محافظ الشرقية يفتتح معرض السلع والملابس بالمجلس المحلي في الزقازيق

tullaab25 فبراير 2024آخر تحديث :
محافظ الشرقية يفتتح معرض السلع والملابس بالمجلس المحلي في الزقازيق

محافظ الشرقية يفتتح معرض السلع والملابس بالمجلس المحلي في الزقازيق ,

افتتح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية معرض مستلزمات رمضان وعيد الفطر والذي أقيم بالتعاون بين المحافظة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وكبار تجار الجملة بمبنى المجلس المحلي السابق بجوار مبنى المحكمة العامة، لبيع السلع والمواد الغذائية واللحوم والملابس والمفروشات بأسعار مخفضة للمواطنين يومياً من الساعة التاسعة صباحاً. حتى التاسعة مساءاً استعداداً لشهر رمضان المبارك.

إقامة المعارض والمعارض للحوم والسلع في جميع المراكز

وقالت الدكتورة أسماء عبد العظيم الطاهر المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية، إن المحافظ أكد أن ديوان عام المحافظة قام بالتنسيق مع عدد من كبار تجار الجملة لإقامة المعارض والمعارض في مختلف مراكز ومدن المحافظة توفير السلع والاحتياجات الاستهلاكية لشهر رمضان بأسعار مخفضة عن الأسواق كمبادرة لرفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطن. الناس البسطاء وذوي الدخل المحدود.

تحقق من جميع منصات المعرض

كما تفقد المحافظ أجنحة المعرض للتأكد من وجود كافة أنواع السلع والمواد الغذائية ( الزيوت – الأرز – الدقيق – البقوليات – العسل – الألبان – الأجبان – اللحوم الطازجة – التمور – الملابس الجاهزة – المصنوعات الجلدية – الأدوات المنزلية – رمضان البطاطا – الحرف اليدوية – الأثاث). والسجاد – زينة رمضان) والتأكد من جودتها وملاءمتها للاستهلاك الآدمي وتوفيرها بأسعار مناسبة للمواطنين.

عرض منتجات الشركات المصنعة الكبيرة والصغيرة في المعرض

ومن ثم أشاد المحافظ بتعاون هيئة تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر مع المحافظة في تنظيم المعرض لعرض منتجات المصنعين الكبار والصغيرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وكبار تجار الجملة للوقوف إلى جانب القطاع الخاص. المواطن العادي وذوي الدخل المحدود.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز معارض أهلا رمضان في مختلف مراكز ومدن المحافظة بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين والغرفة التجارية وكبار تجار الجملة لاستقبال المواطنين لشراء احتياجات الحرمين الشريفين. شهر. كما حرص المحافظ على تفقد مركبة مشروع المخابز الآلية التابع للديوان العام والذي يقدم المخبوزات الطازجة بأسعار مناسبة للمواطنين. وشدد على ضرورة تزويدها بأنواع مختلفة من المعجنات والمخبوزات لتلبية احتياجات المواطنين.

المشاركون في الافتتاح

شارك في الافتتاح المهندس محمد الصافي امين عام المحافظة والمهندس سامي معجل الامين العام المساعد للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات الاستاذ وائل العاصي ومدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والمحاسب يسري رشيد رئيس المنطقة الأولى وشعبان أبو الفتوح رئيس المنطقة الثانية.