مشروع عملة ADP القيمة وسعر المخطط

سوسن احسان26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ADP القيمة وسعر المخطط

هل تتساءل ما هو مشروع عملة ADP القيمة وسعر المخطط؟ وما هي المحفظة الخاصة به؟ وهل تبحث عن معلومات حول الرمز ADP واستخداماته؟ قيمته وما هي أهم الإحصائيات والتنبؤات المستقبلية حوله؟ هذا ما ستجد الإجابة عنه في مقالنا الحالي.

لا شك أنك سمعت بمصطلح العملات الرقمية، والضجة الكبيرة التي حظيت بها. وما شهدته من إقبال كبير من المستثمرين والمتداولين بهدف تحقيق أرباح كبيرة من خلالها. وفي مقالنا هذا سنتناول واحدًا من أهم هذه المشاريع ونزودك بمعلومات مهمة عنه. وهو مشروع عملة ADP القيمة وسعر المخطط. الذي شهد رواجًا كبيرًا وتمكن من تحقيق مكاسب رائعة لمستثمريه.

حيث ستجد في المقال الحالي معلومات عن بداية مشروع عملة ADP وما الذي يجعله مختلفًا، وما هو رمز ADP ومجالات استخدامه. فضلًا عن أهم الإحصائيات حول هذه العملة والتوقعات المستقبلية بشأنها. فتابع معنا.

لمحة تعريفية حول مشروع عملة ADP

"لمحة

يعمل Adappter على إيجاد حل لمساعدة الأفراد والشركات والمستخدمين على التفاهم مع بعضهم بما يحقق السعادة والأرباح للجميع بناءً على روح الإنصاف والمشاركة والثقة. أيضًا، سيبذل مشروع عملة ADP قصارى جهده لزيادة قيمة جميع الأعضاء.

من ناحية أخرى تم تأسيس Adappter بواسطة Hyosang Kim و Kyungtae Shin. في يناير 2018، تم توسيع خدمات مشروع عملة ADP والتي توفر معلومات متنوعة ومحتوى مباشر من blockchain من خدمة “Houjaeki”. والتي توفر بيانات حول العوامل المفضلة في الوقت الفعلي. حاليًا، يستخدم حوالي 50000 مستخدم لديهم اهتمامات في blockchain (بما في ذلك Android و iOS) خدمة Adappter.

بالإضافة إلى ذلك ADP هو رمز تم نشره بواسطة مشروع عملة ADP، ويتم تشغيله داخل منصة Ethereum (ERC20)، ويستخدم كعملة رئيسية في النظام البيئي لـ Adappter. يمكنها تحويل AP، التي تم استلامها كتعويض عن محتويات الشريك، إلى ADP وستستمر لمدة 20 عامًا. في المستقبل، سيوفر وظائف دفع حقيقية لشراء السلع والعناصر والمنتجات.

من ناحية أخرى إن Adappter League هو نظام يتم فيه دفع أجر ADP بشكل عادل وشفاف كل أسبوعين لمدة 20 عامًا (موسم) وفقًا لمستوى مساهمة الأنشطة بعد قياس نقاط الوصول المكتسبة من قبل المشاركين. يمكن للشركاء جذب المستخدمين من خلال تقديم خدمة للنظام البيئي لـ Adappter. وفي الوقت نفسه، يجذب النظام البيئي للمشروع أيضًا مستخدمين جددًا باستمرار بفضل الشركاء. Adappter League هي القوة الدافعة التي تجعل النظام البيئي ينمو جنبًا إلى جنب مع الشركاء.

ما هي خدمة Adappter

بصورة شاملة تتكون خدمة Adappter من “خدمة محتويات من نوع توفير المعلومات” التي توفر الأخبار المتعلقة بـ blockchain. والعوامل المفضلة، والأعمدة، ومقاطع الفيديو، ومعلومات D-App، و “خدمة من نوع الحدث” مثل المجتمع والحدث المباشر والمحفظة. حاليًا، يوفر مشروع عملة ADP أخبار blockchain محلية في الوقت الفعلي، ويقدم عوامل مواتية بعد اختيار appx. 200 مشروع حول العالم، ويقدم أعمدة تتعلق بتقنية blockchain كتبها خبراء الاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مشروع عملة ADP محتويات الفيديو المحلية ذات الصلة بـ blockchain بشكل انتقائي. يقدم D-App مشروع blockchain D-App العالمي ويساعد المستخدمين على تحديد D-App بناءً على تصنيف المستخدم. كجزء من برنامج ترويج تسويق المشروع، تستضيف Live Quiz أحداثًا في الوقت الفعلي مثل اللقاءات المصغرة عبر الإنترنت وأحداث الإنزال الجوي. يتم توفير وظيفة المجتمع في شكل مجتمع رسمي ومجتمع حر كقناة اتصال مع المستخدمين من أجل نجاح المشروع. كما تقدم Wallet جوائز الإنزال الجوي للحدث وراحة الإيداع والسحب.

شاهد أيضًا: مشروع عملة QC 

ما الذي يجعل مشروع عملة ADP مختلف

بصفة عامة يقوم مشروع عملة ADP بإنشاء “العالم الممتع” المتصل بواسطة Blockchain حيث يقوم المستخدمون والشركاء والجميع معًا بتحسين القيمة بناءً على روح الإنصاف والمشاركة والثقة. وبناءً عليه يتم تحويل كل لحظة تستمتع بها في نظام Adappter البيئي إلى قيمة ومكافأة لجميع المستخدمين في النظام البيئي.

