مشروع عملة UPI القيمة وسعر المخطط

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة UPI القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة UPI القيمة وسعر المخطط ماهو؟، ما هي عملة UPI؟، مَا هي توقعات سعر UPI؟، وما هو سعر رمز UPI؟، ومَا هي منصة Pawtocol؟، وكيف تعمل منصة Pawtocol؟، هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

لا بدّ أنك سمعت عن العملات المشفرة والتي أقتحمت مؤخرًا الأسواق الماليّة العالميّة وقلبت الطاولة على سوق العملات الورقيّة التي عانت من مشكلة الاهتراء والتلف، أدى ظهور العملات الرقمية مؤخرًا إلى لجوء الكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال إلى الاستثمار بها كونها العملات المستقبليّة للعالم بأسره فكانت في متناول الجميع، إذ أنّها تمتلك العديد من المزايا التي جعلتها تتصدر سوق الاستثمار العالمي.

وفي هذا المقال خصصنا لك معلومات وافية عن مشروع عملة UPI تمكنك من التعرف عليها والاستثمار بها. كما يعتبر مشروع عملة UPI من أشهر المشَاريع الرقمية وأكثرها تداولًا في السوق الرقمي.

مشروع عملة UPI

مشروع عملة UPI
مشروع عملة UPI

هو مشروع يهدف إلى بناء سوق خاص بالحيوانات الأليفة قائم على شبكة بلوكتشين ويدعى سوق “Pawtocol UPI”. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعتبر أول سوق رقمي لعملات NFTs في العالم تم تصميمه من أجل مساعدة الأشخاص الذين يركزون على رعاية الحيوانات الأليفة وتقديم المساعدة للحيوانات الأليفة المحتاجة.

تم استلهام مشروع عملة UPI من رؤية مشتركة لبناء مجتمع عالمي من أصحاب الحيوانات الأليفة. ومقدمي الخدمات والمصنعين الذين يتحدون نحو تحسين حياة الحيوانات الأليفة. كما يهدف مشروع عملة UPI لمساعدة الحيوانات الأليفة في جميع أنحاء العالم على العيش حياة أطول وأكثر صحة من خلال تمكين القائمين على رعاية الحيوانات الأليفة بأحدث التقنيات والبيانات.

يوفر مشروع عملة UPI سوق يدعى NFT Marketplace وهو موجه لأصحاب الحيوانات الأليفة. لبناء حيوانات افتراضية تحاكي حيواناتهم الأليفة في العالم الحقيقي. والتي ستعيش في العالم الافتراضي القائم على شبكات blockchain. لن يتمكن الأشخاص فقط من العيش في metaverse، ولكن حيواناتهم الأليفة ستكون قادرة على العيش معهم.

بالإضافة إلى ذلك، لم يكتف مشروع عملة UPI بهذا الحد بل أتجه لجعل سوق “Pawtocol UPI” سوقًا رقميًا يحتوي على جميع مستلزمات الحيوانات الأليفة من طعام ودواء وتأمين مستلزمات أخرى لهذه الحيوانات. بالإضافة إلى بيع وشراء الحيوانات الأليفة. طريقة الدفع تكون بالعملة الرقمية UPI وهي العملة الخاصة بسوق Pawtocol.

شاهد أيضًا: مشروع عملة Oasis network ROSE .

مشروع عملة UPI القيمة وسعر المخطط

بيانات سعر عملة UPI المباشرة:

بصورة شاملة إليك عزيزي القارئ أهم الإحصائيات حول مشروع عملة UPI وفقًا لموقع CoinMarketCap الإحصائيّ:

  • سعر عملة UPI المباشر اليوم هو 0.030965 دولارًا أمريكيًا.
  • بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 3،662،556 دولارًا أمريكيًا.
  • انخفض سعر عملة UPI بنسبة 0.08٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية.
  • تصنيف مشروع عملة UPI الحالي هو #848 بين العملات الرقمية الأخرى.
  • تبلغ القيمة السوقية المباشرة لمشروع عملة UPI حوالي 7،986،535 دولارًا أمريكيًا.
  • له معروض متداول قدره 257،924،377 رمزًا من رموز عملة UPI.
  • وأقصى حد توريد 1،000،000 رمزًا من رموز عملة UPI.
  • أعلى سعر حققته عملة UPI هو 0.01$ دولار أمريكي.
  • أقل سعر وصلت له عملة UPI هو 0.04$ دولار أمريكي.
مشروع عملة UPI القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة UPI القيمة وسعر المخطط

