ما هي أجهزة تعدين البيتكوين في مصر 2023

tullaab26 أغسطس 2023آخر تحديث :
أجهزة تعدين البيتكوين

التعدين أمر مهم جدًا لذلك لابد أن نعرف أنواع أجهزة تعدين البيتكوين في مصر 2023، ولكن كلمة تعدين لا تكون المعنى الأساسي لعمليات استخراج قيمة البيتكوين، ولكنه عبارة عن وسيلة للحصول على قيمة البيتكوين وذلك من خلال معاملات وتحويلات بقوة حاسوبية ويمكن لأي شخص أن يشارك بها، ويتم تأمين تلك الطريقة عن طريق آلية التشفير والتي تعرف بإثبات العمل، فهذه الطريقة تعمل على فك ألغاز وتشفير كتل البيتكوين بشكل قوي.

ما هو البيتكوين ؟

نتعرف على معنى البيتكوين حتى نتمكن من فهم أنواع أجهزة تعدين البيتكوين في مصر 2023، فالبيتكوين عبارة عن عملة رقمية الإلكترونية كما أنها تعتمد على  التشفير من كل الاتجاهات، فهي أول العملات التي ظهرت عن طريق الإنترنت وأيضًا أكثرها وأسرعها انتشارًا، ولكن بالرغم عن كل هذا إلا أنها لا تعتبر العملة المشفرة الوحيدة التي توجد على الإنترنت، فقد ظهر أكثر من 70 عملة تشفيره متنوعة.

تتميز عملة البتكوين بقابليتها للتعدين وإنتاج عملة جديدة منها، كما ذكر أن يتم تخزين وتجميع البيتكوين. فيما يعرف بالمحفظة الإلكترونية، ويتم من خلاله شراء أي شيء. إما من خلال الإنترنت أو عن طريق الأماكن والمحلات التي تتعامل به. أجهزة تعدين البيتكوين في مصر 2023

التعدين عبارة عن حساب  يتم من خلال معدات محددة  لمقدار محدود ومشفر، ويتم تنفيذها من خلال التركيبات الرقمية وتكون في اتجاه تلك العمل، ويوجد كثير من أجهزة تعدين البيتكوين في مصر ومنها ما يلي:

جهاز Avalon 6

يعتبر هذا الجهاز من أفضل الأجهزة التي تستخدم في تعدين البيتكوين في مصر. فهو يتميز بسهولة استخدامه وأيضًا عمليات الإعداد وتلك العملية تعتبر من أكثر العمليات المربحة. والموجودة في وقتنا الحالي، فذكر أن هذا الجهاز يقوم بانتاج 3.5 TH خلال الثانية الواحدة.

ومن مميزات هذا الجهاز أنه يمكن استخدامه في المنزل أو المكتب وقد يبلغ سعره 500 دولار، كما أنه يستطيع أن ينتج 4.14  دولار في اليوم الواحد دون احتساب سعر الكهرباء المستخدمة.

جهاز Dragon Mint T16

يمثل أول الأجهزة التي استخدمت في التعدين فهو يحتاج إلى مصدر لضخ الطاقة بقوة 1600 واط. وذكر أنه تكلفته قد تبلغ حوالي 2729 دولار وتعمل علي إنتاج 8.14 دولار بشكل يومي دون احتساب فواتير الكهرباء.

جهاز  Pangolin Miner M3X سعره يصل إلى 1000 دولار، وهذا الجهاز يقوم بإنتاج أكثر من 6.41 دولار يومياً وذلك دون احتساب الكهرباء.

ما هي عيوب البيتكوين ؟

كما ذكرنا أجهزة تعدين البيتكوين في مصر 2023 يجب علينا التنويه عن عيوب البيتكوين، وهي كالآتي:

كثير ما نرى أشخاص عديدة غير ملمة بالمعلومات الكافية عن البيتكوين، وأيضًا تقوم المؤسسات والشركات بالقبول. والموافقة على البيتكوين وذلك لأنها تريد الاستفاده من مزايا هذه العملة. ولكن هذه القائمة ما زالت صغيرة وفي حاجة للنمو حتى ننال الاستفادة من إمكانياته.

تقلب الأسعار من أكثر ما اتخذ علي عملة البيتكوين، فهذه العملة تبدأ في الانخفاض والارتفاع  في قيمتها وسعرها بشكل سريع ومستمر.

التطوير المستمر: فيوجد الكثير من المواد الجديدة الخدمات والمزايا التي يتم تطويرها لكي تكون تلك العملة أكثر وتوفر لدى الجميع.

واخيرًا وبعد أن تعرفنا على  أجهزة تعدين البيتكوين في مصر 2023 وكذلك التعرف على عملة البيتكوين وعيوبها فيجب على الشخص أن يكون على علم بكل ما يتعلق بالبيتكوين قبل البدء في تجميع العملة.