تحميل تحديث متجر ابتويد 2023 Aptoide download APK احدث اصدار مجانا

ALMotassem Bellah Al Dakkak4 سبتمبر 2023آخر تحديث :
تحميل تحديث متجر ابتويد 2022 Aptoide download APK احدث اصدار مجانا
تحميل تحديث متجر ابتويد Aptoide download APK، متجر ابتويد احدث اصدار مجانا. تحميل تحديث متجر ابتويد أحدث إصدار، ما هو متجر ابتويد، لماذا ينتشر التطبيق في دول شرق آسيا. لماذا يحب مستخدمو هواوي متجر ابتيود، هل تطبيق Aptoide آمن للاستخدام؟ كيف أحصل على أحدث نسخة من تطبيق Aptoide ابتويد. 
والكثير من الأسئلة والاستفسارات التي تطرح على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي، حول تطبيق Aptoide. وطريقة تحميل تحديث متجر ابتويد Aptoide download APK. لكن لماذا هذه الضجة حول التطبيق؟ ولماذا بدأ الكثير من مستخدمو أجهزة هواوي وهونور وغيرهم، بجعله الخيار الأول على حساب منافسيه، من المتاجر الإلكترونية.
لذا سنقدم لكم في مقالتنا “تحميل تحديث متجر ابتويد Aptoide download APK“، وكل ما يتعلق بالتطبيق. مقدمة من موقع طلاب نت، فتابع معنا.

ما هو تطبيق متجر ابتويد Aptoide

تطبيق ومتجر ابتويد Aptoide هو متجر إلكتروني، يمكنك من تحميل تطبيقات وألعاب وبرامج. كما يعد التطبيق، مستقل ومفتوح المصدر. يعمل مع الأجهزة التي بنظام الأندرويد فقط.
أما عن تأسيس ابتويد Aptoide، فقد تأسس عام 2011، في دولة البرتغال، وتحديداً في العاصمة لشبونة. وكأي تطبيق يحصل على ثقة فئة كبيرة من المستخدمين، بسبب إتاحة الفرصة للمستخدم بتحميل وتحديث التطبيقات بطريقة مبسطة وآمنة، وخالية من أي مشاكل أو تعقيد.
ويتميز ابتويد Aptoide بوفرة وتعدد التطبيقات فيه، كما يوفر ميزة للمستخدمين، وهي إمكانية تكوين وإدارة متجر خاص بهم، بالإضافة إلى تحميل تطبيقاتهم عليه.

اقرأ المزيد عن: تحميل متجر بلاي تحميل متجر التطبيقات والألعاب للأندرويد مجاناً Google Play APK

سر شهرة تطبيق ابتويد Aptoide لأجهزة هواوي وهونر

يعتبر متجر ابتويد Aptoide أفضل بديل لمتجر جوجل بلاي Google play، خاصة لهواتف هواوي و هونور التي لم تعد تحتوي على خدمات جوجل Google نتيجة العقوبات التي فرضتها أميركا مؤخراً. كما يضم متجر ابتويد Aptoide حالياً مجموعة ضخمة ومتنوعة من التطبيقات والبرامج، التي قد لا تجدها في متجر Google play.

في الواقع، أهم ما يميز ابتويد Aptoide، هوا الأمان والمصداقية خلال عملية التحميل، حيث يتم فحص جميع التطبيقات والتأكد من خلوها من جميع الفيروسات. إلى جانب حرص القائمين على التطبيق بالقيام بإجراء اختبارات دورية على التطبيقات، إضافية لضمان بقاء هاتفك الذكي “أندرويد” آمنا بشكل دائم عند تحميل التطبيقات من خلاله.

بعد تحميل أو تحديث متجر ابتويد، يسمح لك المتجر بتنزيل تطبيقات أندرويد المفضلة لديك بشكل خاص وبدون تسجيل حساباتك الشخصية، على عكس المتاجر المنافسة والتقليدية، التي تفرض على المستخدم إنشاء حساب وإضافة معلومات شخصية، قبل تنزيل أي برنامج من خلالهم. كما يتميز بإتاحة الفرصة للمستخدمين بتحميل إصدارات سابقة من تطبيقات مستخدمة من قبلك.

تحميل وتحديث متجر ابتويد 2023 Aptoide download APK احدث اصدار مجانا

تحميل أو تحديث متجر ابتويد يكون من خلال خطوات بسيطة، إما من خلال موقع المتجر الرسمي، من خلال الرابط. وجدير بالذكر أن التطبيق حمل أكثر من 171 مليون مرة، وهذا الرقم إن دل على شيء، فيدل على جودة التطبيق ومصداقيته عند مستخدميه.

