مشروع عملة لوست Lust القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة لوست Lust القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة لوست Lust القيمة وسعر المخطط ما هو؟ ما الهدف من وراء تأسيسه؟ كيف يمكنك الحصول على عملة لوست LUST؟ ما هي طريقة حفظ هذه العملة بشكل آمن؟

في الوقت الذي تعددت فيه مشاريع العملات الرقمية، تعددت أيضًا الأهداف والغايات وراء إطلاقها. منها ما هدف إلى تشجيع الرياضة والفرق المفضلة، ومنها ظهر دعمًا لقضايا معينة. ومنها مشروع عملة لوست Lust الذي برز مؤخرًا لرفع التثقيف والوعي حول العنف والتمييز.

سنعمد في هذا المقال إلى عرض أهم المعلومات حول مشروع عملة لوست Lust القيمة وسعر المخطط. إطلاق المشروع، خطوات شراء عملة لوست Lust. كيف نتداول لوست Lust على المنصة الخاصة بها، وأخيًرا ما هي أهم التوقعات المستقبلية لهذه العملة.

التعريف بمشروع عملة لوست Lust

التعريف بمشروع عملة لوست Lust
التعريف بمشروع عملة لوست Lust

يوفر مشروع عملة لوست Lust بيئة آمنة للجميع لتلقي التعليم المهني حول الأسباب والعواقب والتدابير الوقائية للاعتداء الجنسي والتمييز والعنف عبر منصة Lust Academy. منصة يمكن أن توفر فرصًا للتثقيف والإعلام والتمكين حول القضايا ذات الصلة.

سيستخدم مشروع عملة لوست Lust تقنية blockchain ليس فقط للأغراض التعليمية ولكن أيضًا لخلق بيئة يشعر فيها الجميع بالاندماج، وتمكين مستخدميها ومنشئيها، وزيادة عدد السكان بشكل عام.

منصة LUST مكرسة لإنشاء نظام بيئي للناس ليتم تعليمهم من خلال أخصائي المعتمد لدى المنصة. حيث يسمح النظام البيئي للمبدعين بالسعي من أجل الحرية المالية دون أن يتم احتجازهم أو معاملتهم بشكل غير عادل من قبل الشركات الكبيرة في الماضي.

توفر Tokenomics للمستثمرين والمستخدمين على حد سواء الفرصة لخلق الحرية المالية، وتقديم التبرعات الخيرية وكذلك شراء واستخدام المحتوى التعليمي، كل ذلك من نفس المؤسسة.

سيُحدث رمز LUST ثورة في كيفية دفع رواتب المبدعين البالغين وكيفية استهلاك المعجبين للمحتوى. سيعيد رمز LUST ومنصة LUST الخصوصية والألفة لمحتوى البالغين. يتم تحقيق ذلك من خلال أن تكون أكثر تميزًا وملاءمة وشفافية من أي منصة تشفير أخرى أو موقع محتوى للبالغين يستخدم العملة الورقية.

كما أعلن مشروع عملة لوست Lust مؤخرًا عن شراكة مع Pride Foundation Australia. وذكر الفريق أن المزيد من شراكات المنظمات غير الحكومية ستتم قريبًا.

في حين يعتمد الرمز المميز LUST على BSC لقابلية التوسع الرمزية والبساطة ورسوم المعاملات المنخفضة. تسمح رموزها الرمزية بتوليد السيولة ذاتيًا، والتي يتم إعادة استثمارها وإعادة توزيع التبرعات وتقديم المزيد من الدعم المجتمعي أثناء تطوير خارطة الطريق والمنصة.

شاهد أيضُا: مشروع عملة ستورج STORJ 

شراء عملة لوست Lust

شراء عملة لوست Lust
شراء عملة لوست Lust

لا يمكن شراء عملة لوست LUST في عدد من منصات العملات المشفرة كما لا لا يمكن شراؤها بالعملات الورقية. على عكس العملات المشفرة الرئيسية الأخرى. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك شراء هذه العملة بسهولة عن طريق شراء بيتكوين BTC أولاً من أي منصة عملات رقمية ثم نقلها إلى المنصة التي تتيح تداول عملة لوست LUST.

لشراء عملة لوست LUST عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة 1: التسجيل في Coinbase

سيتعين عليك أولاً لشراء واحدة من العملات المشفرة التسجيل في منصة Coinbase. وهي واحدة من أكبر منصات العملات المشفرة التي تقبل الودائع الورقية.

