كيف اعرف متابعين في التيك توك Tiktok

د. رهام محمد4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
كيف اعرف متابعين في التيك توك Tiktok

كثير منا يتساءل كيف أعرف متابعين في التيك توك Tiktok. حيث يملك تطبيق التيك توك مكانة هامة عند نسبة كبيرة من الأشخاص وبأعمار مختلفة. ولا زال عددهم في تصاعد مستمر خاصة في السنوات الأخيرة حتى احتل خلالها التيك توك المركز السابع بين أكثر التطبيقات استخداما في العالم. وبذلك تقدم على السناب شات والتوتير. وقد اعتمد عليه البعض كمصدر للدخل فضلا عن كونه مصدرا للتسلية وزيادة المعارف الشخصية والتواصل الاجتماعي. وقد أعطى التيك توك مستخدميه معلومات عن كيفية معرفة عدد الأشخاص الذين يشاهدونهم. علاوة على الوصول لأفضل مقاطع الفيديو التي تحقق لهم المزيد من المتابعين.

كيف أعرف متابعين في التيك توك Tiktok

كم يساوي البرج في التيك توك بالريال السعودي Tiktok

أفضل طريقة لمعرفة عدد متابعين تيك توك هي استخدام التيك توك من الهاتف المحمول. حيث يمكن فتح صفحة الشخص في المتصفح والنقر على عدد متابعين فيظهر عددهم بدقة.

 

خلق الإنسان بفطرته محبًا للشهرة والظهور ولفت الأنظار ويسعى دائما لزيادة معارفه ومعجبيه. وهذه هي الحال في التيك توك أيضا حيث يسعى مستخدميه لزيادة المتابعين بكافة الطرق. بما لذلك من فوائد فضلا عن الشهرة ألا وهي مصدر للكسب. فيما يلي سنذكر لكم أهم السبل لذلك.

شاهد أيضًا: عدد متابعين تيك توك

كيف أحصل على عدد كبير من المتابعين في تيك توك

  • استخدام الهاشتاغات المناسبة: تعد مسألة هامة لزيادة عدد المتابعين أهم الهاشتاغات. والتي لها تأثير إيجابي هي #tiktok، #funny، #comedy والكثير منها.
  • شراء المتابعين: حيث أنه لاستخدام بعض الخدمات في تيك توك يجب عليك أن يكون عدد المتابعين أكثر من مئة ألف متابع. ولكسب هذا العدد بسرعة فشراء المتابعين تعد أفضل طريقة مع الانتباه للابتعاد عن شراء المتابعين المزيفين.
  • وضع صورة بروفايل بخلفية بيضاء ورسمة كرتونية: حيث وجد بالإحصاءات الأشخاص الذين تكون صورة ملفهم الشخصي بخلفية بيضاء. وصورة كرتونية من صورتهم الشخصية يجذبون عدد متابعين أعلى.
  • الابتعاد عن وضع الأرقام والرموز في اسم الحساب: مثل @sydf6789 فهذا له تأثير سلبي جدا على جذب المتابع والاعتماد على ذكر الاسم الحقيقي.
  • الرد على التعليقات: سيزيد من محبة المتابعين والمساعدة في دعم الصفحة إن كان بزيادة التفاعل أو مشاركة المنشورات.
  • متابعة الحسابات التي تملك متابعين كثر والتعاون معها: كعمل إعلان متبادل أو القيام بصنع محتوى مشترك بين الحسابين والنشر.
  • محاولة الحصول على العلامة الزقاء في التيك توك: وهي علامة تملك تأثير قوي جدا حيث تدل على أنك شخص فعال ومؤثر في الشبكة الاجتماعية.

