موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة سولانا SOL القيمة سعر المخطط

Draft Solana coin value chart

ما هو مشروع عملة سولانا SOL القيمة سعر المخطط، ما هي عملة سولانا SOL، وما هي الميزات التي تقدمها عملة سولانا Solana؟، وكيف يمكنك أن تحصل على هذه العملة؟ وهل الاستثمار في منصة Solana جيد؟ هل فكرت يومًا في البحث عن جميع هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الانترنت؟، إذًا أنت من المحظوظين لأنك ستجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

نتيجة التقدم الكبير التي شهدته التكنولوجبا في جميع مناحي الحياة سواء كانت العمليّة أم العلميّة ظهرت منصات عديدة متنافسة هدفها استثمار الأموال في مجال العملات الرقميّة، هذا المجال في الحقيقة يندرج تحت مسمى العالم الافتراضي حيث لا يوجد قيود ولاحدود فيه، والهدف الأسمى فيه هو جمع الأموال بكافة الطرق الممكنة، وهنا انتشر مفهوم الاستثمار الرقمي وقد ساعد على ذلك الانتشار وجود عملات رقمية يمكنك الاستثمار بها ومن ضمنها عملة سولانا Solana، والتي سوف نتحدث عنها في مقالنا هذا. تابع معنا.

ما هي عملة سولانا Solana 

منصة Solana
منصة Solana

هي واحدة من أكثر العملات المشفرة شيوعًا من بين أكثر من 10000 عملة موجودة حاليًا. تسمى منصة العملات المشفرة Solana، بينما تسمى الوحدة الفردية Sol. تم إنشاء Solana بواسطة Anatoly Yakovenko، وتعمل Solana على شبكة كمبيوتر لامركزية باستخدام تقنية تسمى blockchain. تدير قاعدة بيانات blockchain هذه العملة وتتبعها، وتسجل بشكل فعال كل معاملة حدثت فيها، مثل إيصال طويل الأمد.

تسجل شبكة الكمبيوتر المعاملات بالعملة وتتحقق من سلامة البيانات. هذا الإعداد اللامركزي يجعل الشبكة أكثر قوة، ويمكن للمستخدمين إجراء المعاملات دون الحاجة إلى وسيط. تطلق Solana على نفسها أسرع blockchain في العالم وتروج لقدرتها على التحقق من 65000 معاملة في الثانية بتكلفة أقل من بنس واحد لكل منها. بينما يعتقد الكثير من الناس أن العملات المشفرة هي عملة فقط، فمن المفيد التفكير في التشفير كرمز يمكنه تشغيل أو تمكين التطبيقات الأخرى على النظام الأساسي. على سبيل المثال، يمكن لـ Solana تشغيل العقود الذكية وهي عقود يتم تنفيذها ذاتيًا تلقائيًا عند استيفاء شروط العقد. وتطبيقات التمويل اللامركزية و NFTs والمزيد.

شاهد أيضًا: ما هي عملة البيتكوين Bitcoin وكيفية الحصول عليها وكم سعرها في السوق اليوم.

مميزات منصة Solana سولانا

منصة Solana
منصة Solana

تتيح منصة Solana العديد من الميزات المختلفة على نظامها الأساسي:

  • العملة: باستخدام محفظة cryptocurrency، يمكنك استخدام منصة Solana لإرسال أو استلام العملة المعدنية أو تحويلها مقابل السلع والخدمات.
  • العقود الذكية: العقود الذكية هي تطبيقات تنفذ شروط العقد تلقائيًا عند استيفاء شروطها.
  • الرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs): غالبًا ما ترتبط بالفن الرقمي، يمكن تشغيل NFT باستخدام Solana، مما يسمح ببيعها للمستهلكين.
  • التمويل اللامركزي: مع منصة Solana، يمكنك إنشاء واستخدام مدفوعات بدون إذن، تلك التي يمكن أن تتجنب السيطرة المركزية أو الحكومة.
  • التطبيقات الرقمية: إلى جانب وظائفها الأخرى، تدعم منصة Solana تطوير مجموعة من التطبيقات الأخرى، بما في ذلك الألعاب والاستثمار والوسائط الاجتماعية والمزيد.
  • نهج الإثبات: بالإضافة إلى نهج إثبات الحصة للتحقق من صحة المعاملات، تقوم منصة Solana بوضع الطوابع الزمنية عليها، مما يلغي القدرة على إعادة ترتيب المعاملات لصالح المدقق. وهذا يساعد في جعل منصة سولانا شبكة “مقاومة للرقابة”.

مرة أخرى، فكر في Solana كرمز يمكنه تشغيل العديد من التطبيقات بدلاً من مجرد عملة تنقل القيمة النقدية من شخص إلى آخر.

شاهد أيضًا: أفضل منصات التداول الموثوقة للعملات الرقمية.

كيفية شراء عملة سولانا Solana

إذا كنت تبحث عن شراء عملة مشفرة برسوم منخفضة في عام 2022، فاطمئن أنت لست الوحيد. لذلك، سيسعدك معرفة أنه يمكنك شراء عملة Solana في الوقت الحالي عبر منصة eToro مقابل 10 دولار فقط. حيث أن الودائع بالدولار الأمريكي معفاة من الرسوم والتي تشمل مدفوعات بطاقات الخصم/الائتمان.

