موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة باكس غولد PAXG القيمة وسعر المخطط

PAXG Coin Project Value and Price Chart

هل سبق أن سمعت بمشروع عملة باكس غولد PAXG القيمة وسعر المخطط؟ هل عملة باكس غولد PAXG صفقة رابحة؟ كم تبلغ قيمتها؟ هل سترتفع في المستقبل؟ بماذا تتميز عملة باكس غولد PAXG عن منافسيها ومن هو مؤسسها؟

مع كل هذا التسابق والتطور في مجال المعلوماتية والإنترنت، لاتزال إلى يومنا هذا العديد من الشركات العالمية تنتج عملات رقمية جديدة، متفاوتة بالسعر والقيمة ولكنها تشترك بنفس الهدف ونفس النظام الذي تقوم عليه. وعلى سبيل المثال: عملة باكس غولد PAXG.

سنتكلم اليوم في هذا المقال عن مشروع عملة باكس غولد PAXG الجديد في البداية، ثم سنطلعكم على أسعار هذه العملة في المخطط الرسمي لها كما سنخبركم بأهم التوقعات المنشودة في المستقبل ولاننسى من هو مؤسسها، وأخيرًا. أهم المميزات والتي تتمتع بها عملة باكس غولد PAXG. تابع إلى النهاية لتتعرف على جميع الأجوبة.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في منصة بينانس Binance

مشروع عملة باكس غولد PAXG الجديد

مشروع عملة PAXG

تعد عملة باكس غولد PAXG الرقمية مشفرة ومدعومة بالذهب الخالص. حيث أنها اختصار لكلمة Pax Gold. أطلقها صانعو Paxos Standard في سبتمبر عام 2019. وبما أنها رمزًا مميزًا لـERC-20 فإنها تعمل على نظام الإيثيريوم بلوكتشين Ethereum Blockchain.

كما تتجلى أهمية مشروع عملة باكس غولد PAXG بجعل الذهب أكثر تداولًا في العالم. وبناءًا على ذلك قررت Paxos Standard صناعة عملة رقمية مشفرة مدعومة بالذهب بشكل كامل. وبحسب الورقة البيضاء الرسمية نشأت عملة باكس غولد PAXG من أجل السماح للمستثمرين بشراء كميات صغيرة من الذهب عن طريق العملات الرقمية ضمن أجل غير مسمى. وهذا كله يؤدي إلى نتيجة واحدة وهي القضاء على الحدود الدنيا لشراء العملات المشفرة.

تمتلك شركة باكس غولد PAXG أصول مادية حقيقية. تمامًا مثل العملات التقليدية الأخرى (دولار، يورو، دينار) بحيث أنها تملك مقابل كل عملة رقمية واحدة أوقية كاملة من الذهب، وهذا مايجعلها أكثر ثبات بعكس العديد من العملات الرقمية الأخرى.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية الموثوقة

مشروع عملة باكس غولد PAXG القيمة وسعر المخطط وأهم التوقعات

سعر عملة باكس غولد في المخطط

إن استخدام عملة باكس غوّلد PAXG للأصول المادية الحقيقية كما ذكرنا في الفقرة السابقة، هو ماجذب إليها المستثمرين والعملاء بشكل كبير. وذلك لأن سعرها غالبًا يتغير مع تغير اسعار الذهب بشكل خاص. مما يعطيها ثبات واستقرار كبيرين.

تصل قيمة باكس غولّد السوقية إلى حوالي 480 مليون دولار أمريكي بمعدل زيادة 10% عن العام الماضي، بالإضافة إلى ذلك تبلغ قيمة العملة في التداول المباشر 1,974.62 دولار أمريكي وذلك بتاريخ كتابة هذه المقال. وتملك شركة باكس غولد PAXG مخزون من العملات قابل للتداول قد يصل إلى 277.593.01 عملة. وتأخذ هذه العملة المرتبة 109# مع العملات الرقمية الأخرى.

