مشروع عملة WOMEN القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة WOMEN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WOMEN ما هو؟ كيف انطلق هذا المشروع؟ ما الهدف منه؟ وما الذي يجعله مختلفًا عن غيره من مَشاريع العُملات الرقمية؟ كيف يدعم المرأة؟ ما هي أهم مزاياه وخصائصه الرئيسية؟ هذه التساؤلات وغيرها الكثير ستجد الإجابة عنها في مقالنا الحالي.

في السنوات الأخيرة تعددت التقنيات التكنولوجية، وظهرت الكثير من تطبيقاتها ومنتجاتها على الساحة العالمية. وكان من أبرز هذه التطبيقات هي العملات الرقمية ومشاريعها، التي لاقت رواجًا كبيرًا وشهرةً متزايدة في الأوساط الرقمية. حيث اكتسبت العديد من المستخدمين والمستثمرين، وعادت عليهم بأرباح وأموال طائلة، مما أدى إلى ازدهار هذا المجال وتنوعه، واختلاف المشاريع الرقمية التي تظهر كل يوم. حيث برز مؤخرًا على الساحة الرقمية مشروع عملة WOMEN الذي اهتم بالمرأة وركز على دعمها وتمكينها في المجتمع من خلال التعليم والتدريب، فضلًا عن جمع التبرعات الخيرية لدعم النساء اللواتي يتحملن مسؤولية أسرهن بالكامل. وهذا ما جعل مشروع عملة WOMEN مشروعًا فريدًا يلقى الكثير من الدعم ليتمكن من التطور وتحقيق المكاسب.

لذا عمدنا في هذا المقال إلى التعريف بمشروع عملة WOMEN القيمة وسعر المخطط. كيف انطلق، والمؤسس له، كما سنذكر أهم خصائص هذا المشروع، ومزاياه الرئيسية التي تجعله مميزًا ومختلفًا عن غيره من العملات الرقمية. بالإضافة إلى ذلك سنذكر الهدف الأساسي من مؤسسة هذا المشروع. فضلًا عن ذكر أهم البيانات المتوفرة حول قيمة عملة WOMEN في السوق الرقمية.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة WOMEN

لمحة تعريفية حول مشروع عملة WOMEN
لمحة تعريفية حول مشروع عملة WOMEN

في الواقع تتمثل رؤية مشروع عملة WOMEN في إعادة تعريف العطاء الخيري من خلال الرموز المميزة و blockchain والعقود الذكية والواقع الافتراضي. الهدف الأساسي بناء عالم أفضل أي بناء حياة أفضل من خلال التعليم والتمكين.
والجدير بالذكر أنه في كل مرة ترسل فيها تبرعًا خيريًا، لا يتم خصم أي رسوم من الوسيط. فضلًا عن دعم مالي غير مخفف لمن هم بحاجة لعيش حياة أفضل.

والجدير بالذكر أنه قد ظهرت شبكة WOMEN بعد مناقشات منذ سنوات عديدة مع سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الكتبي في قصرها بأبو ظبي. حيث قدمت مع عملة ذهبية (البروفيسور) Christine Bamford تتأمل في عملة معدنية للنساء لدعم التعليم والتمكين. في عام 2017 أصبحت الرؤية حقيقة واقعة من خلال blockchain وcryptocurrency.

من ناحية أخرى يتم تداول عملات WOMEN على منصة Counterparty Bitcoin blockchain وتنتقل إلى ERC 20 للإطلاق العالمي في أبو ظبي في عام 2021. ويهدف البروفيسور بامفورد (المؤسس / الرئيس التنفيذي) إلى تقديم جميع عملات المرأة الإماراتية تكريماً لعمر صاحبة السمو عند الإطلاق إنجازات للمرأة.

بشكل عام، “عملة WOMEN هي كل شيء يتعلق بالابتكار التكنولوجي كوسيلة” للعودة “لتحسين حياة النساء والأسر والمجتمعات”.

شاهد أيضًا: مشروع عملة CREVA 

مشروع عملة WOMEN القيمة وسعر المخطط

بصورة شاملة سنعرض لك أهم الإحصائيات حول مشروع عملة WOMEN وفقًا لمنصة CoinMarketCap:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر عِملة WOMEN المباشر اليوم 0.00000015 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول في عِملة WOMEN على مدى 24 ساعة 0.00 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن عِملة WOMEN ارتفعت بنسبة 0.00 ٪ في الـ 24 ساعة الماضية.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 7,268.92 دولارًا أمريكيًا من عِملة WOMEN.
  • في حين لها معروض متداول قدره 48،459،472،454.0139 عِملة WOMEN.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASTA 

خصائص مشروع عملة WOMEN

خصائص مشروع عملة WOMEN
خصائص مشروع عملة WOMEN

في الواقع هناك مجموعة من الخصائص التي تميز مشروع عملة WOMEN وتوضح الغاية من هذا المشروع، وهي:

