عملية تبديل العملة سهلة جدا فيوجد العديد من البورصات والشركات تتعامل بها.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.