مشروع عملة KEY القيمة وسعر المخطط

نور احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة KEY القيمة وسعر المخطط

هل تبحث عن مشروع عملة KEY القيمة وسعر المخطط؟ ما هو؟ وما أسباب استخدام هذه العملة؟ وكيف يمكنك شراءها؟ وما هي أفضل محفظة لها؟ كل هذه التساؤلات سنحاول الإجابة عنها في هذا المقال.

في الواقع برز مشروع عملة KEY خلال السنوات الماضية وهدف إلى إحداث ثورة في عملية التعرف على عميلك وعمل على أن يكون كل فرد قادرًا على امتلاك هويته والتحكم فيها. حيث كان مستوى الضجيج الذي حدث لـKey مرتفعًا بشكل مدهش، حيث أن فكرة النظام الأساسي اللامركزي الذي تم إنشاؤه بهدف جاد للخصوصية والأمان قد نجحت.

وحاليًا سنقوم بتزويدك بأهم المعلومات حول مشروع عملة KEY القيمة وسعر المخطط. والتعريف بمنصة SelfKey. وكيفية شراء هذه العملة. وما المحفظة المناسبة لحفظها.

ما هو مشروع عملة KEY

"ما

مشروع عملة KEY هو نظام بيئي تم إنشاؤه للحفاظ على خصوصية الأفراد والشركات عندما يتعلق الأمر بمعرفاتهم. تحرص الشركة التي تقف وراء مشروع عملة KEY على إنشاء نظام بيئي يشعر فيه الأفراد والمؤسسات بالأمان أثناء إجراء المعاملات والتفاعلات في غضون ذلك.

يتميز مشرع عملة KEY بسوق منصة SelfKey، وهو المنصة الرئيسية لإجراء المعاملات. في السوق، يمكنك العثور على مزودي خدمة مختلفين يقدمون خبراتهم ومنتجاتهم مقابل رسوم. تشمل هذه الخدمات والمنتجات (على سبيل المثال لا الحصر) مشتريات الإقامة أو الأعمال التجارية، وتقديم الهوية الثانية، وما إلى ذلك.

عملة SelfKey (أو يشار إليها بشكل أكثر شيوعًا باسم “Key coin”) هي رمز مميز يستخدم في النظام البيئي لإدارة الأحداث التي تحدث داخله ولضمان إجراءات المعاملات المرنة. تُستخدم هذه العملة لأسباب متنوعة، وتضمن الأمان والثقة في النظام البيئي.

في الحقيقة عملة KEY هي العملة المستخدمة لإجراء المعاملات داخل نظام SelfKey البيئي. حيث يتيح لك امتلاك عملة لامركزية ومشفرة أن تظل مطمئنًا إلى أن جميع العمليات التي تقوم بها في سوق المنصة ستظل آمنة وخصوصية.

الجدير بالذكر أنه حدث العرض الأولي لعملة KEY في 14 يناير 2018. حيث تم قبول كل من BTC و ETH كعملة لشراء عملة KEY (باستثناء البيع العام، عندما تم قبول ETH فقط). نظرًا لأن الرمز المميز يعتمد على نفس المعلمات التقنية (ERC-20) مثل Ethereum، فقد أدى ذلك إلى تبسيط العملية وجعلها واضحة ومباشرة.

ما هي منصة SelfKey

في الحقيقة يتم تعريف SelfKey على أنها نظام بيئي مصمم للحفاظ على الهوية الرقمية للمستخدم وخصوصيته. وتعتمد على تقنية blockchain وهو العمود الفقري للمشروع  والأساس في نجاحه.

في حين تسمى الشركة التي ينتمي إليها SelfKey (عملة KEY) مؤسسة SelfKey Foundation. هذا الأساس، جنبًا إلى جنب مع بعض أصحاب المصلحة والمستثمرين، يحافظ على بقاء النظام البيئي وتشغيله.

تهتم مؤسسات SelfKey أيضًا بالمعاملات، تريد الشركة جعلها لا مركزية وآمنة وخاصة. يرون أن الحفاظ على الهوية الرقمية حق أساسي من حقوق الإنسان، وهذا يساعد الفريق على التركيز على أهدافهم والتعبير عنها بسهولة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة FRONT 

شراء عملة KEY

في هذا السياق، تشبه العملة الرئيسية عملة الريبل (XRP). نظرًا لأن الريبل مركزية (بمعنى أنها مملوكة لشركة خاصة) ، لا يمكنك ببساطة شراء XRP بعملات ورقية مثل الدولار الأمريكي واليورو وما إلى ذلك.

تنشأ هذه المشكلة نفسها مع عملة KEY. على الرغم من أنه ليس مملوكًا للقطاع الخاص، إلا أن رمز عملة KEY ينتمي إلى نظام بيئي مغلق، وهذا يلغي إمكانية الحصول عليه بالعملات القياسية.

إذا كنت ترغب في شراء عملة KEY، فستحتاج أولاً وقبل كل شيء إلى شراء بعض العملات المشفرة الأخرى، Bitcoin و Ethereum (خاصة الأخيرة) هما الاثنان اللذان ستجدهما في أغلب الأحيان يشار إليهما.

هناك الكثير من أسواق الإنترنت التي تعرض شراء أو بيع أو تداول العملات المشفرة المختلفة مقابل العملات الورقية، لكن الكثير من الناس يوصون باستخدام Binance. إنه أحد أكثر مواقع تداول العملات المشفرة شهرةً وموثوقيةً، كما أنه يوفر أسعار صرف مناسبة وخدمة عملاء جيدة.

