مشروع عملة WOO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WOO القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة WOO القيمة وسعر المخطط. تفاصيل أصبحت مثار جدل في العامين الماضيين بين كثير من مستخدمي منصات التداول المركزية واللامركزية على حد سواء.

سنشرح لك في هذا المقال قصة إنشاء عملة WOO الرقمية. مع إبراز ميزات البروتوكول الّذي يتم من خلاله تداولها. والّذي يعد من أفضل البروتوكولات بشهادة الكثير من مستخدمي منصات التداول على اختلاف أنواعها.

وفي النهاية، سنوضح مشروع عملة WOO القيمة وسعر المخطط. نتمنى لك قراءة ممتعة.

ما هي شركة Kronos Research

Kronos Research

منذ نشوء مصطلح التداول بمفهومه الحديث في تسعينيات القرن الماضي. ظهرت العديد من الأفكار والمشاريع الاستثمارية التي كانت تستهدف عددًا كبيرًا من البلدان.

لذلك، كان على تلك المشاريع في كثير من الأحيان اللجوء إلى مبادلة ما يملكه القائمون عليها من عملات. مستبدلين إياها بالعملات الخاصة بالبلاد التي يستثمرون فيها. وهنا، ظهرت الحاجة إلى مصدر سيولة ضخم وآمن. وفي الوقت ذاته، لا يكلّف المستثمرين كثيرًا من الرّسوم.

أدّى كل ذلك لظهور مصطلح يطلق عليه في أسواق التداول اليوم اسم التداول العميق. وهو التداول الّذي يجري على مبالغ نقدية كبيرة. واستحوذ مفهوم التداول العميق على تفكير رجل الاقتصاد التايواني الشّهير (جاك تان). والذي كان يعمل في عدد من البنوك قبل أن يطلق مشروعه الكبير.

ليلتقي تان مع أحد رواد تداول العملات الرقمية اللامركزي. والذي كان من مستخدمي منصات التداول العاديّين. إلى أن أنشأ بروتوكول تداول لا مركزي يمكن مستخدمي منصات التداول من كتابة العقود بالشكل الذي يرغبون به عام 2017.

أثمرت عبقرية بيمنتل مع حكمة جاك تان فكرةً ستجعلهما من أكبر رجال الأعمال في تايوان. ألا وهي إنشاء شركة مختصة بدراسة السوق. وتحديد السلوك الاقتصادي الّي يجلب الأرباح. ومنع التداول الضار الذي لا نتيجة له سوى الخسارة فقط.

حملت تلك الشركة اسم Kronos Research، والتي أصبحت رائدة في مجال الحوسبة الكمومية. والحوسبة الكمومية باختصار هي عبارة عن الاعتماد على حواسيب عالية السرعة والدقة في إنجاز ومراقبة المعاملات الحسابية التي تتم عبرها.

منذ تأسيسها عام 2018، أصبحت التقارير التي تصدرها Kronos Research خيارًا للكثير من مستخدمي منصات التداول حول العالم. من خلال نصائحها في مجال التداول لا سيما بالنسبة إلى مستخدمي منصات التداول المبتدئين. أما المستخدمون الخبراء فكانوا يقصدون Kronos Research للاستعانة بخططها التسويقية المميزة. والتي تساعدهم على اقتحام مجال الاستثمار من بابه الأوسع.

بعد دراسة مستفيضة حول احتياجات مستخدمي منصات التداول المختلفة. كان لا بد ل Kronos Research من الإتيان بشيء يلبي متطلبات أولئك المستخدمين. فماذا فعلوا بالضبط؟

نشوء شركة Woo Trade وفكرة تأسيس عملة WOO

مشروع عملة WOO القيمة وسعر المخطط

عملت شركة Kronos Research على إنشاء شركة فرعية أخرى. سيكون وظيفتها إيجاد طريقة سهلة وآمنة لتوفير السيولة لمن أراد من مستخدمي منصات التداول. لذلك، كان الإعلان عن شركة Woo Trade في عام 2019. أوجدت هذه الشركة بروتوكولًا فريدًا من نوعه على صعيد تداول العملات الرقمية، فم هو بالضبط؟

تتلخص الإجابة ببساطة في كون بروتوكول Woo Trade عبارة عن وسيلة يتمكن من خلالها المتداولون من إيجاد سيولة مهما بلغت قيمتها. ومهما كان مصدرها، سواء أكان مركزيًّا أو لا مركزيًّا. إضافةً لذلك، لن يتحمل أي أحدٍ من مستخدمي منصات التداول أية تكاليف على الإطلاق.

