ما هي أفضل أنواع محفظه البيتكوين 2023

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
محفظه البيتكوين

محفظه البيتكوين، تزداد قيمة البيتكوين كل يوم، سواء أكان أفرادًا أم مؤسسات، فإننا نشهد المزيد والمزيد من القبول والاعتماد، أصبحت Bitcoin بديلاً حقيقيًا للعملات التي وافقت عليها الحكومات وحتى أنها هددت عرشها.، بالإضافة إلى ذلك، تتمتع Bitcoin بقيمة عالية للعملة الحكومية، وتتسع الفجوة بينهما تدريجياً.

ما نريد قوله من هذه المقدمة هو أن البيتكوين عملة ذات قيمة، أو يعتقد بعض الناس أنه يمكن اعتبارها أحد الأصول الاستثمارية ويجب الاحتفاظ بها بطريقة صحيحة وآمنة.

في هذه المقالة، سنناقش بعضًا من أفضل محافظ تخزين Bitcoin التي تعتمد على تنويع محافظ الكمبيوتر أو الهاتف، وتنويع النظام، وأفضل أنواع المحافظ الساخنة والباردة.

محفظة كوين بايس

هي واحدة من أهم المنصات التي تؤثر على سوق العملات المشفرة، فهي توفر مجموعة متنوعة من الخيارات التي لا يمكن العثور عليها في منصات التداول الأخرى، والقدرة على تداول البيتكوين مباشرة بالدولار الأمريكي واستخدام حساب بنكي أمريكي لشراء وبيع البيتكوين.

توفر المنصة خيارات لحفظ العملات الرقمية، مثل Bitcoin و Ethereum و Bitcoin Cash.

تتميز منصة QueenBase بالتركيز الشديد على الأمن وهي ملتزمة بمنع أي قرصنة واختراق.

محفظة Trezor

تشبه محفظة Trezor منصة Coinbase من حيث أنها توفر محفظة للعملات المشفرة وتوفر خيارًا للمعاملات.

ميزة أخرى للمحفظة هي أنها تحتوي على أجهزة خاصة يمكن استخدامها كمحفظة باردة، والتي يمكنها الاحتفاظ بالعملة المشفرة في مكان بعيد آمن على الإنترنت، ومن الممكن استخدامها كجهاز تحقق من خطوتين للدخول و استخدام العملة المشفرة.

يدعم الجهاز العديد من العملات الرقمية المشفرة ويوفر وظائف معينة في حالة فقد الجهاز أو نسيان كلمة المرور.

محفظه البيتكوين Electrum

يعتبر خيارًا جيدًا لحفظ عملات البيتكوين على الكمبيوتر لأنه يدعم أنظمة تشغيل مختلفة مثل: Windows و Mac OS و Linux و Android …

يمكن أيضًا استخدام محفظة Electrum كجهاز لحفظ عملات البيتكوين بطريقة بعيدة عن الإنترنت، ولكن عيب هذه المحفظة هو أنه في حالة وقوع حدث مؤسف (تم تدمير الجهاز أو حرقه)، فلا يمكن استرجاعها في المحفظة.

محفظة Blockchain.info

هي واحدة من المحافظ المعروفة التي تستخدم لتخزين Bitcoin على الإنترنت.لديها العديد من المزايا، ولكن نظرًا لمزايا فصل Bitcoin وتخزينها في محفظة باردة، فمن المستحيل شراء وبيع Bitcoin. مباشرة لم يتبق سوى جزء صغير سيولة وتنطبق فقط على عملية السحب السريع.

محفظة Exodus

تشبه محفظة أو برنامج Exodus برنامج Electrum إلى حد بعيد، حيث توجد إصدارات متعددة من المحفظة. يمكن تشغيلها على أنظمة تشغيل مختلفة.

ما يجعل محفظة Exodus فريدة من نوعها هو أنها تحتوي على واجهة رسومية مع مخطط يوضح أسعار صرف العملات. والعملات الأكثر ربحية والأكثر خسارة في الـ 24 ساعة الماضية.

تتمتع المحفظة بالعديد من المزايا الفريدة الأخرى، ولها واجهة رسومية لافتة للنظر وتوافر العديد من السمات وتأثيرات الألوان. بالإضافة إلى التبادل المباشر بين العملات، يمكن أن تحتوي المحفظة أيضًا على عدد كبير من العملات المشفرة المعروفة. فضلا عن توافر الأرصدة الجارية وإمكانية الإرسال والاستلام عبر أكواد QR وحساب التكلفة الإجمالية للتحويلات ومزايا أخرى متنوعة.

هذه هي أهم محافظ Bitcoin وغيرها من العملات الرقمية المشفرة البديلة، ولا يزال العامل الأكثر أهمية في الحفاظ على العملات المشفرة هو عامل الحذر.

من خلال هذا المقال قدمنا لحضراتكم بعض المعلومات الهامة حول محفظه البيتكوين، نرجو أن ينال إعجابكم.

شاهد أيضًا: http://Tijaratuna.com