  • بدايةً، عملة WOMEN هي العملة الرقمية الأولى للمرأة على مستوى العالم على أساس القيمة الاجتماعية. سيتم التبرع بنسبة 50٪ من الأرباح قبل الضرائب للعمل الإنساني لدعم هدف التنمية المستدامة 5 الخاص بمساواة المرأة في الأمم المتحدة.
  • كما سيمكّن التمويل الصغير/الائتمان المصغر لـ عملة WOMEN النساء من إنشاء أعمال تجارية صغيرة لخلق الاعتماد على الذات ومستقبل مستدام.
  • من ناحية أخرى سيوفر رمز الأمان Coin الخاص بالنساء عملة ذات قيمة آمنة وشفافة.
  • كمت سيتم تنسيق حل blockchain في اسكتلندا بدعم من FinTech Scotland و Scottish Enterprise و Zortrex Ltd و Napier University.
  • فضلًا عن ذلك، سيتم دعم الجيل الجديد من القروض الصغيرة للأعمال التجارية من نوع كوين للسيدات من خلال الشراكة مع أصحاب المصلحة وجامعة غلاسكو كالدونيان – جامعة الصالح العام.
  • بالإضافة إلى ذلك تستند العملة الرقمية WOMEN على الاتجاه الاجتماعي نحو التبرعات الخيرية العرقية والشفافية والشراء الأخلاقي.
  • والأهم من ذلك، تتحكم النساء في 70٪ من إنفاق الأسرة (بقيمة 33 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم) تتمتع النساء بالقدرة على تقرير كيف وبأي شكل من أشكال الدفع الذي سيستخدمونه.
  • وأخيرًا، يشير مشروع عملة WOMEN إلى أنهم سيكونون سعداء بتجميع التسوق كل أسبوع لتقديم تبرعات صغيرة لدعم النساء اللاتي يكافحن من أجل البقاء في بيئات صعبة. حيث أن التبرعات الصغيرة لدعم الاستثمارات الصغيرة للتمويل الأصغر لها تأثير كبير.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SCS 

مزايا مشروع عملة WOMEN

بصفة عامة يتمتع مشروع عملة WOMEN بعدة مزايا تجعله مختلفًا عن غيره من مشاريع العملات الرقمية، وهي:

  • بدايةً، مشروع عملة WOMEN متاح في جميع أنحاء العالم مع استقبال 3G أو Wifi.
  • كما أن عملة WOMEN مفتوحة للرجال والنساء.
  • فضلًا عن أنها عملة رقمية ذات قيمة تمنح المرأة صوتًا وتمكّن من خلال التعليم وتعزز دورة افتراضية من الاستثمار.
  • واعتبارًا من عام 2019، تجاوز الإنفاق 40 تريليون دولار
  • بالإضافة إلى ذلك، رمز عملة WOMEN يتيح الوصول إلى 1.7 مليار من سكان العالم دون الوصول إلى حساب مصرفي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة COAL 

هدف مشروع عملة WOMEN

هدف WOMEN'S COIN FOUNDATION
هدف WOMEN’S COIN FOUNDATION

في الحقيقة ستعمل WOMEN’S COIN FOUNDATION مع الشركاء العالميين في المجال الإنساني لتقديم حلول مدفوعة بالتكنولوجيا تمكّن المرأة في جميع أنحاء العالم.

حيث سيؤدي الجمع بين الهوية الرقمية والعقد الذكي والتدريب على الأعمال إلى فتح خطوط ائتمان لأكثر من 12 مليون شركة من النساء اللواتي لا يتلقين خدمات كافية أو لا تتلقى الخدمات من قبل المؤسسات المالية.

من ناحية أخرى سيوفر الاستثمار في الأعمال التجارية النسائية دورة افتراضية من الاستثمار وإعادة الاستثمار من شأنها تحسين حياة النساء وأسرهن والمجتمع.

بالإضافة إلى ذلك، تمكننا التكنولوجيا المستخدمة من إنشاء نهج أكثر مساواة وشمولية في التدريس، فضلًا عن توفير نموذجًا جديدًا للدعم المتمحور حول المتعلم والذي يركز على الإمكانات والمساواة في الوقت وتنوع الفكر.

شاهد أيضًا: مشروع عملة BTC 

في نهاية المطاف، كانت هذه أبرز المعلومات المتوفرة حول مشروع عملة WOMEN. حيث عمدنا في هذا المقال إلى التعريف بهذا المشروع، الغاية من وراء إطلاقه، فضلًا عن أهم الخصائص والمزايا التي يتمتع بها وتجعله مختلفًا عن غيره من مشاريع العِملات الرقمية. كما تناولنا مؤسسة عِملة WOMEN وهدفها، بالإضافة إلى أهم البيانات والإحصائيات المتوفرة حول قيمة WOMEN  في السوق الرقمية. على أمل أن تجد الفائدة في هذا المقال.