موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة سكيل SKL القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة سكيل SKL القيمة وسعر المخطط؟ وما الأمر الذي يجعل شبكة SKALE فريدة من نوعها؟ العديد من الأسئلة التي أحدثت ضجيج في عالم الاستثمار والتداول في الآونة الأخيرة حول عملة سكيل SKL.

لقد أدى النجاح الضخم الذي حققه مشروع العملات الرقمية في السنوات القليلة الماضية إلى لفت أنظار الكثير من المستثمرين وأصبح اليوم من البديهي أن يخصص المستثمر الذكي قسمًا من أمواله للاستثمار في العملات الرقمية, لكن يتوجب على أي مستثمر قبل أن يشتري عملة ما أن يبحث ويتقصى عن هذه العملة كي يتأكد من أن استثماره سوف يحقق له الأرباح. وسوف نقدم لكم في مقالتنا شرح مفصل عن مشروع عملة سكيل SKL القيمة وسعر المخطط, فما هي عملة سكيل؟ وما هو مشروع هذه العملة؟ ومن هو مؤسس هذه العملة؟ وكيفية شرائها؟

إن كنت عزيزي القارئ من المهتمين الباحثين عن أجوبة لهذه الأسئلة فأنت في المكان الصحيح لأننا في هذه المقالة سوف نجيب عن جميع التساؤلات حول عملة سكيل.

ماهي عملة SKL الرقمية؟

مشروع عملة سكيل SKL القيمة وسعر المخطط

عملة SKL المشفرة – هي العملة الخاصة بشبكة  SKALE التي تعرف بأنها شبكة سلسة مصممة لتحقيق إمكانية التضخم في إثيريوم، يسعى المشروع اللامركزي إلى تخفيض التكاليف والتحقق من أن المستحقات من الممكن أن تدفع بأقل التكاليف, بالإضافة إلى تدعيم قدرة المعاملات

كذلك صرح موقع المشروع على الإنترنت أنه يحاول تمكين المستثمرين من ابتكار واستخدام تطبيقات لامركزية (تشتغل بتقنية البلوكتشين) في “سحابة معيارية لامركزية تم إبتكارها لتحقيق مستلزمات العالم الواقعي وإعدادها لمتطلباتك”. هذا التدقيق على اللامركزية لا يؤثر على أمن الشبكة.

حسب SKALE ، يستطيع أولئك الذين يعملون على هذه المنصة استخدام عقود Solidity الذكية “التي تعمل بشكل أسرع بمئات المرات بجزء ضئيل من تكلفة الشبكة الأساسية”.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة زي كاش ZEC القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة سكيل SKL القيمة وسعر المخطط

شبكة SKALE تهدف إلى تعزيز كل من اللامركزية والأمان للتطبيقات التي تعتمد على الإثيريوم.

كذلك يتم تشجيع المستثمرين الحائزين على عملة سكيل على شبكة SKALE وتحقيق مكاسب عن طريق المساهمة في تحسين قابلية تطوير النظام الرئيسي وأمانه عن طريق العمل كمدققين.

وتتميز شبكة SKALE بأنها أول مشروع ينشئ عملة مشفرة على النظام الرئيسي Activate الخاص بـ ConsenSys Codefi – والذي “ابتكر لإطلاق الشبكات اللامركزية والإتاحة للعملاء بتداول وإدارة واستعمال العملات المشفرة الخاصة بهم – كل ما ذكر في برنامج واحد.” تم تصميم Activate لابتكار معايير حديثة لتقسيم العملات على المرافق، والتحقق من أن الشبكات يمكن أن تستعمل بشكل كامل بمجرد شراء العملات المشفرة. من المحتمل أن يساهم هذا النمط في تنظيف هيئة مجال العملات الرقمية، والذي كان معرضًا لأعمال الاحتيال في الأعوام الأخيرة.

عن طريق إبتكار عملة تلبي المعايير التنظيمية ، تحاول SKALE إقرار عملتها المشفرة على نطاق ضخم وتجنب أي عملية احتيال.

كذلك غالبًا ما يكون إثيريوم بطيئاً في التأكد من المعاملات وترخيصها. تعمل شبكة SKALE على تعزيز السرعة التي تتأكد بها إثيريوم من المعاملات حيث يمكن لـ SKALE أن تشتغل بشكل أفضل وتتحقق بما يقارب من 2000 معاملة في اللحظة لكل سلسلة ، حسب للفريق.

من هو مؤسس عملة SKL الرقمية

تم ابتكار شبكة SKALE عن طريق ستان كلادكو وجاك أوهوليران، وكلاهما ينعم بخبرة ضخمة في أعمال البرمجيات.

أوهوليران، هو المؤسس المساهم والمدير التنفيذي لـعملة سكيل و هو رجل أعمال تكنولوجي خبير في بلوكتشين والأنظمة اللامركزية. يتابع عمله كمستشار في شركة Aktana، وهي شركة علوم الحياة التي قام بتأسيسها سنة 2008.

كذلك حسب سجله الشخصي على LinkedIn ، بدأ أوهوليران الفترات الأولى من حياته المهنية كمشرف حساب في شركة Good Technology.  اشتغل هناك لمدة سنتين قبل أن يلتحق بدائرة تطوير الأعمال واستراتيجيات المنتجات في شركة Motorola.

