موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

مشروع عملة SMT القيمة وسعر المخطط

SMT coin project value and price chart

مشروع عملة SMT، ما هو وعلى ماذا يعتمد؟ وهل يمكن الاستثمار في مشروع عملة SMT أم لا؟ وما هي عملة Smart Mesh؟ إضافة إلى ذلك ما هو الهدف الرئيسي لعملةSMT؟

ماذا تعرف عن النظام البيئي؟ إن كنت لم تسمع بذلك من قبل فسوف نشرح لك ما هو النظام البيئي لعملةSMT. بالإضافة إلى ذلك سنتعرف على سعر عملةSMT، والقيمة السوقية للعملة. ثم بعد ذلك سنذهب لنرى ما هي خارطة الطريق لعملةSMT. ولكن هناك شيء مهم يجب التعرف عليه وهو فريق العمل والمستشارين في مشروع عملة SMT. كل ذلك ستجده في السطور القادمة، وما عليك إلا أن تقرأ وتعطي انتباهك لهذا المقال.

ما هي عملة SMT

لكي تبدأ أي مشروع ينبغي أن تتعرف عليه بشكل جيد. لذلك سنقدم لك تعريف عن عملةSMT لكي يتثنى لك معرفة ما هو مشروع عملة SMT.

Smart Mesh هو الاسم الكامل للعملة، ويرمز لهاSMT. لذلك فإن عملةSMT هي بروتوكول أساسي قائم على البلوكتشين الخاص لإنترنت الأشياء (IOT). إضافة إلى ذلك يمكن تعريف عملة Smart Mesh على أنها بروتوكول أساسي قائم على البلوكتشين، يتيح إلى الأجهزة الذكية إمكانية الاتصال ببعضها البعض دون الحاجة إلى الإنترنت أو خدمات الاتصالات.

لذلك فإن مشروع عملة SMT هو مشروع يهدف إلى الاستغناء عن الإنترنت. إضافة إلى ذلك تحتوي عملة  Smart Mesh على عُقد ضوئية مدمجة في البلوكتشين. ثم بعد ذلك يوسع بروتوكولات شبكة بنية الطبقة الثانية من Raiden و Lightning Networks مما يسمح استخدام المدفوعات والمعاملات الرقمية الخالية من الإنترنت. ونتيجة ذلك تسمح تقنية عملة Smart Mesh بتكوين شبكات شبكية لا مركزية رشيقة يمكنها الإصلاح الذاتي. وتتمتع بسرعات ونطاق ترددي أعلى في المجال القريب من اتصالات الإنترنت القياسية وذلك من خلال حوافز الرمز المميز القائمة على البلوكتشين. لذلك يعتبر مشروع عملة SMT مشروع جديد من نوعه يهدف إلى الاتصال دون الحاجة إلى الإنترنت.

إضافة إلى ذلك تسمح عملة Smart Mesh إلى البلوكتشين من اختراق حدود الإنترنت في عصر IoT (إنترنت الأشياء) و IoE (إنترنت كل شيء) وبعد ذلك يتم توصيل جميع الأشياء. ولكن بعد التعرف على مشروع عملة SMT بشكل عام لابد من التعمق أكثر. لذا تابع معي عزيزي القارئ.

شاهد أيضًا مشروع عملة MCB القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة SMT القيمة وسعر المخطط

البيانات المباشرة لعملةSMT:

  • بلغ سعر عملة SMT حوالي 0.0145902$.
  • إضافة إلى ذلك بلغت القيمة السوقية لعملة SMT حوالي 478116$.
  • وكان حجم التداول خلال 24 ساعة الماضية حوالي 381.42$.
  • إضافة إلى ذلك يبلغ حجم المخزون المتاح للتداول من عملة SMT حوالي 33.77 مليون دولار.
  • ونتيجة ذلك احتلت عملة SMT المرتبة 1692.
  • أما عن تغير السعر لعملة SMT، خلال 30 يوم تغير سعر عملة SMT وانخفض بنسبة 29.78%.
  • إضافة إلى ذلك كان تغير سعر عملة SMT خلال 60 يوم الماضي حوالي 59.60%-.
  • ولو نظرنا إلى الوراء 90 يوم نجد أن سعر عملة SMT تغير وانخفض بنسبة 64.43%.
  • وللدخول إلى الموقع الرسمي لعملةSMT اضغط هنا.

