موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة BULL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BULL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BULL  هل سمعت يومًا بهذه العملة؟ هل تساءلت عن آلية عمل مشروع عُملة BULL ومميزاته؟ ما هو مشروع عمْلة BULL القيمة وسعر المخطط؟ ما هي الخطوات اللازمة لشراء عملة BULL؟ ومن هو الفريق المؤسس لمَشروع عُملة BULL وكيف يعمل النظام البيئي للمشروع؟ والكثير من الأسئلة التي ستجد الإجابة عنها في مقالنا الآتي تابع معنا.

مقالنا اليوم يتناول الحديث حول مشروع عملة رقمية مميزة، لا سيما أنها استفردت بميزة وفكرة جديدة أطلقتها ضمن مشروعها في سوق العملات الرقمية المشفرة. مشْروع عملْة BULL القيمة وسعر المخطط، حيثما أدخلت منصة عمْلة BULL عنصرًا جديدًا ومميزًا إلى سوق التداول والتشفير وهو عنصر الذهب. تميز تطبيق عملَة BULL بامتلاكه النظام البيئي المستقل الأول المدعوم بالذهب الخالص. ونتيجة لذلك ولترابط عمْلة BULL بالذهب صمم المشروع رمزًا خاصًا وهو GOLD. بالإضافة إلى ذلك يكمن عمل هذا الرمز بالسماح لحامليه بالملكية المباشرة للسبائك الذهبية بمقدار جرام واحد لكل رمز مميز. بالإضافة إلى ذلك قدم مَشروع عُملة BULL العديد من الميزات والخدمات للأفراد، لتعرف المزيد حول مشروع عملة BULL تابع التقرير التالي.

ما هو مشروع عملة BULL

مشرُوع عُملة BULL هو عبارة عن مشروع رقمي لعملة رقمية مشفرة يتم تداولها في الأسواق كغيرها من العملات الرقمية. لكن ما يميز مشروع عُملة BULL أنه يمتلك نظام بيئي مستقل، كما يتم دعم هذا النظام البيئي بالذهب. إضافةً إلى كونه خضع للتدقيق العالمي الكامل. كذلك يستخدم مشروع عملة BULL الذهب من أجل ربط الخدمات التقليدية المصرفية بالتمويل المشفر واللامركزي في العالم الجديد.

بالإضافة إلى ذلك توفر منصة عملَة BULL للمستخدمين الوصول الآمن والسهل إلى كافة المنتجات المالية. كذلك وقد حاز تطبيق عمْلة BULL أيضًا على ثقة العديد من العلامات التجارية الرائدة وذلك بالتأكيد يزيد من فرصها بالنجاح في سوق العملات الرقمية المشفرة. ونظرًا لطبيعة مشروع عمْلة BULL المدعومة بالذهب بشكل أساسي قد تم تصميم الرمز GOLD$ الخاص بمنصة BULL.

وذلك من أجل توفير وتأمين الجانب العلوي لكل من الذهب المادي والورقي والأموال الرقمية. ويكون عن طريق عرض منتج من الطبقة المؤسسة ويكون مدعوم بالقضبان الذهبية،  إلى جانب الشركاء الموثوق بهم.

مميزات مشروع عملة BULL

إضافةً إلى ذلك يتصف مشروع عملة BULL بالأمان والثقة المطلقين، وذلك لكونه خضع لتدقيق الدرجة المؤسسة. أي أن تطبيق عمْلة BULL تم تدقيقه بشكل تام ومستقل من خلال BDO وهو أحد أقسام البلوكتشين Blockchain. كما يشمل التدقيق Global والتدقيق المالي والتأكد من نقاء الذهب والأرصدة والعقود الذكية وأمنها. بالإضافة إلى ذلك يتصف النظام البيئي لمشروع عمْلة BULL بكونه نظام بيئي متزايد يوفر الأمان والتحكم الكامل لسبائك البنية التحتية.