شاهد أيضًا: تطبيق استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف

طرق أخرى لزيادة عدد متابعين التيك توك

  • المشاركة في التحديات: أحد الطرق السهلة المشاركة في التحديات. وحتى إطلاق تحدي خاص ويحبذ أن يكون تحد صعب بحاجة للتدريب عليه كي ينجحون فيه.
  • الابتعاد عن البرامج والتطبيقات التي تزيد عدد المتابعين: هنالك تطبيقات مصنوعة بغاية زيادة عدد المتابعين لكنها تستخدم متابعين مزيفين أو تطلب كلمة المرور. مما يزيد تعرض الصفحة للاختراق ومنها لا تزيد عدد المتابعين أصلا.
  • مشاركة فيديو واحد يوميا على الأقل: وكلما زاد النشاط زادت فرصة زيادة المتابعين مع الحرص على نوعية الفيديوهات المنشورة وجودتها أي الانتباه للكمية والنوعية حيث أن الأشخاص سيشاركون الفيديوهات الجذابة مما سيسبب نمو وتطور سريع في عدد المتابعين.
  • المتابعة وإلغاء المتابعة للآخرين في التيك توك: بمتابعة الآخرين سيقومون برد المتابعة وهي إحدى الطرق المتبعة في زيادة عدد المتابعين
  • معرفة المتابعين وأعمارهم ومواقعهم: سيزيد ذلك من معرفة المحتوى الذي يجذبهم والمشاركة في تحدياتهم التي قد تحظى بالكثير من المشاهدات
  • اختيار التوقيت المناسب للنشر: الانتباه لأغلب أوقات قيام الفئة المستهدفة من المتابعين بزيارة التطبيق ونشر الفيديوهات عندها، فمثلا طلاب الجامعة والفئة الموظفة غالبية قيامهم بالتصفح يكون في الأوقات 2 ظهرا حتى 12 ليلا وهي فترة ذهبية لنشر الفيديوهات ووصولها إلى أكبر عدد من المتابعين.
  • الإعلان عن صفحة التيك توك بمختلف وسائل التواصل الأخرى الفيس بوك والإنستغرام واختيار صفحات ذو عدد متابعين كبير: تعد هذه الطريقة أسهل وأسرع الطرق. وتصل لكافة المستخدمين بأعمارهم وميولهم واهتماماتهم.
  • صناعة فيديوهات ذات محتوى فكاهي: لأن الناس يلجؤون لمواقع التواصل الاجتماعي أحيانا هربا من واقعهم ويحبون الترفيه عن أنفسهم ومشاهدة محتوى فكاهي كوميد. أو محتوى رياضي أو وصفات الطعام علاوة على الموضة والسفر وكل ما يهتم بالتفاصيل الحياتية للمستخدم.
  • الابتعاد عن نسخ فيديوهات الآخرين: صنع فيديو خاص غير مكرر وغير منسوخ أمر هام لزيادة عدد المتابعين ونسخ الفيديوهات يقلل من جذب المتابع واحترامه ودعمه للحساب. وقد تصل لحد إلغاء المتابعة.
  • يوجد طرق سريعة وهي شراء موقع تيك توك جاهزة: قد يتواجد بعض المستخدمين الذين يحبون امتلاك حسابات تيك توك جاهزة. وقد وفرت إدارة التيك توك ذلك دون الحاجة لأن يكون مستخدما خاصا أو لديه عدد كبير من المتابعين كالمشاهير.

إذا من السهل جدا الحصول على متابعين على تيك توك عندما يكون لديك المعرفة فيما يجب أن تفعله اتبع ما ذكر أعلاه وسترى نتائج مذهلة وبوقت قليل.

شاهد أيضًا: معرفة من زار بروفايلك على تيك توك

كيف أبحث عن شخص في تيك توك

إذا كنت ترغب في البحث عن شخص ما ولا زلت مشترك حديث في تيك توك اتبع ما يلي:

  1. عليك بفتح التطبيق.
  2. انقر زر اكتشاف.
  3. اضغط على مربع البحث.
  4. قم بكتابة الاسم الذي تبحث عنه.
  5. ابحث عن صورة الملف الشخصية.
  6. ثم انقر اسمه لمتابعته.

كسيروتونين الحياة أصبحت تطبيقات التواصل الاجتماعي أمرا هاما لدى بعض الأشخاص حتى غدت كالإدمان والبعد عنها يسبب بما يسمى تناذر سحب في اللغة الطبية حيث يشعر بالضيق مالم يقضي وقتا كبيرا في فروعه وحاليا أصبح التيك توك أهم هذه الفروع له إيجابياته وسلبياته فعلينا المحاولة قدر المستطاع تجنب ما يسيء والاستفادة مما يقدم الإفادة.