مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط؟ وما هو تعريف عِملة بروميتيوس BROM؟ وما ميزات عِملة بروميتيوس؟ فإذا كانت هذه التساؤلات تجول في ذهنك، تابع معنا هذا المقال لنجيبك عليها.

ولعل أبرز عناويننا هو مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط، وهذا ما نتطلع للتكلم حوله في مقالنا، وذلك لأن عِملة بروميتيوس كانت من أهم نتاج السوق الرقمي ومن أهم العملات الرقمية المشفرة. فقد أصبحت العملات الرقمية من أفضل وأسرع وسائل كسب الأموال والربح المتنوع، وذلك بإمكانيات بسيطة وميزات عالية وجهد معقول.

وفي فقراتنا هذه سنتطرق للحديث عن العملة وكيف أنشئت وميزاتها وكيف يمكن الاستفادة منها. بالإضافة إلى كل ما يلزمك لمعرفته حول التداول بها والربح منها وتطوير مشروعك الصغير. لذا تابع معنا عزيزي القارئ.

ما هي عملة بروميتيوس BROM

عِملة بروميتيوس BROM, هي أداة مفتوحة المصدر تهدف إلى مراقبة وجمع المقاييس من التطبيقات. الهدف من هذا النظام هو تسهيل رؤية وفهم المقاييس المهمة التي تتيح للمستخدمين معرفة مدى جودة أداء التطبيق. حيث أن عملَة بروميتيوس BROM  تعتبر قادرة على جمع أكثر من مليون مقياس في الثانية، ثم تخزينها حتى يكون المستثمر مستعدًا لاستردادها. تتكون عِملة  بروميتيوس BROM من عدة أجزاء، كل منها يؤدي مهمة مختلفة من شأنها أن تساعد في جمع وعرض مقاييس التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك فإن عملة PROM الرقمية، هي عملة تابعة لمنصة Prometeus اللامركزية من المستوى الثاني، والتي تهدف إلى توفير تخزين وتبادل وحفظ البيانات بشكل مجهول وآمن. ومن أهم ما تسعى إليه عملة BROM، هو تسهيل التدفق الحر للمعلومات على الإنترنت من خلال توسيع الاتصالات العالمية التي تدعم الحرية الفردية دون أي شكل من أشكال الرقابة. ونظرًا لطبيعة المنصة اللامركزية، فإنه لا يوجد أي شخص يتحكم في منتجات المنصة ولا يمكن حظرها عبر أي حاجز أو جدار ناري من قبل بروميتيوس BRO.

 مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملَة بروميتيوس BROM المباشرة:

  • السعر المباشر لعملَة BROM اليوم هو $ 8.4075231 دولار أميريكي.
  • كما أن القيمة السوقية الحالية تبلغ حوالي $138,303,755.64 دولار أميريكي.
  • بالإضافة إلى ذلك فإن حجم التداول خلال 24 ساعة هو 4,571,160.37 $ USD.
  • حيث يتم تحديث سعر BROM إلى USD في الوقت الفعلي.
  • وقد تغير سعر عِملة BROM بنسبة -4.58 % خلال 24 ساعة الأخيرة.
  • وأخيرًا تبلغ قيمة العملات الحالية المتوافرة للتداول في السوق الرقمي العالمي حوالي $ 16,450,000.00 دولار أمريكي.

وفيما يلي سوف نتحدث عن مشروع عمْلة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط ونبدأ بمعلومات سعر بروميتيوس:

  • ارتفاع سعر العملَة خلال 24 ساعة يكون حوالي 8.2720165 دولار.
  • بينما يصل انخفاض عملة BROM خلال 24 ساعة إلى 8.8711454 $.
  • سعر عملة BROM، يكون عالي طول الوقت وذلك ضمن قيمة 106.12 دولار
  • وبالنسبة إلى تغير سعر العملة، حيث أنه يتغير خلال ساعة واحدة بنسبة+0.22%.
  • بينما يتغير سعر عملة BROM خلال 24 ساعة بنسبة -4.58 %.
  • وبالإضافة إلى ذلك، يتغير خلال 7 أيام بنسبة +5.09 %.

والآن سننتقل إلى بعض المعلومات حول سوق عملة بروميتيوس BROM:

  • تبلغ شعبية عِملة BROM برقم يقدر حوالي 301.
  • وتكون القيمة السوقية لعملة BROM حوالي 138.30M مليون دولار.
  • بينما حجم عملَة BROM يكون خلال 24 ساعة بحدود 4.57M دولار.
  • وأخيرًا المخزون المتاح للتداول لعملة BROM يبلغ 16.45M دولار أميريكي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ديجيتال بايت XDB 

مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط

توقعات أسعار عملة بروميتيوس BROM للأعوام المقبلة

هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بتوقعون أسعار عملات بروميتيوس BROM. إذا نظرنا إلى يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، فسنرى الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بتوقعات بروميتيوس BROM للمستقبل القريب والبعيد. بالإضافة إلى ذلك فإن توقعات أسعار بروميتيوس BROM إيجابية للغاية، كما هو الحال بالنسبة للعديد من العملات المشفرة.

نظرًا لأن السوق لا يزال ينمو، فهناك العديد من الفرص لارتفاع أسعار العملات الرقمية بشكل كبير. لسوء الحظ، لا يمكننا تقديم أي نصيحة مالية ، ولكن إذا أخذنا بعين الإعتبار ما يخبرنا به العديد من الخبراء، فليس من النادر أن نرى ارتفاعًا في أسعار عملات BROM لما يزيد عن 100٪. كما أنه، إذا نظرنا إلى سعر بروميتيوس BROM على المدى الطويل، فنحن إيجابيون للغاية لأن الأسعار سترتفع بأرقام كبيرة.

بالإضافة إلى ذلك، تتمثل الإستراتيجية الجيدة للتنبؤ بسعر عملة BROM في تحليل الرسم البياني ومعرفة كيفية تطور السعر خلال العام. بهذه الطريقة يمكنك اتخاذ قرارات أفضل ومعرفة ما إذا كان الوقت مناسبًا لبدء التداول.

شاهد أيضًا: مشروع عملة إف تي إكس FTT 

مميزات عملة بروميتيوس BROM والمشاكل التي تواجهها

بدايًة سنتكلم عن ميزات عملة بوميتيوس BROM ومنها مايلي:

  • الشفافية. يضمن منطق العمل القائم على العقود الذكية الشفافية، حيث يتم تخزين جميع معلومات المعاملات بشكل ثابت على البلوكتشين العام.
  • الخصوصية والأمان. لا يتطلب استخدام المنصة توثيق الهوية، ويتم تشفير جميع البيانات عند تحميلها في مخزن البيانات ولا يمكن لأحد الوصول إلى البيانات دون شرائها.
  • الاستدامة. يتم تخزين البيانات الموجودة على شبكة Prometeus بشكل دائم في مخزن بيانات موزع.
  • لا تقع تحت المراقبة. بحكم طبيعة المنصة اللامركزية، لا يمكن مراقبة أي بيانات على الشبكة، ولا توجد أي رقابة تحت أي شكل كان.
  • ويطلق على شبكة تبادل البيانات اسم STOA، حيث تسمح للأشخاص بيع بياناتهم الشخصية أو تخزين ثمار عملهم كملفات.

والأن سننتقل بالحديث عن بعض المشاكل التي تواجة مشروع عملة بروميتيوس BROM.

