مشروع عملة ديجي بايت DGB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ديجي بايت DGB القيمة وسعر المخطط

مما يتكون مشروع عملة ديجي بايت DGB القيمة وسعر المخطط؟ هل يمكن الإعتماد عليه بشكل تام للاستثمار وكسب الأرباح؟ كم تبلغ قيمة عملة ديجي بايت DGB حاليًا؟ وهل من الممكن أن يرتفع سعرها مع كل هذه التطورات والأحداث العالمية؟ والأهم من ذلك ماهو رمز DGB? ومن الذي صنعه؟ هل تمتلك عملة ديجي بايت DGB مايميزها عن العملات الأخرى؟

إنه العام 2022. حيثُ لا مكان للضعفاء والخاسرين. حَيث الفوز للأذكى والأغنى. حيث الإنترنت والعملات الرقمية لايمكن الإستغناء عنها. إذ أصبح هذان الشيئان ضروريان جدًا في الحياة اليومية. للشراء والتواصل والرفاهية وغيرها الكثير. ولهذا السبب تظهر أعداد كبيرة من العملات الرقمية بشكل يومي. ومنها موضوعنا اليوم: عملة ديجي بايت DGB.

سنتكلم اليوم في هذا المقال عن أهم المعلومات المتعلقة بعملة ديِجي بايتْ DGB. بدايةً من مشروعها الجديد ومكوناته الرئيسية، ومن ثم سعر وقيمة العملة في المخطط الرسمي، وصولًا إلى أهم الخصائص التي تتمتع بها عملة ديجي بَايِت DGB. بدون أن ننسى المؤسس والرئيس التنفيذي لهذه العملة. الكثير من الأفكار الهامة التي قد تثير اهتمامك حول هذه العملة. تابع معنا.

مشروع عملة ديجي بايت DGB

مكونات عملة ديجي بايت DGB

بدايةً، نستطيع القول أن رمز عملة ديجي بايت DGB هو اختصار لإسم الشركة وهو DigiByte. التي تعد كمنصة مفتوحة المصدر لإنشاء الأصول الرقمية الجديدة والبلوك تشين Blockchain. بدأ تطوير عملة ديجي بايت DGB في أكتوبر عام 2013. حيث تم تعدين الكتلة الخاصة بالتكوين لأول مرة في عام 2014 بدعم من البيتكوين BTC.

تعتمد منصة ديجْي بايِت DGB على خوارزميات مختلفة قد يصل عددها حتى 5 من أجل الحماية وتحسين أمان وتجربة المستخدم. كما يتكون نظام التشغيل من ثلاث طبقات:

  • العقد الذكي، أي متجر التطبيقات الذي تدعمها وتشترك معها الشركة.
  • دفتر الأستاذ العام. الخاص بالأمور الحسابية والمصاريف والتكاليف
  • البروتوكول الأساسي. أي العمود الفقري للعملة. وهو الذي تتصل به معاملات المستخدمين بشكل مباشر.

يهدف مشروع عملة دِيجي بَايت بشكل رئيس إلى تجاوز العملات الرائدة حاليًا في سوق العملات الرقمية. مثل الإيثيريوم ETH والبيتكوين BTC وغيرها. كما أن عملة ديجي بايت DGB تسمى في بعض الأماكن Bitcoin on Steroids بسبب قابليتها الكبيرة للتوسع كما في البيتكوين تمامًا.

يُذكر أن شركة DigiByte هي مؤسسة لاربحية تتم إدارتها بواسطة متطوعون. تعمل بشكل مستمر على حماية النظام اللامركزي وتعزيزه.

شاهد أيضًا: منصات تداول العملات الرقمية اللامركزية 

عملة ديجي بايت DGB القيمة وسعر المخطط

سعر عملة ديجي بايت DGB

بعد الشهرة التي حصلت عليها عملة ديجْي بايتْ DGB في الفترة الأخيرة، كان لابد من ارتفاع قيمة أسهمها بشكل عام، إذ شهدت هذه العملة عدة ارتفاعات منذ تاريخ صدورها حتى هذه اللحظة، فكان أول ارتفاع كبير في سعر العملة عندما كانت قيمتها حوالي 0.00035$ لتصبح بعدها 0.566$. وأما عن آخر ارتفاع وصلت إليه العملة منذ أوائل 2020 عندما أصبحت 0.188 وذلك بعد انخفاض حاد شهدته العملة، ولايزال هذا الارتفاع مستمرًا حتى الآن. أي أن سعر عملة ديجيْ بْايت DGB حاليًا هو 0.020$

ونظرًا لثبات التقدم التي استطاعت عملة DGB أن تحافظ عليه على مدى 6 سنوات متتالية. فإن توقعات هذه العملة مشرقة للغاية. حيث يشير الخبراء أن عملة ديجي بايت DGB من الممكن جدًا أن تصل إلى حوالي 5$. وذلك بين عامي 2023-2024 وأما عن 2025 ومابعد فإنه من المرجح أن ترتفع فوق مستوى 5$ بشكل طفيف. يذكر أن أعلى سعر وصلت إليه عملة ديجي بايت DGB هو 0.1825$ وحصل ذلك في عام 2021.

