مشروع عملة ERN القيمة وسعر المخطط

رهام خضور26 أغسطس 2023آخر تحديث :
مشروع عملة ERN القيمة وسعر المخطط

ما هو مشروع عملة ERN القيمة وسعر المخطط؟، من أين نشأت عملة ERN؟، وما قيمتها؟ وتوقعات أسعارها في المستقبل؟ هل سبق وسمعت بسلسلة Ethernity؟ تابع معنا حتى نهاية المقال.

سلسلة Ethernity هي عبارة عن منصة NFT تم التحقق من صحتها وتسعى إلى إحداث ثورة في صناعة المقتنيات من خلال السماح للمستخدمين بامتلاك أعمال فنية NFT فريدة ومعتمدة على blockchain. يسخر المشروع قوة المؤثرين من الرياضة والترفيه والموسيقى و blockchain لتوفير طبقة مصادقة لعالم الرموز غير القابلة للاستبدال ويسمح للفنانين بعرض مواهبهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن Etherity Chain مكرسة للقضايا الخيرية والاجتماعية وتتبرع بنسبة واحد بالمائة من أرباح المنصة لمجموعة متنوعة من المؤسسات الخيرية. ينفذ المشروع الموجه بشكل أساسي إلى NFT ميزات DeFi مثل المكافآت المجمعة وخيارات الزراعة، وبالتالي يمكن اعتباره منصة DeFi-NFT متعددة المنصات. في هذا المقال سوف نتعرف على سلسلة Ethernity والرمز المميز لها عملة ERN.

تابع معنا عزيزي القارئ للتعرف أكثر على هذه السلسلة وعملتها عملة ERN والتعمق أكثر بالحديث عنهم.


مشروع عملة ERN القيمة وسعر المخطط

مشروع عملة ERN القيمة وسعر المخطط
مشروع عملة ERN القيمة وسعر المخطط

عملة ERN هو رمز سلسلة Ethernity المبنية على Ethereum Network و Polygon، هي عبارة عن منصة موجهة للمجتمع تنتج إصدارات محدودة. وتبادلات تجارية محددة مسبقًا NFTS (a-NFTS) ورموز تجارية محددة مسبقًا تم إنشاؤها بواسطة فنانين مشهورين وصادق عليها المشاهير في مجال الترفيه والموسيقى والرياضة الصناعات. تم تأسيس Ethernity Chain من قبل مستثمر قديم في العملات الرقمية وعشاق الأصول الرقمية وفاعل الخير Nick Rose Ntertsas، وهو مكرس لاستكشاف عالم الفن الرقمي من خلال الرموز غير القابلة للاستبدال وتعزيز الصالح الاجتماعي من خلال بيع NFTS بالمزاد لمساعدة المؤسسات الخيرية أو التبرع بجزء من أرباح الفنانين لصالح جمعية خيرية من اختيارهم.

Ethernity هو مشروع NFT مبتكر يركز على الأعمال الخيرية، وبيع الأعمال الفنية بالمزاد مع فنانين ونجوم من الموسيقى والأفلام والرياضة والعملات المشفرة وغيرها من الصناعات. يتم تمثيل كل عمل فني رقمي كرمز غير قابل للاستبدال (NFT) ويتم إنشاؤه بواسطة فنانين مشهورين. تضم الأعمال شخصيات عامة مشهورة وسيتم التبرع بجزء من جميع عائدات هذا الجهد للجمعيات الخيرية.