  • يُكافأ المالكون والمنتجون الحقيقيون للبيانات الشخصية ماليًا على بياناتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات الأولية ليست ذات أهمية خاصة لأي مشتر للبيانات، لأنه لكي تكون البيانات ذات قيمة، يجب أولًا تحسينها بواسطة متخصصي التعلم الآلي، وعندها فقط ستكون ذات قيمة لأي مستخدم نهائي.
  • كما أن، بيانات المستخدم مبعثرة عبر منصات مختلفة وتباع دون مكافأة لمالك البيانات. يُمنح الوصول إلى بيانات المستخدم فقط للاعبين الرئيسيين (Facebook و Google و Apple وما إلى ذلك). مما يحد من إمكانيات الشركات الناشئة وتقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها.
  • بالإضافة إلى ذلك، تمتلك البيانات الأولية قيمة منخفضة، ولا توجد حاليًا وسائل قانونية للحصول على هذه البيانات القيمة، مما ينعش السوق السوداء والتي يكون مصدرها موضع شك وغالبًا ما يوفر بيانات ذات جودة رديئة.

الحلول التي تقدمها منصة بروميتيوس BROM وبعض المعلومات عنها

يوجد الكثير من الحلول التي قدمتها منصة بروميتيوس BROM ومنها مايلي:

  • تدعم شبكة Prometeus أسواق البيانات التي يملكها الأشخاص من خلال تقديم طرق جديدة للتفاعل مع البيانات والاستفادة منها.
  • كما أنها، وفقًا للقائمين على المنصة، فإن الهدف من ورائها هو إرجاع السيطرة على البيانات للأشخاص ومنح الجميع حرية التعبير.
  • وبحسب ماصرح المطورين فإنه تم تصميم المنصة القائمة على البلوكتشين للتواصل المجاني حول العالم دون أي رقابة، بالإضافة إلى شراء وبيع البيانات بطريقة آمنة ولامركزية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يشار إلى أن شبكة Prometeus عامة ومفتوحة المصدر وأن الانضمام والاستخدام مجاني تماما، حيث لا يتحكم بها أحد وهي لامركزية تماما.

والأن سننتقل بالحديث عن بعض المعلومات الهامة حول عملة BROM

  • تعمل عملة PROM الرقمية على شبكة الإثيريوم.
  • أعلى قيمة وصلت إليها في 3 سبتمبر، حيث وصل سعرها إلى 33.24 دولار.
  • سعر عملة BROM مقابل الدولار الأمريكي هو 8.48 $.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Unibright UBT 

خطوات شراء عملة بروميتيوس BROM

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء عملة بروميتيوس BROM، ولكن أفضلها منصة binance، حيث يوجد حجم تداول يومي ضخم.

والأن سنتحدث عن خطوات شراء عملة BROM:

  1. التسجيل في Binance: في هذة الحالة سيتعين عليك أولًا شراء واحدة من العملات الرقمية المشفرة الرئيسية.
  2. إشتر Btc بالمال الورقي: سيطلب منك إضافة طريقة دفع.
  3. تحويل Altcoin إلى بورصة BTC: لكننا لم ننته بعد BROM هو عملة بديلة نحتاج إلى تحويل BROM إلى بورصة BTC. ونظرًا لأن Binance بورصة شائعة لتداول العملات سنقوم بإستخدامها.
  4. إيداع BTC للصرف: إعتمادًا على سياسات البورصة قد يطلب منك الخضوع لعملية أخرى لمعرفة عميلك. يجب أن يستغرق هذا 30 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك بمجرد الإنتهاء من ذلك يجب أن يكون لديك محفظة صرف خاصة بك.
  5. التداول: أخيرًا يمكنك البدء في تداول عملتك الرقيمة بعد أن أنشأت محفظتك

مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط

وفي نهاية المطاف فقد تعرفنا على مشروع عملة بروميتيوس BROM القيمة وسعر المخطط، ويمكننا القول أن منصة BROM مكنت المستثمرين من الوصول إلى أكثر مجالات التداول ربحًا وسهولة. بالإضافة إلى ذلك، فقد كانت الخيار المفضل للعديد من المستثمرين على نطاق واسع من العالم. لمواكبة كل ماهو جديد لأخبار منصة بروميتيوس و عملة BROM. تابع معنا دائمًا موقع طلاب نت.

31 مشاهدة