كيفية سحب المال من موقع خبزة شرح بالتفصيل

محمد يازجي26 أغسطس 2023آخر تحديث :
موقع خبزة

هل تعرف كيفية سحب المال من موقع خبزة شرح بالتفصيل ما هو موقع خبزة للعمل الحر؟ كيفية التسجيل في موقع خبزة؟ ما هي مميزات موقع خبزة؟. هل بحثت عن كل هذه التساؤلات ولم تجد لها جوابًا على الإنترنت، أهلًا بك في منصة طلاب نت والتي ستقدم لك مقالًا وافيًا ستتمكن خلاله من معرفة أجوبة لكل تلك التساؤلات التي تجول في خاطرك تابع معنا.

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة البطالة في وطننا العربي، وكانت الشريحة الأكبر المتضررة من ظاهرة البطالة هي من شريحة الشباب، ولاسيما الطبقة المثقفة منهم. حيث أن الشاب المثقف والمتعلم لايمكنه أن يعمل في أي عمل كان. لذلك أُحدثت مواقع عربية هدفها دعم الشباب وتأمين فرص عمل لهم أينما كانوا، وهم جالسون في بيوتهم وسمي هذا العمل بالعمر الحر. حيث تم إطلاق موقع خبزة للخدمات المصغرة، والذي وفر ملايين فرص العمل لكافة المواطنين العرب أينما كانوا بغض النظر عن أماكن تواجدهم حول العالم. ولا سيما الشباب السوريين فهم كانوا الشريحة التي استفادت بشكل كبير منه كون معدل البطالة ارتفع مؤخرًا في بلدهم. وكان لا بد لنا نحن كمحررين في موقع طلاب نت أن نوفر المعلومات الكافية عن هذا الموقع، ونجيب عن استفسار الكثيرين، وهو، كيفية سحب المال من موقع خبزة شرح بالتفصيل. هذا ماسنتعرف عليه في هذا المقال نتمنى أن يستفيد الجميع من هذه المعلومات التي سنقدمها لكم.

ما هو موقع خبزة للعمل الحر

كيفية سحب المال من موقع خبزة
سحب المال من موقع خبزة

يعتبر موقع خبزة من المواقع العربية التي تتيح لجميع الأشخاص الذين يعملون من خلال الإنترنت. ويمتلكون خبرات علمية في كافة المجالات، عرض خدماتهم وخبراتهم الذين يتمتعون بها أمام الأشخاص الذين يبحثون عن خدمات معينة. وبالتالي يعتبر موقع خبزة من المواقع التي تلعب دور الوسيط بين أصحاب الخدمات من جهة والأشخاص الذين يحتاجون إلى الخدمات من جهة أخرى.

وذلك مقابل مبلغ مادي يتقاضاه الموقع بصفته الوسيط. تعتبر عمولة موقع خبزة عمولة شبه معدومة مقارنة بالعمولات التي تتقاضاها المواقع الأخرى. أصبح موقع خبزة للخدمات المصغرة في الوقت الحالي من أشهر المواقع العربية للعمل الحر إذ يستقطب جميع الأشخاص الذين يتكلمون اللغة العربية من كافة أنحاء العالم.

كما يعتبر موقع خبزة من أكبر المنصات العربية للعمل الحر وأكثرها أمانًا وثقة، إذ يضمن حقوق الطرفين سواء مقدم الخدمة أو المستفيد منها. إذ يضمن موق خبزة للعملاء حقوقهم من خلال القوانين التي وضعها الموقع. حيث أتاح للعميل سحب كامل المبلغ في حال حدوث خلل بالخدمة أو في حال عدم تنفيذها.

تتم إدارة الموقع من قبل خبراء في الأسواق المالية، بالإضافة إلى مبرمجين محترفين. ولا ننسى فريق دعم العملاء والذي يبقى نشطًا على مدار الساعة لتلبية كافة الاحتياجات والإجابة عن كافة الأسئلة التي يطرحها المستخدمون. وهذا ما يجعل من موقع خبزة منافسًا قويًا لبقية مواقع العمل الحر.

وفّر موقع خبزة فرص عمل لآلاف السوريين. بالإضافة إلى أنه ضمن عملية إيصال الرواتب للمستحقين بالعملة السورية عبر شركة ليرات للحوالات المالية وهي تعتبر من أكثر شركات تحويل الأموال أمانًا. بالإضافة إلى أنه يدعم عملية سحب الأموال عبر PayPal و Visa Card و Master Card وفودافون. وسنتحدث في الفقرات القادمة عن كيفية سحب المال من موقع خبزة.