بالإضافة إلى ذلك، فقد كان من الطّبيعي أن تكتسب Woo Trade شعبيةً جارفةً بين مستخدمي منصات التداول. وهنا جاء الدور على الخطوة التالية. والّتي من شأنها جلب المزيد من المستثمرين والمتداولين، فما هي؟

مشروع عملة WOO

مشروع عملة WOO القيمة وسعر المخطط

شهد عام 2019 إعلان شركة Woo Trade عن عملتها الخاصة، والّتي سيتم تداولها من خلال البروتوكول الخاص بالشركة، عملة WOO. وقد استفادت عملة WOO من الشهرة الّتي اكتسبتها الشّركة الّتي طرحتها في أسواق التداول، شركة Woo Trade.

بالإضافة إلى ذلك، فبروتوكول Woo Trade من السهولة والموثوقية بالشكل الّذي يجعله قابلًا للاستخدام في كافة منصات التداول المركزية. إضافة إلى نظيرتها اللامركزية. كما يمكن لجميع أنواع المحافظ الإلكترونية بلا استثناء العمل عليه بسرعة وسهولة.

في البداية، تم طرح ما يقارب 3 مليارات من عملة WOO. بعد ذلك، استمرالمستثمرون وموزعو السيولة بشراء المتاح من هذه العملة إلى حاد فاق تصورات كثير من محللي السوق.

في الوقت الحالي، تبقى ما يقارب 200 مليون من عملة WOO متاحة للحصول عليها. هل تفكر في شراء عملة WOO الآن؟

مشروع عملة WOO القيمة وسعر المخطط

عملة Woo

رغم التخبط الذي عانته عملة WOO مع بداية طرحها للتداول بتسجيلها لأخفض سعر في تاريخها عام 2020 (0.002 دولار). إلّا ان تحرك القائمين على Woo Trade لدعم عملة WOO جاء سريعًا وحاسمًا. حيث حصلوا الرسوم ممن يعرفون بصانعي السّوق. وهم عبارة عن مجموعة من مستخدمي منصات التداول ممن قاموا بالمساهمة بشراء عملة WOO بمقادير كبيرة لقاء احتفاظهم بامتيازاتهم. ممّا حفز صانعي السّوق على التّرويج بشكل أكبر لعملة WOO بين مستخدمي منصات التّداول. ممّا ساهم في ارتفاع قيمة عملة WOO بمقدار 10 أضعاف. لتبلغ قيمتها 0.2 دولار مع بداية عام 2021.

بالإضافة إلى ذلك، فمثل عام 2021 العام الّذهبي بالنسبة إلى عملة WOO. والّتي بلغت أكبر قيمة لها مع منتصف العام (1.66 دولار). ورغم الهبوط الّذي طرأ عليها فيما بعد. فقد حافظت عملة WOO على ذات القيمة الّتي بدأت بها عام 2021 (0.2 دولار). ومع حلول عام 2022 تضاعفت قيمة عملة WOO بمقدار 4 أضعاف. لتصل إلى 0.8 دولار مع حلول شهر يناير/ كانون الثاني من عام 2022.

ولكن التقلب الّذي لا تسلم منه كافة أنواع العملات على العموم والعملات الرقمية على الخصوص دفع عملة WOO للهبوط مجدّدًا. لتسجل 0.4 دولار في فبراير/ شباط من عام 2022.

في الأسابيع الأخيرة، حافظت عملة WOO على أدائها الّذي ظلّ ثابتًا تقريبًا من نهاية شهر فبراير وحتّى تاريخ كتابة المقالة في 11/3/2022.

برأيك، هل ستحافظ عملة WOO على أدائها في الفترة القادمة؟ أم أن التّقلّب المستمر سيصبح صفةً ملازمة لها؟

اقرأ أيضًا: مشروع عملة فراكس شير FXS 

أخيرًا، نصل إلى ختام مقالتنا الّتي تحدثنا فيها عن مشروع عملة WOO القيمة وسعر المخطط. كما وضحنا الطريقة السحرية التي اتبعتها شركة WOO Trade لجلب مستخدمي منصات التداول إليها أولًا. ولحثّهم على الاستثمار في شراء عملة WOO ثانيًا.

لا تنس زيارة موقع من بيتي للاطلاع على كافة ما يلزم مستخدمي منصات التداول لمعرفته حول أنواع وأسعار العملات الرقمية. دمت بخير، وإلى لقاء قريب.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة JUST JST 

43 مشاهدة