مشروع عملة نيرفوس CKB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة نيرفوس CKB القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة نيرفوس CKB القيمة وسعر المخطط؟ إن كنت من المبتدئين في مجال تدوال العملات الرقمية من الممكن أن تكون قد صادفت هذا الاسم من قبل وإن كنت لم تسمع به فعليك بقراءة المقال أدناه

سنقدم لك عزيزي القارئ كل ما يتوجب عليك معرفته حول مشروع عملة نيرفوس CKB القيمة وسعر المخطط بأدق التفاصيل.

بعد الثورة الرقمية في عام 2013 التي قامت بها عملة البيتكوين بكونها أول عملة رقمية تم إيجادها وبعد نجاحها بأن تكون موضع ثقة لدى المستثمرين رافقها الآلاف من العملات الرقمية التي ظهرت وليس من الغريب حدوث أمر كهذا حيث من الطبيعي أن يتوجه الاشخاص بإنشاء مشاريع مشابهة للمشاريع الناجحة وكان هذا هو الحال لعملة البيتكوين. في مقالنا هذا عزيزي القارئ سوف نعرض لك أحد أهم وأبرز المشاريع حديثًا في الأعوام الأخيرة. مقالنا سوف يكون حول مشروع نيرفوس وعملته الرقمية CKB  التي أمست بين ليلة وضحاها موضع استثمار لدى الكثير من المستثمرين في مجال تدوال العملات الرقمية.

سنتحدث في هذا المقال حول ما هو مشروع عملة نيرفوس CKB ونعرض بعض الجوانب المحيطة بها. بالإضافة إلى المميزات التي تتمتع بها هذه العملة المتميزة. كما أننا سنتطرق إلى الأهداف التي تسعى عملة نيرفوس CKB إلى تحقيقها. ونجيبك على السؤال الشائع حولها والذي يتمحور حول هل أستثمر في عملة نيرفوس CKB. لمعرفة كل هذه المعلومات تابع معنا عزيزي القارئ في المقال أدناه.

ما مشروع عملة نيرفوس CKB

يعتبر مشروع كيفن وانغ. أحد أهم المشاريع الجديدة المتعلقة بالبلوكتشين. والذي يحاول أن يقدم الحلول للعديد من التحديات التي تواجهها شبكات البلوكتشين مثل البيتكوين والإيثريوم. يتكون مشروع عملة نيرفوس CKB من العديد من البروتوكولات والأدوات التقنية المختلفة التي تعمل على شبكة البوكتشين.

أما العملة التي يمتلكها المشروع هي CKB والتي تدل على Common Knowledge Base وتعتبر بمثابة الطبقة الأولى في البلوكتشين والتي تعتتمد على آلية اثبات العمل وكما أنه يوجد طبقتين في هذه الشبكة تقومان بتوفير حلولًا مفيدة للمشاكل التي كانت تواجه العقود الذكية للمطوريين وأيضًا للمستخدمين أنفسهم.

لزيارة الموقع الرسمي الخاص بعملة نيرفوس CKB انقر هنا مشروع عملة نيرفوس

بالإضافة إلى أنها تمتلك نوعين من الشبكات وهما:

  • الشبكات الجانبية.
  • شبكات البلازما.

تم إطلاقها في 2018 من قبل فريق عمل يتسم بالخبرة الكافية ليجعل من هذا المشروع فريد من نوعه ومتميز لأبعد مدى ومن أهم هؤلاء:

  • تيري تاي
  • دانييل إل في
  • كيفن وانغ

CKB

كما أنها تتمتع بالعديد من المزايا التي سوف نتحدث عنها بالفقرة التالية. بالإضافة إلى أنه يوجد العديد من الأماكن التي تستطيع أن تشتري منها عملة نيرفوس CKB. لكن ننصحك بأن تستخدم منصة بينانس حيث أنها تحتوي على حجم تداول ضخم.

في حال أنك لا تمتلك حساب على منصة بينانس انقر على المقال أدناه واتبع الخطوات المرفقة به لتسجل على حساب ضمنها. التسجيل في منصة بينانس Binance

معلومات اضافية حول عملة نيرفوس CKB:

  • العدد الكلي الموجود منها 33.7 مليار عملة.
  • أعلى سعر وصلت له 0.04176 دولار
  • السعر الحالي: 0.0110437$

وبذلك نكون قد تطرقنا إلى أبرز الأمور التي تتعلق بعملة نيرفوس CKB.

مميزات عملة نيرفوس CKB

تتمتع عملة نيرفوس CKB بالعديد والعديد من الميزات. في هذه الفقرة سوف نذكر أبرز المميزات التي جعلتها أبرز العملات الرقمية كما أنها جعلتها تحت أنظار الكثير من المستثمرين.

ومن أبرز هذه المميزات:

  • قابيلة التوسع غير محدودة: جعلت البنية المتعددة للطبقات في عملة نيرفوس CKB عملية الحفاظ على الأمن بغاية السهولة. باإضافة إلى أنها توفر للمطورين والمستخدمين قابلية التوسع.
  • الكفاءة العالية: وجود أنواع الطبقات المختلفة في عملة نيرفوس CKB جعل منها ذات كفاءة عالية ويعود السبب في ذلك إلى الطبقة الثانية التي تعتبر على أنها بلوكتشين عام بذلك لا يتوجب على الأطراف المتعاقدة معرفة كل المعاملات
  • المعاملات المجانية فائقة السرعة: يتم معالجة المعاملات خارج الشبكة بالإضافة إلى أنه يتم دفع الرسوم عند تسوية المعاملة مقابل مبلغ رمزي جدًا.
  • المرونة: العديد من التطبيقات اللامركزية لديا الفرصة من أجل تشغيل عملياتها على بلوكتشين عملة نيرفوس CKB. وكذلك الاستفادة من السرعة والأمان مع الحفاظ في نفس الوقت على إرشادات إجماع الملكية، وكل مشروع بلوكتشين يحتوي تقريبًا على عملة تعمل كوسيلة لنقل القيمة.
  • امتلاكها محفظة خاصة بها.

تلك هي أبرز المميزات التي تتمتع بها عملة نيرفوس CKB والتي تجعلها مثال عالي للتميز في مجال العملات الرقمية. وفي حال كنت متردد حول استثمار هذه العملة أول لا فأنت الآن تعلم المميزات التي تتمتع بها وتعطيك بعض الجرأة للبدء في الاستثمار.

شاهد أيضًا: تسجيل دخول بينانس رابط مباشر Binance

أهداف عملة نيرفوس CKB

تركز عملة نيرفوس CKB على أمر أساسي وهو مواجهة بعض التحديات المهمة في صناعة البلوكتشين والتي تحتاج إلى الكثير من الموارد والجهد من أجل حلها.

كما أن عملة نيرفوس CKB تريد أن تقدم الدعم للعملات الرقمية التي يحددها المستخدم عليها. كما أنها ستحرر المواصفات القياسة الهامة لذلك. بالإضافة إلى سعيها إلى تطوير وتحسين المحفظة الخاصة بها والعقود الذكية. كما تسعى لتحسين الجهاز الافتراضي لعملة نيرفوس CKB الخاصة بها وكذلك البروتوكول الخاص بها. والأولية في البحث والتطوير للطبقة الثانية لعملة نيرفوس CKB حيث يوفرون جميع الموارد والأدوات اللازمة للتطوير.

حيث هذه الأهداف السابقة التي ذكرناها أعلاه هي الخطة التي سوف تعمل بها عملة نيرفوس CKB للسنوات القادمة. لتجعل منها متميزة في مجال العملات الرقمية.

كما أن عملة نيرفوس CKB بشكل متواصل تسعى إلى التطوير المستمر للأهداف الخاصة بها وذلك أيضًا من الممكن أن نذكرها ضمن المميزات التي تمتلكها عملة نيرفوس CKB.

شاهد أيضًا:مشروع عملة SYscoin SYs 

هل أستثمر بعملة نيرفوس CKB

للإجابة على هذا السؤال يتوجب علينا ذكر تاريخها منذ أن تم إصدارها في البورصة.

تصدرت عملة نيرفوس CKB عناوين الأخبار في عام 2020 عندما تم دمجها في شبكة الخدمة القائمة على البلوكتشين في الصين  بالإضافة إلى كمية أخرى غير مصرح بها. في العام نفسه حققت عملة نيرفوس CKB معلمًا هامًا في قابلية التشغيل البيني عندما أطلقت جسرًا بين إيثريوم وشبكة CKB لتبسيط المعاملات. ومع ذلك فإن بيانات الأسعار التي حققتها منذ أن تم إدراجها كانت ثابتة نسبيًا إلى حد كبير وغلب في ثباتها الارتفاعات المستمرة في سعرها مما أدى إلى حركة تداول كبيرة بها.مشروع عملة نيرفوس

وأعتقد بذلك أنه تكون قد وصلتك الإجابة بشأن الاستثمار. الاستثمار في عملة نيرفوس CKB آمن إلى حدٍ ما ولكنه بحاجة إلى الكثير من الوقت لمراقبة تقلبات الأسعار الخاصة بها لتستغل الارتفاعات في البيع والهبوط للشراء.

وبذلك الآن عزيزي القارئ نصل معك لختام هذا المقال الذي تمحور حول عملة نيرفوس CKB وجميع الجوانب التي تحيط بها.

تناولنا في مقالنا السابق حول ما هو هذا المشروع المتميز. بالإضافة إلى المميزات التي تمتلكها ونحيطك علمًا بالأهداف الخاصة بها والاستثمار هل جيد بها أو لا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة KEEP 

34 مشاهدة