شاهد أيضًا: أفضل المواقع العربية للعمل عبر الإنترنت.

شرح كيفية سحب المال من موقع خبزة بالتفصيل

سنشرح لك عزيزي القارئ كيفية سحب المال من موقع خبزة بالتفصيل، تابع معنا:

  1. بعد الدخول إلى الموقع وإجرائك لعملية تسجيل الدخول ستظهر لديك الواجهة التالية:
    مواقع العمل الحر سحب المال من موقع خبزة
  2. اضغط على الصورة السوداء الموجودة في الزاوية العليا اليسارية من الصفحة ستظهر لديك قائمة منسدلة.

    مواقع العمل الحر

      1. كيفية سحب المال من

    موقع خبزة

      شرح بالتفصيل
  3. عندما تضغط فوق كلمة رصيد حسابي ستنقل إلى صفحة جديدة والتي تتضمن الآتي:
    سحب المال من موقع خبزة
  4. عليك الضغط فوق المربع البرتقالي والمكتوب داخله “اضغط لشحن حسابك”، ستظهر لديك واجهة جديدة كالآتي:

    مواقع العمل الحر

      1. كيفية سحب المال من

    موقع خبزة

      شرح بالتفصيل
  5. يتيح لك المربع الذي يظهر فيه العدد 100 القيمة التي تود سحبها من رصيدك، عليك أن تكتب القيمة التي تود سحبها من الموقع، ومن ثم الضغط فوق المربع الأخضر “شحن الرصيد من الموقع”. ستظهر لك الواجهة التالية.

    سحب المال من موقع خبزة

      1. كيفية سحب المال من

    موقع خبزة

      شرح بالتفصيل
  6. سيتم تحويلك إلى بوابة الدفع، ومن ثم إجراء اختبار الحماية من قبل PayPal كما في الصورة التالية:
    سحب المال من موقع خبزة
  7. بعد تجاوزك لاختبار التحقق من PayPal، عليك إدخال البريد الإلكتروني الذي يرتبط بحسابك على باي بال، وبعدها سيتم تعليق الرصيد في حسابك لمدة تصل إلى خمسة أيام. ومن بعدها ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني تؤكد أو تنفي نجاح عملية التحويل. أما بالنسبة لطريقة التحويل عبر شركة ليرات فيمكنك التواصل معهم عبر صفحتهم على فيسبوك عن طريق الرابط من خلال الضغط هنا.

وهكذا نكون قد أجبنا على كيفية سحب المال من موقع خبزة شرح بالتفصيل، والذي ينتاب الكثير من الأشخاص الذين يرغبون بسحب أموالهم من الموقع.

شاهد أيضًا: مواقع العمل الحر في مصر أفضل المواقع في مصر.

كيفية التسجيل في موقع خبزة

تعتبر عملية التسجيل في موقع خِبزة سهلة للغاية، فهي لا تحتاج سوى بريد إلكتروني نشط، وذلك من أجل عملية التسجيل في الموقع. وفي هذه المقالة سنشرح لكم خطوات التسجيل في موقِع خبْزة بالتفصيل:

  1. عليك الدخول إلى الموقع من خلال الضغط هنا، ستظهر لك الصفحة الآتية، وهي الصفحة الرئيسية لموقع خبزة."كيفية
  2. ستظهر لك أيقونة مكتوب بداخلها “حساب جديد”، موجودة في أعلى النافذة من الناحية اليسارية من النافذة، اضغط عليها ستنقلك إلى صفحة التسجيل في موقع خبزة."كيفية
  3. يتيح لك موقِع خِبزة للخدمات المصغرة إمكانية التسجيل في الموقع، إما باستخدام حساب غوغل بشكل مباشر، أو من خلال تعبئة مجموعة من البيانات. مثل: الاسم الأول والاسم الأخير للمستخدم، بالإضافة إلى رقم الجوال والبريد الإلكتروني والبلد الذي تقيم بها. كما ينبغي عليك وضع كلمة مرور لحسابك، يجب عليك تذكرها لتنجب نسيانها، والاضطرار إلى إجراء خطوات تعيين كلمة مرور جديدة.

