مشروع عملة SLICE القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة SLICE القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة SLICE ؟ كيف يعمل؟ ما الذي يميزه؟ كيف يمكننا استخدام رموز SLICE؟ مم يتكون النظام البيئي لهذا المشروع؟ ما هو تطبيق Tranche؟ سنحاول الإجابة على هذه التساؤلات من خلال مقالنا الحالي.

لا شك وأنك سمعت كثيرًا بمصطلح العملات الرقمية ومشاريعها، وما حققته من مكاسب كبيرة لمستثمريها. وقد دفعك هذا إلى البحث أكثر في هذا المجال بهدف التعرف أكثر على هذه العملات وكيفية الربح من خلالها. ومن بينها برزت عملة SLICE التي عملت على حل عدة مشكلات كانت موجودة على الساحة الرقمية. إضافةً إلى تمكنها من تحقيق مرتبة مهمة في العالم الافتراضي نتيجة المكافآت التي توفرها.

وها ما دفعنا إلى تناول مشروع عملة SLICE القيمة وسعر المخطط. حيث سنقدم لمحة تعريفية حول هذا المشروع، ما الذي يميزه، مجالات استخدام عملة SLICE، كما سنتناول النظام البيئي للمشروع ومكوناته، وما هو تطبيق Tranche. وأهم الإحصائيات حول قيمة عملة SLICE في البورصة الرقمية.

لمحة تعريفية حول عملة SLICE

لمحة تعريفية حول مشروع عملة SLICE
لمحة تعريفية حول مشروع عملة SLICE

بصفة عامة Tranche هو بروتوكول لامركزي لإدارة المخاطر. يتكامل البروتوكول مع أي رمز مميز لتراكم الفائدة، مثل cTokens الخاص بـ Compound وAAVE’s aTokens، لإنشاء أداتين جديدتين تحمل فائدة، أحدهما بسعر ثابت، SLICE أ، والآخر بسعر متغير، SLICE ب.

بالإضافة إلى ذلك، Tranche Token أو SLICE هو رمز الحوكمة للبروتوكول. يمكن لحاملي SLICE التصويت على معلمات البروتوكول وغيرها من مشكلات الحوكمة، بالإضافة إلى مشاركة رموز SLICE أو SLICE-LP الخاصة بهم للحصول على المكافآت.

من ناحية أخرى، يكتسب مشروع عملة SLICE أيضًا قيمة مع استخدام النظام الأساسي. رسوم البروتوكول في USDT وDai وETH، ثم يتم استبدال الرسوم المتراكمة مقابل رموز SLICE من خلال مجمعات UniSwap.

و الجدير بالذكر أن Tranche تعيد اختراع أقدمية الديون للشبكات اللامركزية. بخلاف بروتوكولات إدارة المخاطر الأخرى، وتوفر Tranche أصولًا خالية من المخاطر ودائمة تمامًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SATT

مشروع عملة SLICE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SLICE القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة SLICE القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة SLICE وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة SLICE المباشر اليوم 0.184593 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول في عِملة SLICE على مدى 24 ساعة 25،833.48 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة SLICE انخفض بنسبة 3.91٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما احتلت عملة SLICE على CoinMarketCap مرتبة 1072.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 3،691،854 دولارًا أمريكيًا.
  • من ناحية أخرى لها معروض متداول قدره 20.000.000 عملة SLICE.
  • وأقصى حد توريد 20.000.000 عملة SLICE.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء SLICE بالسعر الحالي. فإن أهم منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم SLICE هي حاليًا Gate.io وUniswap (V2) وBittrex.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ETB 

مجالات استخدام عملة SLICE

في الواقع يمكننا استخدام عملة SLICE في عدة مجالات، والتي هي:

  • أولًا رهان SLICE مباشرة للحصول على مكافآت.
  • كذلك توفير السيولة على UniSwap والاشتراك في رموز SLICE-LP للحصول على مكافآت.
  • بالإضافة إلى ذلك ربح مكافآت SLICE عن طريق الإيداع في Tisions.
  • كما يمكن استخدامها في التصويت على مقترحات تحسين مشروع عملة SLICE (TRIPs).
  • HODL والاستفادة من استخدام النظام الأساسي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PBR 

ما الذي يميز مشروع عملة SLICE

بصفة عامة يلتزم مشروع عملة SLICE بمعايير أمنية عالية، حيث تتم مراجعة جميع العقود الذكية بشكل مستقل من قبل كبار المراجعين والاستشاريين.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن التحقق من رمز العقد بشكل عام، وتتوفر برامج مكافآت الأخطاء لمحترفي الأمن للإبلاغ عن نقاط الضعف.