لشراء عملة UPI فإنها متاحة للشراء في أشهر المنصات الرقمية:

  • منصة Coinbase: بورصة عامة مدرجة في بورصة ناسداك. تقبل منصة Coinbase المقيمين من أكثر من 100 دولة بما في ذلك أستراليا وكندا وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة (باستثناء هاواي).
  • بورصة Gate.io: تأسست هذه البورصة في عام 2013، وهي واحدة من أكثر البورصات شهرة وذات سمعة طيبة بالإضافة إلى ذلك، فإن منصة Gate.io تقبل حاليًا معظم الدول بما في ذلك أستراليا والمملكة المتحدة. حيث لاتقبل سكان الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
  • منصة Huobi Global: تأسست في عام 2013، أصبحت منصة Huobi Global منذ ذلك الحين واحدة من أكبر بورصات الأصول الرقمية في العالم، حيث بلغ حجم التداول المتراكم 1 تريليون دولار أمريكي. تجدر الإشارة إلى أن شركة Huobi Global حاليًا لا تقبل المقيمين في الولايات المتحدة أو كندا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SHR .

كيف تعمل منصة Pawtocol

مشروع عملة UPI
مشروع عملة UPI

تنجز منصة Pawtocol الخاصة بمشروع عملة UPI مهمتها من خلال تمكين القائمين على رعاية الحيوانات الأليفة من استخدام ميزات وخدمات شبكة blockchain من الجيل الثاني. تجمع الشبكة بين الأنظمة الموزعة وأجهزة استشعار إنترنت الأشياء. إنترنت الأشياء (IOT) هي شبكة من مليارات الأجهزة المتصلة بالأنترنت يتم تأهليها كأجهزة ذكية. حيث يجب أن يحتوي الجهاز المتصل بالأنترنت على مستشعرات (حساسات) ولديه القدرة على توصيل البيانات من وإلى شبكة blockchain المحلية. يوفر استخدام مستشعرات إنترنت الأشياء للشبكة نظرة ثاقبة في الوقت الفعلي عن صحة حيوانك الأليف ومزاجه وغير ذلك. لقد أثبتت هذه الأنظمة أنها ممتازة في إزالة أوجه القصور في السوق. يجمع النظام الخاص بمنصة Pawtocol بين هذه المستشعرات وسجلات صحة الحيوانات الأليفة المركزية، لإنشاء شبكة أمان على عكس أي شيء آخر متوفر اليوم.

كما يعد المفهوم الكامن وراء منصة Pawtocol مثالًا آخر على كيف يمكن لتقنية blockchain تحسين الحياة ليس فقط حياة الأشخاص، فحسب ولكن الجميع. الآن يمكنك من خلال حيواناتك الأليفة أن تحصل على بعض الأرباح. حيث توضح المنصات مثل Pawtocol المرونة والطبيعة المبتكرة الشاملة لهذه التكنولوجيا. على هذا النحو، يمكنك توقع رؤية المزيد من مالكي الحيوانات الأليفة ينضمون إلى ثورة التشفير في الأسابيع المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن منصة Pawtocol تمتلك سوقًا رقميًا خاصًا بها سنتحدث عنه لاحقًا.

شاهد أيضًا: مشروع عملة PART .

معلومات حول سوق Pawtocol UPI الرقمي

يساعد سوق “Pawtocol UPI” الأطباء البيطريين في تقديم رعاية أفضل للحيوانات الأليفة. كما يستخدم سوق Pawtocol UPI حلول الذكاء الاصطناعي (AI) وإنترنت الأشياء (IoT) لمساعدة أصحاب الحيوانات على رعاية حيواناتهم الأليفة. رمز مشروع عملة UPI الأصلي والمفيد هو UPI، والذي يمكن لأصحابه استخدامه لتوفير حافز للمستخدمين الذين يقومون بتحميل بيانات حيواناتهم الأليفة على سوق Pawtocol UPI.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر سوق Pawtocol الخاص بمشروع عملة UPI مجتمع عالمي على الإنترنت لمحبي الحيوانات الأليفة. ينوي سوق Pawtocol UPI إدخال الحيوانات الأليفة إلى العالم الافتراضي بالاإضافة إلى إقامة سوق لبيع وشراء حاجات الحيوانات. كما يهدف مشروع عملة UPI إلى الاستفادة من تقنية blockchain لتحقيق الدخل من البيانات المتعلقة بالحيوانات الأليفة مع تحسين تجربة الشراء للمالك.