  • الخطوة 2: اشتر بيتكوين BTC بالعملة الورقية

بمجرد الانتهاء من عملية “اعرف عميلك” عند التسجيل. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع. وهنا تختار طريقة الدفع المناسبة، إذا اخترت تقديم بطاقة ائتمان / خصم ستتم عملية شراء فورية لكن مع رسوم أعلى. أما في حين اخترت استخدام التحويل المصرفي سيكون أرخص ولكنه أبطأ، وذلك تبعًا للبلد الذي تسكن فيه.

بعد ذلك انقر على زر “تداول” في الجزء العلوي الأيسر، واختر عملة بيتكوين BTC ثم قم بتأكيد معاملتك. بذلك تكون قد أجريت أول عملية شراء للعملات المشفرة.

  • الخطوة 3: تحويل بيتكوين BTC إلى منصة PancakeSwap

الآن عليك تحويل بيتكوين BTC إلى LUST. ونظرًا لأن عملة لوست LUST مدرجة حاليًا في PancakeSwap، سيتعين عليك تحويل BTC على المنصة ذاتها.

باختصار، نظرًا لأن LUST هو رمز BEP-20 يعمل على Binance Smart Chain، فإن أسرع طريقة لشرائه هي تحويل BTC إلى Binance، وتحويله إلى BNB. بعد ذلك أرسلها إلى محفظتك الخاصة باستخدام Binance Smart Chain. ثم قم باستبدال BNB الخاص بك بـ LUST على PancakeSwap.

  • الخطوة الأخيرة: خزّن عملة لوست LUST بشكل آمن في محافظ الأجهزة.

تداول عملة لوست LUST على منصة PancakeSwap

PancakeSwap هي منصة لامركزية،كما أنها DEX مشابه لـ Uniswap / Sushiswap ، ولكنه يعمل بدلاً من ذلك على Binance Smart Chain (BSC) ، حيث ستتمكن من تداول جميع الرموز المميزة BEP-20 (على عكس الرموز المميزة لـ ERC-20 في Ethereum blockchain) ، على عكس Ethereum ، فإنه يقلل بشكل كبير من الرسوم أثناء التداول على المنصة واكتسب شعبية كبيرة.

تم بناء PancakeSwap وفقًا لنظام (AMM) الذي يعتمد على مجموعات السيولة الممولة من قبل المستخدم. ولذا فإنه يعمل بشكل مثالي بدون دفتر أوامر تقليدي من المنصات المركزية.

وعلى عكس المنصات المركزية الأخرى، ستكون خطوات التحويل مختلفة قليلاً في PancakeSwap نظرًا لأنها (DEX) لا تتطلب منك تسجيل حساب أو المرور بأي عملية KYC. ومع ذلك، فإن التداول على DEX يتطلب منك إدارة، امتلاك مفتاحًا خاصًا لمحفظة altcoin الخاصة بك. ويُقترح أن تهتم بشكل إضافي بالمفتاح الخاص لمحفظتك، لأنه إذا فقدت مفاتيحك، فهذا يعني أنك ستفقد الوصول إلى عملاتك المعدنية إلى الأبد ولن يساعدك أي دعم من العملاء في استرداد أصولك. على الرغم من أنه إذا تم إدارتها بشكل صحيح، فإنه في الواقع أكثر أمانًا لتخزين أصولك في محفظتك الخاصة بدلاً من محافظ الصرف.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة سكيل SKL 

كيفية حفظ عملة لوست LUST بشكل آمن

إذا كنت تخطط للاحتفاظ بعملة لوست LUST لفترة طويلة، فقد ترغب في استكشاف طرق آمنة للحفاظ عليها. ولكن ونظرًا لطبيعة العملة المشفرة اللامركزية، فهذا يعني أن المستخدمين مسؤولون بنسبة 100٪ عن التعامل مع أصولهم بأمان. وعلى الرغم من أن Binance هو أحد أسلم  منصات تبادل العملات المشفرة كان هناك حوادث قرصنة وفقدان للأموال.

