مشروع عملة COTI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة COTI القيمة وسعر المخطط

تكثر التساؤلات حول مشروع عملة COTI القيمة وسعر المخطط. ما هو هذا المشروع؟ وما فوائده؟ هل هو استثمار جيد أم لا؟ وما هي التوقعات والمخاوف المستقبلية بشأنه؟

تتسارع التطورات الرقمية، وينتج عنها الكثير من النتاجات التكتولوجية والتقنية. التي شكّلت نقطة تحوّل مهمة في العالم الرقمي. حيث برزت الكثير من مشاريع العملات الرقمية التي جذبت أعدادًا كبيرة من المستخدمين. منها ما حقق أرباحًا كبيرة، ومنها مشاريع لم تستطيع أن تصمد كثيرًا في منافسة العملات الرقمية الأخرى. وفي خضم هذا التنافس برز مشروع عملة COTI الذي قدّم للمستخدمين عملة رقمية مسنقرة نسبيًا وهذا ما جذب الكثير من المستثمرين لهذا المشروع.

لذا سنعمد في مقالنا الحالي إلى التعريف بمشروع عملة COTI القيمة وسعر المخطط. وذكر فوائد هذا المشروع، وما هي خطط النمو الخاصة به. بالإضافة إلى تتبع قيمه المتوقعه مستقبلًا.

ما هي عملة COTI

"ما

COTI هي أول بروتوكول blockchain قائم على DAG على مستوى العالم، تم تحسينه للعملات المستقرة والتطبيقات اللامركزية القائمة على الدفع. وهي بروتوكول blockchain فريد من نوعه للعملات المشفرة، منا أنها نوع من الرموز المميزة. تساعد منصة COTI على معالجة المدفوعات داخل شبكة blockchain اللامركزية. إنها تتميز عن منافسيها لأنها تسمح للحكومات بإصدار العملات المعدنية والتعامل معها.

كما أنها أول عملة مشفرة توفر للمستخدمين القدرة على إصدار عملات مستقرة تحافظ على قيمة ثابتة نسبيًا. ويقع مقر COTI في جبل طارق. كما أن آلية إجماع COTI هي إثبات الثقة (PoT)، والذي يسمح بإجماع مخصص يقوم بتعيين Trustscore لكل مستخدم ويجمع هذا مع إثبات الحصة التقليدي (PoS) لتعيين مستويات الدفع وهيكل الرسوم.

وقد تم إدراجها لأول مرة في منصات Coinbase و Huobi cryptocurrency في أغسطس 2021، وبعد ذلك شهدت زيادة في القيمة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة أني سواب ANY 

فوائد مشروع عملة COTI

هناك مجموعة من الفوائد التي يحققها مشروع عملة COTI، والتي من أبرزها:

  • تدمج شبكة COTI كلًا من العملات التقليدية والرقمية وأنظمة الدفع.
  • إنها المنصة الأولى التي ابتكرت عملة سعرية مستقرة مصممة لتقليل تقلب أسعار العملات المشفرة. وتوفير استقرار الأسعار، وزيادة القدرة على التنبؤ بتكاليف المعاملات.
  • تدعم الشبكة العديد من العملات الورقية والرقمية. ومع ذلك، تتمتع عملات COTI بكفاءة عالية عندما يتعلق الأمر بالدفع.
  • علاوة على ذلك، فهي فعالة من حيث التكلفة ولها رسوم معاملات منخفضة إلى الصفر.
  • توفر محفظة COTI وصولًا سهلًا، وتُستخدم شبكات الدفع الفوري كحساب مصرفي للاحتفاظ بالأموال في شكل عملات رقمية وعملات ورقية. علاوة على ذلك، لسهولة الوصول إلى محفظة COTI، توجد تطبيقات للهاتف المحمول والويب.
  • بخلاف الفوائد التقليدية المتمثلة في قابلية التوسع والتكلفة المنخفضة واللامركزية والأمان، توفر COTI طبقة ثقة إضافية وخدمات التحوط لمعالجة التقلبات والتكامل مع العملة المحلية والمحفظة للحصول على حلول سهلة الاستخدام.

خطط النمو المستقبلية لمشروع عملة COTI

"خطط

تعني التحسينات التي تم تنفيذها في أوائل نوفمبر أن منصة COTI ستصبح أقوى وأكثر قيمة. والنظام الأساسي لديه أيضًا قابلية أكبر للتوسع للنمو المستقبلي.

تشمل أهداف خطة نمو COTI ما يلي:

  • القدرة على إنشاء حساب تداول للمستهلكين في أقل من ثلاث دقائق.
  • تعمل الخزينة اللامركزية في COTI على تحصيل الرسوم وإصدار المكافآت تلقائيًا.
  • تتيح مصنع Stablecoin لعملاء COTI الفرصة لإصدار عملات مستقرة مستقلة داخل blockchain.
  • أنظمة الواجهة الخلفية لخدمات المؤسسات والتجار المتكاملة تمامًا لتفاعلات السلسة.
  • عقود ذكية للاقتراض والإقراض.
  • شراكات إضافية تعزز النظام البيئي.

اقرأ أيضُا: مشروع عملة ANKR 

رصيد خزينة COTI

خزانة COTI هي تجمع لامركزي لعملة COTI. وتم إطلاقها في 1 فبراير 2022.حيث كل من يستخدم خدمات COTI سيدفع إلى خزينة COTI باستخدام رموز COTI. كما سيتم مكافأة المودعين في COTI.

الجدير بالذكر أن المودعون في COTI هم مستخدموها. سيتم دفع المكافآت حسب نوع الاستخدام. كما يمكن للتجار دمج نظام المدفوعات الخاص بـ COTI (الإلزامي والعملات المشفرة) ضمن مجموعة منتجات COTI Pay Business.

سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى خدمات الخزانة في COTI، والتي ستعمل كمؤسسة مالية لتقديم الإقراض والاقتراض في عملات COTI. وستجذب منتجات COTI غير المستضافة على Trustchain الرسوم المستحقة للخزينة.

ستدفع جميع الشبكات التي تعمل على Trustcbain التابعة لـ COTI رسومًا للخزينة. سيشمل ذلك رسوم التشغيل البيني بين السلاسل وأيضًا استخدام حل تبادل العملات المشفرة COTI (COTI-X).

هل COTI استثمار جيد

COTI هو استثمار على المدى الطويل. حيث لا يوجد مجال كبير لارتفاع الأسعار بشكل ملموس لتوفير عوائد معقولة على المدى القصير. هناك الكثير من المشاريع المتنافسة، وبعض هؤلاء المنافسين نشيطون للغاية في فضاء NFT و Metaverse. هذان المجالان هما المكان الذي من المرجح أن يتم فيه توجيه معظم استثمارات blockchain لعام 2022. من المحتمل ألا تشهد المشاريع التي لا تعرض هذه المنطقة ولا تزال متمسكة بنماذج DeFi التقليدية قوة جذب معقولة في عام 2022.

والجدير بالذكر أن منصة COTI أثبتت أنها واحدة من أكثر العلامات التجارية ربحية في عالم العملات المشفرة في العام الماضي. إذا استمرت COTI في هذا المسار، فستستمر في تحقيق الأرباح في السنوات القادمة. مما يجعلها خيارًا جيدًا للاستثمار.

مشروع عملة COTI القيمة وسعر المخطط

"<yoastmark

قد يكون تبني COTI بطيئًا، لكنه يتقدم بثبات.لدى COTI حوالي 5000 تاجر و 80.000 مستخدم. في عام 2018، كان لديها 2000 تاجر و 50000 مستخدم فقط. حيث أودع المستخدمون أكثر من 113.000.000 من رموز COTI. وقد قفز هذا الرقم إلى 255.000.000 بحلول 7 فبراير.

سنذكر أهم البيانات حول قيمة وعملة COTI وسعر المخطط:

  • سعر عملة COTI في الوقت الحالي ما يقارب 0.190524 دولار أمريكي.
  • مع مرتبة  227 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • كما أن القيمة السوقية تقارب 165،934،483 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ العرض المتداول حوالي 868،672،118 COTI.
  • حيث أظهر هذا التشفير تغيرًا في سعره بنسبة -0.57٪.
  • والجدير بالذكر أنه يتم تداول عملة COTI في 10 أسواق نشطة بحجم 24 ساعة يبلغ 6،388،525 دولار أمريكي.

التوقعات المستقبلية لعملة COTI

وفقًا لخارطة الطريق المحدثة التي تتضمن معالم عام 2022، سيقوم فريق COTI بدمج بعض مكونات المشروع المختلفة بينما سيتم إنشاء مكونات جديدة. كما سيؤدي الانتقال إلى تحويل COTI من حل دفع بسيط إلى نظام بيئي مالي واسع النطاق.

  • توقعات مستقبل COTI على المدى القريب

من الصعب وضع توقعات متفائلة لأسعار COTI لعام 2022 على المدى القصير. حيث انخفض السعر منذ نوفمبر مع بقية السوق ويستمر في الانخفاض. ولكن تصبح التوقعات الصعودية لأسعار COTI لعام 2022 ممكنة فقط إذا اخترق السعر أعلى قيمة 0.6992.

قد يستلزم ذلك كسر السعر فوق سلسلة من حواجز المقاومة، خاصة عند قيم 0.4356 و 0.4918 و 0.5938. خلاف ذلك، قد ينتهي السعر بالتداول داخل النطاق الذي تشكله القناة إذا ظل الدعم 0.2529 كما هو. ومع ذلك، إذا تلاشى هذا الدعم، فقد نرى انخفاضًا نحو 0.1 قبل أن يرتد السعر عن هذا المستوى.

توقعات مستقبل COTI على المدى البعيد

تبدو توقعات أسعار COTI لعام 2025 أكثر تفاؤلًا. ومع ذلك، من المتوقع بحلول هذا الوقت، أن تكون المعالم المحددة في خريطة النمو قد تحققت وستؤدي إلى زيادة اعتماد COTI.

ومع ذلك، من المرجح أن يكون أي ارتفاع مدفوعًا بظروف السوق العامة أكثر من كونه مدفوعًا بتفاصيل خريطة نمو COTI. أعتقد أن عام 2025 سيكون مبكرًا جدًا على تأثير خزينة COTI والمشاريع الأخرى. ل

لدينا عالم blockchain مشتت بشدة بطفرة NFT والجنون الناشئ لـ Metaverse. قد يجذب هذا المستخدمين أكثر من خدمات DeFi التقليدية، الموجودة بالفعل في سلاسل أخرى بمقاييس مختلفة.

يبدو السعر الحالي جذابًا لأولئك الذين يرغبون في الانخراط في بعض نشاطات الاستثمار وأيضًا يحمل توقعات أكثر إيجابية لأسعار COTI لعام 2025.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة XSGD 

وبذلك عزيزي القارئ، نكون قد قدمنا لك أبرز المعلومات حول مشروع عملة COTI القيمة وسعر المخطط. على أمل أن تكون هذه المعلومات قيّمة بالنسبة لك ومفيدة في بحثك عن أفضل العملات الرقمية للاستثمار.

29 مشاهدة