موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة نير بروتوكول NEAR القيمة وسعر المخطط

Nair coin project value protocol chart

ما هو مشروع عملة نير بروتوكول NEAR القيمة وسعر المخطط؟وما هي حقيقة هذه العملة؟ وما هي منصة NEAR؟ ما هي ميزاتها وعيوبها؟ إن كنت تبحث عن إجابات لهذه التساؤلات فتعال معنا لقراءة هذا المقال.

عدد كبير من أصحاب رؤوس الأموال يبحثون يومياً عن طرق لاستثمار أموالهم وبطبيعة الحال يتمنى المستثمر أن يحظى بمشروع يوفر له الربح السريع والوفير وبأقل مجهود.

وأحد أهم هذه المشاريع الاستثمار بالعملات الرقمية ف جميعنا نعلم أننا إذا استثمرنا بشكل صحيح ومدروس بالعملات المشفرة سوف يكون المشروع ناجح جداً وسنحقق كم كبير من الأرباح, ومن الجدير بالذكر أن هناك ما يزيد عن 11.000 عملة رقمية في السوق حالياً.

وفي هذه المقالة، سوف نقدم شرح تفصيلي عن عملة Near Protocol والتي تحتل المرتبة 43 في ترتيب العملات المشفرة في السوق. كذلك سوف نشرح لك عزيزي القارئ ما هي عملة Near Protocol؟ وما هي شبكة NEAR و ميزاتها؟ وما هو مشروع هذه العملة؟ وهل يمكن الاستثمار في عملة Near Protocol؟وما هي طريقة شراء هذه العملة؟

ما هي عملة نير بروتوكول NEAR

عملة NEAR Protocol المشفرة هي عملة خاضعة لمنصة ” NEAR Protocol” اللامركزية، وتسعى إلى استعمال التطبيقات على الانترنت. إضافة إلى أن شبكة عملة NEAR تعمل بآلية إجماع الحصة (PoS) يطلق عليها Nightshade، والتي تسعى إلى إتاحة قابلية التوسع وضرائب ثابتة.

ويتم استعمال عملة NEAR في الأعمال التالية:

  • تسديد ضرائب المعاملات والحفاظ على البيانات داخل الشبكة
  • كذلك تحرير عقد للمستثمرين على الشبكة عبر تجميد عملة نير بروتوكول NEAR
  • التحكيم: ينعم المستثمرين الحائزين على عملة نير بروتوكول NEAR بخاصية التصويت على قرارات الشركة وتعيين آلية تخصيص موارد الشبكة

كذلك على غرار المنصة، تنعم شبكة NEAR، بعدة أدوات مساعدة، أهمها محفظة NEAR التي توفر لمطوري التطبيقات إبتكار واجهات مستخدم مطورة، إضافة الى ذلك خدمة ” NEAR Explorer”  للمعاونة على التعرف الى أداء الشبكة و تصحيح أخطاء العقود.

على خطى Ethereum و Cardano و TRON، نستطيع الإشارة إلى NEAR على أنه blockchain من “الطبقة الرئيسية”، مما يعني أنه الأساس الذي يتم إنشاء وترويج التطبيقات الأخرى عليه.

كذلك تستعمل نير بروتوكول تقنية يطلق عليها اسم Nightshade لبلوغ قدراتها الإنتاجية الضخمة. يعتبر حل القياس أن فرق فردية من المدققين تعمل على معالجة المعاملات بالتوازي عن طريق عدة سلاسل متجزئة لتطوير القدرة الاستيعابية الإجمالية للمعاملات في blockchain.

مميزات شبكة نير بروتوكول NEAR

مشروع عملة نير بروتوكول NEAR القيمة وسعر المخطط

شبكة NEAR سريعة للغاية، حيث تستطيع معالجة مئة ألف معاملة في ثانية واحدة فقط، و يعود ذلك إلى تأسيس كتل حديثة في كل ثانية. وحسب مبرمجي المشروع، فإن مصاريف المعاملات على شبكة NEAR أقل ب 10 آلاف مرة تقريبًا من ضرائب المعاملات على شبكة الإثيريوم.

كذلك المنصة متخصصة للمستثمرين الذين لا يعلمون شيئًا تقريبًا عن البلوكتشين. حيث تستطيع التسجيل في هذه المنصة أو التطبيقات المتواجدة عليها بالشكل التقليدي، وقد لا يعلم المستثمرين حتى أنهم يشتغلون مع تقنية البلوكتشين، وهذا سيدعم المبرمجين للوصول إلى جمهور أضخم، ويخفف من المشاكل للمستثمرين الذين اعتادوا بالفعل على استعمال التطبيقات التقليدية.

كذلك تتيح منصة نير للمبرمجين مجموعة من العناصر المعيارية لإعانتهم على إنشاء مشاريعهم وتشغيلها بشكل سريع. يشمل ذلك أمثلة للعقود الذكية وتطبيقات لامركزية كاملة.

اقرأ أيضاً: مشروع عملة بوليجون MATIC القيمة سعر المخطط

معلومات عن عملة NEAR الرقمية

 

هناك بعض المعلومات التي يجب أن تكون على درايةٍ بها قبل البدء بالتداول باستخدام عملة نير بروتوكول، وهي:

  • العدد الإجمالي لعملة NEAR هو 1 مليار عملة في العالم.
  • كذلك تشتغل عملة NEAR على منصة بينانس الذكية.
  • أكبر قيمة بلغتها عملة NEAR هي 7.48 دولار في عام 2021.
  • عنوان العقد الذكي على منصة بينانس الذكية: 0x1fa4a73a3f0133f0025378af00236f3abdee5d63
  • للدخول إلى  الموقع الرسمي لعملة NEAR: إضغط هنا
  • للدخول إلى الحساب الرسمي لعملة NEAR على موقع تويتر: إضغط هنا

مشروع عملة نير بروتوكول Near

 

تم إبتكار NEAR لتكون منصة من الجيل القادم لـ dapps. لإحراز ذلك، فإنه يعالج بعض المشاكل التي طال وجودها في قطاع blockchain، بالإضافة إلى بعض المشكلات التي ظهرت على القطاع مؤخراً.

كذلك، منصة NEAR سريعة بشكل هائل، حيث أنها قادرة على معالجة عدد ضخم جداً من المعاملات بثواني قليلة وتتعامل مع المعاملات على الفور عن طريق إيقاع كتلة مدته ثانية واحدة.

كذلك تتيح NEAR للمبرمجين مجموعة من العناصر المعيارية لمساعدتهم على ملاحقة تطورهم بشكل سريع وإصدار مشاريعهم بسرعة. يشمل ذلك أمثلة على تطبيقات الرموز الغير ممكن  استبدالها (NFTs)، وكتب الضيوف, وعقود الرموز، والكثير. تستطيع اكتشاف مجموعة وافية من الأمثلة ورموزها على الموقع الرسمي NEAR Github.

تشغل مؤسسة NEAR في الوقت الراهن برنامج NEAR Grants (NGP)، الذي يساند المشاريع التي تساهم في تنمية نظام NEAR البيئي ومجتمعه.

كذلك مثل معظم سلاسل الكتل، تحظى NEAR برمز العملة الخاص بها الذي يطلق عليه “NEAR”. إنه الرمز المخصص المستخدم للتشجيع الى العقد على شبكة NEAR ويستعمل أيضًا لتشغيل المعاملات والكثير من عقود NEAR الذكية.

منصة NEAR Protocol يديرها المجتمع، يستطيع مالكي الرمز المخصص المساهمة في التحكيم على السلسلة لمنصة NEAR، أو يمكن أن يكون لديهم أنتخاب للتحقق نيابة عنهم.

شاهد: شرح الإيداع والسحب في منصة Uniswap

الاستثمار بعملة نير بروتوكول NEAR

تم إبتكار بروتوكول NEAR لتيسير واستضافة التطبيقات الرقمية اللامركزية بشكل أفضل وأضمن. من قبل المبرمجين Alex Skidanov و Illia Polosukhin. تنعم العملة بالثقة بين جماهير المستثمرين بسبب سرعتها الكبيرة وكفاءتها من جانب التكلفة. كذلك قد يكون التطوير الهندسي الذي يشمل شبه api-rs و near-cli الحديث. بالأضافة إلى النتائج الجيدة لسرعة تجميع الويب المحسّنة أحد أهم أسباب ارتفاع الأسعار. إلى جانب ذلك، فإن الدعم الإعلامي والوقائع الأخرى التي تدعم عملة نير بروتوكول المشفرة تتسبب أيضًا في صعود السعر.

كذلك حسب التوقعات المتباينة والطبيعة المتغيرة لسوق العملات الرقمية، سيكون من الذكاء الهدوء لبعض الوقت والسماح للعملة بالاستقرار. يتبع صعود معدلات الارتفاع انهيارات ضخمة في سوق العملات الرقمية. تختلف البوابات والخبراء حول الأداء قصير المدى لعملة نير بروتوكول الرقمية ولكنهم متفقون في أنها سوف توفر أرباحًا ممتازة على المدى الطويل. حيث من المحتمل أن يصعد السعر في السنوات الخمس القادمة.

  • ما هي طريقة شراء عملة Near Protocol؟

تستطيع الاستثمار في عملة Near Protocol من خلال الدخول إلى منصة Binance وفتح حساب جديد وضبط الإعدادات اللازمة. كذلك يمكنك أن تبدأ في بيع وشراء عملة Near Protocol والتداول بها.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا على مشروع عملة نير بروتوكول NEAR القيمة وسعر المخطط، كما تعرفنا على أهم مميزاتها وعيوبها، والاستثمار باستخدامها في منصات التداول، وللمزيد من المقالات المختصة في مجال التداول والاستثمار  بزيارة الركن الخاص بالعملات الرقمية والعمل على الأنترنت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.