ويبقى موضوع الاستثمار في مشروع عملة SMT هو قرار شخصي. ولكن يجب البحث عن المعلومات والبيانات ومن ثم اتخاذ القرار المناسب.

شاهد أيضًا مشروع عملة ANW القيمة وسعر المخطط

النظام البيئي لعملة SMT 

  • Spectrum:

هو منصة لا مركزية (DEX). حيث تبنت آلية إجماع جديدة ونظام حوافز كتلة جديد وذلك مخصص لمعدات النظام البيئي لعملة Smart Mesh وإنترنت الأشياء (IOT). وبذلك يعتبر مشروع عملة SMT مشروع جديد بأفكار جديدة.

  • SmartRaiden (سمارت رايدن) 

يمكن لتكنولوجيا SmartRaiden المفتوحة المصدر أن تحقق عمليات تحويل ومعاملات لا مركزية (DEX) في الوقت الحالي. إضافة إلى ذلك تعد آمنة ومريحة ورسومها منخفضة وخارج السلسلة وبذلك فهي غير متصلة بالعملات المشفرة. يعد SmartRaiden متوافق مع مجموعة متنوعة من المنصات الرئيسية.

  • Smart Mesh Protocol (بروتوكول عملةSMT)

عملة Smart Mesh هي بروتوكول أساسي خاص  بإنترنت الأشياء لذلك هو قائم على البلوكتشين. إضافة إلى ذلك تحتوي عملة Smart Mesh على عقد ضوئية مدمجة في البلوكتشين. ومع ذلك يوسع وظائف شبكة Raiden وغيرها من بروتوكولات شبكة البنية الثانوية للبلوكتشين وذلك لتحقيق مدفوعات تشفير صغيرة خارج عالم الإنترنت.

  • Self-forming Networks (شبكات التشكيل الذاتي)

يمكن للمستخدمين تكوين شبكات شبكة لاسلكية مخصصة بوظائف متعددة القفزات. ويعد ذلك إحدى تقنيات الشبكة الرئيسية التي تحل مشكلة “الميل الأخير”، وسد الفجوة بين العقد التي تقع خارج النطاق (تعمل العقدة B كجسر ناقل محفز للعقدين A و C وذلك للاتصال ونقل البيانات مع بعضهم البعض). لذلك فإن مشروع عملة SMT هو أحد المشاريع الرائدة في مجال العملات الرقمية.

  • Token Incentives (حوافز رمزية)

عند توصيل البيانات من قبل أي شخص ونقلها عبر شبكة  Mesh التي تم إنشاؤها عبر تقنية Smart Mesh، لذلك فإن المساهم في العقدة التي تمر البيانات من خلالها سيمنح مكافأة بكمية متناسبة من عملةSMT.

  • خصائص النظام البيئي لشبكةSMT

تعمل عملة Smart Mesh على بناء شبكات P2P المتداخلة. التي تعمل جنبًا إلى جنب مع الإنترنت العالمي وذلك بناءً على الأجهزة والبرامج والبروتوكولات الذكية. حيث أن ذلك يضمن عدم تدفق حركة البيانات عبر الخوادم المركزية ولكن يمكن البقاء محليًا في داخل الشبكة المتداخلة. ونتيجة ذلك يحافظ على الموارد ويقلل من التسربات ويمنع الهدر الحاصل أو الذي من الممكن أن يحصل في الكهرباء.

خارطة الطريق لعملة SMT

  • الخطوة الأولى:

عليك تحديث شبكة Spectrum الرئيسية التي تتوافق مع المزيد من المميزات والمزايا التي تخص EIP، ثم بعد ذلك تحسين سرعة المعاملة. إضافة إلى ذلك الانتقال إلى آلية الوصول لعقدة المنارة إلى نموذج التصويت الخاص بالمجتمع.