    العمل الحر
    كيفية سحب المال من موقع خبزة

  4. بعد قيامك بعملية إدخال للبيانات السابقة، يتوجب عليك الآن الضغط على مربع “تسجيل حساب” الموجود في أسفل  الصفحة. سينقلك إلى صفحة جديدة ستعلمك بأن حسابك أصبح جاهزًا، ومن ثم عليك الضغط على زر متابعة.
    مواقع العمل الحر
    كيفية سحب المال من موقع خبزة

    عملية التوثيق

  5. بعد إتمامك لعملية إنشاء الحساب على مَوقع خِبزة، من الأفضل توثيق الحساب للحصول على مميزات أكثر يقدمها الموقع. مثل:
    أولويه ظهور فى نتائج البحث، ومصداقية أكثر لدى العملاء، والشحن باستخدام paypal. يتم توثيق الحساب من خلال رابط يرسله إلى بريدك الإلكتروني.
  6. سيرسل موْقع خِبزة للخدمات لمصغرة رابط إلى بريدك الإلكتروني رابط، عليك الضغط عليه سينقلك إلى الموقع، وسيتم تأكيد عملية التسجل من خلاله. ستظهر لك صفحة إعداد الحساب بالإضافة إلى طلبات الخدمات التي جاءت إلى حسابك على موقِع خبْزة. كما ستظهر لك مجموعة الخدمات التي قدمتها للموقع.
  7. بعد إتمامك للخطوات السابقة، أصبحت الآن جاهزًا لإضافة الخدمات التي يمكن أن تقدمها، ينبغي عليك تسعير خدماتك ليتمكن العملاء من معرفة سعر الخدمة.

شاهد أيضًا: أفضل المواقع العربية للعمل الحر Freelance.

ما هي مميزات موقع خبزة

يعد موْقع خبزة للخدمات المصغرة من مواقع العمل الحر والتي تنافس بقوة، وهو يعمل بصفة تسويقية عادلة وآمنة ومجانية للأشخاص الذين يتمتعون بالموهبة العالية. سهّل موْقع خبزة عملية التواصل بين البائعين والمشترين العرب من كافة دول العالم.

  • يتمتع موْقع خِبزة برسوم قليلة جدًا، قد تصل إلى 10% فقط، ويعتبر موقعًا سريعًا من ناحية سحب لمال.
  • كما أنه يوفر دعمًا طوال 24 ساعة للإجابة عن جميع التساؤلات التي يطرحها مستخدمي الموقع.
  • بالإضافة إلى تحديد معايير الخدمات والتي تتضمن الوقت اللازم لتسليم الخدمة
  • تحديد الحد الأدنى لأجور الخدمات.
  • من المهم وصف الخدمة بطريقة سلسلة ومفهومة وغير مبهمة لكي يتمكن العملاء من شرائها.
  • يحظر مَوقع خِبزة إمكانية تعديل الخدمة أكثر من خمس مرات، لأن كثرة التعديلات تفيد بأن الخدمة غير مثالية.
  • من الأفضل إضافة صورة للخدمة واضحة وبجودة عالية بشرط ألا تكون مخلة بالآداب.
  • تجنب تكرار نفس العبارة في وصف الخدمة.
  • بالإضافة إلى أن مَوقع خِبزة يفرض استخدام اللغة العربية الفصحى الخالية من الأخطاء الأدبية.
  • كما يتيح إمكانية التواصل بين البائع والمشتري ولكن بشرط أن تكون عملية التواصل بغرض العمل وليس بهدف المرح أو التسلية.
  • كما يمنع مَوقع خِبزة توجيه الانتقاد أو الإساءة لأي عميل أو مقدم خدمة.
  • يحظر الموْقع عمليات الترويج لأي مواقع أخرى، كما يحتوي مجتمعًا للمستخدمين يمكنهم من خلاله طرح أفكار جديدة أو خدمات جديدة على الموقع.

شاهد أيضًا: مواقع العمل الحر الأجنبية freelance.

في الختام عزيزي القارئ، قد تعرفنا معًا على موقعْ خبْزة، ومميزات هذا الموْقع، وأجبنا عن التساؤل والذي ينتاب الكثير من الفري لانسر وهو كيفية سحب المال من موقع خبزة شرح بالتفصيل، بالإضافة إلى أننا شرحنا كيفية التسجيل في الموْقع، نتمنى أن تعمّ الفائدة للجميع.