«أحب مصر وأهلها الطيبين، ونفسي أعمل زي سعاد حسني»

tullaab25 ديسمبر 2023آخر تحديث :
«أحب مصر وأهلها الطيبين، ونفسي أعمل زي سعاد حسني»

«أحب مصر وأهلها الطيبين، ونفسي أعمل زي سعاد حسني» ,

وقالت الفنانة نسرين طافش: «أحب مصر وشعبها وطيبتهم»، معلنة رغبتها في الاستمرار في الدمج بين التمثيل والغناء، في إطار مفهوم الفنان الشامل.

قالت نسرين طافش خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في ​​برنامج “واحد من الناس” المذاع على قناة الحياة: قدمت خلال مشوارها الفني 15 أغنية، وهي تغني منذ صغرها، ولها تم دعم موهبة الغناء أثناء دراستها.

أحب الجمع بين الغناء والتمثيل

وأشارت: “أنا في الأصل ممثلة وأداء جيد، أحب أن أجمع بين الغناء والتمثيل كما فعلت سعاد حسني، وأعتبر سعاد حسني وشادية وصباح فنانات شاملات جمعن بين الغناء والتمثيل والاستعراض”. ”

وتحدثت نسرين طافش، خلال اللقاء، عن حياتها في مصر، وتعرف عليها الجمهور المصري، قائلة: “أنا أحب مصر وشعبها وطيبتهم، وكان قراري بالاستقرار في مصر من أفضل وأهم قراراتي”. قرارات مهمة.”

وأضافت: “شخصية فريدة من فيلم نادي الرجال السري كانت مفتاح العبور إلى الجمهور المصري وأصبحت قريبة منه، وتعاونت فيه مع مجموعة من النجوم الذين قدموا لي الدعم”.

أحببت الفن والمسرح منذ الصغر

وأشارت نسرين طافش إلى بداياتها الفنية، موضحة أنها أحبت الفن والمسرح منذ طفولتها، وكانت موهبتها واضحة لمن حولها، ورغم خوف والديها عليها إلا أنهم آمنوا بموهبتها وشجعوها على الاستمرار.

يذكر أن نسرين طافش تشارك في بطولة عملين مع النجم أحمد الفيشاوي، أولهما فيلم “النظام”.

فيلم “النظام” بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، وبسنت شوقي، تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البندري في أول أعماله، وتصوير هيثم ناصر.

فيلم “نقدر ظروفك”

ويشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم الفنانة نهى عابدين، ورانيا منصور، وأحمد فهيم.

كما تشارك نسرين طافش في فيلم «نقدر ظروفك»، تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وبطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، إبرام. سمير طاهر أبو ليلى مع نخبة من نجوم الكوميديا.

وآخر أعمال نسرين طافش في السينما كان فيلم “أخي على الشجرة” مع النجم رامز جلال وتارا عماد وحمدي المرغني وويزو ومحمد ثروت. العمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.