مشروع عملة C98 القيمة وسعر المخطط

Mohamed Mhawesh26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة C98 القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة C98 القيمة وسعر المخطط؟ ما هي هذه العملة؟ وما الذي يميزها عن غيرها من باقي العملات الرقمية؟ وهل لها مستقبل مزهر أم لا؟ تعال لنتعرّف معًا صديقي القارئ على إجابات كل تلك الأسئلة في مقالنا هذه.

انتشرت العملات الرقمية بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وأصبحت اليوم تلبي طلبًا كبيرًا من قبل الأشخاص الذي يطمحون لمضاعفة أرباحهم وتكوين ثروة ضخمة. فتمكّن سوق العملات الرقمية من ضم عددٍ هائلٍ من المستخدمين وذلك بشكل إلكتروني. كما أن توسع السوق الهائل ما زال مستمرًا، حيث أصبح الآن يضم الشركات والمؤسسات المختلفة المتعددة حول العالم. وبالطبع فإن انضمام هذه الشركات لسوق العملات الرقمية أدى إلى تطورٍ ضخمٍ وازدياد ٍ كبيرٍ للمشاريع المعنية بهذا المجال. ومن أبرز المشاريع التي نالت رواجًا في الفترة الأخيرة هو مشروع عملة C98 والتي هي عملة بورصة Coin98.

شاهد أيضًا: مشروع عملة أو كي بي OKB 

ما هي عملة C98

مشروع عملة C98 القيمة وسعر المخطط

هي العملة الخاصة ببورصة Coin98، وبورصة Coin98 هي حل تمويل لامركزي يتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المقايضات عبر السلاسل، والتخزين، وزراعة الغلة أو ما يُطلق عليه الفارمينغ. وتستطيع من خلال المنصة شراء العملات المشفرة وتداول العملات المشفرة الأخرى وأيضًا رهن عملات مختلفة. وهي منصة متخصصة كذلك في عمليات التحويل بين العملات المشفرة والرقمية.

تصف بورصة Coin98 نفسها على أنها مُجمِّع سيولة متعدد السلاسل يدعم الأصول عن طريق مجموعة متنوعة من سلاسل الكتل، على سبيل المثال، الإيثيريوم و Tron.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Origin OGN 

مميزات منصة Coin98

مشروع عملة C98 القيمة وسعر المخطط

تتمتع منصة Coin98 بميزات عديدة وخدمات متميزة تجذب المستثمرين والمتداولين في العملات الرقمية، ومن أبرز تلك الميزات:

  • تداول العملات المشفرة حسب البلوكتشين التي تنشط عليها كل عملة

قبل كل شيء، من أبرز المميزات الخاصة بالمنصة أنه بإمكانك تداول واستثمار وشراء الـ Tokens حسب شبكة البلوكتشين التي تنشط عليها. على سبيل المثال، إن اخترت التداول في سوق UniSwap، فيمكنك شراء وتداول عملات مثل CAKE و BNX وHERO وغيرها. وإن اخترت التداول في سوق Solana مثلًا، فيمكنك شراء وتداول وتحويل عملات مثل ISOLA وKKO وREAL وغيرها. كما أنّ المنصة تضم أسواق تداول عديدة مثل Ethereum أو UniSwap.

  • خدمة Coin98 Exchange للتحويل بين العملات

الهدف من عميات التحويل  بين العملات هو شراء عملة مشفرة لا يمكن الحصول عليها إلا باستخدامك عملة أخرى. لذلك تتيح منصة Coin98 منصة فرعية متكاملة من أجل التحويل بين العملات بشكل آمن وسريع. وأسرع بكثير إن اشتريت عملتها الخاصة C98 ثم من خلالها اشتريت أي عملة أخرى.

  • المحفظة الرقمية Coin98 من أجل حفظ العملات المشفرة وإرسالها واستقبالها

تسمح المحفظة الرقمية الخاصة بمنصة Coin98 للمستخدمين بتخزين حزمة كبيرة من العملات المشفرة العادية مثل البيتكوين والإيثيريوم أو توكينز ناشئة من التي تدعمها المنصة مثل Cake وHero. حيث يمكنك من خلال المحفظة الرقمية الخاصة بالمنصة استقبال وإرسال العملات المشفرة المختلفة وبشكل مباشر.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك التحويل بين العملات المختلفة مباشرةً عن طريق المحفظة.

  • بإمكانك عبر منصة Coin98 أن تصنع Token خاصة بك

من أبرز خطواتها لدعم المنصة وإتاحة الفرصة للكل من أجل إنشاء عملاتهم الرقمية الخاصة، تسمح لك منصة Coin98 صناعة العملة المشفرة الخاصة بك. وبالتأكيد تحتاج إلى رأس مال جيد من أجل إطلاق عملتك المشفرة الخاصة.