  • بعد القيام بفتح الرابط، قم بالضغط على أيقونة التحميل، المحددة في المربع الأخضر في الصورة، وستبدأ عملية التحميل.
  • ننصحك دائماً بتصفح تقييم التطبيق، وأبرز تعليقات المستخدمين، قبل تأكيدك لعملية التحميل.
تحميل وتحديث متجر ابتويد 2023 Aptoide download APK
تحميل وتحديث متجر ابتويد Aptoide download APK

مميزات متجر ابتويد Aptoide

  • يحتوي ابتويد Aptoide على عدد ضخم من التطبيقات والألعاب والبرامج المتنوعة التي يمكن تحميلها بكل سلاسة وبساطة، وبضغطة زر.
  • أبرز ما يميز ابتويد Aptoide إمكانية إنشاء متجر خاص بك كمستخدم، ورفع التطبيقات والألعاب المهمة عليه، لإعادة تحميلها واستخدامها لاحقاً.
  • يمكن مشاركة هذه التطبيقات المحملة من خلاله، على مواقع التواصل الاجتماعي مع مستخدمين وأصدقاء آخرين.
  • حصل المتجر على 4.3 نجوم من 5، كنسبة تقييم عالية من المستخدمين.
  • يقدم المتجر المزيد من الاقتراحات المنطقية للتطبيقات الأخرى، بجانب البرنامج أو التطبيق الذي بحثت عنه مسبقاً.
  • يتميز ابتويد Aptoide بالمجانية التامة لتحميله وبدون دفع أي رسوم أو اشتراك بعد فترة من استخدامه.
  • كما يتميز بإتاحة الفرصة للمستخدمين بتقييم كافة التطبيقات والألعاب والبرامج، بشرط أن يكون التطبيق محمل على هاتفك الذكي أولاً، قبل التقييم.
  • الواجهة البسيطة والواضحة لكل المستخدمين، إضافة لجمالية ألوان وتصميم المتجر، وحتى الموقع الأساسي للتطبيق على الإنترنت.
  • سهولة استخدام ابتويد Aptoide، حيث لا يحتاج إلى اتباع خطوات كثيرة ومعقدة لتحميله أو التحميل من خلاله. كما يدعم العديد من اللغات العالمية لذلك يتم استخدامه في العديد من الدول الأوروبية والعربية. كما ساعدته على الانتشارا واكتساب شعبية كبيرة بين كل المستخدمين.

اقرأ المزيد عن: تحميل برنامج Video Downloader للكمبيوتر 

سلبيات متجر ابتويد Aptoide

كغيره من التطبيقات والمتاجر الإلكترونية، له سلبيات وعيوب. لكن سلبيات محدودة ويمكن تداركها، وسننقلها لك في هذه الفقرة.

  • نتيجة توفير متجر ابتويد Aptoide للكثير من التطبيقات التي تكون مدفوعة على متجر جوجل بلاي وباقي المتاجر المنافسة، لكنها تكون مجانية على ابتويد Aptoide، لذا لا توجد طرق قانونية لحماية مثل هذه التطبيقات.
  • في بعض التطبيقات أيضاً، لا توجد معلومات كافية للاطلاع عليها، قبل إتمام عملية التحميل.
  • لا يوجد به ضوابط عائلية وأبوية، على المستخدمين. لذلك يفضل مراقبة التطبيقات التي تحمل من قبل المستخدمين تحت السن القانوني.
  • عانى بعض المستخدمين من بطئ تنزيل بعض التطبيقات.

اقرأ أيضاً: تنزيل برنامج تسجيل المكالمات للاندرويد كامل call recorder 

مقارنة بين متجر جوجل بلاي ومتجر ابتويد Aptoide

متجر ابتويد Aptoide APK

جوجل بلاي Google Play

يفتقر إلى الشرعية في بعض التطبيقات

جميع التطبيقات ذات صلاحية تامة ومشرعة من قبل المصمم

مفتوح المصدر

محدود المصدر

إمكانية تميل أي نسخة من تطبيق أو لعبة محددة

لا يمكنك تحميل نسخ قديمة من تطبيق ما، إنما أحدث نسخة منزلة من قبل المصمم فقط.

منتشر لدى مستخدمي أجهزة هواوي وهونر

منتشر لدى مستخدمي أجهزة سامسونج وسوني

متخصص لأجهزة الأندرويد

متخصص لأجهزة الأندرويد أيضاً

مقارنة بين متجر جوجل بلاي ومتجر ابتويد Aptoide
مقارنة بين متجر جوجل بلاي ومتجر ابتويد Aptoide

وفي الختام لمقالتنا البحثية التي حملت عنوان “تحميل تحديث متجر ابتويد Aptoide download APK احدث اصدار مجانا“، “تحميل تحديث ابتويد احدث اصدار“. وبعد التعرف على “ما هو تطبيق متجر ابتويد Aptoide“، و”سر شهرة تطبيق ابتويد Aptoide لأجهزة هواوي وهونر“. وأيضاً “مميزات متجر ابتويد Aptoide“، و”سلبيات متجر ابتويد Aptoide“. حتى “مقارنة بين متجر جوجل بلاي ومتجر ابتويد Aptoide“. يمكننا تأكيد علو كعب بعض المتاجر والتطبيقات، على حساب متاجر أخرى. وذلك لأن السوق المنافس، هو سوق ضخم وكبير، وإن لم يستطع المتجر من طرح خدمات باستمرار لمجاراة تطور المنافسين، فسيخسر مكانه بين أجهزة المستخدمين. الذين يبحثون دائماً عن أفضل خدمة مقدمة، بأقل مقابل مادي.

اقرأ المزيد عن: أفضل برنامج تنزيل فيديوهات للأندرويد اخر اصدار

وعند ذكر متجر ابتويد Aptoide، يمكننا ملاحظة البنود السابقة، فهو يتيح خدمات لا تقدمها المتاجر الأخرى، عدا أنه مجاني بشكل تام. ومتطور ومتجدد بشكل دوري.