مشروع عملة VRT القيمة وسعر المخطط

جودي علي باشا26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة VRT القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة VRT القيمة وسعر المخطط؟ وما هي عملة VRT الرقمية؟ وإلى ماذا يهدف مشروع Venus Reward Token؟

في الخامس عشر من مايو عام 2021 تلقى حاملوا توكينّ Venus. أحد الأنزلة الجوية الحصرية على سلسلة بينانس الذكية. عند رقم الكتلة 7479562. حيث تم إرسال ذلك الإنزال الجوي الحصري إلى عناوين التبادل بالفعل. كما تم الإعلان عن خطط الدعم الخاصة بالمستخدمين. لذلك تم التنسيق ما بين مشروع عملة VRT الرقمية مع منصة بينانس من أجل التعامل مع هذا التوزيع. وكانت نسبة الإنزال الجوي آنذاك 1،000 VRT إلى 1 XVS. بينما في نفس الوقت انطبق ذلك على المبلغ الصافي لـXVS. الذي قدمه مشروع عملة VRT إلى بروتوكول فينوس على الرغم من الاحتفاظ بـvXVS.

ولكن ما الذي نعنيه من كل ذلك؟ وكيف حقق مشروع عملة VRT نجاحه؟ وبأي هدف؟ وما هي عملة VRT الرقمية؟ هذا ما سنجيب عنه من خلال المقالة المفصلة التالية.

مشروع عملة VRT

تم إنشاء آلية مشروع عملة VRT الرقمية “Venus Reward Token” بشكل أساسي كي تصبح توزيع تعدين إضافي لرواد فينوس من حيث الإقراض والتوريد. بهدف خفض معدل تضخم XVS على بشكل تدريجي. بالإضافة إلى تضمين حرق رمز XVS أثناء هذه العملية. لأن XVS يعتبر رمز الحوكمة الذي يستلم القيادة التحكمية للبروتوكول بِرُمته. من أجل خفض إجمالي المعروض مع مرور الوقت. بالتالي جعل الحوكمة أكثر أمانًا.

إن الفائدة الرئيسية التي يقدمها مشروع عملة VRT الرقمية هي نقطة المكافأة لاستخدام بروتوكول VRT. حيث يوجد هنالك سوق vVRT على Venus الذي يوفر للمستخدمين إمكانية إعادة تركيب VRT والكسب أو الاقتراض بدلًا منها. كما تم التحكم في معدلات توزيع VRT بواسطة وحدات Venus Governance.

Venus Reward Token

"<yoastmark

بعد إنشاء مشروع عملة VRT. كانت عملته قابلة للتداول أول مرة في تاريخ: 11 مايو عام 2021. في عدد من بورصات العملات الرقمية. وذلك على عكس العملات الرقمية الرئيسية الأخرى. والتي لا يمكنك شراؤها مباشرة بنقود ورقية. ومع ذلك. لا يزال بإمكانك شراء عِملة VRT بسهولة. من خلال شراء إيثريوم من أي بورصات عملات رقمية. إلى عملة مشفرة ثم نقلها إلى البورصة التي تقدم تداول هذه العملة.

كما تم إسقاط 1 VENUS NFT لكل 10 XVS مملوكة. بما في ذلك: الصافي من XVS المحتفظ به كَـvXVS. ولكن لم يتم إرسال ذلك إلى البورصات. بل تم إرسالها إلى كل المحافظ غير التبادلية.

في الواقع إن هذا الإصدار المحدود من رمز NFT المميز هو إحياء لذكرى بروتوكول فينوس. لكل الذين يحملون عرض XVS المتداول. كما أنه لن يتم إعادة سكه مجددًا. والجدير بالذكر أن هذا جعل له نفس رقم كتلة اللقطة. على سبيل المثال: VRT.

 شاهد أيضًا:  مشروع عملة ACM 

مشروع عملة VRT القيمة وسعر المخطط

بيانات السوق وفق منصة بينانس:

  • إنَّ سعر عملة VRT المباشر هو 0.0004997 دولار أمريكي. لكل (VRT / USD) اليوم.
  • القيمة السوقية الحالية تبلغ 10.99M USD.
  • حجم التداول خلال الـ24 ساعة الأخيرة يبلغ 156,800.02 دولار أمريكي USD.
  • كما أنّه يتم تحديث سعر VRT مُقابل USD بالوقت الحقيقي. وقد تغيّر سعر عملة مشروع Venus Reward Token بنسبة -7.33% خلال الـ24 ساعة الأخيرة.
  • تبلغ قيمة العملات الحالية المتوفرة للتداول في السوق 22.00B USD دولار أمريكي.
  • مركز عملة VRT الرقمية: 629.
  • أعلى سعر وصلت إليه حتى الآن: 0.01632 دولار أمريكي في تاريخ 27/5/2021.
  • بينما أقل سعر وصلت إليه حتى الآن:  0.0009678 دولار أمريكي في تاريخ 20/7/2021.
  • تصنيف عملة VRT الرقمية: TOKEN.
  • توتال سبلاي: 30,000,000,000
  • الموقع الرسمي لـvenus