فنظرًا لطبيعة المحافظ في المنصات، ستكون دائمًا متصلة بالإنترنت (“المحافظ الساخنة” كما تُسمى)، وبالتالي تظهر جوانب معينة من نقاط الضعف. في حين أن تستخدم “المحافظ الباردة” لتخزين عملاتك المعدنية فهو خيارًا أكثر أمانًا حتى الآن. حيث سيكون للمحفظة إمكانية الوصول إلى blockchain فقط (أو ببساطة “الاتصال بالإنترنت”) عند إرسال الأموال، مما يقلل من فرص حوادث القرصنة.

وهنا تبرز المحفظة الورقية كنوع من المحفظة الباردة المجانية، وهي عبارة عن زوج من العناوين العامة والخاصة تُنشأ في حال عدم الاتصال وتختار مكان تسجلها فيه لتحافظ عليها بأمان.

تعد محفظة الأجهزة هنا بالتأكيد خيارًا أفضل للمحافظ الباردة. عادةً ما تكون عبارة عن أجهزة مزودة بمنفذ USB وتخزن المعلومات الأساسية لمحفظتك بطريقة أكثر متانة. لقد تم تصميمها بأمان ويتم الحفاظ على برامجها الثابتة باستمرار من قبل الشركات المصنعة لها وبالتالي فهي آمنة للغاية.

تعد كل من Ledger Nano S و Ledger Nano X أكثر الخيارات شيوعًا في هذه الفئة، وتكلف هذه المحافظ حوالي 50 إلى 100 دولار اعتمادًا على الميزات التي تقدمها. إذا كنت تحتفظ بأصولك، فهذه المحافظ استثمار جيد.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة JUST JST 

التوقعات المستقبلية لعملة لوست LUST

التوقعات المستقبلية لعملة لوست LUST 
التوقعات المستقبلية لعملة لوست LUST

ارتفعت قيمة LUST ما يقارب  41.83 % خلال الأشهر الثلاثة الماضية، في حين أن القيمة السوقية لا تزال تعتبر صغيرة نسبيًا، مما يعني أن سعر LUST يمكن أن يكون متقلبًا للغاية مقارنةً بالعملات ذات القيمة السوقية الأكبر أثناء تحركات السوق الكبيرة.

ومع ذلك، مع النمو المتزايد على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، LUST لديها القدرة على النمو أكثر وقد تحقق بعض المكاسب اللافتة للغاية.

كما تجدر الإشارة إلى أنه لن تكون هناك ضريبة من Lustcoins على أي معاملة لرموز LUST، سواء كانت شراء أو بيع أو تحويل. ينطبق هذا على تفاعلات DEX و CEX. تلتزم LUST بتحسين أرباح أصحابها، مما سيشجع على الاحتفاظ / المداومة على الرموز لفترة أطول، وبالتالي يؤدي ذلك إلى نمو كبير في استثمارها وقيمتها.

مشروع عملة لوست LUST القيمة وسعر المخطط

عملة لوست LUST كانت قابلة للتداول لأول مرة في ١١ نوفمبر، ٢٠٢١. ويبلغ إجمالي المعروض منها 1,000,000,000.

تم توفير 3٪ منه للمرحلة الأولى للبيع المسبق، وسيتم حرق 25٪ خلال فترة 12 شهرًا، ويتم توفير 25٪ لسيولة الصرف، ويحتفظ المؤسسون بنسبة 17٪ والباقي 30٪ يوزع عبر موقع مشروع الاكاديمية.

السعر الحالي لعملة لوست LUST هو 0.0439 دولار وتحتل المرتبة 4255 في Coinmarketcap. وقد ارتفعت مؤخرًا بنسبة 73.35 ٪ في وقت كتابة هذا المقال.

وكان من المفترض أن يتم إدراج رمز LUST المميز في LBank Exchange في الساعة 18:00 في 10 مارس 2022. حيث يمكن للمستثمرين المهتمين باستثمار Lustcoins شراء وبيع LUST بسهولة على LBank Exchange. إن إدراج LUST في LBank Exchange سيساعدها بلا شك على زيادة توسيع أعمالها وجذب المزيد من الاهتمام في السوق.

شاهد أيضًا: مشروع عملة هورايزن ZEN 

وبذلك عزيز القارئ نكون قد عرضنا لك أبرز المعلومات عن مشروع عملة لوست LUST القيمة وسعر المخطط. الهدف منه وماهي أهم التوقعات بشأنه. فضلًا عن كيفية الحصول على عملة لوست LUST. وأنت عليك تحديد خيارك الأفضل للاستثمار بين العملات الرقمية الرائجة.

26 مشاهدة