مشروع عملة Maple MPL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Maple MPL القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة Maple MPL القيمة وسعر المخطط، ما هو مشروع عملة Maple MPL؟، وكيف يمكنني شراء عملة Maple MPL؟، وكيف يمكنني إنشاء حساب على محفظة Metamask؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الأنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن عملة Maple MPL تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. حيث تعتبر عملة Maple MPL من أشهر العملات الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

ما هو مشروع عملة Maple MPL

"<yoastmark

هو مشروع يهدف إلى بناء سوق ائتمان لامركزي للشركات. تقدم منصة Maple للمقترضين تمويلًا شفافًا وفعالًا يتم استكماله بالكامل على شبكتها. تعتبر عملة Maple MPL عملة مشفرة لامركزية تم بناؤها عن طريق شبكة Ethereum Blouckchain. الرمز MPL  هو الرمز الخاص بعملة Maple MPL والذي يخضع للمعيار ERC-20. توفر شركة Maple مصدرًا مستدامًا للعائد من خلال عمليات الإقراض لمجموعات متنوعة من مؤسسات التشفير المتميزة. تضع شركة Maple مجموعة من الشروط مع المقترضين.

يمكّن البروتوكول الخاص بعمْلة Maple MPL حاملي الرموز المميزة MPL من المشاركة في الحوكمة والمشاركة في إيرادات الرسوم والتأمين على الأسهم. يمكن للمستخدمين الوصول إلى عائدات بدخل ثابت على منصة Maple عن طريق إيداع رأس المال فيها. تتم إدارة هذه الأموال من قبل مستثمرين ذوي خبرة، يُعرفون بمندوبي الأموال. يبذل مندوبوا الأموال العناية الواجبة ويتفقون مع المقترضين قبل إجراء أي عملية لتمويل القروض. يربح موفروا الأموال عائدًا مستدامًا من خلال الإقراض مقابل الفائدة.

تهدف عملة Maple MPL إلى أن تكون عملة قابلة للتوسع والوصول إلى رأس المال بكفاءة. تتمتع عملة Maple MPL بالأمان، حيث يتم تدقيقها من قبل عدة شركات خارجية وتأمينها بتأمين عقد ذكي.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Wrapped BTC 

كيفية شراء عملة Maple MPL

هناك مجموعة من الخطوات عليك أتباعها تابع معنا:

  1. أنشئ حساب على منصة بينانس عبر الضغط هنا.
منصة بينانس

نصيحة لك: تم الإبلاغ عن العديد من حالات التصيد الاحتيالي على مدار السنوات الماضية والتي تعد تقليدًا للموقع الأصلي، ومن الضروري فحص عنوان URL الخاص بالموقع الإلكتروني بدقة. أولاً، كن على اطلاع على الشهادة “الآمنة” التي يجب أن تظهر في شريط العنوان الخاص بك والتي تعمل كتأكيد على أصالة الموقع. ثانيًا، لكي تكون بوضع الأمان أثناء التداول على المنصة، تأكد من وضع إشارة مرجعية على الموقع الأصلي لتجنب أي ارتباك في عمليات البحث المستقبلية.

2. املأ تفاصيل التداول الخاصة بك: يجب عليك ملء بياناتك بالانتقال إلى علامة التبويب “Register” الموجودة في الزاوية اليمنى من صفحة الموقع الإلكتروني وملء تفاصيل التداول الخاصة بك.

على سبيل المثال، ستحتاج إلى ملء رقم هاتفك المحمول أو اختيار استخدام عنوان بريدك الإلكتروني. بالنسبة لعنوان البريد الإلكتروني، من الضروري استخدام بريدك الإلكتروني الرئيسي الذي يمكنك الوصول إليه بسهولة والأكثر أمانًا لأنك ستحتاج إليه لتسجيل الدخول إلى حساب Binance الخاص بك دائمًا.

تحتاج أيضًا إلى اختيار كلمة مرور قوية لبريدك الإلكتروني. يجب أن تتكون كلمة المرور القوية من مزيج من الأرقام والرموز والأحرف الكبيرة والصغيرة. ستتلقى رمزًا مكونًا من 6 أرقام عبر البريد الإلكتروني الذي قدمته كرمز تحقق لحسابك ولإتمام عملية التسجيل.

منصة بينانس
منصة بينانس.