إنَّ التغيرات السعرية التي تشهدها كل عملة رقمية. على سبيل المثال: عملة مشروع Venus Reward Token الرقمية. وفقًا للمؤشر وبيانات المخطط العالمي لأسعار العملات الرقمية تكون مرتبطة ارتباطًا مباشرًا بالعوامل الأساسية للتغير المُلاحظ. على سبيل المثال: حجم التداول خلال الساعات السابقة من اليوم. والقيمة السوقية أيضًا ومخزون التوكين من العملة المتاح للتداول. بالإضافة إلى التأثيرات والعوامل الخارجية المرتبطة بالأسعار على نطاق عالمي. وغير ذلك أيضًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة WICC 

كيفية تداول وشراء عملة VRT

مشروع Venus Reward Token
مشروع عملة VRT 

إليك الدليل السهل خطوة بخطوة من أجل تعلم كيفية شراء وتداول عملة VRT. من مشروع عملة VRT بما في ذلك:

  1. التسجيل في Coinbase.
  2. شراء عملة ETH بنقود ورقية.
  3. تحويل عملة ETH إلى بورصة Altcoin.
  4. إيداع عملة ETH كي يتم صرفها.
  5. تداول عملة VRT.

في الواقع نظرًا لأن عملة مشروع عملة VRT بديلة. ونحتاج لتحويل ETH إلى بورصة VRT. يمكننا أن نستخدم Gate.io كبورصة لدينا. فهي بورصة رائجة من أجل تداول العملات البديلة كما تتمتع بعدد كبير من أزواج العملات البديلة القابلة للتداول. ويمكنك تسجيل الدخول فيها بسهولة. وعلى الرغم من ذلك هنالك واحدة من أهم البورصات التي بإمكانك شراء وتداول عملة VRT من خلالها هي منصة بينانس. نظرًا لحجم التداول الكبير فيها واليومي.

ما هي منصة Binance

ببساطة إنَّ منصة Binance هي عبارة عن بورصة شهيرة للعملات الرقمية. حيث بدأت في الصين ثم انتقل مقرها الرئيسي إلى جزيرة مالطا التي تشتهر بالعملات المشفرة في الاتحاد الأوروبي. كما تشتهر بينانس بخدماتها الفريدة والمثالية في تبادل العملات الرقمية عالميًا.

في الواقع شهدت منصة بينانس إزدهارها وتفوقها على بورصات العملات الرقمية الأخرى في الساحة. في عام 2017. ومنذ ذلك الحين صارت هذه المنصة واحدة من أكبر بورصات التشفير حول العالم. ولكن مع الأسف. لا تسمح بورصة Binance للمستثمرين الأمريكيين التسجيل. وعلى الرغم من ذلك لا يزال هنالك العديد من بورصات العملات الرقمية الأخرى التي تتمثل بكفاءة وعدد تداول كبير إلى حد ما. على سبيل المثال: KuCoin التي يزيد عدد المستخدمين فيها عن 5 ملاييم مستخدم في أكثر من 200 دولة ومنطقة. أو بورصة Hold التي تشتهر بكفاءة الأمن فيها وتتميز بالعديد من الأمور الملفتة. بما في ذلك المحفظة الآمنة والعناوين العامة. وغيرهما من البورصات الأخرى.

شاهد أيضًا: مشروع عملة WICC 


وأخيرًا وليس آخرًا. دعنا نقدم لك عزيزي القارئ نصيحة أساسية عندما يتعلق الأمر بالانضمام إلى مجتمع العملات الرقمية حول العالم. فَلا بدَّ لك إن كنت تنوي البدء في الإستثمار أو شراء أي رمز رقمي أن تدرس العملية جيدًا وتركز على معرفة العملة المعينة التي تختارها قبل أي شيء. لتفادي أي خسارة أو مشاكل مالية. بما في ذلك: مشروع عملة VRT. ومشروع عملة ACM وغيره.

في الختام، نتمنى أن يكون المقال قد قدم لك عزيزي القارئ الفائدة التي تبحث عنها. وأن يكون قد نال استحسانكم. حيث ذكرنا من خلاله كل شيء تقريبًا عن مشروع عملة VRT القيمة وسعر المخطط. وعملة Venus Reward Token (VRT) الرقمية. بشرح تفصيلي. نشكرك على حسن القراءة.