  • الخطوة الثانية:

بعد ذلك انشر Maker DAO من خلال شبكة Smart Mesh وSpectrum الرئيسية لتوفير نظام عملة مستقر. وذلك عن طريق الرهن العقاري لعملةSMT. حيث يمكن للمستخدمين الحصول على نفس المبالغ من الرموز الثابتة لمشروع عملة SMT.

  • الخطوة الثالثة:

انشر التداول اللامركزي DEX على Smart Mesh Spectrum mainnet. وذلك باستخدام شبكة zkrollup layer 2 التي توفر منصة تداول لامركزية لسوق العملة المتنامي.

  • الخطوة الرابعة:

بعد ذلك عليك بنشر مشروع Atmosphere وذلك عن طريق السلاسل الموجودة على الشبكة الرئيسية. ثم بعد ذلك عليك السماح لمزيد من مشاريع إيثيريوم البيئية بدخول Spectrum mainnet لكي يتم الاستمتاع بمزايا الشبكة Spectrum.

ونتيجة ذلك لا بد أنك تفكر في الاستثمار في مشروع عملة SMT التي يعد مشروعها الأول من نوعه. ولكن تابع معي هذا المقال لنتعرف على أمور أخرى تخص مشروع عملة SMT.

شاهد أيضًا مشروع عملة ELMON القيمة وسعر المخطط

فريق العمل والمستشارون في عملة SMT

بعض أعضاء فريق العمل:

 مشروع عملة SMT القيمة وسعر المخطط  مشروع عملة SMT القيمة وسعر المخطط  مشروع عملة SMT القيمة وسعر المخطط
Henry Wang  Maxim Prishchepo Hades Cao
وهو الرئيس التنفيذي المؤسس لعملةSMT. القائد التقني لتطوير البلوكتشين. نائب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا.
يعد Henry Wang العالم في بروتوكول الإنترنت FPGA ASIC Architect. إضافة إلى ذلك هو خبير العقود الذكية في عملةSMT. خبير اتصالات، إضافة إلى ذلك هو خبير البلوكتشين الخالية من شبكة الهاتف المحمول.
 عملة Smart Mesh  عملة Smart Mesh  عملة Smart Mesh
Ashton Addison Scott Wang Soh Har Pang
مختص في تطوير المجتمع الخاص بعملةSMT. مهندس معماري. نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال.

 

بعض المستشارين:

 
.David Lee David .Cohen .Chia Hock Lai
وهو أستاذ في FinTech و Blockchain في جامعة سنغافورة للعلوم الاجتماعية. إضافة إلى ذلك هو أحد الأعضاء في لجنة الأوراق المالية والبورصات في سنغافورة. أيضًا هو أحد الأعضاء في لجنة البحوث المالية في هيئة النقد السنغافورية. هو مؤسس Dcntral.ai، إضافة إلى ذلك هو أحد الأعضاء التنفيذيين لمؤسسة IOTA والمستشار لشركة HashGraph. هو رئيس جمعية سنغافورة المالية (SFA) إضافة إلى ذلك هو رئيس جمعية الاقتصاد الرمزي (TEA). ثم إنه يتمتع بخبرة أكثر من 20 عام في الصناعة المالية والتكنولوجية وهو أمر رائع. لذلك عمل سابقًا في عدة منظمات مثل وكالة التكنولوجيا الحكومية في سنغافورة (GovTech).

 

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا بشكل مفصل عن مشروع عملة SMT، وهو الأحد المشاريع الرائدة في مجال العملات الرقمية. إضافة إلى ذلك يعتمد مشروع عملة SMT على الاتصال بين الأشخاص دون الحاجة إلى الإنترنيت. وبعد ذلك أصبح قرار الاستثمار في مشروع عملة SMT هو بين يديك. وذلك بعد أن وضعنا في متناولك كل ما يلزم من المعلومات التي من الممكن أن تحتاجها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.