كما يتم تدقيق تطبيق Tranche من قبل شركتين مختلفتين: Blaize Tech و21 Analytics، في الأشهر المقبلة، من المتوقع إجراء المزيد من عمليات التدقيق لضمان سلامة عقود المشروع.

وغني عن القول، أن ملاحظات المجتمع ومشاركة المطورين هي عناصر ذات أولوية عالية لفريق Tranche. وهذا هو سبب إطلاقه مكافأة الأخطاء مع Immunefi.

النظام البيئي لمشروع عملة SLICE

في الواقع يتكون النظام البيئي لمشروع عملة SLICE من ثلاث وحدات رئيسية: Tranche، و Stake، و Governance. في حين أن Stake وGovernance قد بدأت بالفعل من خلال برنامج الحوافز الأولية وأول اقتراح ناجح للبروتوكولات، تم نشر تطبيق Tranche أخيرًا على mainnet وجاهز لإيداعات المستخدمين.

حيث أن Tranche هو تطبيق يتكامل مع بروتوكولات DeFi الأخرى مثل Compound وAave، ويقسم الأصول المدرة للعائد إلى أصلين: أصل بسعر ثابت وأصل متغير السعر، وهما Tranche A و Tranche B tokens.

وسنوضح كيفية عمل تطبيق Tranche، حيث يسمح Stake لأعضاء المجتمع بقفل الرموز المميزة لـ SLICE الخاصة بهم ورموز مزود السيولة SLICE للحصول على مكافآت.
حيث أن الحوكمة هي آلية التصويت على بروتوكول SLICE. يسمح هذا لحاملي رموز SLICE بالدولار الأمريكي باقتراح مقترحات تحسين SLICE (TRIPs) والتصويت عليها.

ما هو تطبيق Tranche

ما هو تطبيق Tranche
ما هو تطبيق Tranche

في الحقيقة تم دمج تطبيق Tranche حاليًا مع بروتوكول Compound، حيث يقدم شريحتين لكل من الأصول التالية: DAI وUSDC. بعد إيداع أصل في بروتوكول Tranche، يتم نقل الأصل إلى Compound، وتلقي cTokens المولدة للعائد من البروتوكول. يتم تقسيم cTokens أيضًا إلى رمزين مميزين: Tranche A وTranche B.

على سبيل المثال: إذا قمت بإيداع DAI في Tranche A، فستتلقى رموز “Tranche A cDAI – ACDAI” التي تضمن لك السعر الثابت المعروض، بالإضافة إلى أي مكافآت SLICE إضافية. بينما إذا قمت بإيداع DAI في Tranche B، فإنك تتلقى رموز “Tranche B cDAI – BCDAI”، والتي تمنحك الفائدة المستحقة بعد دفع SLICE A ، بالإضافة إلى مكافآت SLICE.

من ناحية أخرى، في تطبيق Tranche، يمكنك رؤية الأصول المختلفة المدمجة حاليًا ضمن صفحات البروتوكول الخاصة بها. في الوقت الحالي، Compound حي، بينما أسواق L2 على Aave قادمة قريبًا.

لماذا نراهن على عملات SLICE

بصورة شاملة Tranche هو بروتوكول لامركزي لإدارة المخاطر يسمح لك بالاستثمار في بروتوكولات DeFi الرائدة بمستوى المخاطرة المفضل لديك. بالنسبة إلى أي أصل ينتج عائدًا في عالم DeFi، يمكن لـ Tranche نشر أصلين: Tranche A، و Tranche B، ورموز ذات معدل متغير.

في حالات الحافة، مثل انخفاض أسعار الفائدة على DeFi عن أدنى متوسط ​​مرجح لوحدة دفع الفائدة لبروتوكول Tranche، سيعود البروتوكول إلى الوحدة الاحتياطية. ستغطي وحدة الدعم أي أموال مفقودة يتم دفعها حتى يتم تعديل السعر من خلال اقتراح المجتمع.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASTA 

في نهاية المطاف، كان هذا مقالًا تعريفيًا حول مشروع عملة SLICE. حيث قدمنا لك أهم المعلومات حول هذا المشروع، كيف نستخدمه،  وما الذي يجعله مختلفًا عن غيره من مشاريع العملات الرقمية، كما تناولنا نظامه البيئي ومم يتكون، فضلًا عن ذكر أهم البيانات حول قيمة عملة SLICE. نتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك.