موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة آي أو تيكس IOTX القيمة وسعر المخطط

IOTX Coin Project Value and Price Chart

"<yoastmark

ماذا يعني مشروع عملة آي أو تيكس IOTX القيمة وسعر المخطط؟  ما العلاقة بين مشروع عملة آي أو تيكس IOTX وتقنية إنترنت الأشياء؟ كيف بدأ مشروع عملة آي أو تيكس IOTX؟ ومن الفريق المؤسس الذي يقف وراء هذا المشروع؟ وكم بلغ سعر وقيمة عملة آي أو تيكس في هذه اللحظة؟ إن كنت تبحث عن أجوبة لهذه الأسئلة اقرا تقريرنا التالي حول مشروع عملة آي أو تيكسIOTX القيمة وسعر المخطط وستجد الإجابة الكافية.

على مدى عدة سنوات قدم الإنترنت والتكنولوجيا للعالم الواقعي والافتراضي الكثير من الابتكارات والتحديثات والفرص الثمينة. التي عملت الشعوب كافة من جميع الفئات والأعمار والجنسيات على استغلالها. فدخلت علينا بمجالات مبتكرة وحديثة وأدخلت العديد من وسائل الربح والكسب المالي. والتي قد استفاد منها الأشخاص بشكل كبير.

ومن هذه المشاريع الناجحة التي لا بد لنا من ذكرها والتطرق إليها. نظرًا لما قدمته من تطوير في عالم التداول بالعملات الرقمية،  هو مشروع عملة آي أو تيكس IOTX القيمة وسعر المخطط.

ما هو مشروع عملة آي أو تيكس IOTX

مشروع عملة آي أو تيكس IOTX
عملة آي أو تيكس IOTX القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة آي أو تيكس IOTX الذي أُطلق قبل عدة سنوات والذي شكل فارقًا كبيرًا وقفزة عالمية في أسواق العمل الإلكترونية. مشروع عملة آي أو تيكسIOTX عبارة عن مشروع منصة مفتوحة يحمل عدة مزايا وتحديثات، إضافةً إلى الأمان والثقة الذي حققهما المشروع. كذلك أحدث مشروع عملة آي أو تيكس تغييرًا على أرض العالم الواقعي وكذلك الافتراضي، فهو صُمِمَ كجسر إلكتروني يربط العالمين ببعضهما. وذلك زيادة على كونه موقع لتشفير العملات الرقمية وتداولها.

السؤال المهم هنا كيف يمكن ربط العالم الواقعي الملموس بعالم افتراضي يقوم على الشبكات العنكبوتية؟ أكمل المقال لتعرف الإجابة عن هذا السؤال المُحير.

مشروع عملة آي أو تيكس IOTX  القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة آي أو تيكس IOTX
عملة آي أو تيكس iotx القيمة وسعر المخطط

على عكس العديد من العملات الرقمية المشفرة والبيتكوين الأخرى، تتمتع عملة iotx بقيمة عرض قوية. كذلك تحتل المرتبة 133 بين العملات الرقمية المشفرة. لاسيما أن عملة IOTX منافس قوي في الأسواق، فالمشروع يطرح أفكارًا جديدة بأمكانها إحداث تغيير شامل في العالم في حال انتشاره وتطبيقه بكثافة. أما بالنسبة لحال عملة آي أو تيكس IOTX في الوقت الحالي في السوق، فقد وصل سعر العملة الواحدة من iotx 0.066830، وبلغت القيمة للعملة 636.17M$، والعرض العام بلغ 9.54B،  وقد وصل حجم القيمة خلال 24 ساعة 23.77M$، وأعلى عرض للعملة وصل إلى 10.00B

شاهد أيضًا: كيف أحصل على أجهزة تعدين البيتكوين للبيع

ونظرًا لازدياد شعبية عملة lotx وازدياد الطلب على شرائها هذه الأيام، يتوقع بعض الباحثون والخبراء في هذا المجال ارتفاعًا جيدًا في القيمة وسعر العملة في الأعوام المقبلة. بنهاية الأمر هذا يعتمد على نسبة إقبال المستخدمين والمستثمرين الجدد في دخول المشروع.

اقرأ أيضًا مشروع عملة Uniswap القيمة وسعر المخطط

آلية عمل مشروع عملة آي أو تيكس IOTX

مشروع عملة آي أو تيكس IOTX
مشروع عملة آي أو تيكس iotx

هو مشروع لنظام أساسي يعمل على توصيل أجهزة إنترنت الأشياء (مثل الكاميرات وأجهزة الاستشعار) بالتطبيقات اللامركزية. وهو عبارة عن شبكة لامركزية مكونة من مستخدمين ومطورين وشركات. وهي التي تتحكم في منصة lotex، وتستخدمها بشكل تعاوني فيما بينها. كما أطلق مشروع عملة آي أو تيكسiotx عملته الخاصة به لاعتمادها كعملة رسمية باسم المنصة. وقد صُمِمت عملة iotx بهدف زيادة الفوائد والأرباح من المشروع، ولجذب مستخدمين أكثر إلى المنصة. كما وأصبحت عملةiotx مصدر الربح الأكثر والمحور الأساسي للمشروع. بالإضافة إلى ذلك، تُستخدم عملة آي أو تيكسIoTX كرسوم مدفوعة لإجراء المعاملات وتشغيل التطبيقات( رسوم الغاز). إضافة لتقديم مشروع آي أو تيكسIOTEX أمتيازات وحوافز إقتصادية بهدف تحريك المشروع وتجشيع المستخدمين والمساهمين على دعم النظام البيئي للمنصة بشكل أكبر.

