مشروع عملة ديرو DERO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ديرو DERO القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ديرو DERO القيمة وسعر المخطط؟ ما هي تلك العملة؟ وما المميزات التي جعلت مشروعها يدعي أنه الأول من نوعه بين مشاريع العملات الرقمية الأخرى؟ تعال معنا عزيزي القارئ لنجيب على تلك الأسئلة في مقالنا هذا.

مُنذ القِدم، ارتبطت الأموال بكل شيء يتعلق بالإنسان. فهي أكثر الوسائل انتشارًا في المعاملات اليومية لأي إنسان والمتعارف عليها بين جميع البشر. تطورت الأموال على مر العصور من العملات المعدنية التي كانت عبارة عن عملات الفضة أو الذهب أو البرونز. ثم أصبحت بعد ذلك عملات ورقية حتى وصلنا إلى الكروت الذكية بأنواعها المختلفة. والآن أصبح عالمنا أمام نوع جديد من العملات والتي هي العملات الرقمية.

مع وجود عدد كبير من أنواع العملات الرقمية في أسواق العملات الإلكترونية، ومع التوسع الكبير الذي يشهده سوق العملات الرقمية، أصبحنا نشهد ازديادًا كبيرًا للمشاريع المعنية بهذا المجال. ومن أبرز تلك المشاريع مشروع عملة ديرو DERO الذي يدعي امتلاكه ميزات فريدة ومختلفة عن غيره من مشاريع العملات الرقمية حول العالم.

شاهد أيضًا: مشروع عملة سترايك STRK 

ما هي عملة ديرو DERO

مشروع عملة ديرو DERO القيمة وسعر المخطط

مشروع DERO هو مشروع تشفير يجمع بين بلوكتشين Proof of Work مع بنية كتلة DAG بالإضافة إلى المعاملات الخاصة، وذلك عن طريق استخدام تقنية التشفير Homomorphic. وDERO هي عملة مشفرة مفتوحة المصدر تم إنشاؤها بواسطة شخص يُدعى Kaptan في ديسمبر عام 2017. وهو المشروع الأول من نوعه حسب ما يدّعي القائمون عليه. تم تطوير مشروع ديرو DERO من الصفر في Golang كما ويتم تطويره بشكل مستمر وبنشاط كبير من قبل مطوريه الأصليين.

الغرض الرئيسي من مشروع DERO هو دعم Ethereum و Stellar وNEO وEOS وغيرها باستخدام تقنية العقود الذكية الشائعة من قبل شبكات Monero وPivx وZcash. علاوة على ذلك، تهدف عملة Dero إلى أن تكون أول بلوكتشين خاص من الطبقة الأولى يمتلك عقودًا ذكية على سلسلته الأصلية.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة RMRK 

مميزات عملة ديرو DERO

مشروع عملة ديرو DERO القيمة وسعر المخطط

تتمتع عملة ديرو DERO ومشروعها بمميزات عديدة وفريدة، ومن أبرز تلك المميزات:

  • قبل كل شيء، يعالج دفتر الأستاذ الموزع معاملات بمتوسط يصل إلى سبعٍ وعشرين كتلة زمنية. وهو آمن ضد الهجمات المختلفة.
  • تمت كتابة DERO في Golang من الصفر من أجل توفير القدرة على دعم مليارات المستخدمين مع تحسين الخصوصية والموثوقية وسهولة الاستخدام والأمان.
  • علاوة على ذلك، الهدف من مشروع ديرو هو أن تصبح شبكة بلوكتشين قادرة على خدمة مجموعات متنوعة من المستخدمين وحالات الاستخدام مع السماح أيضًا بمعاملات سريعة وآمنة ومجهولة الهوية.
  • يوفر مشروع DERO نموذج خدمات آمن وتنفيذًا ذكيًا للعقود.
  • الهدف من مشروع DERO هو شبكة بلوكتشين تخدم الشركات والأفراد من جميع أنحاء العالم، مما يتيح إمكانية إجراء معاملات آمنة وسريعة وتنفيذ العقود الذكية.
  • لا أحد سواك يمكنه رؤية أرصدتك على بلوكتشين DERO.

شاهد أيضًا: مشروع عملة VeThor VTHO 

مشروع عملة ديرو DERO القيمة وسعر المخطط

مستقبل مشروع ديرو

  • سعر DERO المباشر اليوم هو  10.72 دولارًا أمريكيًا.
  • مع قيمة سوقية حالية تبلغ 120,762,244.97 دولارًا أمريكيًا.
  • حجم التداول خلال 24 ساعة يبلغ 870,189.44 دولارًا أمريكيًا.
  • وقد تغيّر سعر Dero بنسبة -1.96% خلال آخر 24 ساعة.
  • وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 11,267,080.00 دولارًا أمريكيًا. وكل ذلك يأتي في لحظة كتابة المقال.