كذلك يشمل التحكم الكامل القدرة على التجارة والادخار والدفع والعائد والمواد التركيبية والمشاركة في المنتجات المفتوحة. وذلك كله يحدث بالتزامن مع إمكانية تخزين الثروة عن طريق أي عملة رئيسية أو بواسطة GOLD. كما أفصحت شركة BULL عن مهمتها الأساسية وذلك عبر موقعها الرسمي Bullionfx، الذي يركز على العملة وإعادتها إلى معيار الذهب.

إضافةً إلى ذلك صرحت الشركة أيضًا بأنها تسعى لإضفاء الطابع الديمقراطي على الذهب وامتلاكه، وذلك بسبب أن شركة BULL تجد إمكانية وقدرة الجميع على بناء ثروة بشكل آمن.

تابع معنا أيضًا مشروع عملة ROUTE القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BULL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة BULL القيمة وسعر المخطط

أصبحت عملة BULL  قابلة للتداول في الأسواق ولأول مرة بتاريخ 17يونيو من عام 2021. وفيما يلي نشرة مفصلة حول سعر عملة BULL وقيمتها في الأسواق لهذا اليوم وتحديدًا في وقت كتابة هذا التقرير.

  • السعر 0,224357$. (+1,46%)
  • القيمة السوقية 0$
  • تغير السعر خلال 24 ساعة +1,46٪
  • المخزون المتاح للتداول 0$
  • التغير السعر خلال 7 أيام -5,27٪
  • الشعبية 4386#
  • أعلى سعر وصلت له العملة منذ إطلاقها 12,520,43$

قد يهمك أيضًا: مشروع عملة ساندبوكس SAND القيمة وسعر المخطط

الفريق المؤسس لمشروع عملة BULL

يتألف الفريق الأول المؤسس لمشروع عملة BULL من نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال العملات الرقمية المشفرة والبيتكوين. حيث يتكون الفريق المؤسس من الشخصيات التالية.

  • ستيفن موس: هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bullionfx، وهو خبير في مجال صناعة العملات الرقمية المشفرة إلى جانب عمله في قيادة فريق البلوكتشين Blockchain حاليًا.
  •  بالإضافة إلى جوناثان تيو: الرئيس الأول لمشروع عملة BULL القيمة وسعر المخطط، ويعد جوناثان رائدًا فكريًا في مجال البلوكتشين Blockchain وتكنولوجيا المستهلك.
  • عديل كياني. يشغل عمل المدير العام لمنصة BULL، ويتميز بامتلاكه خبرة تقارب 12 عامًا في إدارة Adeel Kiani، ويهتم عديل كياني بدفع نمو الإيرادات عن طريق اكتساب أعمال متجددة باستمرار.
  • مارك بوريس: يعمل مارك مستشار في شركة BULL، وهو رجل أعمال أسترالي ومستثمر في مشروع عملة BULL. كما أنه أسس سابقًا شركة Wizard Home Loans عام 1996 وتم بيعها عام 2004 بمبلغ 500مليون دولار أمريكي لصالح شركة GE Money
  • ديفيد أتكينسون تقني رئيسي.
  • كريس داتون: مسؤول عن العلاقات العامة والإعلام للشركة.
  • ماجي ويبر: مسؤولة عن علاقات المستثمرين.
  • برادلي بيلبي: رئيس النمو خبير في تأسيس الشركات وتنميتها عبر الصناعات المتعددة.
  • آدم بيرد: محلل التسويق.
  • دين تيت: مدير السفراء.

قد يهمك أيضًا مشروع عملة هولو HOT القيمة وسعر المخطط

كيفية شراء عملة BULL

على عكس العديد من العملات الرقمية المشفرة، لا يمكنك شراء عملة BULL  بشكل مباشر بأموال ورقية. مع ذلك بإمكانك شراء عملة BULL  من خلال شراء أي بيتكوين من أي بورصة أخرى ثم نقلها إلى البورصة التي تتيح لك تداول عملة BULL واستبدالها بها. الآن سنطلعك عزيزي القارئ على خطوات شراء عُملة BULL  تابع معنا الخطوات الآتية.

  1. سجل دخولك في Coinbase، يتعين عليك في بادئ الأمر شراء عملة مشفرة رئيسية BTC. لنفترض أنك ستقوم بعملية التبادل من خلال Coinbase والتي تعد من أكثر عمليات التبادل شيوعًا. والذي يميزها سياسة الرسوم الخاصة ومميزات أخرى ، بالإضافة إلى كونها واحدة من أشهر وأكبر بورصات التشفير والعملات الرقمية التي تقبل الودائع الورقية في العالم.
  2. اشتر BTC بالعملة الورقية، وبعد انتهائك من عملية “اعرف عميلك” سيتوجب عليك اختيار وسيلة دفع. بإمكانك اختيار التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان. مع العلم أنك ستدفع رسومًا أعلى في حال استخدامك لبطاقة الائتمان، لكنك لن تحصل على عملية شراء فورية. في حين أن التحويل المصرفي سيكون أبطأ لكن مع تكلفة رسوم أقل.
  3. انقر على زر ” تداول”، بعد شرائك للعملة المشفرة أصبحت جاهزًا للتداول. فقط انقر فوق زر تداول المتواجد في الجزء الأيسر العلوي ثم اختر البيتكوين الذي ترغب ثم أكّد على معاملتك.
  4. تحويل BTC إلى BULL. الآن سنبادل BTC بعملة BULL ثم حفظها في محفظتك الخاصة.
  5. تخزين عملة BULL  في محفظة أمنة. نتيجة لكثرة عمليات الاختراق والقرصنة وفقدان الأموال وذلك يعود لطبيعة “المحافظ الساخنة” في البورصات. أي أن هذه المحافظ تبقى على اتصال دائم بالإنترنت مما يجعل فرصة اختراقها أكبر وأسهل وبالتالي تكون “المحافظ الباردة” أكثر أمانًا، وذلك يعود لكونها لا تتصل بالإنترنت إلا عند إرسال الأموال مما يقلل من حوادث القرصنة.

اقرأ أيضًا مشروع عملة SHFT القيمة وسعر المخطط

النظام البيئي لمشروع عملة BULL

في بداية انطلاقة مشروع عملة BULL،  بينما أطلق النظام البيئي المشروع كتطبيق للهاتف المحمول والويب. من أجل السماح للأفراد ببيع وشراء سبائك الذهب بالعملات الرقمية المختلفة والدولار. بالإضافة إلى ذلك يعمل مشروع عملة BULL على مرحلة ثانية جديدة وهي مرحلة التحديث من منصة تداول إلى منصة UX “User Experience” ( تجربة المستخدم)، حين أن هذا التحديث الجديد يوفر تكاملًا إضافيًا مع بطاقات الخصم والمدفوعات. بالإضافة إلى ذلك يسعى النظام البيئي لمشروع عملة BULLIONFX من خلال المرحلة الثانية لإطلاق آليات جديدة.

كذلك تسمح هذه الآليات للمستخدمين بكسب أرباح وعوائد عن طريق أي defi أساسية. بالإضافة إلى ذلك الاشتراك بعدد من المجموعات الكبرى والمتاحة الجيدة. ونتيجة لذلك قد تشمل استخدامات هذه الآليات بشكل مبكر توفير سعة فائدة أو أرباح على الذهب بالعملات الرقمية الأساسية والدولار الأمريكي والأوراق النقدية الشائعة. وذلك بمعدل أكثر قربًا إلى العملات المتواجدة في البنوك التقليدية والرهانات ومجمعات العائد. بالإضافة إلى ذلك سيسمح التكامل في defi بالإقراض من فرد إلى فرد وتعدين السيولة والتداول بالهامش وزراعة الغلة.

في نهاية تقريرنا حول مشروع عملة BULL القيمة وسعر المخطط، هذا المشروع الذي انطلق مؤخرًا في الأسواق لكنه أتى بميزة وعنصرًا جديدًا إلى سوق العملات المشفرة. نأمل بأنك حصلت على جميع الإجابات التي كانت تدور في ذهنك حول مشروع عملة BULL، نرغب كثيرًا في سماع تعليقك على موضوعنا لليوم مشروع عملة BULL 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.