بعد حصولك على كمية العملة المشفرة التي تريدها، يمكنك الآن التوجه إلى مواقع تبادل العملات المشفرة التي تعرض عملة KEY كخيار محتمل للرموز القابلة للشراء. ثم عليك تحديد المبلغ الذي ترغب في شرائه وبعد ذلك إجراء الصفقة ببساطة، فأنت تقدم Bitcoin أو Ethereum أثناء عملية شراء عملات Key Coins. وهذا كل شيء.

محفظة عملة KEY

محفظة Selfkey
محفظة Selfkey

قبل أن تقرر المغامرة وشراء جميع العملات الأساسية التي يمكنك تحمل تكلفتها، ضع في اعتبارك أن هذا الرمز يتطلب محفظة رقمية محددة.

في الواقع تسمى محفظة SelfKey بمحفظة الهوية. إنه تخزين رقمي خاص ومصمم خصيصًا لا يسمح لك بالحفاظ على عملاتك الرئيسية آمنة وسليمة فحسب، بل يتيح لك أيضًا إجراء معاملات مختلفة داخل سوق SelfKey.

يمكن العثور على محفظة الهوية على موقع SelfKey الرسمي. يمكنك أيضًا تخزين العملات المشفرة الأخرى المستندة إلى ERC-20 في المحفظة (مثل Ethereum)، مما يجعلها خيارًا قابلاً للتطبيق ومتعدد الاستخدامات عندما يتعلق الأمر بتخزين العملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك المحفظة متاحة على كل من Windows و iOS وهي حاليًا في الإصدار التجريبي. ومع ذلك، لاحظ أنه يمكنك أيضًا تخزين عملاتك الرئيسية في بعض محافظ الأجهزة الأكثر شيوعًا وهي Ledger Nano S و Trezor.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC .

أسباب استخدام عملة KEY

هناك مجموعة متنوعة جدًا من الأسباب التي قد تؤثر على استخدام Selfkey ورمزه المميز KEY. لكنهم جميعًا يتبعون منطقًا واحدًا.

الجميع يريد أن تكون هويتهم آمنة وخاصة. لا أحد يريد أن يتم لصق أسمائهم وغيرها من المعلومات الخاصة في كل مكان. حيث يوفر مشروع عملة KEY لمستخدميه الفرصة ليس فقط للبقاء خاصين على النظام البيئي الذي قاموا بإنشائه، ولكن أيضًا لإجراء المعاملات وتقديم الخدمات. كل ذلك مع التمتع براحة البال فيما يتعلق بالأمان وإخفاء الهوية.

يحتوي مشروع عملة KEY على مخزن بيانات خاص يمتلكه، بينما تستخدم الأنظمة المماثلة المخازن العامة. هذا يعني أنه لا توجد طريقة لتسريب معلوماتك واستغلالها من قبل أطراف ثالثة. وهو ما قد يحدث أثناء خرق البيانات مع شركة أو نظام آخر.

“اعرف عميلك” تعني “اعرف عميلك”. إنها عملية تقوم فيها المجالات العامة، على سبيل المثال ، البنوك، بالتحقق من هويات وعناوين عملائها وعملائها. تميل هذه العملية إلى أن تصبح مملة للغاية إذا تم إجراؤها بالطريقة التقليدية، ولكن هذا هو المكان الذي تدخل فيه ميزة SelfKey.

بمساعدة عملة KEY، يمكنك شراء معرّف منفصل من موفري الخدمة المعتمدين ثم تقديمه إلى مؤسستك التي تختارها. عادةً ما تكون هذه المعرفات قابلة لإعادة الاستخدام. لذلك لا داعي للقلق بشأن الحصول على معرف جديد في كل مرة عندما تحتاج إليه في مواقع مختلفة.

يعد هذا النوع من العمليات رائعًا لأن ميزة SelfKey تتيح لك تقليل كمية البيانات التي تقدمها إلى المؤسسة. يمكنك التأكد من أن معلوماتك الخاصة (أو ببساطة المعلومات التي تريد الاحتفاظ بها سليمة) لن تتسرب. حيث يشتركون جميعًا في نفس الهدف، جعل الخصوصية الرقمية أولوية قصوى عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الهوية. سواء كان ذلك للشركات أو المستخدمين الفرديين.

مشروع عملة KEY القيمة وسعر المخطط

"مشروع

في الوقت الحالي عزيزي القارئ إليك أهم الإحصائيات حول قيمة عملة KEY:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر KEY المباشر اليوم هو 0.008263 دولار أمريكي.
  • حيث يبلغ حجم التداول خلال الـ 24 ساعة الماضية 11،045،907 دولار أمريكي.
  • وهذا يشير إلى أن السعر قد انخفض 3.11% خلال الـ24 ساعة الماضية.
  • كما تحتل KEY على CoinMarketCap الحالي مرتبة رقم 597.
  • حيث تبلغ القيمة السوقية المباشرة 42،349،104 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول  5،124،969،446 عملة KEY.
  • كما يملك حد توري أقصى يبلغ 6.000.000.000 عملة KEY.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء KEY بالسعر الحالي، فإن أفضل منصات العمْلات المشفرة للتداول في أسهم KEY هي حاليًا Binance و CoinTiger و Phemex و KuCoin و BingX.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT .

في نهاية المطاف، أصبح بين يديك عزيزي القارئ مقالًا تعريفيًا لمشروع عملة KEY القيمة وسعر المخطط. وأسباب استخدام هذه العملة، فضلًا عن كيفية شرائها، وأين بمكنك الاحتفاظ بها. نتمنى أن تكون هذه المعلومات مفيدة بالنسبة لك.