موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة غالا GALA القيمة وسعر المخطط

Draft Gala Coin Value and Price Chart

ما هو مشروع عملة غالا GALA القيمة وسعر المخطط؟ ماهي عملة غالا، وماذا تعرف عن ألعاب عملة غالا؟ كيفية التداول بها، وشرائها ومن أين أحصل عليها؟ كل هذه الأسئلة والمزيد، سنجيب عنها في مقالنا هذا.

في عصرنا الحالي تقدم أسواق العملات المشفرة فرصة فريدة من نوعها لم نشهدها في العديد من فئات الاستثمار الأخرى. على عكس الأستثمارات التقليدية، يتم تداول الرموز الرقمية على مدار 24 ساعة في اليوم، بالمعتاد تكون العملات المشفرة أكثر تقلب من الأسهم أو العقارات. يعد هذا أمر جيد للمستثمرين الذين يواجهون المخاطر. ولحسن الحظ عندما يتعلق الأمر بشراء العملات الرقمية أو الدخول للسوق. فلديك العديد من الخيارات، من المنصات المتاحة المتعددة والعملات الكثيرة المتوفرة في السوق الآن. يبحث المستخدمين عن أفضل الطرق للحصول على العملات، من بين هذه العملات عملة غالا GALA game التي تهدف إلى أخذ صناعة الألعاب باتجاه مختلف.

سنتعرف في مقالنا هذا على مشروع عملة غالا GALA القيمة وسعر المخطط، كما سنتعرف على طريقة شرائها والتداول بها، وأيضا سنقدم لكم سعرها في سوق العملات المشفرة.

ماهي عملة غالا GALA

تم إطلاق عملة غالا في عام (2019) بواسطة Eric Schiermeye بهدف إعادة توجيه عالم الألعاب. تهدف المنصة إلى بناء نظام بيئي لألعاب blockchain مدعومًا بشبكة عقدة blockchain ضخمة ومستقلة.

عملة غالا GALA
GALA

الرموز المميزة لعملة غالا GALA هي الرموز المميزة للمرافقات الرقمية لنظام “Gala Games Ecosystem” الذي يعمل على سلسلة “Ethereum blockchain” و الذي يتوافق مع معيار ERC-20. وبشكل أكثر تحديدًا، يتم تأمين رمز الأداة الغير قابل للاسترداد بشكل مشفر واستخدامه كوسيلة للتبادل بين المستخدمين في النظام البيئي. هذا يعني أن العملة قابلة للتحويل بين المستخدمين الذين لديهم سيطرة كاملة على كيفية استخدامها.

غالبًا ما يكون المستخدمون متحمسون لفكرة أنه يمكنهم شراء عقدة في غالا GALA أو ether ( ETH ) من ثم التصويت على الألعاب التي سيتم نشرها على منصة غالَا للألعاب. يعد هذا مهمًا نظرًا لأن قدرة المستخدم على المشاركة في تصويتات الحوكمة التي يمكن أن توجه اتجاه التطوير واللعب لها تأثير على المسار العام لنظام Gala Games البيئي.

ماهي Gala Games

Gala Games هي عبارة عن منصة ألعاب blockchain NFT تقوم تنشئ وتطوّر العديد من ألعاب blockchain للعب. منذ إطلاقها في يوليو 2019، نمت Gala Games لتصل إلى 1.3 مليون مستخدم نشط شهريًا، مع بيع 26000 NFTs حتى الآن. بالإضافة إلى إن أغلى NFT بلغت قيمتها 3 ملايين دولار.

Gala Games

رمز غالا هو رمز الأداة المساعدة لـ Gala Games. يتم استخدامه لشراء عناصر داخل اللعبة، وإجراء المدفوعات ومكافأة مشغلي العقد.

بدأ تداول Gala token في سبتمبر 2020. وقد تم بناء Gala Games في الأصل على “Ethereum blockchain”، وقد استفادت مؤخرًا من جسر p.Network للسماح بتشغيل رمز غالا أيضًا على Binance Smart Chain (BSC).

يتم تأمين شبكة غالا عبر مجموعة من العقد الخاصة بها والتي تسمى Founder’s Nodes. كما تسمح Gala Games بحد أقصى 50000 عقد للمؤسس للتحقق من المعاملات داخل اللعبة وتساعد على تأمين الشبكة.

تتمثل مهمة Gala Games في إنشاء “ألعاب blockchain.  هدف مشروع عملة غالا هو تغيير نظرية أنه يمكن للاعبين إنفاق مئات الدولارات على أصول داخل اللعبة، وقضاء ساعات لا تحصى في لعب اللعبة، والتي يمكن أن يفقدها بنقرة زر واحدة. علاوة على ذلك فهي تخطط لإعادة التفكير الإبداعي في الألعاب من خلال التقديم للاعبين ميزة التحكم في الألعاب والأصول داخل اللعبة بمساعدة تقنية blockchain.

بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين امتلاك رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) والتأثير على إدارة الألعاب داخل نظام Gala Games البيئي. تتيح آلية تصويت Founder’s Nodes للاعبين بالتأثير على الألعاب التي يجب تطويرها والألعاب التي يجب أن تحصل على التمويل. إلى جانب شراء NFTs لألعاب معينة، تستخدم أيضًا رمز غالا الأداة الخاص بها. حتى الآن أصدرت Gala Games لعبة واحدة قابلة للعب  Town Star وسلسلة NFT. كما تخطط لإطلاق المزيد من الألعاب مستقبلاً مثل لعبة تقمص الأدوار الخيالية ولعبة إستراتيجية الخيال العلمي ولعبة الدفاع عن الأبراج.

كيفية شراء عملة غالا GALA ومن أين أشتريها

منذ  أغسطس 2021، أصبح بالإمكان شراء عملة غالا على العديد من المنصات  Sushiswap و Gate.io و Uniswap V3 و KuCoin و Bitrue.

"شراء

لشراء GALA تتبع هذه الخطوات السهلة:

  1. في البداية افتح حسابًا عبر الإنترنت، نوصي بمنصة coinbase لشراء رموز غالا المميزة. يجعل تصميم منصة تداول Coinbase من السهل التنقل فيها، وتعد مثالية للمستثمرين الجدد.
  2. من ثم ستقوم بإعداد التحقق بخطوتين باستخدام رقم هاتفك. للمزيد من الأمان تحقق بخطوتين باستخدام Google Authenticator أيضًا.
  3. بعد ذلك ربط حسابك المصرفي وتحويل العملات الورقية على سبيل المثال الدولار أو اليورو حتى تتمكن من الشراء.
  4. من ثم شراء أو تنزيل المحفظة بعد شراء عملات غالا، ستحتاج إلى مكان لتخزينها. ويمكنك الاحتفاظ بها في البورصة، ولكن عليك الحذر وتحمل المسؤولية التعرض لمخاطر الاختراق المحتمل وفقدان تشفيرك.
  5. وأخيرًا أبدأ التداول.

إذا كنت ترغب في إجراء عملية شراء مرة أخرى، انقر حيث تظهر عبارة الشراء لمرة واحدة وقم بإعداد عملية الشراء الأخرى. بعد إدخال المبلغ الذي ترغب في شرائه، ما عليك سوى النقر فوق معاينة الشراء. سترى بعد ذلك جميع تفاصيل عملية الشراء و رسوم المعاملة.

التداول بعملة غالا GALA وعددها

استثمار عملة غالا
GALA Games

لايوجد وقت محدد للبيع والاستثمار فهذا الأمر يعود للمستثمر ويجب أن يقرر بنفسه. يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على هذا القرار حتى يتمكن أي شخص آخر من معرفة القرار الصحيح.

في حال أنك قررت الخروج من استثمارك، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها عمل بذلك. يمكنك بيع عملات غالا الخاصة بك مقابل فيات مثل الدولار أو اليورو. زيادة على ذلك يمكنك البيع بعملة ثابتة مثل USDC أو USDT.  كما يمكنك أيضًا اختيار تحويل عملة غالا الخاصة بك إلى عملة مشفرة أخرى. كما أن عدد عملات Gala Games المتداول بالحد الأقصى لإجمالي العرض 35 مليار توكن. حاليًا هناك حوالي 7 مليارات غالا متداولة.

يتم توزيع 17123286 GALA يوميًا. ويتم توزيع نصف غالا GALA على مشغلي Founder’s Node، والنصف الآخر يتم توزيعه على  Gala Games. سيتم تخفيض توزيع غالا إلى النصف. على سبيل المثال بدءًا من 21 يوليو من عام 2022، سيكون التوزيع اليومي لـ GALA هو 8،561،643 بدلاً من 17،123،286.

هل الاستثمار في عملة غالا GALA جيد

يعتمد ما إذا كان غالا GALA استثمارًا جيدًا بالنسبة إليك، على ظروفك الشخصية ورغبتك في المخاطرة. العملات المشفرة هي أصول عالية المخاطر وشديدة التقلب. إذن قبل ذلك يجب عليك إجراء البحث الخاص بك وتقييم مستوى المخاطرة الذي أنت مستعد لقبوله قبل الاستثمار. ولا تستثمر أبدًا أموالًا لا يمكنك تحمل خسارتها.

من الممكن إدراج عملة غالا GALA هذا العام في واحدة من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم إلى جانب تعزيز رمزها المميز. علاوة على ذلك قد يكون ظهور الرياضات الإلكترونية ودمج تقنية blockchain في هذا القطاع بمثابة أخبار مرحب بها لهذا التشفير.

سعر عملة غالا GALA القيمة سعر المخطط

بلغت قيمة عملة غالا GALA اليوم هو 0.2467148$ دولار أمريكي بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره $ 993،715،460 USD. انخفضت قيمتها بنسبة -1.56٪ في آخر 24 ساعة. تصنيف CoinMarketCap الحالي هو رقم 55، مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 1،720،853،605 دولارًا أمريكيًا.

سعر عملة غالا
سعر GALA

وبهذا نكون قد بينا مشروع عملة غالا GALA، كما تعرفنا على خطوات الشراء، بالإضافة إلى قيمتها وسعر المخطط. ومنه يمكن استخدام رمز غالا كوسيلة للمشاركين من خلال الدفع مقابل العناصر داخل اللعبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.