اتبع دليل Quickfire أدناه لمعرفة كيفية شراء عملة SOL في غضون دقائق:

✅ الخطوة الأولى: أنشئ حسابًا على منصة eToro.

💳 الخطوة الثانية: إيداع الأموال حيث أن الودائع إذا كانت بالدولار الأمريكي فإنها معفاة من الرسوم في منصة eToro، ويطلب من العملاء الأمريكيين تمويل حساباتهم بمبلغ 10 دولارات فقط. اختر طريقة الدفع عن طريق بطاقة الائتمان PayPal أو التحويل المصرفي أو أي طريقة دفع أخرى مدعومة في الموقع.

🔎 الخطوة الثالثة: ابحث عن عملة Solana للانتقال مباشرة إلى صفحة الاستثمار ذات الصلة، ابحث عن العبارة “Solana” وانقر على “Trade”.

🛒 الخطوة الرابعة: وأخيرًا شراء عملة Solana، دع منصة eToro تعرف مقدار الأموال التي تريد استثمارها في عملة Solana، وذلك بدءًا من 10 دولارات ومافوق. انقر فوق زر “Open Trade” لتأكيد العمليّة.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في منصة إيتورو etoro.

هل  الاستثمار في منصة Solana سولانا جيد

هناك بعض المميزات التي تجعل عملة Solana جيدة للاستثمار حيث

  • تعد عملة سولانا أسرع blockchain في العالم والأسرع نموًا في التشفير.
  • تمتلك عملة سولانا أكثر من 400 مشروع تمتد عبر DeFi و NFTs و Web3 والكثير.
  • عملة Solana قادرة على معالجة أكثر من 2500 معاملة في الثانية  فقد قامت بتسوية أكثر من 50 مليار معاملة.
  • تضمن قابلية التوسع في Solana بقاء قيمة رسوم المعاملات أقل من 0.01 دولار لكل من المطورين والمستخدمين.
  • حاليًا، تضم شبكة Solana أكثر من 500 تطبيق dApps والعديد من مشاريع DeFi المبنية على Solana.
  • يضاف إليها أكثر من 5.7 مليون رمز غير قابل للاستبدال (NFTs) تم سكها بواسطة شبكة Solana وهذا مايجعل سولانا خيارًا جيّدًا للاستثمار.

توقعات الخبراء لأسعار سولانا Solana للأعوام بين 2025 و 2030

قدم “بول ليفي”، كبير المحاضرين في جامعة برايتون، أحد أعلى التوقعات لعام 2025، قائلًا إن قيمة عملة سولانا ستبلغ 3000 دولارًا أمريكيًا في غضون 5 سنوات بناءً على جذب عملة سولانا للمستخدمين الجدد. كما قدم مدير العمليات في Cypherpunk Holdings “دانييل كاوري”، أحد أكثر التوقعات تفاؤلاً لعام 2030 وأعرب في قوله: أن قيمة عملة سولانا ستبلغ 2000 دولارًا أمريكيًا في عام 2030. في الطرف الآخر، قدم رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ في شركة Exante Data، “جرانت ويلسون”، أحد أدنى توقعات 2025 لـ سولانا بقيمة 150 دولارًا أمريكيًا، قائلاً: “نحن في شركة Exante Data نفضل عملة الايثيريوم ولا نتداول بعملة سولانا”.

سعر عملة سولانا SOL Solana

سعر عملة Solana هو $ 85.47، وبحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره $ 1،761،438،827. انخفض سعر عملة SOL بنسبة 1.9٪ . حيث، لها معروض متداول قدره 320 مليون عملة SOL سول وإجمالي معروض قدره 508 مليون عملة. إذا كنت تبحث عن شراء أو بيع عملة Solana، فإن منصة Binance هي أكثر بورصة نشاطًا حاليًا.

  • ما هو أعلى سعر لـعملة سولانا Sol؟

حققت عملة Solana أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 259.96 دولارًا في 06 نوفمبر 2021.

  • ما هو أقل سعر لعملة سولانا Sol؟

سجلت عملة سولانا sol أدنى مستوى لها على الإطلاق عند 0.500801 دولار في 11 مايو 2020 .

  • ما هو حجم التداول على مدار 24 لعملة سولانا Sol؟

حجم التداول على مدار 24 ساعة لـعملة Solana هو 1،761،668،422 دولار.

  • أين يمكن تداول عملة سولانا Sol؟

يمكنك تداول عملة Solana على منصات: Binance و Coinbase Exchange و FMFW.io.

  • رسوم منصة Solana

تهدف منصة Solana إلى العمل بأقل رسوم ممكنة، حيث يبلغ متوسط ​​تكلفة المعاملة 0.00025 دولار مثل Ethereum.

مشروع عملة سولانا SOL القيمة سعر المخطط
مشروع عملة سولانا SOL القيمة سعر المخطط

لمشاهدة المخطط بشكل أوضح يمكنك زيارة هذا الموقع بالنقر هنا.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة سولانا SOL، وقيمتها والمخطط الخاص بها، كما تعرفنا أيضًا على كيفية جني هذه العملة، والاستثمار بها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.