كما تُستخدم تقنية Blockchain في العديد من الصناعات لتقديم حلول لمشاكل العصر الحديث. يريد سوق Pawtocol UPI الرقمي مساعدة أصحاب الحيوانات الأليفة من خلال جمع البيانات عن حيواناتهم. كما يتم تخزين هذه البيانات على شبكة blockchain، والتي تتحقق منها كمصدر للثقة، مما يسهل على الأطباء البيطريين رؤية التاريخ الطبي للحيوان الأليف. يمكن أن يوصي تطبيق Pawtocol بالألعاب والأطعمة والأدوية لتحسين رفاهية الحيوان الأليف. كما يمكن للمستخدمين مشاركة بيانات حول حيواناتهم الأليفة وفي المقابل كسب العملة المحلية UPI.  كما يمكن استخدام الرمز UPI لشراء مستلزمات الحيوانات الأليفة وبالإضافة إلى إمكانية بيع الرمز UPI بيعها في البورصات الرقمية. 

مستقبل عملة UPI

توقع سعر UPI لعام 2023

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة UPI، من المتوقع أن يصل سعر UPI في عام 2023 إلى مستوى أدنى قدره 0.023 دولار. كما يمكن أن يصل سعر UPI إلى حد أقصى يبلغ 0.026 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.024 دولارًا.

توقع سعر UPI لعام 2023

من المتوقع أن يصل سعر UPI إلى مستوى أدنى قدره 0.033 دولارًا في عام 2023. كما يمكن أن يصل سعر UPI إلى مستوى أقصى قدره 0.040 دولارًا بمتوسط ​​سعر 0.034 دولار طوال عام 2023.

توقع سعر UPI لعام 2024

وفقًا للسعر المتوقع والتحليل الفني، في عام 2024 من المتوقع أن يصل سعر UPI إلى مستوى أدنى قدره 0.046 دولار. كما يمكن أن يصل سعر UPI إلى حد أقصى يبلغ 0.057 دولارًا بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.048 دولارًا.

توقع سعر UPI لعام 2025

من المتوقع أن يصل سعر UPI إلى مستوى لا يقل عن 0.065 دولار في عام 2025. كما يمكن أن يصل سعر UPI إلى مستوى أقصى قدره 0.083 دولار بمتوسط ​​سعر 0.068 دولار طوال عام 2025.

توقع سعر UPI لعام 2026

من المتوقع أن يصل سعر UPI إلى أدنى مستوى ممكن قدره 0.096 دولار في عام 2026. كما يمكن أن يصل سعر UPI إلى أقصى مستوى ممكن قدره 0.12 دولار بمتوسط ​​سعر متوقع قدره 0.099 دولار.

توقع سعر UPI لعام 2027

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة UPI، من المتوقع أن يكون سعر Pawtocol في عام 2027 عند حد أدنى بقيمة 0.14 دولار تقريبًا. كما يمكن أن تصل قيمة سعر UPI كحد أقصى إلى 0.17 دولار بمتوسط ​​قيمة تداول 0.14 دولار أمريكي بالدولار الأمريكي.

توقع سعر UPI لعام 2028

من المتوقع أن يصل سعر UPI إلى قيمة دنيا قدرها 0.20 دولار في عام 2028. كما يمكن أن يصل سعر UPI إلى قيمة قصوى قدرها 0.24 دولار بمتوسط ​​سعر تداول قدره 0.20 دولار طوال عام 2028.

توقع سعر UPI لعام 2029

وفقًا للتوقعات والتحليل الفني ، من المتوقع أن يصل سعر UPI في عام 2029 إلى قيمة سعرية دنيا قدرها 0.29 دولار. كما يمكن أن يصل سعر UPI إلى الحد الأقصى لقيمة السعر 0.34 دولار بمتوسط ​​0.30 دولار.

توقع سعر UPI لعام 2030

وفقًا للتحليل الفني العميق لبيانات مشروع عملة UPI، من المتوقع أن يصل سعر UPI إلى قيمة دنيا قدرها 0.42 دولار في عام 2030. كما يمكن أن يصل سعر UPI إلى قيمة قصوى قدرها 0.50 دولار بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 0.44 دولار طوال عام 2030.

في الختام عزيزي القارئ، فقد تعرفنا في مقالنا هذا عن مشروع عملة UPI القيمة وسعر المخطط. بالإضافة إلى ذلك، فقد تعرفنا أيضًا على آلية عمله ومنصته والسوق الرقمي الخاص به. كما تعرفنا أيضًا على توقعات سعر العملة الخاصة به.