تمتلك سلسلة Ethernity فريقًا من النجوم يعمل دائمًا بجد من أجل نجاح المشروع ونموه على المدى الطويل، فضلاً عن مساعدة Ethernity على البقاء في المقدمة من خلال التقنيات المتطورة في مساحة NFT. أعضاء فريق Etherity Chain هم:

  • Nick Rose Ntertsas: الرئيس التنفيذي المؤسس.
  • Mac Pholea: كبير المهندسين.
  • Evangelios Diamantis: المدير المالي.
  • Adrian Baschuk.
  • Steve D’Agostino.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة إكسيك RLC 

مشروع عملة ERN

عملة ERN
عملة ERN

رمز ERN المميز بإجمالي إمداد يبلغ 30 مليونًا، يعد رمز ERN هو الأصل الأصلي لسلسلة Etherity. وهو رمز ERC-20 الذي يلعب دورًا مهمًا في نظام Ethernity البيئي ولديه العديد من أدوات DeFi، مما يجعل Etherity Chain مشروع DeFi-NFT.

لدى Etherity Chain حالات الاستخدام التالية:

  • Buy NFT: يمكن للمستخدمين شراء NFT (ANFT) المصدق عليه في سوق Ethernity Chain. ينص مشروع القانون على NFTS مع رموز ERN ويغلق 75٪ من الرموز المميزة المجمعة في الاحتياطي لمدة عامين.
  • تعدين السيولة: يمكن للمستخدمين توفير السيولة على زوج ETH-ERN الخاص بـ Uniswap للمشاركة في برنامج حوافز LP Stakin.
  • NFT Farming: يمكن للمستخدمين المراهنة على ERN على مزرعة الأحجار، والتي يمكن استخدامها للمطالبة بـ Bosslogic NFT. حدد NFTS سيكون متاحًا للشراء مع الأحجار.

يعمل رمز ERN كأصل انكماش. عندما يشتري مستخدم NFT باستخدام ERN، تجمع Ethernity رموز ERN كدفع لـ NFT وتغلق 75٪ من الرموز المميزة التي تم جمعها في العقد الذكي Ethernity Chain Reserve لمدة عامين. يتم إلغاء قفل الرموز بشكل دوري واستخدامها لتزويد حوض Bounty Pool وإيداع السيولة. تخلق هذه الدورة بيئة رمزية انكماشية حيث يرتبط العرض المتداول لرموز ERN ارتباطًا مباشرًا بعدد NFTS المباع على المنصة. أخيرًا ، يجسد اقتصاد الرمز المميز لـ ERN روح المجتمع المتمحورة حول Ethernity ويساعد المشروع في الحفاظ على فلسفته اللامركزية.

تدير Ethernity Chain برنامج Staking لموفري السيولة (LPs) ومع ذلك، سيتم منح مكافآت للمشاركين الذين يختارون التفاعل مع زوج ERN/ETH على uniswap. ستستمر فترة حظر التخزين المؤقت لمدة 30 يومًا، وبعد ذلك سيتم إعادة تعيين المجمع. في المتوسط، يمكن لمقدمي السيولة توقع عوائد مئوية سنوية تتراوح بين 100 و 300٪.

كيفية المشاركة في برنامج ERN Staking
  • إيداع الرموز في زوج Uniswap V2 ERN/ETH وتلقي رموز LP الصادرة عن DEX والتي تعادل عضوية تجمع المستخدم.
  • الوصول إلى خيار Staking على Ethernity وقم بتوصيل عنوان المحفظة الذي حدد رموز LP.
  • معرفة الموافقة على الرموز المميزة في عقد Staking وحجبها باسم برنامج مكافآت السيولة.

شاهد المزيد: مشروع عملة STEEM 

الانتقال من Ethereum إلى Etherity

وفقًا للمؤسس والرئيس التنفيذي Nick Rose، تم تطوير Ethernity Chain من شغفه بالعمل الخيري وفضاء الفنون، والمشروع نفسه مستوحى بشكل مباشر من حركة CryptoKitties NFT. Ethereum في عام 2017. بينما تركز Bitcoin على تجنب مركزية العملات التي تصدرها الحكومة، فتحت تقنية blockchain الخاصة بها أفقًا جديدًا رائعًا من الفرص. على سبيل المثال، استفادت Ethereum من هذه التكنولوجيا وابتكرت عالم التطبيقات اللامركزية (dApps). بعد ذلك جاءت البنية المعقدة للتمويل اللامركزي (DeFi) ثم قامت NFTS بخطوتها الكبيرة في مجال التشفير.

