موقع طلاب نت .. نسيج إبداعي هو الأول من نوعه في عالم الإنترنت .. يحاك بأيد طلاب العلم .

منصة إيتورو eToro تعريف شرح آراء تقييم

eToro Definition Explanation Reviews Reviews

ما هي منصة إيتورو eToro تعريف شرح آراء تقييم؟ وهل تريد دخول عالم العملات الرقمية؟ هَل ترغب في استثمار أموالك؟ أو تتوق لدخول العالم الافتراضي بقوة؟

فمن المؤكد أنك تدرك ما وصل إليه زمننا هذا من تقنية وتطور، فقد تحولت معظم حياتنا من الواقع إلى العالم الافتراضي الموجود على أجهزتنا وبين أيدينا.

وأفضل ما وصل إليه التطور هو العملات الرقمية التي تتيح لك شراء وبيع ما تريد عبر الأجهزة الذكية. ومِن المعروف أن هناك العديد من العملات الرقمية ذات القيمة المرتفعة وبعضها الآخر في طور انطلاق مسيرتها. ولكنك لا تستطيع بدء استثمار أموالك بهذه العملات الرقمية دون الاستعانة بمنصات تتيح لك القدرة على تداولها.

ولذلك سنستعرض لك في هذا المقال أحد منصات تداول العملات الرقمية، وسنوضح كل ما يخص منصة إيتورو eToro تعريف شرح آراء تقييم. وفي البداية سنعرفك بمنصة تداول العملات الرقمية eToro.

"<yoastmark

منصة إيتورو eToro تعريف شرح آراء تقييم
  • تعريف منصة إيتورو eToro
دعنا نعرفك بمنصة إيتورو eToro فهي منصة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم، وتقدم آلاف الخيارات للمتداولين والمستثمرين.
وأيضًا تحرص على منح العملاء طبيعة عمل آمنة وهادئة، فهذه تعد أسمى أولوياتها، وكذلك تضيف باستمرار عروضًا جديدة ستمنحك تجربة استثمار أفضل وأكثر تنوعًا. ويمكن الوصول إليها من أي مكان وعلى أي جهاز، وهي منصة متعددة الأصول، حيث تتيح منصة eToro للمتداولين والمستثمرين الوصول إلى أكثر من 2000 من الأصول المالية المختلفة.
إضافةً إلى ذلك، فإن الأسهم والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار المتداولة والمؤشرات والعملات والسلع، والتي يمكن الاستثمار فيها سواء مع أو بدون رافعة مالية، وهذا ما يتيح لأي شخص تقريبًا الاستثمار من خلالها.

 

شرح منصة إيترو eToro

من الجدير بالذكر أن منصة إيتورو eToro تمتاز بعمولتها المنخفضة، فعندما تفتح حسابًا بدون رافعة مالية على سهم أو ETF على eToro، فإنك تدفع عمولة بنسبة 0٪.
وتقدم eToro فروق أسعار تنافسية على فئات الأصول الأخرى، بما في ذلك فروق أسعار منخفضة تصل إلى نقطة واحدة لأزواج فوركس الرائدة. كما تتيح لك تأمين مجاني يصل إلى مليون يورو/جنيه إسترليني/ دولار أسترالي، حيث اشترت eToro بوليصة تأمين من Lloyd’s of London لصالح عملائها.
ومن الجدير بالذكر أن هذا التأمين يغطي مطالبات العملاء المؤهلين (لشركة eToro (Europe) Ltd و eToro (UK) Ltd و eToro AUS Capital Limited) في حالة احتمال إفلاس eToro.
وفي حالة حدوث سوء سلوك (على النحو المحدد في القانون المعمول به) يغطي التأمين مايلي:
  •  ما يصل إلى مليون يورو أو جنيه إسترليني أو دولار أسترالي (اعتمادًا على الكيان الخاضع للتنظيم).
  • حتى الحد الإجمالي الذي تشتريه eToro.
  • يخضع لمبلغ فائض (كما هو محدد في السياسة المعمول بها).
  • النقد وجميع مراكز العقود مقابل الفروقات والأوراق المالية.
علمًا أن تداول الأصول المشفرة (بدون عقود الفروقات) لا يشمله هذا التأمين، على النحو المحدد في السياسة المعمول بها.
آراء وتقييم منصة إيتورو eToro
إن منصة إيتورو eToro تعد أكبر مجتمع في العالم من المتداولين والمستثمرين، حيث يبلغ عددهم أكثر من 20 مليونًا من أكثر من 140 دولة. بالإضافة إلى ذلك، فإن منصة إيتورو eToro موطنًا للمستثمرين الموهوبين وذوي الخبرة، وكثير منهم يتمتعون بنجاحات حافلة تفوق معايير السوق.
والآن دعنا ننتقل إلى فكرة أخرى، وهي كيف تتيح لك منصة إيتورو eToro التواصل مع المستثمرين الآخرين الذين يستخدمون هذه المنصة.

