كيف أحصل على أجهزة تعدين البيتكوين للبيع

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
أجهزة تعدين البيتكوين

قبل أن نتحدث عن أجهزة تعدين البتكوين للبيع دعونا نلقي النظر على بعض المفهومات الأساسية التي تساهم في فهم نواحي التقنية والتي يندرج تحتها تعدين البيتكوين، فالتعدين من أكثر الأشياء ربح  ومتعة وذلك في حالة وفرة كهرباء رخيصة فبذلك سوف نحصل على أكفأ الأجهزة للحصول على البيتكوين.

شاهد أيضًاhttp://Tijaratuna.com

ما المقصود بالبيتكوين ؟

لابد أن نفهم معنى البيتكوين قبل التعرف على أجهزة تعدينّ البيتكوين للبيع، والبتكوين ما هو إلا نظام دفع متفق عليه بشكل عالمي، ويمكن مقارنة تلك العملة بالكثير من العملات الأخرى مثل اليورو أو الدولار، ولكن باختلاف أن عملة البتكوين لا يوجد لها أي وجود مادي فهي تتداول فقط خلال الإنترنت  لذلك فهي عملة إلكترونية.

أيضا هي عملة لا مركزية أي أنها لا تخضع لأي جهة حكومية أو مركزية. ولكن المتحكم الوحيد بها هو من يمتلكها ويقوم بتعدينها.

أول ظهور لعملة البيتَّكوين عام 2009 وذلك من خلال شخص غير مشهور يدعى ساتوشي ناكاموتو، وأنشأت تلك العملة كنوع من المكافأة لعملية التعديّن، فهي يمكن استبدالها وتغييرها إلى أي منتجات أو عملات أخرى.

كما أن الاسم ساتوشي قد أطلق على اسم الوحدات الصغيرة المكونة للبيتكوين.

وعملية التحويل تكون في غاية السهولة حيث يتم تحويل البتكوين. تتم من خلال معرفة رقم محفظة الشخص المراد التحويل إليه فقط. ومن الجدير بذكره هو أن تلك العملة يمكن استخدامها في الكثير من الأشياء مثل شراء الهدايا. أو الكتب وغيرها من الأشياء ولكن يكون هذا الشراء عن طريق الإنترنت فقط.

أجهزة تعدين البيتكوين للبيع

يوجد الكثير من الأجهزة التي يمكن استخدامها في تعدَّين البيتكوين، وإليك بعض هذه الأجهزة:

١-جهازBitmain AntMiner S5 يتميز هذا الجهاز بوجود مصدر طاقة يدعى 115 فولت استهلاك للطاقة منخفض  جدًا وذلك مقارنة بباقي أجهزة التعدَّين، يتراوح سعره ما بين 190 إلى 300 دولار، فهو ينتج 0.59 دولار بشكل يومي وهذه النسبة تكون خارج فواتير الكهرباء.

٢- جهاز Bitmain AntMiner S7 ظهر هذا الجهاز عام 2015 وانتشر بشكل سريع جدًا نظرًا إلى جودته وانخفاض استهلاكة للطاقة. سعر هذا الجهاز يصل تقريبا حتى 150 دولار فهذا رقم لا يذكر مقارنة بانتاجه. حيث أنه ينتج 2.43 دولار خارج احتساب فواتير الكهرباء.

٣- جهاز  Bitmain AntMiner S9 يمثل هذا الجهاز أكثر الأجهزة وأفضلها انتشارًا في السوق حتى وقتنا الحالي، يصل سعره إلى 414 دولار، كما أن إنتاجيته تصل إلى 7.15 دولار يومياً وذلك الرقم يكون خارج حسبة فاتورة الكهرباء.

٤- جهاز AntMiner T9.

٥- جهاز Bitmain AntMiner D3.

٦- جهاز Avalon6.

التعدين

كثيرًا ما نسمع كلمة تعدين دون أن نفهم معناها. لذلك لابد أن نعرف ماذا يقصد بها وذلك بعد معرفة أجهزة تعديّن البيتكوين للبيع.

يوجد أكثر من طريقة للحصول على العملة الرقمية التي تدعي البتكوين مثل شراءها من خلال البورصة أو قبولها للخدمات والسلع أو عن طريق التعدين، والتعدين ماهو إلا عملية يتم بها حفظ السجلات عن طريق استعمال قوة معالجة الكمبيوتر أو من خلال البلوكتشين وهو دفتر يتم من خلاله حفظ سجلات كل معاملة تتم للبيتكوين، فهو يوجد ليؤكد على كل معاملة، ويمكن لأي شخص من مستخدمي الشبكة أن يصل إلى تلك الدفتر.

شاهد أيضًا: العمل الحر على الإنترنت للمبتدئين

واخيرًا وبعد أن تعرفنا على أجهزة تعدين البيتكوين للبيع نوضح أنه في حال رغبتك لزيادة عدد البيتَّكوين يمكنك شراء أحد هذه الأجهزة والاستفادة منها في تعدين البيتكوين.