فجرت حركة Cryptokitties المستندة إلى Ethereum لعام 2017 NFT، مما أدى إلى إضفاء الشرعية على NFT كفئة أصول ومنح المقتنيات الرقمية لمسة مثيرة للاهتمام. في عام 2021، تقوم سلسلة Ethernity بتحويل الرموز غير القابلة للاستبدال إلى أصول قابلة للتحصيل بشكل كبير وهي رائدة في حالتها الخاصة، NFT المصدق عليها. قبل الغوص في الفوائد والميزات الرئيسية لـ NFTS المصادق عليه من Ethernity، يجب أن تناقش بإيجاز العوامل الأساسية التي تعطي NFTS قيمتها الجوهرية وتصف الطبيعة غير القابلة للاستبدال.

شاهد أيضًا: مشروع عملة SUN 

توقعات سعر عملة ERN ومن أين تشتريها

توقعات سعر عملة ERN ومن أين تُشترى
توقعات سعر عملة ERN ومن أين تُشترى

التنبؤ بالسعر بالطبع شيء صعب. لكن الشيء الرئيسي هو أن سلسلة Ethernity (ERN) تُستخدم أكثر يوميًا وأن الاستخدام المتزايد يعني طلبًا كبيرًا من قبل الشركات والمستهلكين عليها. هذا أمر إيجابي للغاية بالنسبة لاتجاه ERN بشكل عام. لذلك، في الفترة من 2021 إلى 2023، من المتوقع حدوث نمو كبير في سعر سلسلة Ethernity بسبب المزيد من عمليات التعاون والتحديثات الجديدة.

سلسلة Ethernity إحدى أكثر العملات الرقمية شيوعًا في الوقت الحالي. وهذا ليس بدون سبب، لأن Ethernity Chain تواصل التطور والتوصل إلى شراكات جديدة. ما يجعل Ethernity Chain عملة مشفرة محبوبة هو أنها في الواقع تُستخدم بشكل متزايد وتشكل تعاونًا جديدًا بشكل مستمر. لا تقف سلسلة Ethernity ثابتة وتصدر بانتظام تحديثات جديدة. يتزايد اعتماد المشروع مع تطور المشروع. والشراكات الجديدة حاسمة أيضا في هذا الصدد.

من المتوقع أن يصل سعر سلسلة Ethernity إلى مستوى مرتفع يبلغ 16.065 دولارًا أمريكيًا خلال عام 2023. في وقت مبكر من عام 2023 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة، يمكن أن تصل سلسلة Ethernity (ERN) إلى الحد الأقصى عند 30.92 دولارًا أمريكيًا، بمتوسط ​​سعر تداول يبلغ 22.991 دولارًا أمريكيًا. في عام 2025 وفقًا لمؤشر تنبؤ أسعار العملات المشفرة، يجب أن تتجاوز عملة ERN متوسط ​​مستوى سعر يبلغ 37.27 دولارًا. يجب أن تكون القيمة الدنيا المتوقعة لسعر سلسلة Ethernity في نهاية العام الحالي 34.41 دولارًا أمريكيًا. علاوة على ذلك، يمكن أن تصل ERN إلى مستوى سعر أقصى يبلغ 37.98 دولارًا.

يتم شراء عملة ERN وتداولها في البورصات التالية:

  • Binance.
  • OKX.
  • Mandala Exchange.
  • KuCoin.
  • Gate.io.

اقرأ أيضًا: مشروع عملة SOUL 


ختامًا، سلسلة Ethernity هي عبارة عن نظام أساسي لـ NFTs (aNFTs) في Ethereum و Polygon. هذه كانت معظم المعلومات عن عملة ERN والسلسلة التابعة لها وكالعادة، قم بأبحاثك الخاصة قبل البدء بأي استثمار في العملات الرقمية. نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.