"<yoastmark

  • منصة eToro والتواصل مع الآخرين

من المثير للاهتمام أن منصة eToro تعمل تمامًا مثل أي شبكة اجتماعية، مما يمكن المتداولين والمستثمرين من التفاعل ومشاركة الأفكار والرؤى واستراتيجيات التداول، وحتى تكوين صداقات جديدة.

منصة eToro والمحافظ الاستثمارية الجاهزة

من المعروف إن محافظ منصة إيتورو eToro الاستثمارية (Smart Portfolios) تعمل على تجميع العديد من الأصول أو الاشخاص، مجمعة معًا بناءً على موضوع أو استراتيجية محددة مسبقًا.

وكذلك تقدم eToro محافظًا ذكية موضوعية، مع التركيز على الأسواق المبتكرة، مثل شبكات الجيل الخامس، والحوسبة السحابية وغير ذلك الكثير. كما تستخدم بعض الحافظات الذكية الخوارزميات المتقدمة والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي للاستفادة من تجربة المستثمرين. وهذه المنصة تتيح لك القدرة على الاستفادة من تجارب الآخرين، فهي تستعرض لك تجربة كل مستخدم بشفافية. وهذا ما سنوضحه في الفقرة التالية.

CopyTrader على منصة إيتورو eToro

من الجدير بالذكر أنه يمكن للمستخدمين نسخ صفقات المستثمرين الموهوبين وذوي الخبرة والمحترفين باستخدام وظيفة CopyTrader. حيث يتم عرض أداء كل مستخدم بشفافية، بما في ذلك درجة المخاطرة ونسبة الفشل / النجاح وغير ذلك الكثير.
وقد أظهر بعض كبار متداولي eToro عوائد ثابتة وتغلبوا بشكل متكرر على المؤشرات القياسية.
والآن سنشرح لك أهم ما تمتاز به منصة eToro، وهو الأمان العالي الذي توفره المنصة لعملائها:
حماية أموالك ومعلوماتك الشخصية على منصة eToro
لا بد من التأكيد على أنه سيتم الاحتفاظ بأموالك في حساب منفصل،حيث يتم الاحتفاظ بكل قرش يتم إيداعه بواسطة العميل في حساب منفصل. وهذا يعني أنه حتى في حالة إفلاس eToro، وهو احتمال، فإن أموالك ستكون آمنة.
فهذه المنصة تستعين بمعايير الأمن السيبراني.

معايير الأمن السيبراني في منصة إيتورو eToro

من المؤكد أن هناك العديد من منصات التداول الجيدة، ولكن منصة إيتورو eToro من أفضلها، فهي تستخدم أعلى المعايير لحماية أموال عملائها ومعلوماتهم الشخصية. فلن تشارك معلوماتك أبدًا ، ما لم يُطلب ذلك بموجب القانون.
فهي منصة متعددة التنظيم حيث تتبع eToro اللوائح الصارمة للعديد من السلطات، بما في ذلك:
  • FCA (المملكة المتحدة).
  • ASIC (أستراليا).
  • CySec (قبرص).
  • GFSC (جبل طارق).
  • FinCen وFINRA (الولايات المتحدة).
  • علاوة على ذلك، تمنحك هذه المنصة القدرة على فتح حساب تجريبي مجاني لتكتشف بساطة وسهولة استخدامها.

شاهد أيضًا: شرح التسجيل في منصة إيتورو eToro

حساب تجريبي مجاني بقيمة 100 ألف دولار على منصة إيتورو eTORO
من المؤكد أن هناك الكثير من منصات تداول العملات الرقمية التي تتيح لك الاستثمار، ولكن لا بد من التركيز على أحد ميزات منصة إيتورو eToro التي تميزها عن غيرها. فهذه المنصة تتيح لك الفرصة لاكتشاف بساطتها وسهولة استخدامها مع حساب تجريبي مجاني بقيمة 100000 دولار.
إضافةً إلى أن هناك تداولات مفتوحة ومغلقة، فقط قم ببناء محفظتك الافتراضية وصقل مهاراتك في التداول والاستثمار.

وبذلك نكون قد قدمنا لك معلومات كافية حول منَصة إيتُورو eToro، واحدة من أهم منصات تداول العملات الرقمية. حيث أصبح لديك خلفية معرفية حول هذه المنصة في حال قررت أن تبدأ استثمارك الأول.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.