على مدار 24 ساعة، ارتفعت اسهم عملة بَاكس غَولد PAXG بمعدل 0.09%، قد يبدو ارتفاعًا طفيفًا ولكن بالنسبة لعملة مرتبطة بالذهب فإنه كبير نسبيًا، حيث أن هذه كلها مؤشرات جيدة وتدل على ارتفاع كبير قادم في المستقبل. إذ يشير بعض الخبراء أن العملة سوف ترتفع بشكل تصاعدي في بداية العام المقبل وذلك نظرًا لارتفاع أسعار الذهب العالمي.

مؤسس عملة باكس غولد PAXG

مؤسس عملة PAXG

تم تأسيس كل من شركة باكْسْ غولَد PAXG وباكسوس ستاندرد من قبل تشارلز كاساريلا بالإضافة إلى أنه الرئيس التنفيذي لكلا الشركتين. يملك كاساريلا مسيرة مهنية عريقة في إدارة الاعمال ورأس المال، وكان ذلك مادفعه إلى دخول عالم العملات الرقميّة المشفرة بعد أن حصل على درجة الإجازة الجامعية في التمويل من جامعة نوتردام.

كان كاساريلا من أوائل المستثمرين في عملة البيتكوين Bitcoin الشهيرة وذلك في بداية ظهورها عام 2012 حيث بدأت حياة كاساريلا المهنية بعد أن شارك في تأسيس شركة Cedar Hill Capital Partners.

ومن بعدها أسس شركة باكسوس Paxos التي كانت واحدة من أوائل المنصات التي تدعم البيتكوين. وبعد فترة ليست بطويلة أسس الشركة الأخرى وهي باكس غولد PAXG. بالإضافة إلى كل هذا، شارك كاساريلا في العديد من المشاريع القائمة على نظام البلوكتشين والمتعلقة برأس المال الإستثماري التقليدي. حيث تميّز كاساريلا في هذا المجال وشهدت له العديد من الشركات بذلك.

إقرأ أيضًا: مشروع عملة البيتكوين BTC القيمة وسعر المخطط

مميزات وخصائص عملة باكس غولد PAXG

مميزات عملة باكس غولد PAXG

تملك عملة باكس غولد PAXG العديد من الخصائص التي قد تجذب العملاء بشكل كبير. سنذكر لكم في هذه الفقرة الأخيرة أهم تلك الخصائص.

  • يتم دعم كل رمز قد تميّز عن غيره من عملة PAXG بجزء من سبيكة London Good Delivery الذهبية. التي يتم تخزينها في Brink’s Gold وذلك عن طريق اضافة القيمة المستحقة إلى رصيد المستخدم.
  • توفر عملة باكسْ غولدْ PAXG صفقة مربحة للمستثمرين الجدد. وهذا بفضل السيولة التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى الأصول المرتبطة بالذهب.
  • احتمال نزول قيمة عُملة PAXG مع نزول العملات في بشكل عام قد يعتبر ضئيل نسبيًا. وذلك لأن أصول عملةْ باْكس غولْد غير مرتبطة مع سوق العملات الرقمية، بل هي مرتبطة بسوق الذهب العالمي.
  • يتغير عدد عملات بَاكس غُولد PAXG تقريبًا كل دقيقة، وهذا مع زيادة عدد المستثمرين الجدد في هذه العملة. ولاسيما مع حدوث زيادة في الكميات المعروضة من الذهب الذي يدعم العملة.
  • تدعم عملة باكْس غْولد PAXG جميع المنصات الأخرى، أي يمكن شرائها من أي منصة لتداول العملات الرقمية، وننصح بمنصة بينانس Binance وذلك بسبب حجم التداول اليومي الضخم الذي تقدمه عملة باكس غولد PAXG.
  • عملة باكس غولد PAXG حلال ويمكن التعامل بها.

بما أن فئة المسلمين تمثل عدد كبير من مستخدمي العملات الرقمية، فإن أغلب الخدمات التي تقدمها عملة PAXG يمكن استخدامها بدون قلق، ويعود السبب الرئيس لهذا هو ارتباطها بالذهب والذي بدوره حلال تمامًا عند المسلمين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة الإيثيريوم ETH القيمة وسعر المخطط

وفي الختام أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات المتعلقة باكس غولد PAXG من حيث مشروعها الجديد أو سعرها في المخطط وصولًا إلى مؤسسها الشهير وأفضل الخصائص التي تتمتع بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.