العلاقة بين مشروع عملة آي أو تيكس IOTX وإنترنت الأشياء

بداية لنتعرف على ما يعنيه مصطلح “إنترنت الأشياء”. هي عبارة عن عامل تمكين رئيسي لشبكات أنترنت الأشياء الذكية القابلة للتطوير. والتي يمكن أن تساعد في تبسيط العمليات التشغيلية للأدوات والأجهزة والأنظمة والبرامج. بالإضافة إلى خفض التكاليف وفتح تدفقات جديدة للإيرادات ونماذج الأعمال.إضافة إلى ذلك تتيح إنترنت الأشياء للشركات الفرصة لتصبح أكثر كفاءة، وتحسن عمليات الخدمات والأعمال. كذلك باستخدام هذه التقنية يمكن جعل الأشياء الروتينية اليومية أكثر ذكاء وسلاسة، ابتداءً من الهواتف الذكية والعملات الرقمية وخطوط الإنتاج والكثير من الأعمال اليومية المهمة.

وتتضمن تقنية إنترنت الأشياء أدوات أمان لمنع الهجمات المحتملة على الأجهزة المتصلة بالشبكة وتطبيقاتها. لهذا السبب تعد تقنية إنترنت الأشياء كصمام أمان وحماية لمشروع عملة آي أو تيكسIOTX، فهذه التقنية المتطورة يكتسب المشروع صفة الأمان والخصوصية التامة التي يبحث عن المستخدمون بكثرة في مجال العملات الرقمية.

مؤسس مشروع عملة آي أو تيكس IOTX

يتكون فريق عمل مشروع عملة آي أو تيكس ما يقارب 30 عالم أبحاث ومهندسين ومشغلين كبار. كما أن المشروع يتلقى دعم من مستشارين معروفين مثل جاك لي، روبرت باركر،ومايكل شو. بالإضافة إلى الدعم الذي يتلاقاه من 30 من كبار المؤسسين والمستثمرين مثل Blackchange, Iosg, Hashkey, Draperdragon. راولن تشاي Raullen Chai وكيفان جو، هما أحد كبار مؤسسي مشروع عملة آي أو تيكسIOTX. حاز كيفان جو على شهادة الدكتوراه في التعليم الآلي من جامعة السنغافورة. وكان عالم أبحاث قبل أن يبدأ عمله في منصة أي أو تيكسiotx، بالإضافة إلى عمله السابق كمدير هندسة في فيسبوك.

أما بالنسبة إلى رولن Raullen فهو ايضًا حائز على شهادة الدكتوراه في علم التشفير، بالإضافة لعمله كباحث في جامعة واترلو. كانت بداية عمله كمهندس أمان في جوجل، بعدها عمل كرئيس أبحاث وتطوير التشفير في شركةUber. نتيجة لهذا التنوع في خبرات فريق العمل نستنتج أن مشروع عملة آي أو تيكسIOTX صُمِم من قبل فريق ذو خبرة عالية ويمتلك نظرة علمية ثاقبة في مجاله. وذلك يزيد من فرصة المشروع بالنجاح.

انطلق مشروع عملة آي أو تيكسiotx في عام 2017. كذلك كان الهدف من المشروع إنشاء نظام بيئي، يُمكّن المستخدمين والأدوات والآلات من التفاعل بشكل آمن ومضمون وبخوصية وثقة مطلقة. بالإضافة إلى ذلك يعمل المشروع كصلة وصل بين المستخدمين والشركات، بهدف تحقيق الأرباح لكلا الطرفين وتحقيق اتصال آمن وثقة تامة. ومن ناحية أخرى يعمل مشروع عملة آي أو تيكسIOTX على ربط العالم الرقمي بالعالم المادي مما يسهل الحياة على المستخدمين

مميزات مشروع عملة آي أو تيكس IOTX

يستخدم مشروع عملة آي أو تيكس بلوكتشين Blockchain خاص به، والذي يسمى Tangle. لذلك تميز المشروع بعدد من المزايا التي سنلخصها لك بعدة نقاط كالتالي.

  • لا تفرض منصة أي أو تيكس IOTX رسوم معاملات: من مميزات مشروع آي أو تيكس أنه لا يفرض أي رسوم غاز (رسوم معاملات) مهما كان المبلغ الذي ترسله، فلن يتم الخصم منه من أجل رسوم الغاز.
  • قابلية التوسع: من أهداف مشروع عملة أي أو تيكس IOTX زيادة السرعة في الشبكة.
  • سرعة إنهاء المعاملات: أي أنك لن تحتاج إلى الإنتظار طويلًا لإنهاء معاملاتك والتحقق منها.
  • اللامركزية: وهي مايبحث عنه المستخدمين بكثرة، من أجل الحفاظ على بياناتهم وخصوصياتهم بسرية تامة، ذلك لأن اللامركزية تعني عدم وجود سيطرة أو سلطة مركزية على الموقع.
  • تعدد الاستخدام.

في ختام تقريرنا نأمل بأن نكون قد أوصلنا لك المعلومات الكافية التي تفيدك. وأن نكون قد أجبنا على جميع الأسئلة التي تدور في ذهنك حول مشروع عملة آي أو تيكس IOTX القيمة وسعر المخطط. وبرأينا الشخصي ننصح دائمًا بعدم التسرع والتهور في مجال العملات الرقمية المشفرة. وأن تفكر على محمل الجد قبل اتخاذ أي قرار والبدء بخطوات التدوال، تذكر دائمًا أن تستثمر بمبلغ بسيط بحيث لا يؤثر على مخزونك في حال الخسارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.