موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة إف تي إكس FTT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة إف تي إكس FTT القيمة وسعر المخطط؟ ما هي عملة إف تي إكس FTT؟ وما هي ميزات عملة FTT؟ وكيف نستطيع شراء هذه العملة والتداول بها؟

مشروع عملة إف تي إكس FTT القيمة وسعر المخطط لعله أبرز العناوين في مقالنا هذا، بدايًة في عصرنا الحالي ومع تزايد متطلبات الحياة والعمل. وجد الانترنت ليوسع آفاق ومجالات العمل للمستخدمين. حيث مكن الإنترنت من سهولة الوصول إلى مجالات شتى ولعل أبرزها مجال السوق الرقمي والعمل في ميادين العملات الرقمية المشفرة، فقد أصبح بالإمكان تحقيق مكاسب وأرباح هائلة من خلال العملات الرقمية المشفرة. ولعل في مقالنا هذا نستطيع وصلك بهذه المجالات وخاصة حول مشروع FTT القيمة وسعر المخطط. لذلك تابع معنا عزيزي القارئ.

ما هي عملة إف تي إكس FTT

هي بورصة مشتقات العملات الرقمية المشفرة FTX Token. والتي توفر العقود الآجلة و الرموز المميعة بالرافعة المالية. بالإضافة إلى أنها منصة تداول جديدة للعملات المشفرة، وقد تم تطويرها بواسطة Sam Bankman Fried. حيث أن Ftx هو الرمز الأصلي لتبادل FTT. أضف إلى ذلك هو رمز الأداة المساعدة للنظام البيئي FTT.

كما أن FTX تهدف إلى توفير الرموز المميعة للرافعة المالية، ولا سيما أنها طريقة نظيفة ومؤتمتة للمستثمرين للحصول على رافعة مالية. كما أن FTT هو رمز العملة المشفرة الأصلي لمنصة تداول المشتقات المشفرة FTX، والتي تم إطلاقها في 8 آذار عام 2019. إن مشتقات FTX يتم تسويتها بالعملة المستقرة، كما أنها لا تتطلب سوى محفظة هامش عالمية واحدة. بالإضافة إلى أن FTT تعتبر من الرموز المميعة للرافعة المالية. والتي تسمح للمتداولين بوضع مراكز الرافعة المالية دون الحاجة إلى التداول على الهامش.

فإذا أراد المستخدم بيع Bitcoin برافعة مالية 3x فيمكنه بسهولة شراء رمز Bitcoin قصير الأمد برافعة مالية 3x على FTX. حيث أن هذه الرموز متوافقة مع ERC20. والجدير بالذكر أنه يمكن إدراجها في أي تبادل فوري. حيث تقدم FTX حاليًا رموز xrp وBNB وTRX وBtc وEth وEos وUsdt وLeo.

شاهد أيضًا مشروع عملة البيتكوين Btc القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة FTT القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة إف تي إكس FTT المباشرة:

  • تحتل العملة المركز ال31 بين العملات الرقمية المشفرة. سعرها الحالي هو 43,72 دولار.
  • أعلى سعر حققته هو 85,02$ وذلك في تاريخ 9/9/2021.
  • أقل سعر وصلت إليه هو 0,8313 دولار وذلك في تاريخ 7/9/2019.
  • تصنيف عملة إف تي إكس FTT هو Token.
  • سعر عملة إف تي إكس FTT المباشر هو43,72 دولار لكل (Ftt/Usd) اليوم. مع قيمة سوقية حالية تبلغ 5,922,534,009.95 Usd دولار.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 130,818,709.20$ usd.
  • كما أنه يتم تحديث سعر عملة إف تي إكس FTT مقابل Usd بالوقت الحقيقي. وقد تغير سعر Ftx Token بنسبة +2,87%، وذلك خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • بالإضافة إلى أنه تبلغ قيمة العملات الحالية المتوافرة لتداول في السوق 137,818,734.42$ Usd.مشروع عملة إف تي إكس FTT القيمة وسعر المخطط

مميزات عملة إف تي إكس FTT

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها عملة إف تي إكس FTT ومنها:

  • إن ما يجعل رمز Ftx فريدًا أنه يتم دعمه من قبل Almeda Research.
  • تعتبر هذه العملة في تطور مستمر. وتقوم على دورات التطور السريع. الأمر الذي يسمح للمستثمرين بمواكبة تطور السوق الرقمي العالمي. مما يخلق للمستثمر ظروف الاستثمار العالية والربح الوفير.
  • التنافس العالي لعملة FTT. حيث تقوم بنشر أنظمة تداول العملات الرقمية المشفرة بشكل تنافسي.
  • كما ذكرنا سابقًا أن FTX، عبارة عن بورصة مشتقات للعملات الرقمية المشفرة. حيث أنها تقدم عقود آجلة ورموز برافعة مالية. وتداول خارج البورصة مع التركيز على الحلول المؤسسة.
  • يبلغ عرض عملة إف تي إكس FTT حوالي 94 مليون Token، وإجمالي معروض 345 مليون Token.
  • نظام الأمان العالي لشبكة Ftx.Token، حيث أن عملة إف تي إكس FTT هو رمز تبادل متوافق مع ERC20. بالإضافة إلى ذلك تسمح محفظة أجهزة ladger Nano x/s، للمستثمرين بتخزين وإدارة رموز عملة إف تي إكس FTT، بأمان وذلك من خلال تطبيق Ethereum. بما في ذلك يتم إجراء عمليات الأمان والرموز الرافعة المالية بواسطة شركة تدقيق اسمها Block chain consilium.
  • يمكن شراء وبيع وتداول FTX.Token أو عملة إف تي إكس FTT في العديد من البورصات. من ضمنها Binance, HitBtc, Ftx, Huobi Global, وبينانس جيكس.
  • تعتلي المرتبة 28 في ترتيب العملات الرقمية المشفرة.
  • توفير وظيفة منع clawback, حيث أنه يطالب FTX بمبالغ كبيرة من أموال وأرباح المستثمرين في بورصات مشتقات مالية أخرى. بالإضافة إلى أن FTX تقلل جدًا من احتمالية حدوث عمليات الاسترجاع. وذلك من خلال استخدام نموذج تصفية ثلاثي المستويات.
  • دعم مجمع الضمانات المركزي وتسوية العملة المستقرة الشاملة. حيث أنه يتم تجزئة الضمانات عبر العديد من الرموز المميزة للرافعة المالية ومحافظ الهامش المنفصلة. الأمر الذي يجعل المستثمرين بحالة صعوبة في إعادة التوازن ومنع تصفية المراكز. وهذا ما تداركته منصة FTX.حيث مكنت المنصة من تسوية مشتقات FTX بالعملة المستقرة. وجعلت الأمر سهلًا، فلا يحتاج المستثمر إلا لمحفظة هامشية واحدة.

نبذة عن شركة Almeda research

لنأخذ نبذة عن هذه الشركة حيث أنها تتميز بكل ما يلي:

  • تعرف بأنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الرقمية المشفرة. كما أنها واحدة من أكبر مزودي السيولة. علمًا أن FTX جرى تصميمها من قبل مصممين محترفين وذو خبرة كبيرة في مجال صناعة العملات الرقمية. كما أنه تم تصميمها بحيث توفر للمستثمر الكثير من الخدمات. وذلك من خلال تأمينها ضمانات عالية الجودة وهامش صيانة فعال جدًا. بالإضافة إلى عمليات التصفية وقائمة منتجات. والتي يستطيع المستثمر الاستفادة منها. وذلك من خلال دعمها للمستثمرين وزيادة نسبة أرباحهم. وثانيًا Almeda تدعم وبقوة FTX. حيث أنها شركة تداول عملات رقمية تبلغ قيمتها 100 مليون دولار أميركي. حيث احتلت مقدمة منصات دعم العملات الرقمية. بما في ذلك لقد تمكنت في عام واحد أن تصبح أكبر مزود سيولة، وصانع تسويق في مجال العملات الرقمية. وأخيرًا لقد بلغ حجم التداول ما بين 600 مليون دولار ومليار دولار أميريكي.

الاستثمار في عملة FTX Token

يعتبر سوق العملات الرقمية كأي سوق بورصة آخر. فهو متقلب من هبوط إلى صعود للعملات الرقمية المشفرة. لذلك وجدت العديد من المنصات والتي توفر العملات الرقمية المشفرة الأقل تعرضًا لهذه المتقلبات. بحيث يمكن للمستثمر التداول بها بعيدًا عن المخاطر الكثيرة للسوق الرقمية.

لذلك تعتبر عملة إف تي إكس FTT ذات أساس قوي وأداء عالي جدًا منذ نشأتها وحتى الآن. وكل هذا بسبب ما توفره منصة FTX من فريق قوي، وخطط عمل داعمة باستمرار. وعلى عكس العديد من العملات الرقمية المشفرة فإن لها حالة استخدام مباشرة. وبالرغم كل ذلك إن عملة إف تي إكس FTT، ليس من السهل شراؤها في الولايات المتحدة الأميريكية. حيث أن وفقًا لموقع منصة FTX، لا يسمح للمقيمين في أميريكا بالتعامل مع عملة FTT. إلا أن يمكن للمستثمر شراؤها فقط من بورصة لا مركزية.

طريقة شراء عملة FTX Token و عملة إف تي إكس FTT

يمكن للمتداولين الاستثمار في عملة FTX Token، عن طريق التسجيل في منصة بينانس Binance. وذلك من خلال إنشاء حساب جديد، وإجراء التعديلات اللازمة. ثم بعد ذلك البدء في بيع وشراء عملة FTX Token وعملة إف تي إكس FTT والتداول بها.

مشروع عملة إف تي إكس FTT القيمة وسعر المخطط

وفي نهاية المطاف فقد تعرفنا على مشروع عملة إف تي إكس FTT القيمة وسعر المخطط، ويمكننا القول أن منصة FTT مكنت المستثمرين من الوصول إلى أكثر مجالات التداول ربحًا وسهولة. وكانت الخيار المفضل للعديد من المستثمرين على نطاق واسع من العالم. لمواكبة كل ماهو جديد لأخبار منصة FTX و عملة إف تي إكس FTT. تابع معنا موقع طلاب نت. و ساهم معنا عزيزي القارئ في نشر مقالاتنا في مجالات الربح من الإنترنت على مواقع التواصل الإجتماعي. وذلك لتصل إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين. وشكرًا لحسن المتابعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.