من ناحية أخرى يوفر مشروع عملة ADP حلًا يساعد الأفراد والشركات والبائعين والمستخدمين على التعايش مع بعضهم البعض بهدف تحقيق السعادة والأرباح للجميع بناءً على روح الإنصاف والمشاركة والثقة. أيضًا، سيبذل Adappter قصارى جهده لزيادة قيمة جميع الأعضاء.

بالإضافة إلى ذلك يستخدم مشروع عملة ADP آلية إجماع تُعرف بإثبات العمل. كما يوفر Adappter Platform خدمات من خلال إنشاء نظام توزيع لإدارة المعاملات بكفاءة.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SNM Son 

ما هي محفظة Adappter

في الحقيقة Adappter Wallet هي محفظة أصول رقمية مخصصة قائمة على Ethereum. لـ Adappter Wallet طريقة لا مركزية تتبعها لتخزن معلومات المحفظة والسجلات الخاصة بالمعاملات على خادم منفصل لتوفير محافظ للمستخدمين مجانًا. يمتلك القدرة على بناء واستدعاء المحافظ بأمان باتباع طريقة المصادقة الذاكرة مع درجة أمان عالية على الأصول الرقمية. أيضًا، يمكن لمستخدمي Android S10 أو إصدار أعلى ربط محفظة Samsung blockchain بمحفظة Adappter.

من ناحية أخرى يوفر Adappter Wallet 1.0 وظائف بسيطة للإيداع والسحب والتخزين، يخطط Adappter Wallet 2.0 لبناء خدمات توّفر تجربة مختلفة للمستخدمين.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ASM 

ما هو استخدام عملة ADP

الآن بعد أن أصبح لديك فهم قوي لكيفية ظهور عِملة ADP، سنعرفك الآن على حالات استخدام العملة:

  • طريقة الدفع أو السداد

تم تصميم عملة ADP بطريقة مشابهة لعملات Web 3.0 الأخرى من حيث أنه يمكن استخدامها كطريقة لإجراء مدفوعات لامركزية. نظرًا لانتشار رموز ERC-20، يمكن من الناحية النظرية قبول عملة ADP من قبل عدد كبير من التجار. وهذا ليس هو الحال بالنسبة للرموز المميزة من سلاسل الكتل الصغيرة.

  • رمز الحكم

يخضع ApeCoin DAO، الشركة التي تقف وراء عملة ADP لمالكي الرمز المميز. على هذا النحو، يتم تقديم المقترحات من قبل أعضاء المجتمع ثم التصويت عليها من قبل مالكي APE. هذا يخلق حافزًا واضحًا لامتلاك الرمز وسيكون أحد المحركات الرئيسية للطلب في المستقبل.

  • مكافآت NFT

لطالما اعتبر Bored Ape Yacht Club أحد أفضل NFTs للشراء. وقد تعزز ذلك من خلال حقيقة أن جميع حاملي NFT حصلوا على رموز APE مجانية. من حيث الجوهر، كان هذا أقرب إلى تلقي أموال مجانية، حيث يمكن لحاملي NFT الدفع فورًا في رموزهم لـFIAT إذا رغبوا في ذلك. ومع ذلك، نظرًا لتوقعات أسعار APE، فمن المحتمل أن يحتفظ أصحاب الرموز المميزة الخاصة بهم في الوقت الحالي.

مشروع عملة ADP القيمة وسعر المخطط

"مشروع

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم البيانات حول مشروع عملة ADP:

  • في الوقت الحالي يبلغ سعر  ADP اليوم هو 0.030843 دولار أمريكي.
  • في حين يبلغ حجم التداول على مدى 24 ساعة قدره 2،532،583 دولار أمريكي.
  • وبذلك قد ارتفع سعر ADP بنسبة 8.06٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • كما أن تصنيف ADP على CoinMarketCap الحالي هو رقم 740.
  • حيث حققت قيمة سوقية مباشرة تبلغ 23،014،240 دولارًا أمريكيًا.
  • في حين يبلغ المعروض المتداول قدره 746،176،103 عِملة ADP.
  • كما يبلغ أقصى حد توريد 10،000،000،000 قطعة نقدية ADP.

إذا كنت ترغب في معرفة مكان شراء عملة ADP بالسعر الحالي، فإن أفضل منصات العملات المشفرة للتداول في أسهم ADP هي حاليًا MEXC و Gate.io و BTCEX و Bithumb.

التوقعات المستقبلية لمشروع عملة ADP

بالنظر إلى أن مشروع عملة ADP قد دخل السوق مؤخرًا، لا يزال السعر يجد قدميه ويخلق هيكلًا. ومع ذلك، إذا استمرت عملة APE في الاتجاه بهذه الطريقة، فقد تصل العملة المعدنية إلى 50 دولارًا بحلول نهاية عام 2023.

وبحلول عام 2023، نتوقع تنفيذ حالات استخدام إضافية تمنح عملة ADP فائدة حقيقية. مع وضع ذلك في الاعتبار، من المتوقع لعام 2023 أن تصل العِملة المعدنية ADP إلى 90 دولارًا.
أما في نهاية عام 2024، من المرجح أن تصبح عملة ADP متأصلة في العديد من المشاريع metaverse على مدار العامين المقبلين، مما يزيد من طلبها من المستثمرين. إذا حدث ذلك، فمن المقدر أن ADP يمكن أن تصل قيمتها إلى 135 دولارًا بحلول نهاية عام 2024.

شاهد أيضًا: مشروع عملة ceek VR 

في نهاية المطاف عزيزي القارئ نكون قد قدمنا لك موضوع مشروع عملة ADP القيمة وسعر المخطط. وكيف أن المؤشرات المستقبلية تبشّر بمستقبل واعد لهذه العملة ولكن على المدى البعيد. نتمنى أن تكون هذه المقالة مفيدة بالنسبة لك.