أما عن مستقبل عملة DERO، فحسب التحليلات الفنية العميقة وتوقعات الخبراء من المتوقع أن يصل سعر Dero في عام 2022 إلى مستوى لا يقل عن 14.97 دولارًا أمريكيًا. حيث يمكن أن يصل سعر DERO إلى مستوى أقصى يبلغ 17.90 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر تداول يبلغ 15.53 دولارًا أمريكيًا.

ومن المتوقع أن يصل سعر Dero إلى مستوى أدنى يبلغ 22.01 دولارًا أمريكيًا في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر Dero إلى مستوى أقصى يبلغ 25.93 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 22.79 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يصل سعر Dero في عام 2024 إلى مستوى لا يقل عن 32.95 دولارًا أمريكيًا. حيث يمكن أن يصل سعر DERO إلى مستوى أقصى يبلغ 37.62 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر تداول يبلغ 34.09 دولارًا أمريكيًا. 

وفي عام 2025، من المتوقع أن يصل سعر 1 Dero إلى مستوى لا يقل عن 49.64 دولارًا أمريكيًا. كما يمكن أن يصل سعر DERO إلى مستوى أقصى يبلغ 56.05 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 51.00 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2025.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل سعر ديرو إلى أدنى مستوى ممكن عند 74.99 دولارً أمريكيًا في عام 2026. ووفقًا للخبراء، يمكن أن يصل سعر DERO إلى أقصى مستوى ممكن عند 86.79 دولارً أمريكيًا مع متوسط سعر متوقع يبلغ 77.03 دولارً أمريكيًا.

أما في عام 2027، من المتوقع أن يكون سعر Dero عند قيمة دنيا تبلغ 103.80 دولارًا أمريكيًا. ويمكن أن تصل قيمة Dero إلى 128.15 دولارًا أمريكيًا كحد أقصى.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة C98 

كيف تتجنب الاحتيال عند تداول العملات الرقمية

privacy

بالرغم من أن تقنية البلوكتشين آمنة بشكل كبير ويستحيل اختراقها، إلا أن هذا الأمر مختلف بالنسبة للعملات الرقيمة المختلفة. لذلك ننصحك بأن تقرأ التفاصيل المذكورة في نشرة الشركة التي تشتري منها العملات الرقمية وركّز على النقاط التالية:

  • قبل كل شيء، من يمتلك تلك الشركة؟

إن كان مالك الشركة معروفًا وصاحب سمعة جيدة، فهذا مؤشر إيجابي على تواجدك في المكان المناسب.

  • هل يوجد مستثمرون آخرون في تلك الشركة؟

إن تواجد مستثمرون آخرون راغبون بالحصول على تلك العملة أيضًا، فتلك الشركة موثوقة في الغالب.

  • بالإضافة إلى ذلك، هل ستمتلك أسهمًا في تلك الشركة أم أنك فقط ستشتري العملة المشفّرة؟

إن كنت ستمتلك أسهمًا  في تلك الشركة فهذا يعني أنك ستسهم في أرباحها أي أنك شريك فيها. أما أن تشتري العملات المشفّرة فقط، فهذا يعني أنك قادر فقط على استخدام هذه العملات وليس لديك ميزات أو صلاحيات أخرى.

  • وأيضًا، هل تم تطوير تلك العملة بالفعل؟

العملة الرقمية هي سلسلة معقّدة من البرمجة والتشفير، وتحتاج إلى أجهزة بقدرات فائقة وضخمة ومبرمجين يمتلكون كفاءة وخبرة عالية جدًا من أجل إعدادها. تأكّد قبل شراءك أي عملة مشفّرة أنها جاهزة في الواقع وبإمكانك استخدامها فورًا بمجرد أت تشتريها.

إن كانت العملة التي ترغب بشراءها لا تزال تحتاج إلى المزيد من البرمجة والتطوير والإعداد، فتلك إشارة قوية على أنّك من الممكن أن تتعرّض للاحتيال، وأن تلك الشركة ترغب فقط في الحصول على المال من أجل إتمام عملية التشفير والتطوير.

وفي خاتمة الأمر، تعرفنا معًا على مشروع عملة ديرو DERO القيمة وسعر المخطط. إذ قرأنا في البداية نبذةً تعريفيةً عن عملة ديرو DERO، ثم شاهدنا بعدها أبرز المميزات التي يتمتع بها مشروع تلك العملة. ومن ثم انتقلنا لنتعرّف على قيمة عملة DERO وتوقعات الخبراء والمحللين لمستقبلها. وختمنا مقالنا هذا بنصائح نرجو منك اتباعها لتجنب وقوعك في فخ الاحتيال عند تداولك للعملات الرقمية. وبذلك أصبحت على دراية بأهم ما تحتاج معرفته عن عملة ديرو DREO ومشروعها.

44 مشاهدة