موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة فلو FLOW القيمة وسعر المخطط

FLOW COIN PROJECT VALUE AND PRICE CHART

ما هو مشروع عملة فلو FLOW القيمة وسعر المخطط؟ ولماذا تم تصنيف العملة ضمن أفضل العملات الرقمية في العالم؟ وكيف حقق هذا المشروع نجاحًا مبهرًا منذ انطلاقه؟ لنتعرّف في مقالنا هذا عزيزي القارئ على إجابات تلك التساؤلات، فتابع معنا.

أجمل ما في مشاريع البلوكتشين والكريبتو أنها تهتم بشكل كبير باحتياجات المستخدم والسوق وتتابع هذه الاحتياجات باستمرار من أجل تقديم حلول عملية لأي مشاكل تواجه جماهيرها. فمثلًا لعبة Crypto Kitties الشهيرة والتي تُعتبر واحدة من أولى مشاريع الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT)، واجهت تلك اللعبة مشاكل عديدة على بلوكتشين الإيثيريوم مما تسبب بتوقف عملها على الإيثيريوم بسبب الازدحام الشديد الذي شهدته. مما جعل المطورين في شركة Dapper Labs يتجهون نحو تطوير بلوكتشين خاص لدعم اللعبة وكانت النتيجة هي ظهور فلو Flow.

ما هو مشروع فلو FLOW

مشروع عملة فلو FLOW القيمة وسعر المخطط

فلو FLOW هو بلوكتشين تم تصميمه من أجل العمل على نطاق واسع بدون الحاجة لاستخدام تقنيات التجزئة، وبذلك يوفر معاملات منخفضة التكلفة وسريعة تكون منطقية بالنسبة إلى التطبيقات اللامركزية dapps مثل ألعاب الفيديو المشفرة وأسواق NFT.

طُور مشروع FLOW من طرف شركة Dapper Labs كبلوكتشين مخصص للعبة Crypto Kitties الشهيرة. حيث قررت الشركة حل مشكلة ازدحام بلوكتشين الإيثيريوم بشكل مباشر دون الانتظار للعثور على شبكة أخرى أو انتظار حلول لتحجيم الإيثيريوم. وذلك من خلال بناء بلوكتشين معدة من أجل ألعاب الكريبتو واسعة النطاق والتجارب التفاعلية الأخرى.

تعتمد FLOW على بنية جديدة توفّر للتطبيقات الأساسية الأداء المطلوب وذلك دون المساس باللامركزية. معنى ذلك أن مطوري FLOW يمكنهم إنشاء تطبيقات آمنة تفتح إمكانيات جديدة لمليارات المستهلكين في العالم. يستخدم استوديو Dapper الآن فلو FLOW في جميع مشاريعه الخاصة، ومن ضمنها NBA Top Shot.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة لايت كوين LTC القيمة سعر المخطط

عملة FLOW القيمة وسعر المخطط

قيمة العملة

فلو FLOW هي العملة الأصلية لشبكة FLOW وتُعتبر حجر الأساس لاقتصاد رقمي شامل وجديد وبدون حدود. إذا اعتبرنا أن شبكة FLOW هي البنية التحتية الرقمية ،فإن رمز FLOW هو الوقود الذي يمد تلك الشبكة بالطاقة. FLOW هي العملة المطلوبة للشبكة ولجميع التطبيقات الموجودة فيها.

تم تصميم عملة FLOW كطريقة دفع بالإضافة إلى أنها أصل احتياطي طويل الأمد لاقتصاد التدفق بأكمله.

يتم استخدام هذه العملة بواسطة المستخدمين والمطورين والمدققين للمشاركة في شبكة FLOW والحصول على المكافآت. كما أنها تستخدم لدفع الرسوم والمشاركة في ما يسمى بحَوكَمَة البروتوكول في المستقبل.

أما عن قيمة عملة فلو FLOW فإن سعر FLOW المباشر اليوم هو  6.597368 دولارًا أمريكيًا لكل فلو واحدة، مع قيمة سوقية حالية تبلغ  2,181,181,452.44 دولارًا أمريكيًا. أما حجم التداول خلال 24 ساعة فيبلغ 235,977,057.13 دولارًا أمريكيًا. وقد تغيّر سعر FLOW بنسبة 13.77+% خلال آخر 24 ساعة. وتبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 330,613,882.00 دولارًا أمريكيًا. وكل ذلك في وقت كتابة هذا المقال بالتأكيد.

شاهد أيضًا: مشاريع العملات الرقمية ما هي وماذا تعني

مميزات مشروع عملة فلو FLOW

مميزات العملة

يمتلك المشروع ميزات عديدة وفريدة عن غيرها من ميزات المشاريع الأخرى، ولعلّ أبرز هذه الميزات هي:

  • قبل كل شيء تم تصميم Flow من الألف إلى الياء من أجل التبني الجماعي، وهو البلوكتشين الوحيد الذي يعمل على تطوير وتحسين قابلية الاستخدام على مستوى البروتوكول.
  • إمكانية دمج عملة FLOW في التطبيقات من أجل تلقي رسوم المكافآت والمعاملات.
  • تستخدم بعض أكبر العلامات التجارية في العالم وأبرز المطورين عملة Flow، مما يوفر طرقًا جديدة للعمل مع محتوى مميز وعالي الجودة.
  • بالإضافة لذلك أعلنت Flow عن شراكات مع استوديوهات التطوير والعلامات التجارية الترفيهية الرائدة والشركات الناشئة المدعومة من المشاريع .حيث يشمل شركاء Flow شركات عامة مثل Sumo Digital وWarner Music وUbisoft، ومطوري الألعاب الرائدين مثل nWay، وقادة العملات المشفرة مثل Binance. بالإضافة إلى العديد من مشاريع الجيل القادم المثيرة للشركات الناشئة سريعة النمو، بما في ذلك Opensea.
  • يسعى فريق FLOW لزيادة اعتماد التشفير من خلال التطبيق الفعلي عن طريق إنشاء منتجات يمكن للأشخاص استخدامها والتي ستوفّر لهم قيم ملموسة.
  • كما ويبني المطورون أنواع جديدة من الألعاب ومنتجات التمويل ووسائل التواصل الاجتماعي والكثير من المنتجات التي عليها طلب كبير في السوق.
  • يهدف المشروع إلى إنهاء التضخم في عملة FLOW خلال مدة 10 سنوات عن طريق توزيع العملات على كل المحافظ بدون إجراء أي معاملة، وتتم هذه العملية كل يوم ودون تدخل أي من حاملي عملة FLOW أو أي طرف ثالث.
  • أثبتت NBA TOP SHOT التابعة لFLOW قدرتها علي تجربة المقتنيات التي تعتمد علي البلوكتشين من أجل توليد مبالغ كبيرة من الأموال.
  • بالإضافة لذلك كله، تم إدراج عملة FLOW على منصة بينانس أكبر منصة تداول للعملات الرقمية في العالم، حيث يمكنك شراؤها بكل سهولة وبساطة، في حال لم يكن لديك معرفة بمنصة بينانس يمكنك قراءة المقال التالي: شرح منصة Binance للمبتدئين في تداول البيتكوين والعملات الرقمية.

كيف يعمل فلو FLOW

كيف يعمل المشروع

يستخدم FLOW عقود ذكية قابلة للترقية، مما يسمح بنشر العقود الذكية في مرحلة تجريبية ثم إصلاحها أو تحسينها قبل إنهائها وجعلها غير قابلة للتغيير. كما ويستخدم بلوكتشين FLOW آلية إجماع تعتمد على التحصيص. هذه الآلية تطلب من المدققين مشاركة عدد من العملات الرقمية FLOW من أجل المشاركة في الشبكة.

ومع ذلك كله، فإن طريقة التحقّق هي طريقة فريدة من نوعها بين شبكات البلوكتشين الأخرى. حيث يقسم FLOW مهام التحقّق إلى أربعة أنواع عقد منفصلة عن بعضها، والتي هي:

  • الإجماع.
  • التحقق.
  • التنفيذ.
  • التجميع.

تشارك جميع الأنواع  الأربعة في عملية التحقّق من صحة كل معاملة. وحسب مطوري Dapper فإن تقسيم المهام يزيد من كفاءة معالجة المعاملات ويجعلها أكثر كفاءة من شبكات البلوكتشين الأخرى. فهو خيار بديل لتقسيم أو نشر التخزين والاحتياجات الحسابية للبلوكتشين.

لا يستخدم Flow التجزئة، بل يعتمد على المحافظة على المعاملات معزولة ومتسقة ودائمة، ويتيح للمطورين البناء على عمل بعضهم البعض.

شاهد أيضًا: أفضل منصات العملات الرقمية 2022

مستقبل عملة فلو FLOW

مستقبل العملة

بعد الانفجار الكبير للرموز غير القابلة للاستبدال في العامين الماضيين، كان مشروع FLOW من أكبر المستفيدين من ذاك الانفجار والانتشار الكبير. حيث أصبحت عملة فلو FLOW الرقمية تتأثر أحيانًا بمدى المزاحمة نحو رموز NFT وخاصةً المبنية على FLOW.

وفي الوقت نفسه، أصبح نجاح هذا المشروع يعتمد اعتماد كلي على تطويره للحلول التي وعد بها. والتي تقوم بمعالجة الازدحام والضغوط التي يشهدها بلوكتشين الإيثيريوم حاليًا.

من ناحية أخرى، وحسب توقعات الخبراء، فستصل قيمة العملة في عام 2022 إلى 5.1 دولار أمريكي كحد أقصى، و4.7 دولار أمريكي كحد أدنى. و أما في 2023 ستبدأ عملة فلو FLOW من حوالي 6.2 دولار أمريكي. وقد تصل قيمتها إلى 6.52 كحد أقصى، وإلى 5.66 دولار أمريكي كحد أدنى. وبالنسبة لعام 2024 فحسب الخبراء قد تبدأ قيمة العملة من 6.5 دولار أمريكي. كما من الممكن أن تصل إلى 7.5 دولار أمريكي كحد أقصى و 6.2 دولار أمريكي كحد أدنى.

في الختام، تعرّفنا آنفًا على مشروع عملة فلو FLOW القيمة وسعر المخطط. فتناولنا شرحًا وافيًا لمشروع العملة وميزاتها، وألقينا نظرة شاملة على آلية عمل هذا المشروع. كما وتطرّقنا إلى قيمة عملة فلو FLOW وتوقعات الخبراء لمستقبلها. بعد ذلك كله أصبحت الآن عزيزي القارئ على دراية بأبرز المحاور التي تحتاج لمعرفتها عن مشروع عملة فلو FLOW الشهيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.