قضى كلادكو أعوام كثيرة في الحصول على شهادة الدكتوراه في الفيزياء قبل المساهمة في ابتكار عملة سكيل، واشتغل لمدة 16 سنة ك رئيس تنفيذي للتكنولوجيا في وادي السيليكون في سان فرانسيسكو.

ساهم في إنشاء الكثير من الشركات الأخرى ، بما في ذلك Galactic Exchange و Cloudessa.

شاهد: مشروع عملة هوبي توكين HT القيمة وسعر المخطط

معلومات عن عملة سكيل الرقمية.

  • أكبر قيمة وصلت إليها في 11 أذار عام 2021 ، إذ بلغ سعرها 1.1273 دولار.
  • عنوانها الذكي على شبكة إثيريوم: هنا
  • كذلك الموقع الرسمي لعملة سكيل المشفرة: هنا
  • الحساب الرسمي على موقع تويتر: هنا

كم عدد عملات SKALE SKL المتداولة؟

وصل كلي المعروض من عملة SKL عند إبتكار شبكة SKALE أربعة مليار قطعة. لكن عندما يصل الأمر للحد الأضخم من العرض، فإن هذا الرقم يصل إلى 7 مليار توكين.

كذلك حسب المستند الأبيض الصادر عن شبكة SKALE  في شهر تموز من عام 2020، تم رصد الثلث (33٪) لهدايا المدققين. وتم رصد 28.1٪ للممثلين ، وتم رصد 16٪ للطاقم المؤسسي الأضخم، و 10٪ لمؤسسة SKALE. كذلك 7.7٪ لصندوق تجسين البروتوكول، و4٪ لمجمع الطاقم الرئيسي و1.3٪ لصندوق النظام الإيكولوجي.

توقعات لأسعار عملة سكيل 2022 و 2026

كما تعودنا مع أي عملة رقمية يقوم الخبراء بتحليلها وتوقع أسعارها في الأيام القادمة.

  • توقعات لأسعار عملة سكيل 2022

وفقًا لتنبؤات أسعار SKALE Network SKL والتحليل الفني، من المتوقع أن يصل سعر عملة سكيل إلى مستوى أدنى قدره 0.42 دولار. يمكن أن يصل سعر عملة SKLL إلى حد أقصى قدره 0.48 دولار. سيكون متوسط القيمة على مدار العام حوالي 0.45 دولارًا وفقًا لتوقعات العملة الخاصة بشبكة SKALE.

  • توقعات لأسعار عملة سكيل 2023

كذلك من المتوقع أن يصل سعر عملة SKL إلى الحد الأدنى المتوقع للسعر 0.50 دولار أمريكي، مع أقصى سعر لـ SKL يبلغ 0.57 دولار أمريكي في عام 2023. ومن المتوقع أن يكون متوسط السعر على مدار العام حوالي 0.52 دولار أمريكي بناءً على التوقعات لعملة SKL.

  • توقعات لأسعار عملة سكيل 2024

وفقًا لنماذج توقعات أسعار البيانات ، سيكون الحد الأدنى لمستوى توقعات سعر عملة سكيل هو 0.65 دولار. سيكون الحد الأقصى للسعر 0.70 دولارًا ، بمتوسط سعر يبلغ حوالي 0.68 دولارًا أمريكيًا طوال عام 2024 وفقًا للتوقعات.

  • توقعات أسعار عملة سكيل 2025

كذلك وفقًا للتحليل الفني وتنبؤ سعر SKL لعام 2025 ، سيكون الحد الأدنى لتوقع سعر عملة SKL 0.70 دولارًا أمريكيًا ، وسيكون الحد الأقصى لمستوى السعر 0.78 دولارًا أمريكيًا. سيكون متوسط سعر التجارة 0.72 دولار في عام 2025 ، بناءً على التوقعات لسعر عملة SKL.

توقعات لأسعار عملة سكيل 2026 وما بعدها

تظهر نماذج توقع أسعار شبكة SKALE أنه من المتوقع أن يصل السعر الأدنى لتوقعات عملة سكيل بسهولة إلى 0.85 دولار. كذلك سيكون الحد الأقصى للسعر 0.90 دولارًا أمريكيًا ، مع الحفاظ على متوسط سعر تداول قدره 0.88 دولارًا أمريكيًا في عام 2026 بناءً على التوقعات لسعر التشفير SKL. وفقًا لنظام التنبؤ الطويل، فإن المستقبل مشرق لعملة SKL. كذلك قد تصل إلى مستويات عالية جديدة من حيث السعر والقيمة السوقية. قد يصل تشفير SKL إلى متوسط مستوى سعر يبلغ 0.98 دولارًا وفقًا لتوقعات أسعار SKL لعام 2030. كذلك من المتوقع أن يكون أعلى سعر لعملة SKL حوالي دولار واحد بحلول نهاية عام 2030 وفقًا لتوقعات أسعار شبكة SKALE لعام 2030.

في الختام، فقد تعرفنا على مشروع عملة سكيل SKL القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا على أهم التوقعات بالنسبة لهذه العملة، وتحدثنا عن مؤسسيها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.