مشروع عملة IMS القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة IMS القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة IMS ما هو؟ ما هو أساس هذا المشروع؟ كيف يعمل؟ وما الذي يؤثر على سعر عِملته وقيمتها؟ وما هي أهم خصائصه ومزاياه؟ هذا ما سنحاول تزويدك به من خلال هذا المقال.

لا بد وأنك على دراية بالضجة الكبيرة التي أحدثتها العِملات الرقمية ومشاريعها في العالم الرقمي، حيث شهدت إقبالًا كبيرًا على تداولها والاستثمار فيها. ومن بين هذه المشاريع برز مشروع عملة IMS الذي شكل تسهيلات كبيرة في إتمام المُعاملات التجارية وقدّم الكثير من المزايا للعملاء، فضلًا عن مزايا الخصوصية والأمان التي وفرها للمستخدمين. مما أكسبه شعبية كبيرة ومرتبة مهمة في العالم الرقمي.

وهذا ما دفعنا إلى تناول موضوع مشروع عملة IMS القيمة وسعر المخطط، حيث سنعرفك على أهم خصائص هذا المشروع، وسنوضح آلية عَمله، وأبرز المعلومات حول عِملة IMS والإحصائيات الخاصة بها، وما هو مستقبل هذه العِملة. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة IMS

لمحة تعريفية حول مشروع عملة IMS
لمحة تعريفية حول مشروع عملة IMS

في الواقع مشروع عملة IMS هو اختصار لـ Independent Money System والذي يستخدم تقنية نظير إلى نظير للعمل بدون سلطة مركزية. حيث يتم تنفيذ إدارة المعاملات وإصدار الأموال بشكل جماعي بواسطة الشبكة. يتم تخزين الأصول داخل محافظ برامج IMS باستخدام مفاتيح مشفرة خاصة فريدة تسمح بتخزين آمن للأموال عبر الإنترنت / دون اتصال بالإنترنت. ينتج عن عقد IMS فائدة 8٪ سنويًا، مما يجعل IMS خيارًا استثماريًا رائعًا.

تفخر Independent Money System بكونها مستقلة حقًا عن البيروقراطية السياسية وحوكمة الشركات. حيث أن مشروع عملة IMS ليس مملوكًا لأي شخص. فقد تم تشغيله بنجاح لمدة عام واحد من قبل المستخدمين وأصبح منصة آمنة وموثوقة لإرسال/ تلقي وتخزين الأموال. من ناحية أخرى IMS هو “إثبات العمل”/ “إثبات الحصة” المختلط، ولكن كان قادرًا على هذا الاختلاط لفترة محدودة فقط وقد تحول الآن إلى “إثبات الحصة”.

من ناحية أخرى IMS هو مشروع طويل الأمد يتطلب الكثير من العمل. ستساعد إضافة تطبيق محفظة الهاتف المحمول إلى الشبكة على نمو الشبكة وجعل IMS أكثر ملاءمة وهي ميزة مخططة للنظام.

بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تُرحب بأي تبرعات للمشروع التي ستساعد في بناء نظام إدارة المعلومات بشكل أكبر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة VITE

مشروع عملة IMS القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة IMS وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة IMS المباشر اليوم 0.001505 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول في عِملة IMS على مدى 24 ساعة 0.00 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة IMS ارتفعت بنسبة 2.86٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف IMS على CoinMarketCap هو رقم 2702 .
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 8،081.88 دولارًا أمريكيًا من عِملة IMS.
  • في حين لها معروض متداول قدره 5،368،934 عِملة IMS.
  • مع أقصى حد توريد بلغ 10،000،000 IMS.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة IMS بالسعر الحالي، فإن أفضل منصة للعملات المشفرة للتداول في أسهم نظام المال المستقل IMS هي YoBit حاليًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASTA 

كيف يعمل مشروع عملة IMS

بشكل عام يعمل مشروع عملة  IMS من خلال عدة معايير، والتي هي:

  • الموازين – سلسلة Blockchain

سلسلة الكتل عبارة عن دفتر حسابات عام تعتمد عليه الشبكة بأكملها. يتم تضمين جميع المعاملات المؤكدة في سلسلة البلوكتشين Blockchain. بهذه الطريقة، يمكن لمحافظ IMS حساب رصيدها القابل للإنفاق ويمكن التحقق من المعاملات الجديدة لإنفاق IMS المملوك بالفعل من قبل المنفق.

والجدير بالذكر أنه يتم فرض سلامة سلسلة الكتل والترتيب الزمني لها باستخدام التشفير.