شاهد أيضًا: منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية

مشروع عملة C98 القيمة وسعر المخطط

مستقبل Coin98

  • سعر Coin98 المباشر اليوم هو $ 2.4312095 دولارًا أمريكيًا.
  • مع حجم تداول خلال 24 ساعة يبلغ 51,863,737.52 دولارًا أمريكيًا.
  • ونسبة تغيّر سعر Coin98 خلال آخر 24 ساعة هي 3.64+%.
  • كما أنّ القيمة السوقية لـ Coin98 تبلغ 449,773,763.13 دولارًا أمريكيًا.
  • ويبلغ مخزون عملاتها المتاح للتداول  185,000,000.00 C98.
  • والحد الأقصى لمخزونها يبلغ 1,000,000,000.00 C98. وذلك في لحظة كتابة هذا المقال.

أما عن مستقبل عملة C98، فحسب التحليلات الفنية العميقة وتوقعات الخبراء من المتوقع أن يصل سعر Coin98 في عام 2023 إلى حد أدنى قدره 1.77 دولارًا أمريكيًا. كما يمكن أن يصل سعر C98 إلى حد أقصى يبلغ 2.08 دولارًا أمريكيًا مع متوسط سعر تداول يبلغ 1.84 دولارًا أمريكيًا.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يصل سعر Coin98 إلى مستوى لا يقل عن 2.65 دولارًا أمريكيًا في عام 2023. ويمكن أن يصل سعر Coin98 إلى حد أقصى يبلغ 3.16 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 2.73 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2023.

وفي عام 2024، فحسب التحليلات والخبراء من المتوقع أن يصل سعر Coin98 إلى مستوى لا يقل عن 3.67 دولارًا أمريكيًا. كما يمكن أن يصل سعر C98 إلى حد أقصى يبلغ 4.61 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر تداول يبلغ 3.81 دولارًا أمريكيًا.

من المتوقع أن يصل سعر Coin98 إلى مستوى لا يقل عن 5.24 دولارًا أمريكيًا في عام 2025. حيث يمكن أن يصل سعر C98 إلى حد أقصى يبلغ 6.42 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر 5.43 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2025.

أما عام 2026 من المتوقع أن يصل سعر Coin98 إلى أدنى مستوى ممكن عند 7.39 دولارًا أمريكيًا. وفقا للنتائج التي توصل إليها الخبراء، يمكن أن يصل سعر C98 إلى الحد الأقصى الممكن عند 9.02 دولارًا أمريكيًا بمتوسط سعر متوقع يبلغ 7.66 دولارًا أمريكيًا.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة Orchid OXT 

كيف تتجنب الاحتيال عند تداول لعملات الرقمية

تجنب الاحتيال

بالرغم من أن تقنية البلوكتشين آمنة بشكل كبير ويستحيل اختراقها، إلا أن هذا الأمر مختلف بالنسبة للعملات الرقيمة المختلفة. لذلك ننصحك بأن تقرأ التفاصيل المذكورة في نشرة الشركة التي تشتري منها العملات الرقمية وركّز على النقاط التالية:

  • قبل كل شيء، من يمتلك تلك الشركة؟

إن كان مالك الشركة معروفًا وصاحب سمعة جيدة، فهذا مؤشر إيجابي على تواجدك في المكان المناسب.

  • هل يوجد مستثمرون آخرون في تلك الشركة؟

إن تواجد مستثمرون آخرون راغبون بالحصول على تلك العملة أيضًا، فتلك الشركة موثوقة في الغالب.

  • بالإضافة إلى ذلك، هل ستمتلك أسهمًا في تلك الشركة أم أنك فقط ستشتري العملة المشفّرة؟

إن كنت ستمتلك أسهمًا  في تلك الشركة فهذا يعني أنك ستسهم في أرباحها أي أنك شريك فيها. أما أن تشتري العملات المشفّرة فقط، فهذا يعني أنك قادر فقط على استخدام هذه العملات وليس لديك ميزات أو صلاحيات أخرى.

  • وأيضًا، هل تم تطوير تلك العملة بالفعل؟

العملة الرقمية هي سلسلة معقّدة من البرمجة والتشفير، وتحتاج إلى أجهزة بقدرات فائقة وضخمة ومبرمجين يمتلكون كفاءة وخبرة عالية جدًا من أجل إعدادها. تأكّد قبل شراءك أي عملة مشفّرة أنها جاهزة في الواقع وبإمكانك استخدامها فورًا بمجرد أت تشتريها.

إن كانت العملة التي ترغب بشراءها لا تزال تحتاج إلى المزيد من البرمجة والتطوير والإعداد، فتلك إشارة قوية على أنّك من الممكن أن تتعرّض للاحتيال، وأن تلك الشركة ترغب فقط في الحصول على المال من أجل إتمام عملية التشفير والتطوير.

وفي خاتمة الأمر، تعرّفنا في ما جاء آنفًا على مشروع عملة C98 القيمة وسعر المخطط. حيث شرحنا لك عزيزي القارئ ما هي عملة C98، ثم ذكرنا لك أبرز المميزات التي تتمتع بها منصة Coin98، وبعدها تطرّقنا إلى سعر العملة الحالي وتوقعات الخبراء حول مستقبلها، وختمنا المقال بنصائح تُجنبك الاحتيال عند تداولك للعملات الرقمية. وبذلك أصبحت تملك جُلَّ ما تحتاجه من معلومات حول عملة C98 ومنصتها.