3. إجراء عملية المصادقة الثنائية

لجعل حسابك أكثر أمانًا، تحتاج إلى السماح باستخدام المصادقة الثنائية بعد تسجيل الدخول لأول مرة. من الضروري إعداد المصادقة الثنائية (2FA) لأنها تجعل حسابك أكثر أمانًا من أي نشاط قرصنة! بالإضافة إلى ذلك، في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول باستخدام المصادقة الثنائية، ستحتاج إلى توفير رمز فريد بمجرد كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. للحصول على الرمز الفريد الخاص بك، استخدم تطبيق Google Authentator وقم بتنزيله على هاتفك الذكي.

4. إجراء عملية الشراء: لإرسال الأموال إلى حساب محفظة Crypto الخاص بك على منصة Binance إما مباشرة عبر حسابك المصرفي من خلال تحويل الأموال SWIFT أو يمكنك اختيار استخدام بطاقة الخصم / الائتمان الخاصة بك. في هذا الجزء، سوف نرشدك إلى كيفية استخدام بطاقتك الائتمانية. لم تسمح Binance سابقًا باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم على نظامها الأساسي، ولكن عقدت منصة Binance شراكة مع Simplex للسماح لمستخدميها باستخدام بطاقات الائتمان والخصم لشراء Bitcoin أو Maple MPL. وقد أدى ذلك إلى زيادة سرعة المعاملات Crypto، ورسوم معاملات منخفضة، ومزيد من المرونة في المعاملات. نوصي بشراء Bitcoin أولاً ثم تبديله بالكمية المناسبة من رموز عملة Maple (MPL). وذلك لأنه، من السهل شراء عملات البيتكوين عبر بطاقتك الائتمانية.

"شراء

5. إنشاء حساب على محفظة Metamask

 سنشرح لك كيفية إنشاء حساب على منصة Metamask، اضغط هنا للدخول إلى موقع المحفظة.

إنشاء حساب محفظة Metamask
إنشاء حساب محفظة Metamask
  • انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العلوية يجب عليك قراءة البنود المذكورة والموافقة عليها.

  • لجعل حساب محفظتك آمنًا، تحتاج إلى إنشاء كلمة مرور قوية، وللقيام بذلك انقر فوق التبويبة باللغة الانكليزية “Create a Wallet”. بعد النقر عليها، سترى عبارة أولية مكونة من 12 كلمة. تحتاج إلى حفظ كلماتك الأولية كملف أو يمكنك اختيار نسخها إلى مكان آمن والنقر على “I’ve copied it somewhere safe”. في هذه المرحلة، قمت بإنشاء حساب بنجاح في MetaMask بعنوان محفظة جديدة. 

يمنحك هذا فرصة لعرض عنوانك على Etherscan وهو (مستكشف Ethereum blockchain)، قم بذلك عن طريق التحقق من رمز الاستجابة السريعة، ونسخ عنوان محفظتك إلى الحافظة أو تصدير المفتاح الخاص لمحفظتك.

  • إيداع عملة Maple MPL في محفظة MetaMask الخاصة بك حرك مؤشر الماوس فوق اسم الحساب الموجود أعلى النافذة، والتي ستظهر “Copy to clipboard” بعد ذلك، عليك النقر فوق اسم الحساب لتتمكن من نسخ عنوانك.

  • بعد ذلك، ألصق عنوانك في “recipient” في التطبيق حيث تنقل أو تكتب المميزة منه. اختر المبلغ الذي تريد تبديله إلى عملة Maple MPL.

6. بعد إنشاء محفظة MetaMask أنت الآن جاهز لشراء رموز عملة Maple MPL أضغط على Buy Crypto ثم أبدأ عملية الشراء.

شاهد أيضّا: مشروع عملة سيكريت SCRT .

شراء عملة Maple

 

مشروع عملة Maple MPL القيمة وسعر المخطط

  • سعر عملة Maple MPL المباشر هو 39.01 دولارًا أمريكيًا بحجم تداول على مدى 24 ساعة قدره 10،816.701 دولار أمريكي.
  • مع قيمة سوقية مباشرة تبلغ 172،328،894 دولارًا أمريكيًا.
  • لها معروض متداول قدره 4،417،986 MPL عملة
  • حد أقصى توريد قدره 10000000 رمزًا من رموز عملة Maple MPL.
مشروع عملة Maple MPL القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة Maple MPL القيمة وسعر المخطط

 

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عمْلة Maple MPL القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك فقد تعرفنا أيضًا على كيفيّة شرائها وتداولها.

44 مشاهدة