  • المعاملات – المفاتيح الخاصة

المعاملة عبارة عن تحويل للقيمة بين محافظ IMS يتم تضمينها في سلسلة Blockchain. حيث تحتفظ محافظ IMS بجزء سري من البيانات يسمى المفتاح الخاص أو المفتاح الأساسي، والذي يتم استخدامه لتوقيع المعاملات، مما يوفر دليلًا رياضيًا على أنها جاءت من مالك المحفظة.
فضلًا عن ذلك فإن عملية التوقيع أيضًا تحمي المعاملات من أن تتعرض لأي تغيير من قبل شخص آخر بعد أن يتم إصدارها. يتم بث جميع المعاملات بين المستخدمين وعادة ما تبدأ الشبكة في تأكيدها في الدقائق العشر التالية، من خلال عملية تسمى التعدين.

  • المعالجة – التعدين

التعدين هو نظام إجماع موزع يتم استخدامه بهدف تأكيد معاملات الانتظار من خلال جعلها متضمنة في سلسلة Blockchain. حيث يفرض ترتيب زمني في سلسلة الكتل، ويحمي حيادية السلسة، كما يتيح لأجهزة الحاسوب المختلفة أن تتفق على حالة النظام. ولتأكيد المعاملات، يجب تعبئتها في كتلة تلائم قواعد التشفير الصارمة للغاية والتي يتم التحقق منها من خلال الشبكة. حيث أن قواعد التشفير لا تسمح بأي تعديل للكتل السابقة لأن ذلك سيؤدي بشكل عام إلى إبطال الكتل التالية جميعها.

من ناحية أخرى فإن عملية التعدين تخلق ما يعادل يانصيبًا تنافسيًا الذي لا يتيح للأفر إضافة كتل جديدة بسهولة على التوالي في سلسلة Blockchain. بهذه الطريقة، لا يمكن للأفراد التحكم في ما يتم تضمينه في سلسلة الكتل أو استبدال أجزاء من سلسلة الكتل لاستعادة نفقاتهم الخاصة.

خصائص مشروع عملة IMS

خصائص مشروع عملة IMS
خصائص مشروع عملة IMS

بشكل عام فإن مشروع عملة IMS أو ما يُعرف بنظام النقود المستقل هو إثبات عمل لعِملة مشفرة يعتمد على خوارزمية Scrypt، والتي تُستخدم أيضًا في Litecoin. حيث تتيح عِملة IMS أو IMSCoin الدفع الفوري لأي شخص في أي مكان في العالم. ويستخدم IMS تقنية الدفع الإلكتروني بدون رقابة مركزية، حيث إنه لا يتبع لسلطة محددة، ويتم إدارته بشكل جماعي.

من ناحية أخرى يوفر هذا المشروع لعملائه الأمان خلال عمليات التحويل، فضلًا عن الخصوصية والسرية وتشفير بيانات المستخدمين عند إجراء المعاملات.

بالإضافة إلى ذلك يسعى مشروع عملة IMS باستمرار لتطوير نفسه وجعل تطبيقاته واستخدامه متاحًا لأكبر قدر ممكن من الناس، ولا سيما من خلال أجهزة الهاتف المحمول.

شاهد أيضًا: مشروع عملة OPUL 

ما هو مستقبل عملة IMS

"ما

بصفة عامة ومن خلال التحليل الفني للأسعار لعِملة IMS خلال السنوات الماضية، تشير هذه التحليلات إلى أن مشروع عملة IMS / نظام المال المستقل لديه إمكانيات رائعة للوصول إلى آفاق جديدة. فمن المتوقع أن تزيد قيمة IMS. على الرغم من أن هذا المشروع يواجه صعوبة في التعامل مع العملات المشفرة الأخرى. حيث انخفض IMS إلى ما يقرب من -0.39٪ في الأيام السبعة الماضية. ولا تزال العملة تُظهر احتمالات مخاطرة في الأيام القليلة الماضية، فقد يكون لها أساسيات قوية. لكن لا يُعتقد أنها ستكون أصلًا مربحًا على المدى القصير.

أما على المدى البعيد فتختلف التوقعات، حيث من المتوقع خلال السنوات القليلة القادمة أن يصل سعر IMS إلى مستوى أقصى قدره 0.007 دولار أمريكي بحد أدنى للسعر 0.006 دولار أمريكي في نهاية عام 2025.

ووفقًا لخبراء ومحللي أعمال، من المتوقع أن يصل سعر IMS إلى مستوى أقصى قدره 0.045 دولارًا وبسعر أدنى قدره 0.037 دولارًا في نهاية عام 2030.

شاهد أيضًا: مشروع عملة RDN 

في نهاية المطاف، كانت هذه أبرز المعلومات حول مشروع عملة IMS. حيث عرضنا لك لمحة تعريفية حول هذا المشروع، وآلية عمَله، وأهم المعلومات والإحصائيات حول سعر عملة IMS. فضلًا عن ذكر أهم التوقعات الخاصة بمستقبل مشروع هذه العملة.