بالإضافة إلى ذلك، توجد عملة ديِجي بايِتْ DGB تقريبًا في أغلب المنصات المشهورة للعملات الرقمية، مثل منصة بينانس Binance. والتي ننصح القارئ باستخدامها. إذا أراد شراء هذه العملة، نظرًا لحجم التداول اليومي الذي تقدمه العملة.

شاهد أيضًا:  التسجيل في منصة بينانس

مؤسس عملة ديجي بايت DGB

تم إنشاء عملة ديجيْ باْيِت DGB في عام 2013 كما ذكرنا سابقًا، من قِبل رجل الأعمال والمطور Jared Tate. وقد أشرف عليها منذ بدايتها في مرحلة الإعداد إلى وصولها لمرحلة التطوير الأخير. حيث أعلن Tate بعد ذلك عن تقاعده المؤقت في مايو 2020. وبعد ذلك بفترة قصيرة عاد Tate إلى العمل بقوة أكبر إذ أصبح حينها مشاركًا حقيقيًا في نمو شركة DGB. بالإضافة إلى ذلك، تشير سيرة Tate أنه كان يعمل مع البيتكوين BTC أيضًا في عام 2012.

ومنذ ذلك الحين تلقى Tate دعوات عديدة من جهات مختلفة مثل جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوست للعلوم التقنية في الولايات المتحدة الأمريكية. من أجل الحديث عن تقنية البلوك تشين Blockchain. وبناءًا على ذلك، شارك Tate في تأسيس كتاب البلوك تشين تحت عنوان The Digital DNA of Internet 3.0 والذي يعد أول كتاب ألّفه مؤسس البلوك تشين Blockchain.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز فريق عمل ديجي بايت DGB بالنزاهة الجديرة بالثقة. ويعود السبب في هذا أن الفريق يعمل متطوعًا بشكل كامل بدون أجر، أي بعيدًا عن الجشع والمكاسب المالية. يرى الكثير من الناس أن هذا الأمر قد ينعش الصناعة، بحيث أن عمليات الطرح الأولي للعملات ممكن أن تكون مرتفعة السعر والتعدين.

شاهد أيضًا: مشروع عم البيتكوين BTC 

مميزات عملة ديجي بايت DGB

ما الذي يجعل عملة ديجي بايت فريدة

بطبيعة الحال تمتلك عملة ديجي بَايت DGB الكثير من المميزات الرائعة والتي قد تجعلها مختلفة عن العملات المنافسة، سأذكر لكم في هذه الفقرة الأخيرة أهم وأبرز تلك المميزات.

  • يمكن الاعتبار أن عملة ديجي بايت DGB هي نسخة معدلة من البيتكوين BTC. ولكنها بإمكانيات أقوى، مثل أنها أكثر سرعة وأمان وفاعلية. والأهم من هذا هو أرخص سعرًا.
  • تستخدم منصة ديجي بايت DGB نظام حماية مختلف تمامًا عن العملات الأخرى، حيث أنه مؤلف من خمس خوارزميات مختلفة ومتتالية قد يستحيل اختراقها. بالإضافة إلى أنها تخفف من استخدام الطاقة.
  • تسمح الطبقة العليا في عملة ديجي بايت DGB باستخدام البلوك تشين Blockchain في العالم الحقيقي، أي بطريقة أخرى يمكن إنشاء أغلب الأصول الرقمية والتطبيقات اللامركزية في هذه الطبقة. بالإضافة إلى ذلك، تسمح هذه الطبقة باستخدام العقود الذكية التي تعزز الأمان أكثر من ذي قبل.
  • الأمانة والصدق في التعامل مع عملة ديجي بايت DGB. نظرًا أن الفريق يتكون من متطوعين بالكامل وعدم امتلاكهم الحافز المالي. لم تشهد منصة ديجي بايت DGB في السابق أي عملية احتيال أو رشوة.
  • بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام التحسين الذاتي الذي تستخدمه الشركة يساعد على كشف عمليات الاحتيال بشكل فوري. حيث أنه عندما يرتكب شخص ما الأخطاء المتكررة نفسها أو تكون لديه نية سيئة، سرعان مايتم كشفه واستبعاده من المنصة.

وفي النهاية، أتمنى أن تكونوا قد حققتم أقصى الفائدة من هذه السطور المتواضعة، بدءًا من مشروع عملة ديجي بايت DGB وسعرها وقيمتها، وصولًا إلى مؤسسها وأبرز الخصائص التي تتمتع بها.

43 مشاهدة